السلام عليكم

اقدم لكم اخوتي العلاج الشافي والنهائي ان شاء الله لمرض الثعلبة التي تصيب شعر الراس

لقد علمتني اياه سيدة مصرية _جزاها الله عني كل خير_بعد ان علمت بمعاناتي مع ابني الذي انتشرت الثعلبة في راسه بشكل مريع ولم ينفع معه اي علاج.

والان وبعد استعمالي لهده الوصفة اصبح شعر ابني اقوى واحسن مما كان واختفى كل اثر لبقع الثعلبة كأنها لم تكن.

واليكم الوصفة والطريقة وارجوا تطبيقها كما ذكرتها بدون زيادة ولا نقصان.

نحتاج راس ثوم كبيرة من النوع الجيد نحكه في اناء ونضيف اليه ملعقة كبيرة زيت الزيتون و ملعقة كبيرة زيت جوز الهند وملعقة كبيرة زيت املا نضع الاناء على النار لثواني حتى تمتزج المكونات وانتبه حتى لا تصبح ساخنة .
بعد ان امزج المكونات اضعها في مصفات رقيقة واضغط عليها بالملعقة جيدا جيدا... حتى تتصفى ولا يتبقى في المصفات غير بقايا الثوم الناشف.



ملاحظة :هده الوصفة تقوي الشعر وتلينه اضافة للعلاج
؟
هنا يجب الانتباه للطريقة جيدا لان تغييرها سيفسد كل شيء

نأخد خليط الزيوت الذي قمنا بتصفيته ونذهن به الراس كله ونحرص على تدليك اماكن الثعلبة جيدا وعندما ننتهي من وضع السائل كله على الراس نأخد كيس بالاستيك ونغطي به الرأس كله جيدا ونتركه مدة 8 ساعات بالضبط ثم نغسل الراس جيدا بالصابون والماء حتى لا يتبقى اثر للثوم بالرأس .
تكرر هده العملية كل 7 ايام في نفس اليوم والتوقيت الذي وضعته المرة الاولى لمدة 8 اسابيع .يعني لو قمت بالوصفة مثلا يوم الاثنين في التاسعة صباحا يجب ان تكررها في الاسبوع القادم يوم الاثنين في التاسعة صباحا وهكذا لمدة 8 اسابيع وانشاء الله ستفرحون بالنتيجة كما حصل معي واسأل الله ان يشفي كل مريض .