بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان أطلقت إدارة شؤون المعلمين بالإدارة العامة قبل قليل نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية ( معلمين ومعلمات – مديري ووكلاء المدارس – المرشدين الطلابيين ) للعام الدراسي 1433هـ 1434هـ.
مدير شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن المجحدي ذكر أن نسبة تحقيق رغبات النقل والحركة للمعلمين والمعلمات بلغت % 54,95 استفاد منها 3205 معلم ومعلمة.
واستعرض المجحدي خلال حفل التدشين أرقام ونسب الحركة للإدارات والأقسام، حيث بلغ عدد المتقدمين على الحركة من المعلمين 2912 معلماً، في حين من شملتهم الحركة 1754معلماً، وإجمالي المتقدمات للحركة 2921، ومن شملتهن الحركة 1452 معلمة.
وأضاف المجحدي أن عدد المرشدين المتقدمين للحركة 110 مرشداً، شملت الحركة 73 مرشداً منهم، فيما بلغ عدد المرشدات المتقدمات 23 مرشدة، تم نقل 12 منهن، وذكر أن حركة الإدارة المدرسية [بنين] تقدم إليها 314 متقدماً، شملت الحركة 180 منهم، وبلغ عدد المتقدمات لحركة الإدارة المدرسية متقدمة 50 شملت الحركة 16 منهن.
وقدم المجحدي في نهاية استعراضه لأرقام وإحصاءات ونسب الحركة كل الشكر والتقدير للمدير العام عبد الله الركيان ومساعده للشؤون المدرسية عبد الرحمن الصمعاني، ومساعده للشؤون التعليمية “بنين” سليمان الفايز، والمساعدة للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف، على دعمهم ومشاركتهم في تسهيل وتذليل كافة عقبات الإنجاز، وهو ما أثمر خروج حركة النقل في صورته الدقيقة والمستوفية لكافة استحقاقات ومتطلبات الحركة.
كما قدم المجحدي شكره لكافة الزملاء والزميلات في إدارة شؤون المعلمين، وباقي الإدارات المساندة، الذين قدموا ما بوسعهم من جهد وعمل، بكل إخلاص ومهنية.
عقب ذلك أعلن المدير العام – وعلى بركة الله – تدشين الحركة على موقع الإدارة الرسمي على الرابط
http://home.qassimedu.gov.sa/ .
ثم تناول الركيان في معرض كلمته الجهود الكبيرة التي قدمتها غدارة شؤون المعلمين لإخراج حركة النقل، مقدماً شكره وتقديره لجميع الزملاء والزميلات العاملين على الحركة، مهنئاً جميع من شملتهم الحركة، متطلعاً أن يكون تحقيق الرغبات قد نال استحسان الجميع.
وفي نهاية التدشين قام المدير العام بتكريم الزملاء العاملين في حركة شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس للعام الدراسي 1434/1435هـ ومنسقي شؤون المعلمين في مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة العامة، في حين تم تكريم الزميلات العاملات من قبل المساعدة للشؤون التعليمية “بنات” الأستاذة هيفاء اليوسف في مقر الإدارات النسائية.
للإستعلام عن الحركة عبر الرابط التالي : (
www.qteachers.com/m_2013)