التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

تقول أحد الشابات: أنا بعمر العشرينات مزاجيه جدا وبعصب من أبسط اﻷمور،،ولكن عندما أهدأ أندم ،،أنا من صغري لهﻷ أهلي بحسسوني أني مابفهم وغبيه وغشيمه وأنو أخواتي أحسن وأفهم

مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 21

الموضوع: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

تقول أحد الشابات: أنا بعمر العشرينات مزاجيه جدا وبعصب من أبسط اﻷمور،،ولكن عندما أهدأ أندم ،،أنا من صغري لهﻷ أهلي بحسسوني أني مابفهم وغبيه وغشيمه وأنو أخواتي أحسن وأفهم

  1. #1
    الصورة الرمزية لحن الحياة
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً

    Array
    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    22 مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    تقول أحد الشابات: أنا بعمر العشرينات مزاجيه جدا وبعصب من أبسط اﻷمور،،ولكن عندما أهدأ أندم ،،أنا من صغري لهﻷ أهلي بحسسوني أني مابفهم وغبيه وغشيمه وأنو أخواتي أحسن وأفهم
    مني وبيقلولي ﻻتحكي أدام حدا أنت مابتفهمي انا خلص بالفعل صرت حس حالي مابفهم وﻻبعرف أحكي وبضل ساكته،،،صرت فكر شلون بدي اتزوج ويتحملني هالرجال دائما
    أهلي مهبطين من قيمتي،،وأخواتي بيشوفوني أم عقل صغير،،وأحيانا بيخجلوا ياخدوني معهن،،،صرت حاكي حالي ،،،،وانا ضايعه نفسي اتحسن شو مابحكي بيتمسخروا عليي
    وأمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ،،وبس أبكي الكل بيتأسفلي وبيقلولي بدنا ياكي أحسن من هيك،،لك تعبببببببببببببت والمصحف كرهانه حالي وامي اذا عصبت بتدعي عليي
    وأنا بعز نار الغضب بصرخ بوشا وبقﻻ الله ياخدني وان شاء الله انعفس بسيارة أدام عيونك مشان تنبسطي،،،،مشان الله مشان الله بيستهزؤ وبيتمسخروا عليي شلون بدي كون
    أحسن،،ساعدوني مشان أثبتلهون العكس بس مو عرفانه منين وشلون أبدأ،،،ساعدوني أرجوكم




    مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!! 1397576928021.jpg

  2. = '
    ';
  3. [2]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    طالما تريدين التغيير سوف تنجحى ابدئى بتعلم اشياء بسيطة من حولك والقراءة ولترفعى من معلوماتك لتستطيعى التحدث بطريقة تجذب انتباة من حولك وليس لتنفرهم كما يحدث وحاولى ان ﻻ تتسرعى بالتدخل فى اى حوار امامك اﻻ بعد ان تجمعى افكارك اوﻻ ووقت ما تتعصبى اقرى فى سرك سورة اﻻخﻻص عدة مرات بتفكر وليس على اللسان فقط ستجدى نفسك هديتى ان شاء الله ومع السن كل اللى بتشكى منه هيتغير ربنا يصلح احوالنا جميعا

  4. [3]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    التعصيب حالة نفسية وأحيانا مرضية تاكدي من عدم وجود مرض لانني كنت اعاني من ارتفاع في ضغط الدم وبدون شعور اعصب لفترة من الزمن واعود الى الهدوء حاولي تعويد نفسك واعطائها ثقة اكبر وحاولي ازالة اسباب التوتر واعتقد انه يوجد لديك نوع من انواع الغيرة لهذا يزيد انفعالك وان شاء الله تكون فرصتك بالزواج قريبة لان ما بعد الزواج غير ما قبل الزواج

  5. [4]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    إن إنسانة مثلك تكتب عن حالها و ترغب في حل مشكلتها أنا أقدرها و احترمها و اتمنى أن تكون ابنة لي مثلها فلا تصغي لما يقولون أخوتك و لتكن ثقتك بنفسك كبيرة و حاولي أن تهدئي من روعك و لا تنفعلي مهما حاولوا أن يستفزوك و ليكن مبدأك بالحياة أنك أنت من تعرفين نفسك أكثر من كل الناس فلا تهتمي لما يقولون و حاولي أن تملأي وقتك بكل ما هو مفيد من دراسة و من تعلم مهنة سواء حلاقة أو خياطة أو أي شئ تحبينه و لتمرني نفسك على عدم التسرع بالكلام و حاولي أن تستمعي ﻵراء الجميع ومن ثم إذا كان لا بد من إعطاء رأي كوني أنت الأخيرة في إعطاء رأيك كي تستمعي لما هو منطقي من آراء الجميع و اهتمي بمظهرك ﻷنه ينعمس على نفسيتك و كوني دائما مسايرة لوالدتك حتى على حساب نفسك و حتى لو لم تكوني مقتنعة بكلامها فرضا الأم لوحده سيفتح أمامك طريق الخير و التوفيق و الصلاح و الرشاد
    أتمنى لك التوفيق و الصلاح و هدوء البال

  6. [5]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    غالبا ما يكون العصبي طيب القلب إﻻ أن المطلوب إضافة مجاهدة النفس للطيبة حتى تستقر وتطمئن
    فالعلم بالتعلم والحلم بالتحلم والصبر بالتصبر

  7. [6]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    ههههههههههه والله ضحكتيني من ألبي يا أنسة من طريقة كتابتك العفوية يلي بتجنن بسهولة طرح مشكلتك وبساطتها أسلوبك كتير مميز وأنا متلك بحب البساطة والحكي العامي وعلى فكرة هل أسلوب كتير قريب من القلب٠٠٠٠شوفي يا أنسة لا عندك مشكلة ولا شي٠٠الناس لي حواليكي هنن لي عندهم المشكلة٠٠مو زنبك ابدآ انك خلقتي بهيك جو٠٠٠خليني ألك شغلة وقت بينطرح موضوع ادامك وحابه تشاركي فيه تمهلي وسمعي الكل حتى يخلص حكي ولاحظي مين أكتر حدا رأيه صائب واجمع الجميع عليه وفكري فيه إذا أقتنعتي فيه أيديه بكلمة وحدة٠٠٠متل رأي ابوكي مثلآ٠٠٠وهيك انت بتكوني حليفة القوي وبصير موقفك ورأيك مسموع٠٠٠طبعآ هكد طريقة مابحبها كتير بس مع هيك جو بتنفع مؤقتآ ٠٠٠وبلنسبه للمحيط الخارجي متل رفئاتك أو أرايبينك خلي ألك روزة وشغلي أدنك وعئلك أكتر من لسانك٠٠لأنه لي بيسمع بيتعلم أكتر من يلي بيحكي٠٠٠وإذا حبيتي تحكي احكي بلمختصر شي مفهوم وسلس ٠٠٠أنت شخصيتك كتير طفولية وبريئة وكتير محبوبه٠٠٠قوي ثقتك بنفسك وحافظي على هدوئك وبعدي عن العي وعن الناس لي بتحب العي٠٠وياريت تحاولي تثقفي حالك زيادة وتقري بمواضيع بتحسي انه معلوماتك ضعيفة فيها من باب الثقافه والعلم بلشيئ بس مو اكتر٠٠٠٠٠موفئة وتبقي بعد فترة حكيلنا شو صار معك وأكيد رح تستفادي من أرائ كل الأخوة هون ....

  8. [7]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    انا شايفة انسانة ناجحة بكل معنى الكلمة .. فعندما تبحث فتاة مثلك عن المفهوم الصحيح للحياة وللسبل المؤدية له ستجده ان شاء الله بغض النظر عمن يضايقها... فوالدتك وأخوتك واسلوبهم معك هو أكبر دافع لك بأن تجدي اسلوبك الخاص بك والذي سيقبلون به آجلاً ام عاجلاً وسيحترمونه ..

  9. [8]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    لما يكون الإنسان في أحيان كثيره واثقا جدا من نفسه في شي معين ثم يقوم شخص آخر بالتعليق السخيف على طريقته بالتفكير إذا تقبل الشخص هذا الكلام وبدا بالتفكير به, بدا هذا الكلام بالتسرب للعقل الباطن ومن ثم رويدا رويدا يبدا الشخص بالفعل في عدم الثقة بنفسه وتهتز صورته أمام نفسه وهذا يحدث كثيرا ولكن ان لم يسمح الشخص للآخر بالتثبيط من عزيمته فان الأمور ستتم على اكمل وجه ان شاء الله
    وانا بعتقد انو عندك شغلات اخواتك بيفتقدوها وربما كان عندهم بعض الغيرة منك لذلك لا تسمحي لكلام الناس يأثر فيكي ... عززي ثقتك بنفسك وحبي حالك ولا تحاولي تتغيري مشان حدا ... طريقة عرضك لمشكلتك بتدل على انك انسانة واعية وناضجة بس ماعم تلاقي مين يفهمك
    بس حاولي انك تخففي من التعصيب لانو العصبية ما بتحل أي مشكلة بالعكس بتنعكس ع صحتك وبنصحك وئت تعصبي عليكي بالوضوءوبعدو ازا حسيتي حالك لسا معصبة مرني جسمك ببعض الحركات او فوتي عالغرفة وتفششي بالمخدة او أي شي بدون مايكون حدا جنبك لانو العصبية بتنفّر العالم منك .... وحاولي تعودي حالك عالكلام المنمق والكلام الحلو فالكلمة الطيبة لها اثرها في النفوس وبتليّن الحجر والتبسم في وجه اخيك صدقة وبظن مع هالشي انتي بتكوني سعيدة وما عليكي بباقي الناس وبظن امك بتقول هيك بسبب عصبيتك لانو الانسان وئت يعصب ما بيوعى ع حالو شو بيحكي او شو بوجه كلام للناس جائز يكون كلامك عم بيقهرهم وئت تعصبي
    بتمنالك السعادة والتوفيق بحياتك حبيبتي

  10. [9]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    القراءة ثم القراءة ثم القراءة ااا تقبل الذات ااا التسامح ااا شكرااا لنفسك ولمن حولك ااا حب حب حب ااا

  11. [10]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    ياجماعة حاسة حالي انا اللي باعتة المشكلة بجد نفس واقعي تماما الحل بسيييط جدا اصنعي جوك الخاص ملاذك الامن ضمن العائلة انا صنعته والتجأت اله وتفجرت ينابيع الابداع جواتي ومنه واجهت احد اقربائي كان يقلي انتي ولاشي وفرعك هو مقبرة الجامعة وانتي غبية وقحة ولاتحتملي وعديمة مسؤولية تعي شوفيني حاليا الي ترتيب على كليتي حملت المسؤولية بعد وفاة ابي الله يرحمو ونجحت بموادي والتزمت دينيا اكتر من قبل طبعا جوي الخاص هو الجو الايماني المتصوف دخلته لاهرب من واقعي فاعاد تربيتي وطالعني للعالم قوة جبارة بتتحمل كل المصاعب وعندي القدرة اصبر لابعد حد وانتي كمان جواتك بركان طاقة وابداع اعرفي استغليه وسدي ادانك عن السلبيات بتطلعي عبقرية

  12. [11]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    مجرد انك بتعرفي مشكلتك معناها قطعتي نص الطريق..لا تضافة على ماقاله الأخوة والأخوات...بس لازم تتقربي من الله كتير..من كان مع الله كان معه كل شيء...

  13. [12]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    على مايبدو أن الله منحكي قلب طيب أكثر ممن حولك ،،،الطيبه ميزة مميزة ولكن ﻻتنفع في هذا الزمان ،،وقلبك الطيب أضفى على تصرفاتك البريئه طفولية ،،تدل على نظافة القلب وخلوه من الحقد والخبث،،،،أهدأي وتعلمي ممن حولك،،، ولتثقي بنفسك فأنت حساسه ،،والعيب ليس فيكي العيب بزماننا اللذي أصبحت فيه البراءة سذاجه ،،وكوني صديقه لوالدتك والتزمي بتعليماتهاواطلبي رضا الله ورضاها وسوف يوفقك الله ياطيبه

  14. [13]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    انا برأيي بلشي بحل مشكلتك خارج البيت وابني شخصية خاصة الك وعلاقات مع رفقاتك واقرأي كتير وحاولي تنمي ثقافتك وتشغلي وقتك بشي هواية وتنميها وهيك بيتعبا وقتك وبتنسي كلام اهلك ولا تحاولي تكوني شي ما بتحبيه بس حتا اهلك يرضو عن شخصيتك

  15. [14]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    الي بحس حالو غبي ومنعزل ومابيعرف يحكي تأكد انو هو بقمة الذكاء والعقل والدهاء ايضا لكن كل مكنوناته خام ويحتاج الى من يخرجها ويصقلها بالتجارب ليصبح شخصا متحدثا قوي الشخصية ...لذا الحل الانسب هو الانخراط في المجتمع من باب ان تثقف حالك من جميع النواحي لتستطيع ان تتكلم وتحاور بكل ثقة ...وكما يقول المثل كل ذي عاهه جبار ) فكل نقص بداخلنا هو كتلة مشتعلة ولكنها خام ولكن نحتاج من يوقدها بالارادة والثبات والصبر .

  16. [15]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    بصى هو من الواضح ان اهلك بيحبوكى بدليل لما بتعيطى بيصالحوكى وبيقولوك احنا عايزينك احسن واحده فى الدنيا بس انتى اللى تصرفاتك غلط وبتتعصبى كتير اول حاجه تعمليها ودى اهم حاجه فكرى فى الكﻻم قبل ماتقوليه واحسبى كﻻمك يعنى انتى ممكن تكونى بتتكلمى فى موضوع من وجهة نظرك واللى انتى شايفاه بس الواقع حاجه تانية خالص انتى مش واخده بالك بيها تفكيرك فى الكﻻم قبل ماتقوليه هيقلل من عصبيتك وهيحسن اسلوبك فى الحوار والمناقشة فكرى ديما بعقلك حاولى تقرى كتير اقرى كتب مفيده مش قصص حب وحاولى تخلقى لنفسك جو هادى تقعدى فيه زى تعملى كوباية شاى وتقعدى فى البلكونة تقرى كتاب او تسمعى اغانى بس تكون هادية واقعدى ساعة ساعتين هتﻻقى نفسك هادية جدا بس استمرى على كده يبقى اهم 3 نقط فى حياتك ( القرأة ، التفكير فى الكﻻم قبل ماتقوليه ، تخلقى لنفسك جو هادى يغيرلك مودك تقعدى فيه ساعة على الاقل عرفتى تقعدى اكتر ياريت ) وصدقنى بعد كده هما اللى هيجو ياخدو رأيك فى اهم الامور وهيسموكى الرايقة كمان

  17. [16]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    بدي أنصحك كم نصيحة وبإذن الله تتحسن حالتك ..ولكن عندي سؤال الى أين وصلتي بدراستك ؟؟؟ وأقول لك أن تقرأي كثير وكل شيء حتى يصير عندك رصيد من المعلومات العامة وهل أنت تستخدمين النت لأن النت تعطي الكثير من الثقافات المختلفة وبكل الأشياء ... ومن ثم أين صلاتك وقراءتك للقرآن احفظي ماتيسر لك منه ..فإن صدر منهم أي تعليق يسيء اليك حاججيهم بالقرآن وسيدهشون بك وأيضا" سيحترموك وإن قصر أحدهم بصلاة أو قراءة فكوني أنت المصلحة لهم اقرأي أحاديث الرسول فيها مواعظ كثيرة ولتبدأي حياة جديدة مع كل هذا بالاضافة الى دراستك فيعلووو شأنك ..أما أمك كوني عونا" لها بكل شيء فلتكوني مرضية واسمعي كلامها مع الكلام الحسن والناعم لها وستكون لك كما تريدين ..وأبوك وسايري الكل تحصلي على نتائج مبهرة ومحبتهم لك وإن شاء الله ستتغير كل حياتك للأفضل ..

  18. [17]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : أوصني يارسول الله قال : لاتغضب كررها ثلاثا صدق رسول الله عليه السلام فإن الذي يغضب يكون بنصف عقل أو أقل من ذلك ويتصرف بطريقة تجعل منه يفقد الكثير من اتزانه وفطنته انصحك أن تبتعدي عن الغضب لتكون شخصيتك فعل وليست ردة فعل هكذا تستطيعي أن تغيري الصورة النمطية التي يراها أهلك وكل من حولك لاتغضبي وارسمي صورة جديدة لشخصيتك تمسح كل الصور التي أسرك بها من حولك (و ع قولة ستي : نام زعلان ولاتنام ندمان )

  19. [18]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    انت شابة حساسة خجولة رقيقة ولكن تنقصك الثقة بنفسك فقط لا غير واعلمي ان كل الامهات وانا واحدة منهم هدانا الله واهدانا عندما نغضب قلما نستطيع ان نتمالك اعصابنا فنتلفظ ببعض الكلمات السيئة حقا بحق ابنائنا ولكنك تعلمين الظروف التي تعيشها الامهات وقسوة الحياة وخصوصا اذا كانت العلاقة غير مستقرة مع والدك فهذا يجعل امك تحتمل وتحتمل ومن ثم تفرغ حزنها وضيقها ببعض الكلمات ولكن سرعان ماتندم وتدعو لك ولاخوتك وان كان في سرها وربما تكون من الامهات العصبيات والغير مستقرة نفسيا حتى تعطي السكينة والاستقرار لعائلتها والحل في ذلك في ان تتوددي الى امك وتشعرينها بمحبتك وان تكوني مجيبة لكل طلباتها قبل ان تطلب منك وعندما تكون سعيدة وهادئة يمكنك ان تخبريها بانك تحزنين من كلامها وكلام اخوتك ايضا وانه يؤثر عيليكي سلبا وانك تريدين من العائلة مزيد من الثقة بك بشرط ان يتجلى ذلك في مقالك واعمالك بزيادة خبراتك واتباع نصائح امك لكي تحديدا فلا احد يشعر بالمحبة والسعادة ويتمناكي ان تكوني احسن منه في الوجود سوى امك وابوكي وان تتحملي انتقادهم لك ولو كان جارحا دون ان يؤثر بك سلبا على نفسك واعلمي ان هذا الانتقاد هو في شكله ومضمونه نصيحة لك لكن بشكل خاطئ

  20. [19]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية أحب أن أشير أن إلى أن القسم الأكبر من المشكلة يقع على الأهل وخاصة الأم، فنحن إذا أردنا الخير لشخص ما علينا بالكلمة الطيبة، ثم إن الفتاة لم تعد تعرف إن كانت تتصرف صح أو خطأ وذلك بسبب اللوم الدائم لها، أنصح الأخت بالقراءة في جميع المجالات وخاصة بالأمور النفسية والتعامل مع الآخرين وكيفية تنمية الثقة بالنفس إلخ.. وستجدين أن القراءة هي خير وسيلة للتعلم، وأعتقد أن الشابة هي الصغرى في العائلة لذلك يحدث معها ذلك، وأنصح الأم بأن تتحدث إلى ابنتها وتسمع لها. والله ولي التوفيق

  21. [20]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: مشكلتي دايماً أمي بتبهدلني وبتوصفني بالبهيمه ...!!!!

    انتي حاولي كل ما حسيتي بالضغط والضيق افتحي المصحف الشريف واقراي لو كل يوم سوره وانشالله رح تحسي حالك احسن

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلتي هي هدوئي المبالغ فيه ..
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطب البديل
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 2014-04-08, 08:05 PM
  2. مشكلتي هي مع ...أمي...!!!!!
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطب البديل
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 2014-04-05, 09:09 PM
  3. مشكلتي بالوحدة...
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطب البديل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-03-08, 12:37 PM
  4. ليست مشكلتي
    بواسطة ايفےـلےـين في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2011-06-18, 10:37 AM
  5. مشكلتي اني مراقب من عشرة
    بواسطة املي بالله في المنتدى القسم الاسلامي .احاديث.فقه.صوتيات اسلامية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2010-10-15, 11:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )