التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( آدم في ضيافة حـــــــــــواء ) الموضوع واضح من عنوانه وهو ان قسم الأسرة سيقوم بأستضافة ادم دردشة شات

اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 31

الموضوع: اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( آدم في ضيافة حـــــــــــواء ) الموضوع واضح من عنوانه وهو ان قسم الأسرة سيقوم بأستضافة ادم دردشة شات

  1. #1
    الصورة الرمزية HAALA
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً

    عـضـو برونـزي Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره qYAtu-880K_640632627
    ( آدم في ضيافة حـــــــــــواء )

    اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره qYAtu-880K_640632627
    الموضوع واضح من عنوانه




    وهو ان قسم الأسرة سيقوم بأستضافة ادم دردشة شات
    يعني عضو من اعضاء منتدى دردشة شات




    وهو ( ادم) لنطرح عليه هذه الاسئله




    ونتعرف على شخصيته وما يدور في عقله وفكره




    حيث سأقوم باختيار الشخصيه الاولى ويقوم من سأختاره




    بأختيار شخصيه ثانيه على ان يكون الشخص المختار من ادم فقط




    و ذلك عن طريق ارسال رساله خاصه له وان لم يتم الاستجابه




    ساقوم باختيار (((ادم ))) ليقوم بالرد نيابه عنه




    ويتم الامر على هذا المنوال وهكذا ..







    نبدأ بالاسئلة




    س1-) هل تعتبر نفسك ادم الذي يعجب حواء ويلفت انتباهها؟؟


    س2-) هل تعتقد أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع من الرجال ؟؟



    س3-) لماذا يطالب ادم دائما حواء بالعطف والحنان ويبخل هو بهما عليها بحجة انه ذو قلب جامد..وحواء هي العاطفية.. مع ذلك المراه ترى الرجل نبع الحنان ؟؟



    س4-) والدك \ أخاك \ زوجتك \ أبنك \ أنت_ .... رتبها حسب أولويتها في حياتك ؟؟



    س5-) برأيك لماذا الرجل في مجتمعنا لا يساعد المراة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته ؟؟



    س6-) هل يبكي ادم لحواء؟؟ ومتى ؟؟



    س7-) ماذاتعني لك المراة العاملة ؟؟



    س8-) ماذا تفعل عندما تقول لك حواء ( آحبك ) بصدق ؟؟



    س9-) ماذاتريد من المراءة ان تفعل عندما تكون هي المخطئة ؟ وماذا تفعل عندما تكون أنت المخطئ؟؟



    س10-) ماهوالشي الذي تمتلكه حواء
    وتتمنى امتلاكة ؟؟



    س11-) متى تشعر بأنك اضعف شخص بالوجودأمام حواء؟ومتى تشعر بالقوة ؟؟



    س12-) ماهي نسبة تعامل ادم بصدق مع حواء؟؟ وماذا عنك؟



    س13-) كيف تريد من حواء معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟ وكيف تعاملها في قمة عصبيتها؟؟؟



    س14-) مالذي يغضبك في حواء ؟ ومالذي يعجبك فيها؟؟



    س15-) حواء حنونة ورومانسية \
    حواء وسيمة \ حواء جادة وصارمة \ حواء عملية \ حواء ثري \
    أيهما تتمنى؟؟



    س16-) متى يكون ادم سبب في بحث حواء عن أمان غيره ؟؟



    س17-) ماذا تعني لك الانوثة ؟؟ وكيف تفسرها من وجهة نظرك ؟؟



    س18-) متى تشعر بتأنيب الضمير؟؟



    س19-) هل تشعر بأنك مثالي ؟؟



    س20-) كيف تتعامل مع حواء عند رفض طلبك؟؟



    س21-) وقع شجار بينك وبين حواءك ادى الى زلة لسان منها جرحت كبرياءك ورجولتك فخرجت وعادت تحمل لك هدية هل تسامحها ؟؟



    س22-) غالبا مايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك ؟؟



    س23-) حين تهدي لك حواء هدية ولا يعجبك ذوقها ماهي ردة فعلك؟؟



    س24-) هل تستطيع رسم العشق في قلب المراءة ؟؟



    س25-) ماهي احتياجات ادم التي
    تغفل عنها حواء؟؟



    س26-)ثلاثة يكرهها ادم في حواء/البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبه الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟



    س27-) حواء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلها تتحول الى أنثى شرسة بنظرك ؟؟



    س28-) دائما الأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟



    س29-) أهمس
    بما تريد فقد فك أسرك ؟؟




    \




    انتهى




    \




    واتمنى من اخواني جميعا في المنتدى بالمشاركة
    ولكم مني ارق التحايا

    ضيفنا الاول رح يكون بعد الاذن منه طبعا هو

    جينرال


    اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره V5d4d-H6Ru_904447026



    اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره V5d4d-H6Ru_904447026





    اتمنى لضيفنا الاول التوفيق



    وبعد انتهاءه من الاجابه



    سيقوم هو باختيار ادم اخر



    بالتوفيق


    التعديل الأخير تم بواسطة سـ مـ اا يـ ل ; 2010-06-13 الساعة 08:10 AM

  2. = '
    ';
  3. [2]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي

    هاله
    طرح رائع غاليتي

    بتوفيق

  4. [3]
    شدوان الامين
    شدوان الامين غير متواجد حالياً
    مؤسس و مدير الموقع Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 5,135
    التقييم: 68
    النوع: Black

