التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


أمل الأهلي في الثنائية رقم 14 يصطدم ببتروجيت

يصطدم الأهلي بعقبة بتروجيت في طريقه نحو تحقيق ثنائية تاريخية بالجمع بين بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر للمرة الـ14 في تاريخه. ويحل بتروجيت يوم الاحد ضيفا على المارد الأحمر الذي

أمل الأهلي في الثنائية رقم 14 يصطدم ببتروجيت


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أمل الأهلي في الثنائية رقم 14 يصطدم ببتروجيت

يصطدم الأهلي بعقبة بتروجيت في طريقه نحو تحقيق ثنائية تاريخية بالجمع بين بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر للمرة الـ14 في تاريخه. ويحل بتروجيت يوم الاحد ضيفا على المارد الأحمر الذي

  1. #1
    الصورة الرمزية MAHMOUD YASSIN
    MAHMOUD YASSIN
    MAHMOUD YASSIN غير متواجد حالياً

    عـضـو سوبــر Array
    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 2,106
    التقييم: 50
    النوع: Black

    افتراضي أمل الأهلي في الثنائية رقم 14 يصطدم ببتروجيت

    يصطدم الأهلي بعقبة بتروجيت في طريقه نحو تحقيق ثنائية تاريخية بالجمع بين بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر للمرة الـ14 في تاريخه.
    ويحل بتروجيت يوم الاحد ضيفا على المارد الأحمر الذي تخلص من العقبة الأكبر في طريقه نحو لقب الكأس بإقصاء للزمالك من دور الـ16 للبطولة.
    ويدرك حسام البدري المدير الفني للأهلي جيدا أن الفريق البترولي ليس منافسا سهلا، ما دفعه لقول: "سيبذل لاعبو بتروجيت قصارى جهدهم للظهور بشكل جيد أمام بطل الدوري."
    وإثباتا لمدى أهمية المباراة للأحمر خرج شريف عبد الفضيل مدافع الفريق ليؤكد أن تخطى الزمالك بأداء جيد لا يعنى أن مباراة بتروجيت ستكون سهلة.
    وقال عبد الفضيل: "مباراة بتروجيت صعبة لأنها أمام فريق كبير لديه طموح الحصول على لقب كأس مصر، كما إنه قادر على الصمود أمام الأهلي."
    ووصف صاحب الهدف الأول في مرمى الزمالك خط هجوم بتروجيت بالقوي مضيفا "إيريك بيكوي والسيد حمدي ووليد سليمان يمتازون بالسرعة والمهارة والقوة."
    وتتمثل مشكلة البدري في الهجوم، خاصة بعد أن وجد حلا لأزمة الجانب الأيمن الدفاعية بتوظيفه لعبد الفضيل "المتألق" في مركز الظهير.
    وشهدت تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة تركيزا من جانب البدري على تجهيز مهاجمه أحمد بلال في ظل عدم وضوح موقف المصاب محمد فضل من المشاركة وفشل الليبيري فرانسيس دوي في اللعب بمستوى ثابت.
    وتأتي عودة أحمد فتحي لوسط الأحمر بجانب تألق الثلاثي شهاب أحمد وأحمد حسن وحسام عاشور لتضع أمام البدري العديد من الخيارات.
    حلم الفوز الأول
    على الجانب الأخر يدخل بتروجيت اللقاء وهدفه تحقيق أول فوز في تاريخه على النادي الأهلي ليتخطاه في طريقه للفوز باللقب ليكون هدية وداع من جانب المدير الفني مختار مختار لجماهير السويس.
    ويامل مختار في أن تأتي عودة الثلاثي وليد سليمان والسيد حمدي ومحمود عبد الحكيم لتضفي المزيد من القوة على هجومه في ظل تأكد غياب الغاني إيريك بيكوي هداف الفريق عن المباراة.
    ويعاني الفريق البترولي من إصابات بالجملة بين صفوفه في ظل غياب سبعة لاعبين هم البوركيني محمد كوفي ومحمد حافظ وعمرو حسن وفرج شلبي وكريم ذكري ومحمد الفكهاني والحارس إبراهيم عبد الجواد.
    وتأتي عودة أحمد شعبان لاعب وسط الفريق وإمكانية مشاركته أمام الأهلي لتضخ المزيد من الأمل في قدرة خط وسط بتروجيت على الصمود أمام نظيره في الأهلي.
    وقال مختار لـFilGoal.com: " الإصابات والإيقافات التي تطارد لاعبي الفريق ستكون السبب في الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب."
    ومن المنتظر أن يدفع مختار بالثنائي الصاعد أحمد الفولي وأحمد فليكس لسد غياب الكثير من اللاعبين الأساسيين.
    ورصدت إدراة بتروجيت مكأفاة كبيرة للاعبيها في حالة إسقاط الأهلي تصل إلى 25 ألف جنيه لكل لاعب لتحفيزهم على الفوز والوصول للدور قبل النهائي.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    MiDoooooZ
    MiDoooooZ غير متواجد حالياً
    عـضـو سوبــر Array


    تاريخ التسجيل: Sep 2010
    المشاركات: 2,035
    التقييم: 50

    افتراضي رد: أمل الأهلي في الثنائية رقم 14 يصطدم ببتروجيت

    مشكوووووووووور حودا على مجهودك المميز

    دمت بخير

    تقبل مروري المتواضع

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. درس رياضيات نموذجي الاشكال الثنائية الابعاد باستراتيجيات التعليم النشط عام 1436هـ
    بواسطة املي بالله في المنتدى مناهج الطلاب و الجامعين العرب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-02-22, 02:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )