لوريال بروفيسيونال تطلق تسريحات خاصة لعروس z88z_pic_1339776799_





أعدت لوريال بروفيسيونال لعروس العام دليلاً متكاملاً للعناية بشعرها، وإلى جانب هذا الدليل تطلق صالونات لوريال بروفيسيونال مجموعة من الإطلالات الخاصة بعروس العام 2012 وقد صممتها لتلائم أذواق مختلف النساء في العالم العربي. مجموعة "جوهرة الصحراء 2012" مستوحاة من السمات التي تتشاركها النساء في منطقة الشرق الأوسط. تتضمن هذه المجموعة ست طلات مختلفة مع تسريحتي شينيون لكل عروس، كل واحدة كفيلة بأن تحاكي الفستان والأكسسوارات والمجوهرات التي تتألق به.



وقبل أن تحصل العروس على تسريحة شعر مثالية تناسب طبعها وشخصيتها، لابد أن يكون شعرها بأفضل حالاته. وهنا يتدخل مصففو الشعر لدى لوريال بروفيسيونال لإعطائها الإرشادات اللازمة من خلال برنامج خاص بها هو عبارة عن 6 خطوات سهلة للحصول على تسريحة متألقة. وبات بإمكانها اليوم اتخاذ المبادرة الأولى بنفسها والمشاركة في مسابقة "أي عروس أنت" على موقع فايسبوك الخاص بلوريال بروفيسيونال بعنوان "أسرار الشعر" حيث تحصل على برنامجاً خاصاً بها، من خلال أسئلة حول شعرها وشخصيتها، تصطحبه معها إلى مصفف شعرها لتحصل على أفضل استشارة.



يتمحور البرنامج حول ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها شعر العروس إن لناحية التقوية أو الشكل أو اللون أو العلاج أو التسريحة واللمعان. في ما يلي الخطوات الـ6 لتسريحة شعر متألقة إستعداداً ليوم الأحلام:





1- الإستشارة: تتحدث العروس مع مصفف شعرها ليفهم حاجاتها وكيفية التخطيط لهذا اليوم المنتظر من عمرها.
2- التقوية: برنامج مكثف للتعويض عما خسره شعر العروس بسبب الطقس والماء والعلاجات الكيميائية وتجفيف الشعر. إنها المرحلة المناسبة التي يستفيد منها مصفف الشعر ليقترح على العروس الحلول المناسبة لمحاربة تساقط الشعر أو تكسره مثلاً.
3- الشكل: قصة متناسقة/قصة جديدة للشعر تعطي الأطراف الشكل المناسب لمظهر جذاب. وهنا يقترح مصفف الشعر على العروس تنعيم شعرها أو تمليسه للحصول على تسريحة عملية لفترة طويلة.
4- اللون: مع مجموعة تدرجات الألوان التي تناسبك وأحدث تقنية في صبغة الشعر، تغتني العروس المستقبلية بطلة جديدة مذهلة أو تعتني على الأقل باللون الطبيعي لشعرها من خلال الكثافة واللمعان. ولاشك أن مصفف الشعر سينصح العروس بصبغة INOA من لوريال بروفيسيونال التي تلون الشعر بامتياز مع الحفاظ على طبيعته ولمعانه.
5- العلاج: ينصح مزين الشعر بسلسلة من الخطوات للعناية بالشعر في الصالون وفي المنزل حسب احتياجات شعر العروس. وتصب هذه الخطوة في خانة متابعة تقوية الشعر وحماية اللون والخصلات الملونة.
6- التسريحة واللمعان: إنها الخطوة الفصل! تسريحة الشينيون المناسبة لك ليومك المنتظر.