ما الذي لا تريده شركات الأدوية أن يكتشفه مرضى السكري 6r1y7CXq8HZ1KrFPngXm
إذا كنت مريض سكري ، فهذا يعني أنك أفضل صديق لشركات الأدوية. فأنت محط اهتمامهم باعتبارك البقرة التي تحلب المال لهذه الشركات : أدوية السكري، الإبر، آلات فحص السكري، الأنسولين، وغير ذلك.ولكن هناك سر صغير لا تريدك هذه الشركات أن تعرفه يا مريض السكري.
إن تسعين بالمئة من مرضى السكري النوع الثاني يعود سبب مرضهم
إلى غذائهم السيء ووعدم ممارسة الرياضة او أي نشاط جسدي والعادات اليومية التي يمارسها هؤلاء المرضى. " أنت طبيب نفسك"
إذن بدل أن تقضي أفضل سنوات عمرك تدفع لشركات الأدوية وبدل أن تبدأ بأخذ الدواء الذي وضعك عليه الطبيب قبل أن تحاول تخفيض عدة كيلوغرامات من وزنك وتغير عاداتك الحياتية إلى عادات صحية، حاول أن تتخذ درباً جديداً يخلصك من السكري.

حاول الا تجعل شركات الأدوية يتخلصون من ستوك مستودعاتهم عبرك أنت.
إليكم الآن بعض الخطوات التي توقف مرض السكري عندك ووتمنع شركات الأدوية عن مصّ دمك
1- قم بنشاط رياضي مدة نصف ساعة يومياً ( ستة أيام بالأسبوع) . وأعط نفسك عطلة يوماً في الأسبوع. لا يهم نوع الرياضة التي تريد ممارستها : ركض، تنس،سباحة، يوغا، ،كاراتيه أو رياضة أخرى تحبها. بعد نصف ساعة فقط من الرياضة ستبدأ كيميائية جسمك بالتغيٌر وستساعدك على ضبط ردود فعل البنكرياس
2- لعلك تعاني من الإدمان على السكر. تناول البروتينات الصحية في الصباح لمساعدة نفسك على الشعور بالشبع لمدة أطول وحاول خلال النها أن تتناول وجبات خفيفة لتمنع نفسك عن اشتهاء الكايكوالدونت والبسكويت حينما ينخفض مستوى الغليكوز بالدم. هذه خطوة أخرى هامة تساعدك وتساعد حتى الناس غير المصابين بالسكري.ما الذي لا تريده شركات الأدوية أن يكتشفه مرضى السكري 6WZu3JBS9vh9obHKbzbx
3- اشرب الماء. فالماء يجعل معدتك ممتلئة ويساعد جسمك على القيام بعمليات الحرق ويجعل بشرتك تتوهج بالصحة والقوة
4- توقف عن التدخين وشرب الكحول. فكل واحدة منهما تقود الى الإصابة بالسكري النوع الثاني. فكيف إذا اجتمعا معاً.
5- حاول أن تدخل القرفة فقد بات معروفاً أن القرفة الحل المعجزة للسكري
6- وبينت الدراسات أن مرضى السكري النوع الأول يستفيدون من بزر الكتان فهذه البزور تسحسن استعمال الغليكوز في الكبد وتعدل نشاطه في الكبد والأنسجة العضلية.