لهذه الأسباب تفضل حواء الرجل الأكبر سنا lovee.jpg

تنجذب المرأة عموما إلى الرجل الأكبر سنا منها ، و تفضل الزواج منه على أن ترتبط برجل يماثلها في العمر . فما هو السر وراء هذا ؟؟ستحاول “مجلتك” من خلال هذا المقال ، الإجابة عن هذا السؤال ، عبر رصد أسباب تفضيل النساء الإرتباط بالرجال الأكبر سنا :
1 – الذكاء :
الرجل الأكبر سنا من حواء معروف عنه قدرته على إدراة محادثة ذكية ، فهو يمتلك الكثير من الخبرات ، و لديه الكثير من المواضيع ليناقشها مع حواء بنضج و هدوء أكبر ، على العكس من الرجال الأصغر سنا الذين قد يعانون من مشكلة فى بدء المحادثة بنضوج .
2 – الامان المالى :
اليوم عندما تتطلع حواء الى الزواج ، فهى تطلع الى شريك حياتها الذى يدعمها ماليا ، و القادر على القيام بالأعباء المالية لأسرته و أطفاله ، و يكون دور حواء بجانبه ان تعطيه الدعم ، فهو فى الأصل يمتلك وظيفته التى استقر فيها ، و بدأ بتحقيق النجاح فى مهنته ، على عكس الرجل الأصغر سنا الذى يكون عادة فى بداية مشواره المهنى ، و لازال يختبر قدراته ، فلا يستطيع تحمل الأعباء المالية بشكل كاف .
3 – الرومانسية تأتى فى المقام الاول :
حواء ترغب في الزواج من الرجل الذى يدللها ، و يعتنى بها مثل الرجل الأكبر منها سنا ، و الذى تكونت لديه خبرات عديدة مع النساء ،أو اكتسب خبراته ممن حوله ، فهو يعلم متى يقول كلمة جميلة لحواء ، و متى يهديها الزهور ، و متى يصطحبها للعشاء بطريقة سلسة و جميلة ، و تلك الخبرة قد لا تكون موجودة بالضرورة عند الرجال الأصغر سنا ، و الذين يحاولون اكتشاف الطريقة الصحيحة للتعامل مع حواء .
4 – المفاجأت :
بالنسبة لحواء فان الحياة مع الرجل الأكبر سنا لا يمكن التبؤ بها على الاطلاق ، فهى لا تستطيع التوقع متى سيفاجأها الرجل ، و بنات حواء يعشقن المفآجات الرومانسية ، و النضج و الخبرة التى اكتسبها الرجل الأكبر سنا تجعل حواء تعلم جيدا أنها لن تصاب بالإحباط على الإطلاق ، لأن الرجل الأكبر سنا يعرف بالفعل ما هي الأشياء التى تجعل حواء سعيدة ، و الأشياء التي تغضبها ، بينما الرجل الأصغر سنا فإنه لا زال يكتشف ما تفضله حواء .
5 – احترام استقلالية حواء :
الرجل الأكبر سنا فى الغالب يعلم متى يقدم دعمه لحواء ، و الوقت المناسب الذى يدعها فيه تشعر باستقلاليتها ، فلا يتمسك بها على الدوام لتشعر بالحرية للتصرف فى وجوده ، و هذا يجعل حواء تفضل الزواج من الرجل الأكبر سنا ، فهو الرجل الذى سيجعلها تشعر بأنوثتها ، و استقلالها عنه فى الوقت ذاته .