ماذا يمكن أن تجد في أريكة مستعملة سعرها 20 دولارا؟ 63535749121656250033
عثر ثلاثة طلاب أمريكيين على مبلغ 41 ألف دولار في أريكة اشتروها من متجر للأثاث المستعمل مقابل 20 دولارا، ولكن ليس هذا هو الغريب في الأمر.
وكان ريس ويركهوفن، وكالي غواستي، وولارا روسو، جالسين على الأريكة يشاهدون فيلما عندما شعروا بوجود "أجسام صلبة" على مساند الأريكة، واكتشفوا أنها مغلفات تحتوي على 41 ألف دولار.

وتحول فرح الطلاب إلى "معضلة أخلاقية" عندما وجدوا اسم امرأة على أحد المغلفات، وقرروا البحث عنها وإعادة الأموال إليها، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



وبعد بحث طويل، عثر الشبان على صاحبة المال في دليل الهاتف، ولم تصدق المرأة أذنيها عندما اتصلوا بها وأخبروها بأن أريكتها لديهم، وأنهم يريدون إعادة المال لها.

وروت العجوز التي رفضت الكشف عن اسمها قصة هذه الأموال، وقالت إن زوجها الراحل كان يدخر لها المال كل شهر لمدة 30 سنة في الأريكة لتنفقه على نفسها بعد وفاته، وأنه أخبرها بمكان وجود المال.

وقبل شهور- تقول المرأة- دخلت إلى المستشفى إثر معاناتها من آلام في الظهر، ونصح الأطباء أبنائها بشراء أريكة جديدة ومريحة لوالدتهم بدلا من الأريكة القديمة، فقاموا بدون علمها ببيع "مدخراتها" بعشرين دولارا، وفقا للصحيفة.