بالصور.. ملكة جمال جزر العالم 2014 برازيلية بامتياز



ملكة جمال جزر العالم 2014 برازيلية بامتياز 1946.png?479735
للمرة الثانية على التوالي تعتلي عرش جزر العالم جزيرة أمبر جريس كاي في البرازيل السياحية وصنفت كاول وأجمل 10 جزر في العالم وحازت لقب ملكة جمال جزر العالم في عام 2014.

تقع جزيرة أمبرجريس كاي وسط بقعة رائعة من عالم السياحة البرازيلي والأهم في العالم لقضاء العطلات كما تتميز بوجود مستنقع غني بأشجار المنغروف (النبات الذى يحول المياه المالحة الى عذبه) وهو عين هذه الجزيرة ذات الشواطئ البيضاء؛ والتي تعد أكبر جزر بليز، كما تمثل عربات الجولف وسيلة الانتقال الرئيسية في الطرق الرملية.كما ينبهر محبو الغوص بين الشعاب المرجانية بسحر الحاجز المرجاني لبليز وبلو هول. كما تتميز كاي بالهدوء الباعث على الاسترخاء.

تفخر جزيرة كاي بامتلاكها أكبر عدد من الشعاب المرجانية لتحل في المرتبة الثانية بعد أستراليا، وقد اختيرت الجزيرة الأكثر جمالاً للسياحة والسفر.

وتضم الجزيرة أيضاً ما يسمى بالثقب الأزرق الكبير والذي يبلغ عمقه ما بين 100 متر تقريباً. ويعد الحاجز المرجاني المحيط ببيليز موقعاً ضمته الأمم المتحدة لمواقع التراث العالمي. إذا لم تكن غطاساً، فيمكنك زيارة الآثار القديمة للمايا في رحلة ليوم كامل بالإضافة إلى رحلات يتم تنظيمها داخلاً الغابات الاستوائية في الجزيرة الخضراء.