الجواب التصاقات الرحم هي عبارة عن أنسجة ليفية تمتد خارج الرحم أو داخله أو كليهما، وهذه الالتصاقات قد تسبب الضغط على قناة فالوب وهي القناة التي تحمل البويضة من المبيض نحو الرحم ومن ثم قد تسبب انسدادها , وانسداد قناة فالوب في الطرفين قد يؤثر على القدرة الإنجابية بسبب عدم مرور البويضة إلى الرحم وعدم استطاعة الحيوان المنوي أن يصل إلى البويضة والتي يتم تلقيحها عادة في ثلث قناة فالوب.
وأسباب هذه التليفات كثيرة منها الإلتهابات المزمنة في الطرق التناسلية، ومنها العمليات الجراحية في البطن، ومنها الجروح الناجمة عن عمليات جراحية في الرحم نفسه أو ما حوله.
بكل الحالات، أكرمنا الله سبحانه وتعالى بنتائج طيبة في التخلص من هذه الالتصاقات والتليفات بشكل رائع ونهائي، و ذلك باستخدام منتجاتنا المضادة للأكسدة والتي تشمل زيت وخل إكليل الجبل والزنجبيل والميرمية والبابونج وزيت الزعتر وخل الريحان . حيث نستمر باستخدامها لمدة تتراوح بين 4-6 شهور فنتخلص من المشكلة بإذن الله تعالى , وقد شاهدت بنفسي رحم امرأة قريبة تلد بعملية قيصرية دائما فقد رأيت رحمها في الولادة الأولى وهو مليء بالالتصاقات وقد زالت كل هذه الالتصاقات وبشكل نهائي بإذن الله في العملية القيصرية الثانية بعد أن استخدمت منتجاتنا لفترة سنة كاملة.