التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

اليكم هذه الشكوى السلام عليكم .. أنا عندي 21 سنة .. بدرس تجارة وادارة اعمال المفروض ناقصلي شهرين واتخرج من الجامعه وحاطه امال كتيرة جدا ان بعد التخرج اشتغل واخرج

ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

اليكم هذه الشكوى السلام عليكم .. أنا عندي 21 سنة .. بدرس تجارة وادارة اعمال المفروض ناقصلي شهرين واتخرج من الجامعه وحاطه امال كتيرة جدا ان بعد التخرج اشتغل واخرج

  1. #1
    الصورة الرمزية لحن الحياة
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً

    Array
    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    15 ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    اليكم هذه الشكوى السلام عليكم ..
    أنا عندي 21 سنة .. بدرس تجارة وادارة اعمال

    المفروض ناقصلي شهرين واتخرج من الجامعه وحاطه امال كتيرة جدا ان بعد التخرج اشتغل واخرج واتعامل مع الناس
    يعني بشوف الدراسه اخدت وقت كبير مني
    أنا مش عندي رغبه في الدراسه
    مع ان من اول لما بدأ التيرم وانا قولت لازم اشد ع نفسي لاتخرج واشتغل

    كمان محتاجه الشغل لان لازم اساعد امي بمصروف البيت .. وهيا معتمدة عليا ان بس اتخرج اشتغل واساعدها
    انا فات شهر من الدراسه لا اعرف المواد بتتكلم عن ايه ولا عندي الحماس لاعرف
    وعندي خموووووول ودايما نايمه ولو مسكت ورقه مش بركز

    شهادتي مهمه جدا ليا لان مستقبلي وحياتي متوقفه عليها
    بس لو مش ذاكرت مش هنجح ولا هحقق حاجه .. واكيد نفسيتي هتتعب وامي هتلومني
    بس مش عارفه مش ليا نفس للمذاكرة أنصحوني اعمل ايه وفي اسرع وقت الله يباركلكم وربنا يجزيكم الخير ..
    ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟ 1396820618261.jpg


  2. = '
    ';
  3. [2]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قبل البدء بالدراسة أنصحك ' بدوش ' منعش مع الوضوء طبعا
    'إن قرآن الفجر كان مشهودا '
    فهذا هو الوقت اﻷنسب للصفاء والتركيز بعد أداء الصﻻة طبعا

  4. [3]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    السلام عليكم
    هذا من عمل الشيطان الذي يوسوس في صدور الناس....انت اقتربتي من التخرج لا تهملي دروسك والجئي الى العزيز الرحيم...قوي ارادتك بالقيام باعمال رياضه...الصلاة والرياضه هماااا الحل

  5. [4]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    أول شغلة لازم تبعدي عن النت ﻷنها من أكثر الأشياء مضيعة للوقت و ذلك بأن تلغي و بشكل فوري أي اتصال لكي معها و تضعين برنامج للدراسة مكثف و يكون الهدف الأول و الأخير عندك الآن هو التخرج فقط و أبعدي أي تفكير بالعمل و بالمستقبل و برد الفضل لوالدتك ﻷنها أكيد تنتظر تخرجك للتخرج فقط و ليس للمعونة المادية

  6. [5]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    التخرج من الجامعة ليس عناء وجهد لسنوات الجامعة فقط ، بل هو ثمرة مجهود كبير بيدأ غالبا قبل سن السابعة من العمر ومن اول ما يبدأ الاهل بتعليم اطفالهم بمسك القلم وبعض الاحرف والارقام ثم الروضة فالابتدائي والاعدادي والثانوي واخيرا الجامعة ، هل فكرت بهذا جيدا
    باقي لك شهرين حتى تنالي ثمار ما زرعت بكل هذه السنين الطويلة وتذكري كم قدموا لك ابويك من رعاية واهتمام وكم كانت كلفة ما انت عليه الان على حساب راحتهم وحياتهم كلها .
    شدي حيلك بعزيمة وقوة مابقي الا كما يقول المثل ( عضة كوساية ) غضيها بشراهة ونفس شهية وهنيئا لك ولامك وبعد شهرين ان شاء الله نقول لك
    الف مبرووووووووووك النجاح

  7. [6]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    أضعي أمامك الهدف وأحلمي به وتخيلي كل الظروف التي ستمرين بها لو مانجحتي وبالمقابل تخيلي فرحه والدتك ومن حولك بنجاحك ومستقبلك الباهر فأجعلي من هذه التصورات حافز لكي واعلمي علم اليقين أن بعلمك وشهاداك ستحققين الكثير والكثير فحفزي نفسك بكل الطرق ومارسي الصفاء الذهني

  8. [7]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    كل ما فتحتي كتاب اتذكري خيبة امك وحالتها التفسية اذا ما تخرجتي شوفي نفسك حتبقي اخر صحباتك والكل يضحك عليكي ما اعتقد بعد هاي الافكار حينزل الكتاب من ايديكي

  9. [8]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    اختي انك في الحياة مسوؤلة عن نفسك وامك وانت مسؤولة عن رعيتك وماذا احسنت لنفسك وامك وماذا احسنت للمجتمع ؟تفوقي وطوري نفسك فانت نصف المجتمع وغدا ستربي جيلا وتعليمه ماذا ستقولين لابنتك اذا واجهتك بمشكلة مثل مشكلتك ؟؟؟

  10. [9]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    انا اللي بيصير معك بيصير معي لما اترك الدراسة لفترة او غيب عن المحاضرات بتحسي انك مو ملحقة شي وضايعة ...بنصحك تشدي على حالك كم يوم وتصبري لبينما تلمي اللي فاتك وبعدين ان شاء الله بتمشي امورك تمام

  11. [10]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    المشكلة حلها عندك بالتصبر على الدراسة فالعلم بالتعلم والصبر بالتصبر والله يقويك

  12. [11]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: ما عندي نفس للدراسة وضروري أنجح ...شوو أعمل؟؟

    أدرسي أدرسي أدرسي وابداي دراسة بمجرد ما بدأت الوهم من الفشل لح يروح

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اولادي كبرو وعم يعتمدوا عليه بكل شي وانا تعبت ..شو أعمل معهن؟؟
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطب البديل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2014-04-07, 01:41 AM
  2. أنجح الطرق للتوقف عن التدخين
    بواسطة سـ مـ اا يـ ل في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2011-05-04, 09:33 PM
  3. دعاء رائع وضروري
    بواسطة leader في المنتدى منتدى الاحاديث النبوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2010-04-20, 01:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )