التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


البدري يحذر لاعبي الأهلي من نشوة «قمة الكأس» لمواصلة رحلة الثنائية

محاولات لتجهيز فرانسيس وبلال لقيادة الهجوم تحسبًا لغياب فضل.. وحسني يكشف سبب تأجيل سفره إلي ألمانيا وجه حسام البدري - المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي - تحذيراً

البدري يحذر لاعبي الأهلي من نشوة «قمة الكأس» لمواصلة رحلة الثنائية


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: البدري يحذر لاعبي الأهلي من نشوة «قمة الكأس» لمواصلة رحلة الثنائية

محاولات لتجهيز فرانسيس وبلال لقيادة الهجوم تحسبًا لغياب فضل.. وحسني يكشف سبب تأجيل سفره إلي ألمانيا وجه حسام البدري - المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي - تحذيراً

  1. #1
    الصورة الرمزية MAHMOUD YASSIN
    MAHMOUD YASSIN
    MAHMOUD YASSIN غير متواجد حالياً

    عـضـو سوبــر Array
    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 2,106
    التقييم: 50
    النوع: Black

    افتراضي البدري يحذر لاعبي الأهلي من نشوة «قمة الكأس» لمواصلة رحلة الثنائية

    محاولات لتجهيز فرانسيس وبلال لقيادة الهجوم تحسبًا لغياب فضل.. وحسني يكشف سبب تأجيل سفره إلي ألمانيا



    البدري يحذر لاعبي الأهلي من نشوة «قمة الكأس» لمواصلة رحلة الثنائية 111111111.jpgالبدري يحذر لاعبي الأهلي من نشوة «قمة الكأس»



    وجه حسام البدري - المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي - تحذيراً شديد اللهجة إلي لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة غدا - الأحد - مع بتروجت باستاد القاهرة في دور الثمانية لكأس مصر.
    فقد طلب البدري من لاعبيه - خلال الجلسة التي جمعته بهم أمس الأول - ضرورة التخلص من نشوة الفوز بالثلاثة علي الزمالك في قمة الكأس التي أقيمت الأربعاء، لأنها مجرد مباراة في مشوار البطولة.
    وشدد البدري علي ضرورة التركيز في مباراة بتروجت، وعدم الاستهتار بها في ظل غياب عدد كبير من نجومه للإصابات والإيقافات، موضحاً أن مباريات الكأس لا تعرف سوي بذل أقصي الجهد تفاديًا لمفاجآت الكئوس.
    وطالب البدري لاعبيه بالتعامل مع كل مباراة علي أنها نهائي الكأس، والسعي للفوز بها لمواصلة مشوار البطولة بنجاح، ليحقق الفريق الثنائية هذا الموسم، بعد الفوز ببطولة الدوري منذ أيام قليلة.
    وشهدت الجلسة إشادة خاصة بجميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الزمالك، خصوصا شريف عبدالفضيل الذي بذل مجهودًا كبيرًا وأحرز الهدف الأول، فضلا عن حسام عاشور الذي أوقف خطورة محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك، بالإضافة إلي النجم محمد أبوتريكة الذي أحرز الهدف الثالث، واستعاد ثقته بنفسه بعد سوء الحظ الذي لازمه كثيرًا طوال الفترة الماضية.
    في الوقت نفسه، شهدت التدريبات التي خاضها الفريق الأحمر خلال اليومين الماضيين اهتماما خاصا من البدري بتجهيز اللاعبين لمباراة بتروجت بالاعتماد علي تدريبات الاستشفاء لتفادي الإجهاد الذي قد يطارد بعض اللاعبين.
    وكان محمد فضل مهاجم الفريق محور اهتمام الجهازين الفني والطبي، بسبب الإصابة التي طاردته في مباراة الزمالك، حيث اشتكي في الدقائق القليلة من شعوره بشد خفيف في العضلة الضامة، واضطر للتحامل علي نفسه باستكمال المباراة.
    وسيتحدد مصير مشاركة فضل أمام بتروجت قبل المران الأخير الذي سيخوضه الفريق مساء اليوم باستاد التتش بمعسكر الفريق بأكتوبر، إذ ظل الجهاز الفني متمسكا بالأمل في مشاركة فضل، لاسيما في ظل عدم وجود مهاجمين جاهزين، سوي أحمد بلال والليبيري فرانسيس، بينما عماد متعب وأسامة حسني ومحمد طلعت مصابين، وهاني العجيزي بات خارج الحسابات.وكان فضل قد خضع لبرنامج تأهيلي مكثف خلال اليومين الماضيين علي أمل اللحاق بالمباراة، نظرا لحاجة الفريق إلي جهوده، لاسيما في ظل الحالة الفنية الجيدة التي يمر بها فضل الذي أحرز الهدف الثاني في الزمالك، والثالث له في بطولة كأس مصر.في الوقت نفسه، عكف حسام البدري علي تجهيز أحمد بلال وفرانسيس تحسبا للدفع بأحدهما بجوار أبوتريكة في حالة غياب فضل. فالليبيري فرانسيس مازال يفتقد لياقة المباريات بسبب قضائه 20 يوما في بلاده قبل عودته للقاهرة منذ أيام قليلة، وانعكس ذلك علي مستواه عندما شارك في الشوط الثاني لمباراة الزمالك.بينما أحمد بلال كان يشكو من شعوره بآلام في العضلة الضامة، قبل مباراة الزمالك، واضطر الجهاز الفني لعدم المجازفة به كي لا تفاقم الإصابة.من ناحية أخري، اضطر أسامة حسني - مهاجم الفريق الأحمر - لتأجيل سفره إلي ألمانيا الذي كان مقررا أمس الأول- الخميس - لإجراء عملية غضروف الركبة تحت إشراف الخبير الألماني إيمهوف.حيث أكد أسامة لـ «الدستور» أن تأجيل موعد إجراء العملية إلي الاثنين المقبل وراء التراجع عن السفر أمس الأول، لعدم وجود مبرر للسفر مبكرا، حيث فضل الوجود بالقاهرة بجوار أسرته بدلا من الانتظار في ألمانيا لحين موعد العملية. وأكد حسني أنه سيطير إلي ألمانيا فجر غد - الأحد- بصحبة طبيب الفريق إيهاب علي الذي سيتولي الإشراف علي العملية. وأشار مهاجم الأهلي إلي أنه سيعود إلي الملاعب خلال شهر ونصف الشهر علي أقصي تقدير،حيث أكد له طبيب الفريق أن الإصابة ليست صعبة.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    MiDoooooZ
    MiDoooooZ غير متواجد حالياً
    عـضـو سوبــر Array


    تاريخ التسجيل: Sep 2010
    المشاركات: 2,035
    التقييم: 50

    افتراضي رد: البدري يحذر لاعبي الأهلي من نشوة «قمة الكأس» لمواصلة رحلة الثنائية

    طرح رائع ومميز

    لك ارق تحياتي

    تقبل مروري

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. درس رياضيات نموذجي الاشكال الثنائية الابعاد باستراتيجيات التعليم النشط عام 1436هـ
    بواسطة املي بالله في المنتدى مناهج الطلاب و الجامعين العرب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-02-22, 02:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )