4 خطوات فقط لتجاعيد أقل !
عزيزتي فينوس هل تودين أن تكون بشرتك مثل نجوم السينما والتلفزيون ولكن بدون أن تقومي بأي عملية جراحية أو حقن بالبوتكس , نقدك لكِ أربع خطوات خطوات تستطيعي القيام بها لتقلل التجاعيد وهي :

1. قومي بعمل علاجات جادة لتقشير البشرة.
إدمج ما بين التقشير في البيت مع تقشير كيميائي خفيفة، مثلا glycolic أو lactic. إذا كانت بشرتك حساسة، فيفضل أن تنتظري من 1-2 يوم بعد التقشير المنزلي لإستعمال التقشير الكيميائي.
2. جربي كريم تجميد التجاعيد في البيت
تعمل هذه كريمات تجميد التجاعيد مثل Peter Thomas Roth instant Firmx أو Freeze 24/7 بشكل مؤقت لملئ وتقليل شكل التجاعيد باستعمال مجموعة من peptides أو. gamma amino-butyric acid ، مادة كيمياوية طبيعية ذات هدف فريد وهو استرخاء العضلات ووقف حركة العضلات الوجهية.
هذه الكريمات يمكن أن تستعمل أسفل العين، على الجبهة أو حول محيط الأنف والفم. وبالرغم من أنها لا تملك نفس التأثير الطويل لحقن البوتكس، إلا أنها تعمل جيدا خلال النهار أو الليل.
3. استعملي كريم ترطيب بريمير.
تحتوي كريمات الترطيب الجيدة على مادة dimethicone (نوع من أنواع السيليكون) الذي يشكل نسيجا ناعما فوق البشرة ويملئ التجاعيد والخطوط.
بعض هذه الكريمات الخاصة يمكن أن تستعمل بدلا من كريم الأساس، مثل Too Faced Primed و Poreless و Miracle Skin Transformer
4. احصلي على شفاه جذابة.
أخيرا، يجب أن تعتني بشفاهك لأنها تكمل شكل وجهك، ولكن بدون حقن عن طريق وضع زيت النعناع أو ملمع شفاع جيد يحتوي على زيت النعناع أو القرفة. يحفز زيت النعناع شفاهك ويساعد في الحصول على نفس تأثير البوتكس بشكل مؤقت.
وأخيرا عزيزتي فينوس استعملي ملمع شفاه غني، يحتوي الملمع على جزيئات عاكسة للضوء تجعل شفاهك تبدو أكبر وأكثر رطوبة.