التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال

وبدأ المونديال الكروى واتجهت قلوب وعقول وعيون عشاق الساحرة المستديرة الي جنوب افريقيا لمعرفة الفائز فى الماراثون الكروى والتعرف على المنتخب سعيد الحظ الذي سيعتلي قمة ملك ملوك كرة القدم

نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال

وبدأ المونديال الكروى واتجهت قلوب وعقول وعيون عشاق الساحرة المستديرة الي جنوب افريقيا لمعرفة الفائز فى الماراثون الكروى والتعرف على المنتخب سعيد الحظ الذي سيعتلي قمة ملك ملوك كرة القدم

  1. #1
    الصورة الرمزية بندق
    بندق
    بندق غير متواجد حالياً

    من الاعضاء المؤسسين Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 4,146
    التقييم: 72
    النوع: Crimson

    افتراضي نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال

    وبدأ المونديال الكروى واتجهت قلوب وعقول وعيون عشاق الساحرة المستديرة الي جنوب افريقيا لمعرفة الفائز فى الماراثون الكروى والتعرف على المنتخب سعيد الحظ الذي سيعتلي قمة ملك ملوك كرة القدم لمدة اربع سنوات قادمة.
    وعلى الرغم من ان بورصة الترشيحات تركزت حول " العمالقة الكبار " للوصول الي منصة التتويج سواء كان منتخب الساليساوا او السامبا البرازيلية المرشح التقليدى والطبيعى والاول للفوز باللقب الذى سبق وان حصل عليه 5 مرات من قبل وجاره ومنافسه الشرس منتخب التانجو بقيادة مديره الفنى المعجزة الكروية مارادونا وخليفته داخل المستطيل الاخضر ميسى ومنتخبات انجلترا مهد كرة القدم وايطاليا حاملة اللقب والماتادور الاسباني حامل اختام يورو 2008 والطاحونة الهولندية صاحبة الاداء المبهر وصراع ناري للفوز باللقب الغالى.
    الملايين يتابعون مونديال كرة القدم يلتفون حول الشاشات لمشاهدة المنافسات القوية والساخنة بين منتخبات العالم لكن ماذا عن النجوم والنجمات؟
    وإلى أي مدى يهتمون بالمونديال وأي فرق يشجعون؟ وهل يمكن أن يتأثر عملهم بالمباريات فيؤجلون تصوير فيلم أو مسلسل أو أغنية من أجل مباراة في المونديال؟
    السطور التالية ترصد انتماءات النجوم الكروية والجنسيات التي سيحصلون عليها خلال العرس الكروى ؟ وطقوسهم خلال المشاهدة وهل يستطيعون التوفيق بين المباريات واعمالهم الفنية وخاصة الرمضانية منها ؟وهل يحصلون علي اجازة كروية أم " ان لقمة العيش لا تحب المونديال ".
    في البداية تؤكد إلهام شاهين انها علي الرغم من عشقها لكرة القدم الا انها لا تستطيع متابعة مبارياته بانتظام بسبب انشغالها في تصوير مسلسلها الرمضاني "امراة في ورطة" ومسلسل "وما زالت انسة" المقرر عرضهما رمضان المقبل ومن انتاج قناة دبي مشيرة الي انها لا تستطع تأجيل تصوير يوم واحد من أجل مباراة مهما كانت أهميتها لأنها تحتاج الي كل ساعة من اجل الانتهاء من التصوير للحاق بالسباق الرمضاني مضيفة انها من عشاق منتخب الساليساو وراقصوا السامبا لانهم الافضل في العالم وتتمني ان يصلوا الي النهائي ويحصلون علي الكأس العالمي.

    نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال ElhamShaheen_m.jpg

    أما المطرب صاحب الميول الرياضية إيهاب توفيق فؤكد حزنه الشديد علي عدم تواجد المنتخب المصري في البطولة مشيرا الي ان الفراعنة افضل بكثير من عدد كبير من الفرق المشاركة وكانوا يستحقون التواجد في المونديال العالمي ولو كنا وصلنا للنهائيات لصعدنا الى مراحل متقدمة من البطولة ولكن قدر الله وما شاء فعل مشيرا الي انه يعشق اداء منتخب البرازيل لانه الافضل ويمتلك لاعبين من السحرة كرويا كما يتمني الفوز للديوم الفرنسية الا ان ادائهم المخيب للامال في المباراة الاولي اصابه بالصدمة الا انه ه واثق من ان هنري ورفاقه قادرون علي التألق والصعود للنهائي.
    اما المطرب محمد حماقي فيقول فيشير الي انه حريص علي متابعة مباريات المونديال وخاصة مع اصدقائه علي الرغم من انشغاله بوضع اللمسات الفنية لالبومه الجديد متمنيا لمنتخب التانجو التألق لانه يعشق اداء الجوهرة البيضاء ميسي خليفة مارادونا واللاعب الافضل في العالم وقد عبروا عن انفسهم جيدا في مباراة نيجيريا متوقعا لهم اداءا افضل في المباريات المقبلة.
    اما النجمة التونسية هند صبري فتتفق مع حماقي في تشجيع الارجنتين بسبب وجود ميسي بين صفوفه متوقعة فوزه باللقب خاصة في ظل تواضع المنتخبات الكبيرة المشاركة مثل فرنسا وايطاليا مشيرة الي انه بالرغم من انشغالها من تصويرة مسلسلها الجديد " عايزة اتجوز " اتلا انها حريصة علي مشاهدة مباريات المونديال وخاصة مباريات منتخب التانجو .
    اما النجمة يسرا فعلي الرغم من انشغالها بتصوير مسلسل "بالشمع الاحمر" الا انها حريصة علي متابعة المونديال ولكن بصورة غير منتظمة خاصة في ظل حزنها الشديد علي عدم صعود مصر للبطولة رغم احقيتها بذلك.
    اما الفنانة غادة عادل فقد تحول منزلها الي ملعب لكرة القدم حيث تشجع المنتخب الانجليزي بينما يعشق زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري منتخب البرازيل مشيرة الي انها أنا مرتبطة حالياً بتصوير مسلسلها الجديد "فرح العمدة" وعلى الرغم من انها لا تستطيع تأجيل التصوير الل انها تلجأ اذا تعارضت المواعيد مع المباريات الي تسجيل المباريات المهمة وعندما تعود الى البيت تشاهدها".

    أما رانيا فريد شوقي فقررت تشجيع منتخب إنجلترا لأنه فريق قوي ويضم لاعباً كبيراً هو واين رونى خاصة وانها انتهت تقريبا من تصوير معظم أعمالها ولديها فرصة لمشاهدة معظم المباريات مع زوجها الفنان مصطفي فهمي وابنتيها ".

    نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال hend_m.jpg

  2. = '
    ';
  3. [2]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال

    منيح عندهن وقت يحضرو المباريات

    دايمن اهل الفن مشغووولين

    يسلمو عالخبر وعالمووضوع بندق

    تحيااتي وجزيل شكري

  4. [3]
    kenzy*
    kenzy* غير متواجد حالياً
    كبار الكتاب Array


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 8,536
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال

    اسعد الله ايامك على هذا الطرح الرائع
    دمت لنا

  5. [4]
    نغم السماء
    نغم السماء غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 14,567
    التقييم: 50

    افتراضي رد: نجوم الفن وقعو فى غرام المونديال

    يسلمو بندق على الطرح
    يعني هما اهل الفن غير عن باقي الناس
    تحياتي

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )