كثيرون هم الأشخاص الذين يغرمون بأشخاص غير مناسبين ولا يمكنهم أن يكونوا معهم. فما العمل إذا أردت أن تتخطي حبك لشخص يستحيل عليك الارتباط به؟أحبُّ شخصاً لا يمكنه أن يكون لي فماذا أفعل؟ 1cEHuBxb2SvpSRegpnpb
أنت تحتاجين إلى تغيير الطريقة التي تفكّرين بها. فقد قامت الأفلام بغسل دماغك ودفعتك للاعتقاد بأن الحب هو الحل لكل المشاكل في حياتك وأنك ستعانين الأمرّين إذا لم تستطيعي الحصول على الشخص الذي تريدينه. فإذا كنت تريدين حقا أن تنسي حبّك لأحدهم عليك أن تطفئي التلفزيون وتنسي قصة " سفينة التيتانيك" وأن تصغي إلى ما يقوله العلم عن الحب:
الحب هو الحل لجميع المشاكل: إذا كان لديك مثل هذا الاعتقاد فأنت تصنّفين كمدمنة على الحب وتعتقدين أن الحب يساعد على التعامل مع مشاكل الحياة. هذا لا يختلف عن الإدمان على المخدرات! الحل هو أن تعالجي مشاكلك وليس أن تبحثي عن شريك رومانسي.
أحبه كثيراً، ولا يمكنني أن أنساه: يمكنك نسيان أي شخص في فترة قصيرة إذا استطعت إقناع عقلك بأن العلاقة قد انتهت. لا شيء يمكنه أن يقنع عقلك بأن العلاقة انتهت حقاً مثل إزالة الذكريات القديمة، والتخلص من الهدايا، والامتناع عن أحلام اليقظة، والكفّ عن كل أنواع المساومات.
ثمة توأم روح واحد: بمجرد أن يتنبّه دماغك لوجود احتمالات أخرى فسوف يقع في الحب مجدداً.
لا يمكنني أن أعيش وحدي أبداً: أنت تعانين من مشاكل عاطفية جدّية لا بد من التعامل معها أولاً قبل أن دخلي في علاقة تختارين فيها الشريك الخطأ فقط لإسكات المشاعر السلبية.
في الواقع أنت لا تحتاجين لأكثر من ثلاثة أيام لتخطي الانفصال إذا اتبعت النصائح الواردة هنا.