مع دخولنا في الألفية الجديدة أصبح الرجل يواجه تحديات عديدة لا ترتبط فقط بالعمل أو تطوير مهاراته وتحسين مستواه العلمي والثقافي ،

نصائح لتصبح مثالا للرجل الأنيق الجذاب ، تعرف عليها aaaas.jpg


بل صار المظهر من الأساسيات التي يتم بها الحكم على الرجل إلى جانب شخصيته ، وسواء كنت تحاول لفت نظر المرأة التي تحبها او رؤسائك في العمل او حتى تقدمت لوظيفة جديدة وتسعى لترك انطباع جيد لدى القائمين على اجراء المقابلة ، فإن مفتاح تحقيق ما تصبو إليه هو العناية بمظهرك.



إليك نصائح لتصبح مثالا للرجل الأنيق الجذاب:

أولا: تناول العلكة المبيضة للأسنان عقب كل وجبة:
سيكون من الصعب عليك حمل فرشاة وأنبوبة معجون أسنان في كل مكان تذهب إليه ، والحل العملي هنا هو ان تحمل عبوة علكة مبيضة للأسنان تتناول واحدة منها عقب كل وجبة لتبييض أسنانك والتخلص من بقايا الطعام ورائحته.

ثانيا: تلميع الأحذية:
اصطحب معك اسنفجة مخصصة لتلميع الأحذية في كل مكان تذهب إليه ، ولا تترك حذاءك أبدا وهو غير ملمع. والتزم بالأحذية الكلاسيكية في العمل والأحذية الرياضية العملية في الخروجات مع أصدقائك ، ثم عد للأحذية الكلاسيكية في السهرات الرسمية ، وتجنب تماما ارتداء الصنادل أو الشبشب "الخف" إلا على البحر فقط.

ثالثا: الحلاقة الصحيحة:
موس الحلاقة يصبح غير عملي بعد 4 مرات من استعماله ، ولذلك احرص على تغيير موس الحلاقة في ماكينتك بعد كل 4 مرات تستخدمه فيها ، حتى تتمكن من حلاقة ذقنك بشكل سليم وجذاب.

رابعا: الغذاء الصحي:
تأكد من وجود البروتين في كل وجبة تتناولها ، وابتعد عن النشويات والأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية حتى تحافظ على رشاقتك وجاذبيتك. وبالنسبة للحوم ، تجنب اللحوم الحمراء وتناول الدجاج منزوع الجلد والأسماك ، وكذلك تناول الزبادي الخالي الدسم والخضراوات في كل وجبة ، وخصوصا الخضروات الغنية بالألياف لأنها ستشعرك بالشبع.
تناول الخضار بكثرة سيخلص جسمك من الدهون ويجعل بشرتك صافية ونضرة.

خامسا: تصفيفة شعرك:
أيا كان الطول الذي يتمتع به شعرك فإن هناك تصفيفة معينة رائجة ستبرز جاذبيتك من خلاله ، شاور الكوافير الخاص بك في أحدث التصفيفات التي تتفق مع طبيعة شعرك ، واحصل على تصفيفة مميزة وجذابة تبرز قسمات وجهك وتعطي انطباعا للجميع أنك شخص لطيف ولماح.

سادسا: العناية ببشرتك:
لا بد أن تعتاد على وضع مرطب البشرة بانتظام وخاصة الأنواع الغنية بفيتامين سي والمضادة للأكسدة ولأشعة الشمس ، حتى تعوض بشرتك ما تفقده على مدار اليوم وتحتفظ بها نضرة وصحية ، وبالتالي تؤجل ظهور علامات الشيخوخة عليها لأطول فترة ممكنة.

سابعا: العناية بالعينين:
احرص على استخدام كريمات العناية بالعينين والتي تخلصها من الاسمرار والانتفاخ واحمرار الجفون ، خاصة اذا كنت من هواة السهر أو محبي التدخين.

ثامنا: الجاكيت عنوان الأناقة:
سواء كانت ملابس العمل الخاصة بك هي البدلة الكلاسيكية أو كنت تحب ارتداء الملابس الكاجوال ، فإنك في الخروجات الخاصة ستحتاج لارتداء جاكيت.
ولكي تترك انطباعا ايجابيا على الجميع لا بد أن يكون هذا الجاكيت مقاسه مضبوطا عليك ، وهذا لن يتحقق إلا اذا قمت بتفصيل هذا الجاكيت لدى ترزي متخصص ، حتى يستطيع أن يخيطه بشكل يجعله مبرزا لقسمات جسمك فيمنحك الطول والرشاقة ، وكذلك سيمكنك من العودة إليه في أي وقت لتعديل المقاس اذا تغير وزنك بالزيادة أو النقصان.

تاسعا: ممارسة الرياضة بانتظام:
لتحافظ على رشاقتك بدلا من مراقبة وزنك بانتظام وحتى لا تتراكم الدهون على جسدك وتبعدك عن الجاذبية واللياقة ، احرص على ممارسة الرياضة خمسة أيام في الأسبوع.

فى رعايه الله