التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


الأهلى يفوز على الزمالك 3 / 1 ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر لكرة القدم بعد فوزه على نادى الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما

الأهلى يفوز على الزمالك 3 / 1 ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الأهلى يفوز على الزمالك 3 / 1 ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر لكرة القدم بعد فوزه على نادى الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما

  1. #1
    الصورة الرمزية MAHMOUD YASSIN
    MAHMOUD YASSIN
    MAHMOUD YASSIN غير متواجد حالياً

    عـضـو سوبــر Array
    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 2,106
    التقييم: 50
    النوع: Black

    افتراضي الأهلى يفوز على الزمالك 3 / 1 ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر



    الأهلى يفوز على الزمالك 3 / 1 ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر الأ%d

    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر لكرة القدم بعد فوزه على نادى الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم "الأربعاء" بإستاد القاهرة الدولى ، ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة .
    سجل هدف الزمالك الوحيد لاعبه حسين ياسر المحمدى فى الدقيقة الأولى من الشوط الأول ، وتعادل لاعب النادى الأهلى شريف عبد الفضيل لفريقه فى الدقيقة 16 من نفس الشوط ، وأضاف محمد فضل الهدف الثانى للنادى الأهلى فى الدقيقة 37 من الشوط الأول ، وسجل محمد أبوتريكة الهدف الثالث للنادى الأهلى فى الدقيقة 6 من الشوط الثانى .
    بدأت المباراة قوية وسريعة من الفريقين، وبدأ الزمالك بالهجوم السريع من الدقيقة الأولى من الجبهة اليمنى وأنطلق أحمد جعفر ولعب كرة عرضية سددها ياسر المحمدى فى مرمى الأهلى قبل أن تصل الكرة إلى يد شريف أكرامى حارس مرمى النادى الأهلى، ليسجل هدف التقدم للزمالك بعد أول دقيقة من عمر اللقاء.
    وأشعل هذا الهدف حماس لاعبى الأهلى وسيطر نجوم الأهلى على وسط الملعب، وبدأت هجمات سريعة حمراء وفتح اللعب على الأجناب وتركزت الخطورة من الجهة اليمنى عن طريق أحمد حسن وشريف عبدالفضيل ومن الجبهة اليسرى عن طريق محمد بركات وسيد معوض.
    وفى الدقيقة 15 من الشوط الأول ومن ضربة حرة مباشرة احتسبها حكم اللقاء الإيطالى الدولى نيكولا ريزولى اثر عرقلة محمد أبوتريكة خارج منطقة الجزاء سجل شريف عبد الفضيل هدف التعادل لفريقه من تسديدة قوية على يسار حارس مرمى الزمالك عبد الواحدالسيد، وتوالت هجمات النادى الأهلى المتلاحقة فى ظل ارتباك دفاعى لنادى الزمالك وفقدان السيطرة على منطقة الوسط، وانعدام المساندة من خط الوسط لخط الهجوم.
    وفى الدقيقة 21 من الشوط الأول أضاع محمد بركات أخطر فرصة لتسجيل الهدف الثانى لفريقه، بعدما مرر أبوتريكة برأسه كرة للمنفرد محمد بركات الذى لعب كرة مرت بجوار القائم.
    وفى الدقيقة 24 واصل النادى الأهلى هجومه وسط تمريرات من على الأجناب لتصل الكرة للاعب شهاب الدين أحمد الذى سدد كرة قوية علت العارضة بقليل، وفى الدقيقة 25 يرد الزمالك بهجمة مرتدة سريعة عن طريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذى أنطلق فى الجبهة اليمنى وأخرج دفاع الأهلى إلى ضربة ركنية، لعبها شيكابالا والتحم وائل جمعة مدافع الأهلى مع عمرو الصفتى مدافع الزمالك الذى لعب الكرة فوق العارضة وسقط وائل جمعة مصابا بجرح أسفل العين.
    وفى الدقيقة 33 سدد حسين ياسر المحمدى كرة قوية من خارج المنطقة أخرجها شريف إكرامى إلى ضربة ركنية، والتى أرتدت إلى هجمة سريعة للنادى الأهلى ومرر أحمد حسن كرة بينية إلى محمد بركات لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة فى جسد عبدالواحد لترتد للاعب أبوتريكة الذى راوغ مدافع الزمالك وسدد كرة مرت بجوار القائم، وخرج إبراهيم صلاح لاعب الزمالك للاصابة ولعب بدلا منه صبرى رحيل.
    وفى الدقيقة 37 سجل محمد فضل مهاجم النادى الأهلى الهدف الثانى لفريقه من عرضية أحمد حسن لتصل إلى أبوتريكة لترتد من دفاع الزمالك إلى محمد فضل لينفرد ويلعبها على يسار عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك.
    وواصل النادى الأهلى هجومه من العمق ومن على الأجناب وسيطر على وسط الملعب وتألق كل من محمد بركات وسيد معوض وأحمد حسن وأبوتريكة ومحمد فضل، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين ومن كرة مشتركة سقط محمد فضل مهاجم النادى الأهلى مصابا، ليحتسب الحكم خمسة دقائق وقت بدل من الضائع، وأضاع سيد معوض هدفا محققا لفريقه عندما أنفرد بمرمى الزمالك وسدد كرة قوية علت العارضة فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى على غريمه التقليدى "نادى الزمالك" 2 / 1 .
    وفى الشوط الثانى، شارك هانى سعيد لاعب الزمالك بدلا من مارسيل أديكو الذى ظهر بمستوى متواضع فى الشوط الأول، ونفذ لاعبو الزمالك هجمة سريعة فى الدقيقة الثانية .
    ورد الأهلى فى الدقيقة 5 بهجمة منظمة وسريعة ووصلت الكرة إلى أبوتريكة الذى سدد كرة قوية تصدى لها الحارس عبدالواحد، وفى الدقيقة 6 من الشوط الثانى انطلق شريف عبدالفضيل وراوغ أكثر من مدافع وسدد كرة قوية لتلمس أبوتريكة وتغير اتجاهها إلى الشباك محرزا الهدف الثالث للنادى الأهلى .
    وبعد 15 دقيقة قام المدير الفنى للنادى الزمالك حسام حسن بإشراك اللاعب علاء على بدلا من "المصاب" عمرو الصفتى، فى محاولة منه للعودة إلى المباراة والمشاركة فى الهجمات فى ظل سيطرة النادى الأهلى على وسط الملعب وهجماته المتتالية على مرمى عبدالواحد السيد .
    وواصل الأهلى السيطرة على وسط الملعب وعلى الأطراف فى ظل تفوق بركات وسيد معوض وشريف عبد الفضيل والنجاح فى رقابة مهاجمى الزمالك وأخطر لاعبيه شيكابالا . وفى الدقيقة 20 أنذر حكم المباراة لاعب الزمالك حسن مصطفى بعد التدخل العنيف مع لاعب الأهلى أحمد حسن "المتألق" الذى خرج ولعب بدلا منه فى الدقيقة 22 نجم الفريق أحمد فتحى العائد من الإصابة والذى لم يشارك منذ فترة طويلة فى المباريات .
    وواصل النادى الأهلى هجماته الخطيرة على مرمى الزمالك ، ولكن افتقدت الهجمات اللمسة الأخيرة وسط ارتباك واضح لمدافعى الزمالك وتألق لحارس المرمى عبدالواحد السيد الذى لا يسأل عن الأهداف الثلاثة التى سكنت مرماه .
    وفى الدقيقة 30 دفع حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بعد أن اطمان على النتيجة بالمهاجم فرانسيس بدلا من محمد أبوتريكة، فى محاولة منه لتنشيط الهجوم ، وانحصر اللعب وسط الملعب دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين ، وفى الدقيقة 36 أشرك البدرى الأنجولى جلبيرتو بدلا من سيد معوض ، وبعدها بدقيقة واحدة سدد محمد بركات كرة قوية من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم .
    وفى الدقيقة 44 أنفرد لاعب الزمالك "البديل" علاء على بمرمى الأهلى قبل أن ينقض عليها الحارس شريف أكرامى . وأنذر حكم المباراة لاعب الزمالك شيكابالا فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بعد عرقلته للاعب الأهلى حسام عاشور، لتنتهى المباراة بفوز مستحق للنادى الأهلى على غريمه التقليدى نادى الزمالك بنتيجة 3 / 1 ، ليتأهل الأهلى إلى دور الثمانية ليلتقى نادى بتروجيت .
    وقال طارق سليمان مدرب الزمالك فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة إن الجهاز الفنى للزمالك حقق إنجازا فى الفترة الأخيرة وانتشل الفريق من المركز ال 13 إلى المركز الثانى فى الدورى وكنا نأمل أن نواصل المشوار فى الكأس ولكن القرعة أوقعتنا أمام فريق كبير هو الاهلى.
    وأضاف أن لاعبى الزمالك كلهم لم يقدموا المستوى المطلوب والتمركز الدفاعى غير واضح ولم يستوعب النجوم فكر الكابتن حسام حسن المدير الفنى وطريقة اللعب فى المباراة وللأسف قدمنا أسوأ مباراة منذ تولى المسئولية لأن كل لاعب كان بعيدا عن مستواه.
    وأشار إلى أن الأهداف التى سكنت مرمانا من أخطاء ساذجة ورغم تدقمنا من البداية لم نتمكن من الحفاظ على التقدم وحدث نوع من التراخى وفقدنا أعصابنا.
    وقال إن التغير الاضطرارى وإخراج ابراهيم صلاح وعمرو الصفتى للاصابة أثر على أداء الزمالك.
    أما علاء ميهوب مدرب الأهلى فهنأ جماهير الأهلى بالنتيجة وأشاد بالجهاز الفنى للزمالك على مجهودهم مع الفريق .. وقال فى المؤتمر الصحفى.. لابد من الإشادة بكل لاعبى الأهلى والتزامهم بالتعليمات وبالخطة وعدم تأثرهم بالهدف الذى منى به مرماهم والسبب فى هذا المستوى والتفوق والفوز هو خبرة النجوم الكبيرة وتماسكهم فى المباريات الكبيرة.
    وأضاف إن أداء الأهلى لم يتأثر رغم غياب عماد متعب ولعبنا بمهاجم واحد هو محمد فضل وخلفه أبو تريكة وخلفهما أحمد حسن وبركات .
    وأكد أنه تم إغلاق ملف المباراة مساء اليوم وسنبدأ بالتركيز فى المباراة التالية مرحلة مرحلة حتى نصل إلى النهائى.
    وهنأ الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى جماهير الأهلى بالفوز والتأهل إلى دور الثمانية ، وقال ان كل لاعب فى فريق الأهلى أدى ما عليه ولابد من الإشادة بالنجوم وعنصر الخبرة أحمد حسن وأبوتريكة وبركات ورغم تألقهم الملفت إلا أننى فضلت تغيير أحمد حسن وابوتريكة بعد مجهودهم الكبير حرصا عليهم من الإرهاق والإصابة ، خاصة وان المباراة التالية بعد ثلاثة أيام ، وأشكر كل اللاعبين وهذه الجماهير الوفية وأتمنى أن نوفق حتى نصل إلى النهائى لنفوز بالكأس.
    وقال احمد ناجى مدرب حراس المرمى بالأهلى أن المباراة كانت صعبة ولكن لابد من عدم الاستغراق فى الفرحة ، فأمامنا مشوار حتى نصل إلى النهائى.
    وأعرب نجوم الأهلى احمد حسن واحمد السيد وشريف عبد الفضيل بعد المباراة عن سعادتهم بالفوز على خصم قوى عنيد هو فريق الزمالك والصعود الى دور الثمانية لبطولة الكأس ، وأكد النجوم أن المباراة كانت صعبة ولابد من توجيه الشكر إلى الجماهير الوفية التى ساندت الفريق ونتمنى أن نوفق لنهدى الكأس الى هذه الجماهير التى تستحق التقدير . وأكد النجوم ان فريق الأهلى أثبت القدرة على تغيير نتيجة المباراة وان الخبرة عنصر فى غاية الأهمية والنجوم لديهم الكثير لإمتاع هذه الجماهير العظيمة والدليل على ذلك انه رغم الهدف المبكر الذى دخل مرمانا إلا أننا تمكنا بالعزيمة القوية والتماسك والإصرار من العودة الى المباراة والتعادل والتقدم وانهاء اللقاء بفوز كبير على فريق كبير

  2. = '
    ';
  3. [2]
    MiDoooooZ
    MiDoooooZ غير متواجد حالياً
    عـضـو سوبــر Array


    تاريخ التسجيل: Sep 2010
    المشاركات: 2,035
    التقييم: 50

    افتراضي رد: الأهلى يفوز على الزمالك 3 / 1 ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر

    مجهووووووووووووود رائع ومميز

    مشكووووووووووور اخي

    تقبل مروري

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )