علاج منزلي بأوراق المانجا لمعالجة السكري HzAhSN77xQaXkzYBxQjB
كيف تعدون خلطة من أوراق المانغا لمعالجة السكري
المانغا فاكهة موطنها الأصلي الهند وفي بعض مناطق الهند يطلق على المانغا اسم " ملكة الفواكه". أوراقها خضراء وطويلة . وهناك أنواع عديدة من شجر المانغا وقد اشتهرت المانغا في العالم بسبب لذة طعم هذه الفاكهة ونكهتها . والمانغا مستعملة أيضاً في كثير من وصفات الأكل.
تعود القيمة الطبية لهذه الفاكهة إلى العناصر الكيميائية النباتية phytochemicals الموجودة فيها وإلى العناصر الغذائية الأخرى التي تزخر بها المانغا. إن هذه الخصائص والمواد الموجودة فيها تجعلها من بين أفضل العلاجات للسكري. ويشير الباحثون إلى ان المانغا غنية بالفيتامينات A,B,C,E,K وبالأحماض الأمينية والألياف والمعادن مثل النحاس والبوتاسيوم ، هذا إضافة إلى عدد كبير من الأحماض الدهنية.
ويقول اختصاصيو التغذية أن المانغا تحارب الجذور الحرة وسرطان الجلد والبروستات. أما أوراق المانغا فتُستعمل كعلاج للسكري.علاج منزلي بأوراق المانجا لمعالجة السكري Wdt8YyMx7ikZbaYr3IkG
كيف تعد خلطة من ورق المانغا لمعالجة السكري؟
خذ بعض أوراق المانغا . اغسلها جيداً ثم انقع هذه الأوراق بالماء العذب طوال ليلة كاملة. في الصباح إزل الأوراق واشرب ماء أوراق المانغا على الريق.
ويمكنك تجفيف الأوراق في الظل وعندما تجفّ بشكل كامل اسحقها لتحصل على شكل بودرة. ومن ثم يمكنك في كل يوم أن تأخذ مقدار ملعقة صغيرة من بودرة ورق المانغا وتشربها مع كوب من الماء على الريق.