نصائح لإخفاء عيوب وجهك facefaults500.jpg



ينصحك خبراء التجميل بالحرص علي الطلة الجميلة في السهرات الشتوية ، وذلك يتطلب منك مزيداً من ببشرتك لتحميها من جفاف الطقس البارد .
وتتنافس المؤسسات التى تعنى بصحة البشرة وجمالها بتقديم عروض لمجموعات متنوعة من الكريمات والمستحضرات التى تساعد على ترميم البشرة وتقوية مناعتها أمام تقدم العمر، ويعد ذلك أحد البدائل المأمونة بدلاً من اللجوء إلى العمليات الجراحية الصعبة وغير الآمنة فى معظم الأحيان. لذا يجب عليك العناية الدائمة ببشرتك لتطيلي من عمرها وحيويتها ، ولابد أن تعرفى كيف تخفين عيوب تعوق جمالك ، ليست هناك امرأة خالية من العيوب فى شكلها لكن هناك امرأة تعرف كيف تخفى هذه العيوب مما يجعل إطلالتها باهرة وكأنها خالية من أية شائبة.. وإليك بعض النصائح بحسب جريدة 'الجمهورية'
* إذا كان جبينك عريضا أكثر مما يجب فيمكنك معالجة هذا العيب من خلال
تسريحة شعر تعتمد على اطلاق خصلة عريضة من شعرك تنسدل فوق الجبين لتقلل من عرضه الواضح.
* فى الماكياج استعملى ظلالا فاتحة اللون للعينين لتبدو النظرة مشرقة ووسعى العين من خلال اللجوء إلى الكحل المائى من الجهة العليا وخط أبيض خارج العين مع أكثر من طبقة من الماسكرا.
* إذا كنت تعانين من العينين الصغيرتين فاعيدى رسم شكلها بواسطة الكحل المائى من الوسط وامتدادا نحو الخارج على أن يكون الخط رفيعا مع ظلال فاتحة مع ماسكرا هادئة.
* إذا كنت تعانين من الهالات السوداء حول العينين احرصى على أن يكون شكل الحاجبين عريضا لأن الشكل الرفيع يظهر هذه الهالات بقوة واستعينى بالمستحضر التجميلى الخاص بإخفاء الهالات السوداء.
* إذا كنت تشكين من ظهور البثور على سطح البشرة مع بقع حمراء حولها فيمكنك الاستعانة بالقلم التجميلى الخاص بإخفاء هذه الحالة وهو عادة بلون البيج وله قدرة علاجية لاخفاء هذه البثور.
* المستحضرات التجميلية الحديثة منها ما يخفى التجاعيد الخفيفة التى تنتشر حول الأنف شرط استعمال المستحضر التجميلى قبل وضع كريم الأساس على
البشرة.
* تلعب أقلام الروج دورا مهما فى إخفاء عيوب الشفتين فبلمسة ذكية من القلم الخاص يرسم حدود الشفاه يمكنك تكبير حجم الشفتين أو تصغيرهما حسب متطلبات الموضة. أعلمى أن معرفة عيوب الوجه كما يقول الخبراء هى الخطوة الأولى لاختيار
طريقة الماكياج الذكية والتي تخفى هذه العيوب وتجعل طلتك بهية مشرقة كاملة الأوصاف وتكونين بحق جميلة الجميلات فى الأعياد