النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الزواج المختلط

  1. #1
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي الزواج المختلط

    ما رأيكم بظاهرة الزواج المختلط في مجتمعنا العربي ودولنا العربية؟؟

    هل أنت مستعد أن ترتبط بشخص من غير دينك؟؟



    واذا لا لماذا لا؟...

    هل أنت مع الزواج المدني كحل للأشخاص الذي يريدون الارتباط..؟؟

    وما هي عواقب الزواج المختلط على الأولاد والمجتمع.؟؟

    هل تعرف حالات زواج مختلط في محيطك وما هي نسب النجاح برأيك؟؟

    أنت صاحب الرأي!!؟؟؟

  2. = '
    ';
  3. #2
    عـضـو سوبــر

    User Info Menu

    افتراضي

    ما رأيكم بظاهرة الزواج المختلط في مجتمعنا العربي ودولنا العربية؟؟
    امر طبيعي الزواج المختلط طبعا اذا كان مقصودك فيه هو الزواج بين الأديان بيكون امر طبيعي عندما يكون خاضعاً لأحكام الشريعة الاسلامية يعني مثلا المسلم بيجوز ياخد كتابية من مسيحية ويهودية من غير المحاربين والذين يطلق عليهم في الشريع اهل الذمة او اهل الكتاب

    ولا يجوز العكس ( زواج المسلمة من غير المسلم )
    هل أنت مستعد أن ترتبط بشخص من غير دينك؟؟

    والله انا رأيي هو لا
    واذا لا لماذا لا؟...
    لانه المثل الشعبي يقول

    ( اللي ما ياخد من ملته يموت بعلته )
    هل أنت مع الزواج المدني كحل للأشخاص الذي يريدون الارتباط..؟؟
    الزواج المدني محرم شرعا ولو افتى به بعض العلماء لكن

    الاجماع من علماء العالم الاسلامي المعاصرين
    على حرمته
    ورأينا من رأيهم
    وما هي عواقب الزواج المختلط على الأولاد والمجتمع.؟؟
    طبعا يعيش الولد بين ثقافتين مختلفتين ومزيجح من ثقافة وديانة الأب والأم لانه في زماننا ما اظن انه الأب بإمكانه السيطرة على مذهب وعقيدة اولاده ان كان مسلما ومتزوجا من غير المسلمين
    هل تعرف حالات زواج مختلط في محيطك وما هي نسب النجاح برأيك؟؟

    اعرف لكن معظمهم اخذوا اجنبيات بعض اعتناقهم للاسلام


    يسلموووووووووووو
    سماايل على الفكرةا لحلوة

  4. #3
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي

    الله يسلمك هاادي

    مشكوووور لمرورك ومشاركتك

    تحياااتي الك





معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل الحب قبل الزواج؟؟
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2014-08-05, 04:47 AM
  2. 7 أسئلة ينبغي ان تسألاها قبل الزواج . وإن لم تسألاها قبل الزواج اسألاها الآن
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-05-06, 05:04 PM
  3. الحب بعد الزواج أصدق من حب ما قبل الزواج
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2012-12-29, 05:28 PM
  4. الزواج بالمنام
    بواسطة املي بالله في المنتدى تفسير الاحلام والرؤى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2010-10-23, 09:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •