تشلسي يهرب بالنقاط الثلاث من ملعب الاتحاد chelsea1_qetq066dr6f



على ملعب الاتحاد وأمام أكثر من 47 ألف متفرج، كانت المحاولة الجدية الأولى في وقت مبكر من جانب تشلسي عبر البلجيكي إدين هازار انقض عليها الحارس جو هارت (7)، وفشل الإيفواري يايا توريه في متابعة كرة خطرة أمام باب مرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك (12)، ومرّر الإسباني خيسوس نافاس كرة عرضية إلى توريه أطلقها قوية من خارج المنطقة علت العارضة بقليل (16).
ومرر توريه نفسه عرضية خلفية إلى الإسباني دافيد سيلفا تابعها جانبية من مسافة قريبة مسحت أسفل القائم الأيمن وخرجت (17)، ونفذ البرازيلي دافيد لويز مدافع تشلسي ركلة حرة ذهبت بعيداً (21)، وتسديدة للبوسني إدين دزيكو بجانب القائم الأيمن لمرمى تشلسي (22).
وأهدر البرازيلي راميريس فرصة نادرة لا تتكرر لافتتاح التسجيل في هجمة مرتدة قادها 4 لاعبين من تشلسي ضد مدافع واحد وأرسل البرازيلي ويليان دا سيلفا الكرة إلى مواطنه الذي سددها في جسم الحارس جو هارت وارتدت الى ويليان أعادها خلفية مقصية فذهبت بعيداً (28).
ودفع مانشستر سيتي الثمن من هجمة مرتدة ثانية قادها راميريس وأرسل الكرة إلى هازار في الجهة اليمنى فأعادها له الأخير سددها البرازيلي في أحد المدافعين فارتدت إلى الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش الذي أطلقها أرضية قوية من حافة المنطقة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى جو هارت (32).


تشلسي يهرب بالنقاط الثلاث من ملعب الاتحاد chelsea-2_1ow9rm4973

وأهدر دزيكو من دون رقابة فرصة ثمينة لإدراك التعادل بعدما وصلته كرة عرضية من نافاس أصلحها لنفسه وتابعها بيمناه طارت عالية دون عنوان (41)، وهرب هازار في الجهة اليسرى وعكس كرة خطرة وصلت إلى الكاميرون صامويل إيتو في عارضة مرمى هارت (44).
وفي الشوط الثاني، مرت رأسية دزيكو بجانب القائم الأيسر لمرمى تشيك (47)، ورد إيفانوفيتش بتسديدة جانبية أبعدها جو هارت بقبضتيه (49)، وأخرى من يايا توريه انحرفت عن القائم الأيمن وضاع التعادل (51)، وأصاب الصربي الصربي نيمانيا ماتيتش القادم من بنفيكا البرتغالي إلى تشلسي المقص الأيسر لمرمى هارت (53).
ونفذ الكسندر كولاروف ركلة حرة فوق خشبات مرمى تشلسي (61)، وأصاب غاري كاهيل القائم الأيسر لمرمى مانشستر من متابعة رأسية لكرة رفعت من ركلة ركنية (66)، وسنحت عدة فرص لكلا الطرفين في الدقائق الخمس التالية، وبرع تشيك في صد كرة نفذها دافيد سيلفا من ركلة حرة (72)، وأضاع سيلفا نفسه بجانب القائم (75).