التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


قصيدة ملذات الحياة للشاعر الكبير حامد زيد و يشاركه فيها الشاعر ناصر القحطاني

قصيدة ملذات الحياة للشاعر الكبير حامد زيد و يشاركه فيها الشاعر ناصر القحطاني نـــــاصــر: الله يا زين الليالي كل مانرجع ورا شان الزمن ياهل ترى .. والا يا عالم وش

قصيدة ملذات الحياة للشاعر الكبير حامد زيد و يشاركه فيها الشاعر ناصر القحطاني


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصيدة ملذات الحياة للشاعر الكبير حامد زيد و يشاركه فيها الشاعر ناصر القحطاني

قصيدة ملذات الحياة للشاعر الكبير حامد زيد و يشاركه فيها الشاعر ناصر القحطاني نـــــاصــر: الله يا زين الليالي كل مانرجع ورا شان الزمن ياهل ترى .. والا يا عالم وش

  1. #1
    الصورة الرمزية شدوان الامين
    شدوان الامين
    شدوان الامين غير متواجد حالياً

    مؤسس و مدير الموقع Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 5,135
    التقييم: 68
    النوع: Black

    افتراضي قصيدة ملذات الحياة للشاعر الكبير حامد زيد و يشاركه فيها الشاعر ناصر القحطاني

    قصيدة ملذات الحياة للشاعر الكبير حامد زيد و يشاركه فيها الشاعر ناصر القحطاني
    نـــــاصــر:
    الله يا زين الليالي كل مانرجع ورا
    شان الزمن ياهل ترى .. والا يا عالم وش جرى
    لا طعم للضحكه ولااللقمه ولا حتى الكرى
    والعمر ينقص مثل ما تنقص ملذات الحياة

    ما فيه صدرالا وفاح ولا كلام الا انحكى
    واللي شكا واللي بكا .. واللي على الحزن اتكا
    واللي خذا له بندق و دور خويه و ارتكى
    حتى افلس وضاقت عليه الأرض من كلا لجهات

    حــــامــــد:
    كلن يجود بنيته ولكل مؤمن مانوى
    الكره داء بلا دوى .. واصابعك ماهيسوى
    العين تتبع ما هوت والقلب يتبع ما هوى
    وان قوّم الله القيامه نسأل اللهالله الثبات

    مايجرحك غير الصغير اللي يحسب انه عظيم
    لاهو بشهم ولا كريم .. ولا سراطٍ مستقيم
    تعامله مثل الخوي ويعاملك مثل الخصيم
    ان كانها من باب غيره ما يغار الا البنات

    نــــاصــــر:
    إلا على طاري النسا .. قل للنسا عل وعسى
    تذكرون اللي نسى .. وتدلهون اللي قسى
    وإلى تردى بعضنا .. تكفونيا جمع النسا
    اخذوا الغتر والثوب واعطونا الغطاوي والعباة

    يمارس الهاوي هواه من المهد لين اللحد
    حتى اكثر العالم جحد .. واصبح مااحد فاضي لاحد
    منقدم السبت احسب انه دايما يلقى الأحد
    لا واحلا لاه سنتين من العصور الماضيات

    حــــامـــد:
    صحيح لي قال المثل : ما كل حاجة بالفلوس
    المال مايجمع نفوس .. ان عزروس يذل روس
    من صار للدرهم قدر والناس تنداس وتدوس
    جمع الرجال الاوفياء يغنيك عن جمع الفتات

    اللي يحسب ان الرجوله فالشماغ وفي العقال
    وبالضيق ماهو راسمال .. وما يعد من الرجال
    هذا اللي لي من ثورت في راسه الطلقه حلال
    الموت خيرمن الحياه اذا الحياء بالناس مات

    نــــاصــــر:
    الفقر كرهنا بعضنا..والنبي منه استعاذ
    وان ما لقى الطاير ملاذ .. العمر تاليه النفاذ
    إلى اجدبت كف العزيز ولا غشاها الا الرذاذ
    قل له عليك ان طعتني بالباقيات الصالحات

    كن مبتسم واحذر يقال انه عبس والا بسر
    حتى ولو جاك العسر.. تلقى مع العسر اليسر
    اجبر خواطر وانتبه ينقال خاطرك انكسر
    وارسم حلومك في البياض مربعات مربعات