    افتراضي

    نبدأبالاسئلة





    س1-)هل تعتبر نفسك ادم الذي يعجب حواء ويلفت انتباهها؟؟
    نعم



    س2-)هل تعتقد أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع من الرجال ؟؟



    نعم اعتقد ذلك






    س3-)لماذا يطالب ادم دائما حواء بالعطف والحنان ويبخل هو بهما عليه بحجة انه العاطفي بينما حواء ذو قلب جامد مع ذلكالمراه ترى الرجل نبع الحنان؟؟



    حواء دائما تحسن الظن بأدم





    س4-)والدك \ أخاك \ زوجتك \ أبنك \ أنت_ .... رتبها حسبأولؤيتها في حياتك ؟؟



    هاد السؤال يجاوب عليه ادم متزوج


    لكن سأجيب عليه حسب وجهة نظري


    والدي . زوجتي . ابني. انا





    س5-)برايك لماذاالرجل في مجتمعنا لا يساعد المراة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته؟؟



    لضعف شخصيته وهاد امر نسبي





    س6-)هل يبكي ادم لحواء؟؟ ومتى؟؟



    عندما تكون هي خط الدفاع الاخير





    س7-)ماذاتعني لك المراة العاملة؟؟



    شخصية مضحية





    س8-)ماذا تفعل عندما تقول لك حواء ( آحبك ) بصدق؟؟



    ارد بصدق اكبر واقول لها اعشقك





    س9-)ماذاتريد من المراءة ان تفعل عندما تكون هي المخطئة ؟ وماذا تفعل عندما تكون أنت المخطئ؟؟



    يكفيني ان تعتذر واتمنى عليها ان يرضيها اعتذاري





    س10-)ماهوالشي الذي تمتلكه حواء


    وتتمنى امتلاكة ؟؟



    الدهاء ههههه





    س11-)متى تشعربأنك اضعف شخص بالوجودأمام حواء؟ومتى تشعر بالقوة ؟؟




    بضعف عندما تبكي وبقوة عندما تبكي ايضا





    س12-)ماهي نسبة تعامل ادم بصدق مع حواء؟؟ وماذاعنك؟



    بنسبة لي 80% اما عن ادم اعتقد تتراوح بين 50 و80 %





    س13-)كيف تريد من حواء معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟ وكيف تعاملها في قمة عصبيتها؟؟؟



    ان تصمت عندما اكون في قمة غضبي



    اما انا اعتقد كلمة الحلوة مني سترضيها





    س14-)مالذي يغضبك في حواء ؟ ومالذي يعجبك فيها؟؟



    يغضبني الغيرة الغير مستندة لدليل ويعجبني اخلاصها وتضحيتها في الوقت الصعب





    س15-)حواءحنونة ورومانسية \


    حواءوسيمة \ حواء جادة وصارمة \ حواء عملية \ حواء ثري \


    أيهماتتمنى؟؟



    حواء عملية





    س16-)متىيكون ادم سبب في بحث حواء عن أمان غيره ؟؟



    عندما يكون اناني





    س17-)ماذا تعنيلك الانوثة ؟؟ وكيف تفسرها منوجهة نظرك ؟؟



    هي القمة لكل حواء ونقطة الارتكاز لقوة الشخصية لها





    س18-)متى تشعربتأنيب الضمير؟؟



    عندما تبكي حواء وانا ظالمها





    س19-)هل تشعر بأنك مثالي؟؟



    سؤال انا لا يمكن الاجابة عليه





    س20-)كيف تتعامل مع حواء عند رفض طلبك؟؟



    حسب الطلب طبعا





    س21-)وقع شجار بينك وبين حواءك ادى الى زلة لسان منها جرحت كبرياءك ورجولتك فخرجت وعادت تحمل لك هدية هلتسامحها؟؟



    العفو عند المقدرة





    س22-)غالبامايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك؟؟



    راجع للطرفين واعتقد انه يوجد مشكلة يجب حلها





    س23-)حين تهديلك حواء هدية ولا يعجبك ذوقها ماهي ردة فعلك؟؟



    طبعا اتقبلها واشكرها ولا اذكر انها لم تعجبني





    س24-)هلتستطيع رسم العشق في قلب المراءة ؟؟



    نعم استطيع





    س25-)ماهياحتياجات ادم التي


    تغفل عنها حواء؟؟



    وقوفها الى جانبه في كل الظروف وفي كل الحالات





    س26-)يقى لثلاثة يكرها ادم في حواء/البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبه الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟



    كلمة قوة تنفي الانوثة لكن بمجمل حواء يكفيها انها حنونة





    س27-)حوآء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلها تتحول الى أنثى شرسة بنظرك؟؟



    الخيانة والاهمال





    س28-)دائماالأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟



    لا اعتقد هذا الاتهام موجود بغالبية بين جميع جنس حواء





    س29-)أهمس


    بما تريد فقد فك أسرك ؟؟



    اتمنى ان اكون قد اجبت بما اعتقد به وافكر به


    واشكرك على دعوتك وسأقوم بارسال رسالة للعضو الذي سيأتي بعدي



    مع التقدير ....
    التعديل الأخير تم بواسطة سـ مـ اا يـ ل ; 2010-06-13 الساعة 08:16 AM

  5. [4]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي

    رنوووووو

    مشكوره على مرورك للموضوع

    ما ننحرم من تواجدك

  6. [5]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي

    جينرال

    كل الشكر لك على تفاعلك ومشاركتك الموضوع

    نحن بانتظار ضيفنا الجديد

  7. [6]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي

    هااااااااااالة موضوع حلو يكشف لنا شخصية ادم

    يسلمووووووووو ايديكي

    تقبلي مروري

  8. [7]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي

    بحر الشوق

    يحلي ايامك مشكوره على تصفحك الموضوع

    ونحنا بانتظار ضيف جديد

  9. [8]
    zizoo
    zizoo غير متواجد حالياً
    عـضو مـبدع Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 436
    التقييم: 50

    افتراضي

    شكرا لكي هالة على هذه الاسئلة الا اعتبرها صعبة عليا ومن السهل الاجابة عليها ****
    كما اشكر اخي الجنرال على اختيارو لي واعتبر هذا وسام على صدري *** وبما ان الرقابة صارمة ومافي مجال للغش رح اجاوب بصراحة .... نبدأ ..
    س1-) هل تعتبر نفسك ادم الذي يعجب حواء ويلفت انتباهها؟؟


    جـ / طبعا لا .. ولو كنت بهذي الطريقة كنت ميت من زمان ..

    س2-) هل تعتقد أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع من الرجال ؟؟
    ج / في الزمن الحالي اعتقد ذلك لان الطمع والغرور زاد ..

    س3-) لماذا يطالب ادم دائما حواء بالعطف والحنان ويبخل هو بهما عليه بحجة انه العاطفي بينما حواء ذو قلب جامد مع ذلك المراه ترى الرجل نبع الحنان ؟؟
    ج / لان الرجل يعتبر حواء كنزه الذي يجب ان يزيد ولا ينقص .. بينما ترى حواء الرجل كنزها الذي يجب ان تحافظ عليه ..

    س4-) والدك \ أخاك \ زوجتك \ أبنك \ أنت_ .... رتبها حسب أولؤيتها في حياتك ؟؟

    ج / والدي .. زوجتي .. أبني .. أخي .. أنا


    س5-) برايك لماذا الرجل في مجتمعنا لا يساعد المراة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته ؟؟

    ج / بسبب نظرت المجتمع للمرأة بانها امرأة لها واجبات المنزل فقط ..


    س6-) هل يبكي ادم لحواء؟؟ ومتى ؟؟
    ج / نعم يبكي ... عند الفراق ...




    س7-) ماذاتعني لك المراة العاملة ؟؟

    ج / المرأة نصف المجتمع وعندما تعمل يصبح المجتمع كامل النشاط ...




    س8-) ماذا تفعل عندما تقول لك حواء ( آحبك ) بصدق ؟؟
    ج / اخاف تكون تكذب ..




    س9-) ماذاتريد من المراءة ان تفعل عندما تكون هي المخطئة ؟ وماذا تفعل عندما تكون أنت المخطئ؟؟
    ج / الاعتراف بالخطأ من كلا الجانبين ..





    س10-) ماهوالشي الذي تمتلكه حواء
    وتتمنى امتلاكة ؟؟
    ج / العطف ..



    س11-) متى تشعر بأنك اضعف شخص بالوجودأمام حواء؟ومتى تشعر بالقوة ؟؟
    ج / عندما احبها بصدق اشعر بالضعف ... وعندما تحبني بصدق اشعر بالقوة ..





    س12-) ماهي نسبة تعامل ادم بصدق مع حواء؟؟ وماذا عنك؟
    بالنسبة لادم النسبة 75% ... اما بالنسبة لي 50%




    س13-) كيف تريد من حواء معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟ وكيف تعاملها في قمة عصبيتها؟؟؟
    ج / نستخدم شعرت معاوية




    س14-) مالذي يغضبك في حواء ؟ ومالذي يعجبك فيها؟؟
    ج / يغضبني تجاهلها ... ويعجبني اهتمامها





    س15-) حواء حنونة ورومانسية \
    حواء وسيمة \ حواء جادة وصارمة \ حواء عملية \ حواء ثري \
    أيهما تتمنى؟؟
    ج / حواء وسيمة




    س16-) متى يكون ادم سبب في بحث حواء عن أمان غيره ؟؟
    ج / عندما يتخلى عنها ..


