ضعف الحيوانات المنوية ينشأ من قلة الرطوبات المنتجة له؛ والموجود فى الخصيتين، والرطوبات تقل بالإقلال من بعض العناصر فى الجسد كما يمكن الاستعاضة عنها بإمدادات من خارج الجسم، وهذه الإمدادات تتوفر من المركب التالى:
1-ثلاثة ملاعق من الحرمل.
2-ثلاثة ملاعق من حب الرشاد.
3-ثلاث عشرون ملعقة من سكر النبات.
4-عشر ملاعق من العنبر الخام.
5-لبن ماعز.
6-نصف كيلو من عسل النحل (منزوع الرغوة).
كيفية عمل المركب:
1-يطحن الحرمل وحب الرشاد وسكر النبات طحناً جيداً، ثم بعد ذلك يعجن الجميع فى العنبر وبعد ما يتم العجن تماماً يقطع العجين إلى أربع عشرة قطعة متساوية.
2-توضع القطعة وتذاب فى كوب من لبن الماعز الذى سبق غليه ويحلى الجميع بملعقة أو اثنتين من العسل.
3-يشرب هذا الكوب مساءً قبل النوم بساعتين على الأقل ويداوم عليه لمدة أسبوعين ويراعى خلال الأسبوعين الإقلال من الجماع حتى يسمح بالتوليد الكامل لحيوانات منوية قوية جدا بأمر الله تعالى.
الأدعية الجامعة للشفاء بإذن الله تعالى:
تقرأ هذه الآيات والأدعية والأسماء الحسنى ثلاثاً أو سبعاً أو مائةً
أو ما يتيسر للمريض وأهله مع الوضوء واليقين والصدق فى طلب الشفاء بإذن الله تعالى، ومع صلاة ركعتى قضاء الحاجة بنية الشفاء والعافية بإذن الله تعالى.
الآيات القرآنية:
-]إِنَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِرٌ[(الطارق:8)
-]فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً. وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً[(نوح:10إلى12)
الأدعية المناسبة للمرض:
-اللهم إنى أسألك بكلماتك العظمى، أن تكشف كربتى.
-اللهم رب السماوات السبع، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شئ، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، هب لى قوة تشد بها أزرى، وتصلح بها بدنى.
الدعاء بالأسماء الحسنى:
-بسم الله القوى المتين .
-بسم الله الجبار .
-بسم الله الرزاق .