الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حسن ظنونك!!!!!!

  1. #1
    مشرفة على عدة اقسام

    User Info Menu

    Wink حسن ظنونك!!!!!!

    كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

    فقال الاول لصاحبه :
    أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

    فقال له الثاني :
    لا لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبىء ماله هنا ...

    فنظر الثالث لهم وقال :
    لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.
    -----------------------------------------------------
    العبــــــــــــــــرة

    كل شخص يفترض بالناس ما فيه .. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا
    فكما قال المثل "كل اناء بما فيه ينضح "
    لــــــــــذا ........ احسن الظن بالناس كما تتمنى ان يحسن الناس الظن بك



  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: حسن ظنونك!!!!!!

    مشكووووووووورة

  4. #3
    مشرفة على عدة اقسام

    User Info Menu

    افتراضي رد: حسن ظنونك!!!!!!

    تعي كل يوم امووووووووووووووورة

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •