طريقة تقشير الجسم في فصل الصيف
عندما يأتي الصيف، تبدأ النساء بالاهتمام أكثر بمظهرهن وخصوصا الجسم، فتقوم بإزالة الشعر غير المرغوب به، وشراء المنتَجات الخاصّة للوقاية من أشعة الشمس، والحصول على لون ذهبي برونزي الخ من كريمات ملطفة ومرطبة.

التقشير وسيلة رائعة لتَحسين مظهر الجلد عن طريق إزالة خلايا الجلدِ الميتةِ من سطحِ الجلدِ. ويوصى بتَقْشير الجسم مرّتين في الأسبوع للتخلّصَ مِن أيّ جلد جاف، بينما يحفز التقشير الدورة الدموية ويزِيدَ امتصاص جلدِك لأيّ تَغذِية أَو مكونات مرطبة، كما إن إزالة هذه الخلايا بانتظام سيساعدك على التخلص من مظهر الجلد الملبد.
عزيزتي فينوس لتقشير الجسم بفعالية أنت بحاجة إلى :
قفازات التقشير: استعمليها جافة مع القليل من كريم التقشير على كامل الجسم. تعمل القفازات على تحفيز الدورة الدموية، والتخلص من الجلد الميت بفعالية.
الاسفنج المقشر: يعمل بنفس الطريقة مثل القفازات، كما انها مناسبة لتقشير الوجه. لا تقوم هذه القطع على تنظيف البشرة وحسب، بل تقوم بعمل تدليك لطيف للجلد.
الفرشاة المقشرة: تعمل هذه الفرشاة على تنظيف الجسم بفعالية قصوى، كما تقوم بطرد الخلايا الميتة بعيدا عن الجسم. حجر الخفاف، يزيل الجلدَ الميتَ من نعالِ الأقدامِ بلطف.
كريمات التقشير: تقوم بنعومة بالتخلص من الجلد الميت وإعادة شد البشرة وتنظيف المسامات. تحتوي معظم كريمات التقشير على حبيبات قاسية، لذا ينصح بالتقيد بإرشادات الاستعمال والابتعاد عن المناطق الملتهبة أو المتهيجة.
النصائح:
• يمكن للتقشير المفرط أن يفسد الجلد.

• إذا كانت بشرتك حساسة أو جافة، استعملي منظفات لا تحتوي على حبيبات قاسية وتجنبي المنتجات التي تحتوي على أملاح البحر,
• قومي بتقشير الجلد النظيف والمبلل. • تجنبي الإفراط في غسل الوجه بالمقشرات لأن ذلك يمكن أن يسبب تهيج الجلد