ستتم مطالبة نادي برشلونة بعقود نيمار Yn7c5.gif

ستتم مطالبة نادي برشلونة بعقود نيمار 2013121618450988734_


أفادت مصادر قضائية إسبانية اليوم الإثنين بأنه ستتم مطالبة نادي برشلونة بعقود نيمار قبل أن يقرّر ما إذا كان سيقبل البتّ في الشكوى التي رفعت ضدّ رئيس النادي ساندرو روسيل، بسبب الاشتباه في حدوث اختلاس أموال بالصفقة.

تمّ تقديم تلك الدعوى من عضو النادي جوردي كاسيس، وقد طلبت المحكمة الوطنية من القاضي بابلو روز أن يستعلم من برشلونة عن الوثائق من أجل معرفة إذا ما كانت قد وقعت مخالفات في العملية التي تمّت مع نادي سانتوس البرازيلي، والموافقة على المضي بالدعوى.

كما طالب نائب المحكمة خوسيه بيرالس بالتقرير المالي لمجلس إدارة برشلونة عن سنوات 2011 و2012 و2013، وأدرج هذا المطلب في الوثيقة التي تقدّم بها إلى روز.

وفي تلك الوثيقة، قال النائب إن المحكمة الوطنية مخوّلة بالتحقيق في هذه الوقائع نظراً لأنها جريمة يحتمل أن مواطناً إسبانياً قد ارتكبها في الخارج.

وبحسب البلاغ المقدّم، تعاقد برشلونة مع نيمار مقابل 57.1 مليون يورو (78.6 مليون دولار)، تضاف إليها 7.9 مليون يورو عن امتياز يحظى به برشلونة لضمّ ثلاثة من لاعبي سانتوس، وتسعة ملايين أخرى عن إقامة مباراتين ودّيتين بين الناديين.

ويؤكّد المبلغ أن ذلك العقد لم يتم الكشف عنه أمام أعضاء النادي، لذا لا يعرف المصير الحقيقي لأربعين مليون يورو (55 مليون دولار) يفترض أنها قد دفعت للاعب أو لممثليه القانونيين، وهو ما قد يعني تورّط روسيل في قضية اختلاس.




ستتم مطالبة نادي برشلونة بعقود نيمار GPoj6.gif