    س17-) ماذا تعني لك الانوثة ؟؟ وكيف تفسرها من وجهة نظرك ؟؟
    الانوثة هي السحر الرقة الجمال ... بالنسبة لي افسرها استمرارية الحياة ..




    س18-) متى تشعر بتأنيب الضمير؟؟

    ج / عندما اخطئ في تقديراتي ..




    س19-) هل تشعر بأنك مثالي ؟؟
    ج / لا ..



    س20-) كيف تتعامل مع حواء عند رفض طلبك؟؟

    ج / بكل احترام وود ..




    س21-) وقع شجار بينك وبين حواءك ادى الى زلة لسان منها جرحت كبرياءك ورجولتك فخرجت وعادت تحمل لك هدية هل تسامحها ؟؟
    ج / نعم ..




    س22-) غالبا مايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك ؟؟
    ج / هذا صحيح وخاصة من حواء والسبب انشغالها باطفالها عاطفيا وحياتيا ..




    س23-) حين تهدي لك حواء هدية ولا يعجبك ذوقها ماهي ردة فعلك؟؟
    ج / اقول لها ( يالها من هدية جميلة ) ,, السبب هي ان حوائي افضل هدية لي ..




    س24-) هل تستطيع رسم العشق في قلب المراءة ؟؟
    ج / طبعا لا ..




    س25-) ماهي احتياجات ادم التي
    تغفل عنها حواء؟؟
    ج / اعتقد ان حواء تخفي العاطفة لسبب في نفسها ... ادم يحتاج لعطف حواء ..




    س26-) يقى لثلاثة يكرها ادم في حواء/البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبه الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟
    ج / اكره الغرور ... أحب المرح ..




    س27-) حوآء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلها تتحول الى أنثى شرسة بنظرك ؟؟
    ج / عندما تفضل امرأة غيرها ...




    س28-) دائما الأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟

    ج / هذا صحيح ..




    س29-) أهمس
    بما تريد فقد فك أسرك ؟؟

    شكرا على الاسئلة واتمنى الوقت يكون مناسب لحلها لانها تحتاج تفكير بانتظار الا بعدي يوصل
    ايوة صح الا بعدي اممممممممممم اتمنى برووش يتفضل
    التعديل الأخير تم بواسطة zizoo ; 2010-06-13 الساعة 03:16 AM

  10. [9]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي

    زيزو
    كل الشكر لك على قبول الدعوه

    الله يعطيك العافيه

    لك تحياتي

  11. [10]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي

    زيزو مشكور كثير على قبولك الدعوه

    يعطيك العافيه

    بما انه بروش عنده ظروف وما بيقدر يرد

    مندعو الاخ

    عااااااااشق فليتفضل عالمنصه

  12. [11]
    HADI
    HADI غير متواجد حالياً
    عـضـو سوبــر Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 2,022
    التقييم: 50
    النوع: Black

    افتراضي

    يسلموووووووو
    هالة

    موضوع رائع
    بما أنه وجهت لي دعوة
    سأقبلها بعد أن يشارك اخي
    عاشق مصر بما أنه وصلته الدعوة
    قبلي
    تحياتي لكم جميعا

    سماايل وهالة

  13. [12]
    zizoo
    zizoo غير متواجد حالياً
    عـضو مـبدع Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 436
    التقييم: 50

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haala مشاهدة المشاركة
    زيزو مشكور كثير على قبولك الدعوه

    يعطيك العافيه

    بما انه بروش عنده ظروف وما بيقدر يرد

    مندعو الاخ

    عااااااااشق فليتفضل عالمنصه
    الشكر لكي هالة وانا اسف على اختياري غير الموفق كما اهنئك على اختيارك الموفق **** لكي تحياتي

  14. [13]
    عاشق مصر
    عاشق مصر غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 4,999
    التقييم: 50

    افتراضي



    س1-) هل تعتبر نفسك ادم الذي يعجب حواء ويلفت انتباهها؟؟

    لا


    س2-) هل تعتقد أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع من الرجال ؟؟

    نعم



    س3-) لماذا يطالب ادم دائما حواء بالعطف والحنان ويبخل هو بهما عليها بحجة انه ذو قلب جامد..وحواء هي العاطفية.. مع ذلك المراه ترى الرجل نبع الحنان ؟؟


    لأن الفطرة التي فطر الله الناس عليها هي أن المرأة مصدر الحنان



    س4-) والدك \ أخاك \ زوجتك \ أبنك \ أنت_ .... رتبها حسب أولويتها في حياتك ؟؟

    لو اعتبرت نفسي محل آدم المتزوج وله أب حي يرزق مع اني غير ذلك راح يكون الترتيب كالتالي :
    والدي / ابني / زوجتي / أخي / أنا




    س5-) برأيك لماذا الرجل في مجتمعنا لا يساعد المرأة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته ؟؟

    لأنه الوضع الطبيعي أعمال المنزل للمرأة وليست للرجل




    س6-) هل يبكي ادم لحواء؟؟ ومتى ؟؟

    نعم يبكي ، عند الشعور بالظلم



    س7-) ماذاتعني لك المراة العاملة ؟؟


    انسانة مكافحة ربنا يقويها



    س8-) ماذا تفعل عندما تقول لك حواء ( آحبك ) بصدق ؟؟

    أعطيها قلبي وكل كياني





    س9-) ماذاتريد من المرأة ان تفعل عندما تكون هي المخطئة ؟ وماذا تفعل عندما تكون أنت المخطئ؟؟

    اعتذار مع ابتسامة نابعة من القلب ترضي الطرفين



    س10-) ماهوالشي الذي تمتلكه حواء
    وتتمنى امتلاكة ؟؟

    العطاء بلا حدود



    س11-) متى تشعر بأنك اضعف شخص بالوجود أمام حواء؟ومتى تشعر بالقوة ؟؟

    عندما أضع رأسي فوق صدرها وأبكي من ظلم الأيام ، عندما أتأكد من حب حواء معشوقتي



    س12-) ماهي نسبة تعامل ادم بصدق مع حواء؟؟ وماذا عنك؟

    أعتقد والله أعلم 80 % ، بالنسبة لي 100 % والنسبة ع سبيل التأكيد وليس الاعتقاد



    س13-) كيف تريد من حواء معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟ وكيف تعاملها في قمة عصبيتها؟؟؟

    ألا تقف بوجهي بهذه اللحظة ، أضُمها الي صدري وأحضُنها وأحتَويها



    س14-) مالذي يغضبك في حواء ؟ ومالذي يعجبك فيها؟؟

    الغيرة ، الحنان



    س15-) حواء حنونة ورومانسية \
    حواء وسيمة \ حواء جادة وصارمة \ حواء عملية \ حواء ثرية \
    أيهما تتمنى؟؟

    حواء حنونة رومانسية



    س16-) متى يكون ادم سبب في بحث حواء عن أمان غيره ؟؟

    عندما تفقد الأمان معه



    س17-) ماذا تعني لك الانوثة ؟؟ وكيف تفسرها من وجهة نظرك ؟؟

    الأنوثة أحلي مافي المرأة ، الانوثة هي مكمن جمال المرأة



    س18-) متى تشعر بتأنيب الضمير؟؟

    اذا ظلمت أي انسان



    س19-) هل تشعر بأنك مثالي ؟؟

    لا



    س20-) كيف تتعامل مع حواء عند رفض طلبك؟؟

    أي طلب تقصدين ؟



    س21-) وقع شجار بينك وبين حواءك ادى الى زلة لسان منها جرحت كبرياءك ورجولتك فخرجت وعادت تحمل لك هدية هل تسامحها ؟؟

    أكيد بسامحها ، وبيكفيني اعتذار وابتسامة من شفايفها احس فيها الحب كله



    س22-) غالبا مايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك ؟؟

    أنا ما جربت هالشئ بس أسمع أنه بسبب انشغال الرجل بتغطية تكاليف معيشة أولاده ، وانشغال المرأة بهموم الأولاد وتربيتهم



    س23-) حين تهدي لك حواء هدية ولا يعجبك ذوقها ماهي ردة فعلك؟؟

    أقبلها بابتسامة من قلبي ، أي هدية منها بتكون حلوة بعيوني



    س24-) هل تستطيع رسم العشق في قلب المرأة ؟؟

    أتمني



    س25-) ماهي احتياجات ادم التي
    تغفل عنها حواء؟؟

    الحنان المستمر



    س26-) ثلاثة يكرهها ادم في حواء/البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبه الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟

    البخل / الغرور / التردد أكرهم بشدة ، الكرم صفة جميلة بس ما بعتقد انها في المرأة ، القوة بحبها فيها بأوقات تتطلب قوة الشخصية مع الآخرين ، المرح صفة بموت فيها وبتمناها باستمرار



    س27-) حواء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلها تتحول الى أنثى شرسة بنظرك ؟؟

    عندما تشعر بالخداع



    س28-) دائما الأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟

    أمر غريزي ما بتقدر تستغني عنه



    س29-) أهمس
    بما تريد فقد فك أسرك ؟؟


    بشكرك هالة علي دعوتك الجميلة وبتمني أن اكون قد أجبت علي اسئلتك بصورة تعرفك ع شخصية آدم يلي بداخلي وهو الهدف المطلوب من الموضوع ، وبتمني لكي وللجميع التوفيق ومش هاختار آدم بعدي لأنه تم الاختيار بالفعل وهو الاخ هادي
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق مصر ; 2010-06-16 الساعة 09:12 AM

  15. [14]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي رد: اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

    هادي

    الاروع تصفحك الموضوع

    كل الشكر ليك

    تحياتي لك

  16. [15]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي رد: اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

    اهلين فيك زيزو مشكور على اهتمامك الرائع

    ولا يهمك كل انسان وظروفه صار خير

  17. [16]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي رد: اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

    عاشق
    يعطيك العافيه مشكور على قبولك الدعوه

    اتمنى لك التوفيق

  18. [17]
    kenzy*
    kenzy* غير متواجد حالياً
    كبار الكتاب Array


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 8,536
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره


  19. [18]
    HADI
    HADI غير متواجد حالياً
    عـضـو سوبــر Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 2,022
    التقييم: 50
    النوع: Black

    افتراضي رد: اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

    نبدأ بالاسئلة
    بسم الله الرحمن الرحيم




    س1-) هل تعتبر نفسك ادم الذي يعجب حواء ويلفت انتباهها؟؟

    نوعاً ما وخصوصاً بعد الحديث




    س2-) هل تعتقد أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع من الرجال ؟؟
    بصورة عامة / نعم




    س3-) لماذا يطالب ادم دائما حواء بالعطف والحنان ويبخل هو بهما عليها بحجة انه ذو قلب جامد..وحواء هي العاطفية.. مع ذلك المراه ترى الرجل نبع الحنان ؟؟

    أي رجل واعي ويحب أسرته لن يعيش هذه الصورة ولا هذا الحال




    س4-) والدك \ أخاك \ زوجتك \ أبنك \ أنت_ .... رتبها حسب أولويتها في حياتك ؟؟

    ابني/ والدي/ أخي/ زوجتي/انا




    س5-) برأيك لماذا الرجل في مجتمعنا لا يساعد المراة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته ؟؟

    لأننا في مجتمع شرقي مسلم
    فيه عادات بعيدة عن الإسلام منها العادة المذكورة آنفاً




    س6-) هل يبكي ادم لحواء؟؟ ومتى ؟؟

    يبكي لحواء الأم وذلك عندما يحس بمرارة فقدها بعد فوات الأوان




    س7-) ماذاتعني لك المراة العاملة ؟؟

    العاملة في بيتها قمة الاخلاص
    العاملة خارج بيتها بإمكانها أن تعود لأسرتها فالله لم يفرض عليها ذلك




    س8-) ماذا تفعل عندما تقول لك حواء ( آحبك ) بصدق ؟؟

    أفكر ملياً قبل أن أرد بصدق




    س9-) ماذاتريد من المرأة ان تفعل عندما تكون هي المخطئة ؟ وماذا تفعل عندما تكون أنت المخطئ؟؟

    عندما تخطئ أريد ان تعرف فقط أنها المخطئة فقد يصعب عليها الاعتذار
    وعندما أخطئ أعتذر وإن لم أقدر أدعو الله أن يوفقني للاعتذار




    س10-) ماهوالشي الذي تمتلكه حواء
    وتتمنى امتلاكه ؟؟

    العاطفة الكبيرة




    س11-) متى تشعر بأنك اضعف شخص بالوجودأمام حواء؟ومتى تشعر بالقوة ؟؟

    عندما تكون مخطئاً تكون ضعيفاً امام أي كان
    امرأة كانت او غيرها




    س12-) ماهي نسبة تعامل ادم بصدق مع حواء؟؟ وماذا عنك؟

    ادم بشكل عام 50%
    أما عني فهي 100%




    س13-) كيف تريد من حواء معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟ وكيف تعاملها في قمة عصبيتها؟؟؟

    التزام الصمت هو منهجي لي ولغيري




    س14-) مالذي يغضبك في حواء ؟ ومالذي يعجبك فيها؟؟

    استهتارها بواجباتها يغضبني
    ويعجبني التفاني في سعادتها وسعادة بيتها ومحيطها




    س15-) حواء حنونة ورومانسية \
    حواء وسيمة \ حواء جادة وصارمة \ حواء عملية \ حواء ثري \
    أيهما تتمنى؟؟

    حواء حنونة ورومانسية
    فلهذا خلقت وما عدا ذلك
    تغيير لسنة الله لها في الكون




    س16-) متى يكون ادم سبب في بحث حواء عن أمان غيره ؟؟

    عندا يكون
    خائناً




    س17-) ماذا تعني لك الانوثة ؟؟ وكيف تفسرها من وجهة نظرك ؟؟

    الانوثة نعمة من الله تعالى أنعمها علينا
    واجبنا هو حسن التعامل معها
    والمعرفة بالنعمة وشكر الله عليها
    قبل زوالها




    س18-) متى تشعر بتأنيب الضمير؟؟

    عندما أتنكر له




    س19-) هل تشعر بأنك مثالي ؟؟

    طبعا لأ




    س20-) كيف تتعامل مع حواء عند رفض طلبك؟؟

    اعمل جاهداً على اقناعها بوجهة نظري




    س21-) وقع شجار بينك وبين حواءك ادى الى زلة لسان منها جرحت كبرياءك ورجولتك فخرجت وعادت تحمل لك هدية هل تسامحها ؟؟

    أسامحها بعد أن أبين لها عملياً
    قيمة الخطأ الذي يجرح الكبرياء
    وعظم شانه وبعد ذلك بالتأكيد سأسامحها لتسير المركب بأمان




    س22-) غالبا مايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك ؟؟

    هذا صحيح ولكن العاقل من يستدرك ذلك بعد انجاب الاطفال لأن المرأة وخصوصا في اول تجربة انجاب وتربية لها قد لا تملك التوازن بين الأب الذي كان حائزاً على كل شيء وابنه القادم الى الحياة ويحتاج كل شيء




    س23-) حين تهدي لك حواء هدية ولا يعجبك ذوقها ماهي ردة فعلك؟؟

    ابدي اعجاباً بالهدية
    فهذه الامور ثانوية في حياتي




    س24-) هل تستطيع رسم العشق في قلب المرأة ؟؟

    بالتأكيد ولكن عندما اعشقها حقيقة




    س25-) ماهي احتياجات ادم التي
    تغفل عنها حواء؟؟

    حواء انسان غير معصوم وقد تغفل عن الكثير
    كما هو ادم أيضا


    س26-)ثلاثة يكرهها ادم في حواء/البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبه الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟

    هذا السؤال مقلوب لأن الحقيقة هي
    ثلاثة تكرهها حواء في ادم
    البخل والغرور والتردد
    وثلاثة تعجبها فيه
    الكرم والقوة والمرح


    س27-) حواء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلها تتحول الى أنثى شرسة بنظرك ؟؟

    عندما توضع في زاوية قاتلة
    كالهرة تماماً




    س28-) دائما الأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟

    لأنه الوحيد الذي يلبي لها حاجاتها ويساعدها على قدوم الحبيب أيضا
    كما ان ادم في ذات الخانة معها
    فليس خيرا منها في هذا




    س29-) أهمس
    بما تريد فقد فك أسرك ؟؟

    آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين





    \





    انتهى

    شكرا لكم على هذه الدعوة وهذا الحوار الشيق
    التعديل الأخير تم بواسطة HADI ; 2010-06-16 الساعة 04:45 PM

  20. [19]
    HAALA
    HAALA غير متواجد حالياً
    عـضـو برونـزي Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 788
    التقييم: 50

    افتراضي رد: اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

    هادي
    كل الشكر لك على قبولك الدعوه
    اتمنالك التوفيق


    وهلاء دور ضيفنا الجديد وهوي

    الحوت بعد الازن منه طبعا

  21. [20]
    al7ot
    al7ot غير متواجد حالياً
    عـضـو مخـلـص Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 696
    التقييم: 50

    افتراضي رد: اّدم دردشه شات في ضيافه قسم الاسره

    شكرا لكل من كتب هذا الموضوع وساهم به الله يعطيكي العافية هالة


    واتمنى انو شو ما جاوبت ما حدا يزعل من اجوبتي حتى لو كان فيها شي ضد حواء

    او حتى ضد ادم لانو انا عم عبر عن رئيي وفقط
    س1-) هل تعتبر نفسك ادم الذي يعجب حواء ويلفت انتباهها؟؟
    لا بس كمان القرار بيرجع لحواء اذا بتعجب فيني ولا


    س2-) هل تعتقد أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع من الرجال ؟؟

    القناعة حلوة بس بهل الزمن للئسف ما عد ضل قناعة التواضع الحمد لله لهلق الشباب متواضعين


    س3-) لماذا يطالب ادم دائما حواء بالعطف والحنان ويبخل هو بهما عليها بحجة انه ذو قلب جامد..وحواء هي العاطفية.. مع ذلك المراه ترى الرجل نبع الحنان ؟؟

    حواء خلقت للحنان لانو حواء اذا ما كانت حنونة على الرجل كيف ستربي الاولاد والاولاد يلزمهن حنان
    مافي رجل مو حنون بس في رجل بحب يظهر حنانو وفي رجال ما بحب يظهر حنانو


    س4-) والدك \ أخاك \ زوجتك \ أبنك \ أنت_ .... رتبها حسب أولويتها في حياتك ؟؟

    ابي ثم اخي

    لما اتزوج لكل حادث حديث


    س5-) برأيك لماذا الرجل في مجتمعنا لا يساعد المراة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته ؟؟
    لانو النسوان ما بينعطو وش



    س6-) هل يبكي ادم لحواء؟؟ ومتى ؟؟

    لما تموت الواحد زوجتو بيبكي شوي وتاني يوم بيروح بيتزوج عليها بكاء كازب هيك بنظري يعني حتى لو بكي بيكون بكاء كزابي


    س7-) ماذاتعني لك المراة العاملة ؟؟

    لا تعني لي شيئ بس بقلة الله يعطيكي العافية ويوفقك


    س8-) ماذا تفعل عندما تقول لك حواء ( آحبك ) بصدق ؟؟

    اذا كنت بحبة رح قلة وانا كمان بحبك اذا ما كنت بحبة رح اعمل حالى ماني سامعة لانو هل الزمن يا الرجل بيخون المرأة ويا المرأة بتخون الرجل زمن فيو الحب فاشل


    س9-) ماذاتريد من المراءة ان تفعل عندما تكون هي المخطئة ؟ وماذا تفعل عندما تكون أنت المخطئ؟؟

    اذا هية الغلط لازم تعتزر وبتبوس ايدي هههههههههه واذا انا غلط بعتزر وببوسا على خدا


    س10-) ماهوالشي الذي تمتلكه حواء
    وتتمنى امتلاكة ؟؟
    لسانة الطويل


    س11-) متى تشعر بأنك اضعف شخص بالوجودأمام حواء؟ومتى تشعر بالقوة ؟؟

    لما انا كون غلطان بشعر بل الضعف
    وبشعر بل القوة لما هية تكون على غلط لانو بكون بدي رجع حقي منها



    س12-) ماهي نسبة تعامل ادم بصدق مع حواء؟؟ وماذا عنك؟
    2% بصدق

    عني انا ما حدا بييقول عن زيتو عكر يعني مارح قول اني كزاب ولا رح قول اني صادق خلي المرأة يلى بدا تحكي معي هية يلى تحكم اني انا صادق ولا كازب بس بل النهاية كل واحد بيعمل باصلو
    س13-) كيف تريد من حواء معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟ وكيف تعاملها في قمة عصبيتها؟؟؟

    لما كون معصب تسكت ولما تكون هية معصبة رح اقلة كلمتين حلوين وبعدين رح اسكت


    س14-) مالذي يغضبك في حواء ؟ ومالذي يعجبك فيها؟؟

    الذي يغضبني فيها غبائها

    والذي يعجبني فيها زكائها


    س15-) حواء حنونة ورومانسية \
    حواء وسيمة \ حواء جادة وصارمة \ حواء عملية \ حواء ثري \
    أيهما تتمنى؟؟

    حواء وسيمة


    س16-) متى يكون ادم سبب في بحث حواء عن أمان غيره ؟؟
    لما يصير خيانة منو وهية تحس عليه



    س17-) ماذا تعني لك الانوثة ؟؟ وكيف تفسرها من وجهة نظرك ؟؟

    المراة من دون انوثة مثل الشجرة من دون ثمار


    س18-) متى تشعر بتأنيب الضمير؟؟

    لما كون على غلط


    س19-) هل تشعر بأنك مثالي ؟؟

    جواب مو انا يلى بحكم عليه


    س20-) كيف تتعامل مع حواء عند رفض طلبك؟؟

    حسب الطلب


    س21-) وقع شجار بينك وبين حواءك ادى الى زلة لسان منها جرحت كبرياءك ورجولتك فخرجت وعادت تحمل لك هدية هل تسامحها ؟؟

    اذا كان قلبها طيب وما عندا خبث بسامحة بدوم ما تجيب شي
    اما اذا كان قلبها مو طيب وهية عندة نوع من الخبث لو جابة شو مارح تجيب مارح صالحة لانو كبريائي اهم من هديتا


    س22-) غالبا مايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك ؟؟
    صحيح بيقول المثل لو كلام الخطبة بيدوم لاكان القيامة بتقوم وسئلو متزوج ولا تسئلو عازب



    س23-) حين تهدي لك حواء هدية ولا يعجبك ذوقها ماهي ردة فعلك؟؟

    الهدية حلوة وشو ما كانت تكون


    س24-) هل تستطيع رسم العشق في قلب المراءة ؟؟
    بعمل يلى عليي والباقي على الله



    س25-) ماهي احتياجات ادم التي
    تغفل عنها حواء؟؟

    المال


    س26-)ثلاثة يكرهها ادم في حواء/البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبه الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟
    ادم بيكره الغرور وبيحب القوة والمرح والباقي لا يعنو لى شيئا



    س27-) حواء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلها تتحول الى أنثى شرسة بنظرك ؟؟
    كل واحد شيطانو تحت باطو بس يلى بيخليها شرسة هوة ادم وتصرفات ادم



    س28-) دائما الأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟

    طبعا المرأة بتحب المال ابل ما تحب صاحب المال


    س29-) أهمس
    بما تريد فقد فك أسرك ؟؟

    بحب قول خاينات ولو ماتو فيك خاينات ولو عبدوك

    مو الكل طبعا يعني 94 % بس





    تقبلو مروري وتمنى ان تعجبكوم اجوبتي

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نصائح لتماسك الاسره
    بواسطة راجية جنة ربها في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-12-06, 09:10 PM
  2. سجن شبكة دردشه شات الثقافي
    بواسطة املي بالله في المنتدى فعاليات المنتدى
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 2013-12-05, 01:06 PM
  3. اذا ارادت الاسره ان تعيش بسعاده
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-03-08, 03:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )