نصائح لتتخلصي من مظاهر التعب على بشرتك !
عزيزتي فينوس سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك.
ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ونشاطك ولن يكشف سرّك أحد!


تقشير البشرة

اعيدي نشاط بشرتك مع مستحضرات التقشير الخاصّة للتخلص من مظهرها الباهت والخلايا الميتة على سطحها. اختاري مقشرا بحبيبات ناعمة لا تخدش البشرة وبتركيبة مرطبة ومنعشة لمنحك النشاط اللازم بعد ليل طويل ومتعب.

ودّعي انتفاخ العينين

للتخلص من انتفاخ العينين الناجم عن طول السهر استعيني بضمادات العينين كعلاج فوري يخلصك من مظهر العينين المتعبتين وإحمرارهما وانتفاخهما.

البشرة الجافة

يتسبب السهر الطويل أيضا بجفاف بشرتك وتعطشها مما يجعلها في حاجة ماسة إلى علاج مكثف الترطيب كالأقنعة المرطبة بتركيبتها الغنية والمغذية والتي تعتبر العلاج المثالي لهذه المشكلة.
وتأتي عادة هذه الأقنعة بتركيبة غنية بمكونات تلطف البشرة وترطبها في العمق وتعيد إليها بريقها. وهي تستعمل عادة بعد مستحضرات التقشير، ولكن للحصول على أفضل النتائج ننصحك بالتقيّد بإرشادات الاستعمال كما مع كل مستحضرات العناية بالبشرة التي تختلف طرق إستعمالها من مستحضر إلى آخر.


إشراق البشرة
أعيدي إلى بشرتك الإشراق الذي فقدته باستعمالك الكريمات المرطبة المعززة للإشراق والتي ترطب البشرة وتعيد إليها صفاءها ونضارتها وتمنحها إطلالة شابة ومنتعشة.