    حــــامــــد:
    ياكثر ما عبنا الزمن واثر الزمن مافيه عيب
    إنعشت ذيب ومت ذيب .. وكل فعلك فعل طيب
    خذها نصيحه من مجرب قبل لا تسأل طبيب
    اذا عيون الناس باتت عين ربك ما تبات



    الله عطاك الموهبه والله كريم اليا وهب
    لو حكيهم يشعل لهب .. واقلامهم توزن ذهب
    ماتبت ايدين النبي تبت يدين ابو لهب
    اللي جمع شتاتهم يقدر يرجعهم شتات

    نــــاصــــر:
    من هم بصعود الدرج .. لا يلتفت لليهرج
    يصبر و لو حظه عرج .. والصبر مفتاح الفرج
    وإن حس في صدره حرج .. والهم طول ما خرج



    يجلس مع نفسه دقايق فوق سجادة صلاة

    افتح عيونك للحياه أكثر و ناظر في علو
    لو عنك احبابك سلو .. و اعداك في كرهك غلو
    والله لو تصنع من الليمون مشروبٍ حلو
    كان اكتشفت الوجه الأجمل للمحن والنايبات

    حــــامــــد:
    ان صابك من النايبات المعضله خطبٍ جلل
    واجتاحتك موجة ملل .. وإغرورقت عينك بلل
    يا عل كتف الصاحب اللي ما يشيلك للشلل
    ولا بارك الله بالرفيق اللي يسوي هالسوات

    حتى ولو تقدر تبوق الكحل من فوق الرموش
    وتجري مثل جري الوحوش .. سواة رزقك ماتحوش
    يعني بلا توفيق ربك لا تهوش ولا تنوش
    يالادمي ما فات مات و كل ما هو آت.. آت

    نــــاصـــر:
    الله على قدر النصيحة فى القديم من الزمن
    كلٍّ إلى قالوا تمن .. قال أشري وصاه بثمن
    واليوم الآباء قبل الابنا نصفهم ما ينضمن
    وجدي على لقمان والا يا وجودي يا بْركات

    تشكي مشاعرنا الجفاف وكل صدرٍ فيه خوف
    أزمة ثقه وأزمة ظروف .. الكل منها ما يشوف
    من كثر ماقل العدل ما عاد يرجون الضعوف
    من بيت مال المسلمين ايّ صدقه وايّة زكاة

    حــــامــــد:
    من عزه الله في ذرانا ذيفراش وذي غطا
    نعطي ولا نرجي العطا .. ولا يجي منا الخطا
    نصبر على مر اللياليل و يطول ابنا البطا
    بعض الاوادم لو يموت من الفقر ما قال هات

    ما يجتمع كفٍ جواد ومدةٍ متباهيه
    خل الاوادم لاهيه .. واعط العطايا راهيه
    ياتكرم الناس بشرفها , يا تغور بداهيه
    لو صدق لك نيه تجود تجود لكن من سكات

    لاستماع القصيدة على اليوتوب

    https://www.youtube.com/watch?v=iZcPw-a2x4o

  2. = '
    ';
  3. [2]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 12,735
    التقييم: 751

    افتراضي رد: قصيدة ملذات الحياة للشاعر الكبير حامد زيد و يشاركه فيها الشاعر ناصر القحطاني

    يسلمو ايديك شادي
    كلام صحيح وجميل
    حياك الله ودمت بخير

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة غرام أحباب من روائع الشاعر حامد زيد
    بواسطة زهره اللوتس في المنتدى يوتيوب youtube
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-04-10, 05:15 PM
  2. قصيدة ملذات الحياة لـ حامد زيد و ناصر القحطاني
    بواسطة رنون في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2013-03-13, 07:17 AM
  3. قصيدة الجمهرة للشاعر المتألق حامد زيد
    بواسطة ايفےـلےـين في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2011-06-08, 05:35 PM
  4. قصيدة عاتبوها للشاعر حامد زيد ( اهداء خاص )
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-02-24, 06:11 PM
  5. قصيدة الجمهرة للشاعر حامد زيد ( اهدااااء خااااااااص )
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-02-24, 05:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )