النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2013

بعد اسدال الستار عن امتحانات شهادة البكالوريا لدورة جوان 2013 يوم الخميس الفارط والتي شهدت بعض الأحداث الغير مسبوقة وفي انتظار نتائج سنة كاملة من الجد والنشاط والتحضير لهذا الإمتحان

  1. #1
    الصورة الرمزية بحر الشوق
    بحر الشوق غير متواجد حالياً

    نائبة المدير العام Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,027
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2013

    بعد اسدال الستار عن امتحانات شهادة البكالوريا لدورة جوان 2013 يوم الخميس الفارط والتي شهدت بعض الأحداث الغير مسبوقة وفي انتظار نتائج سنة كاملة من الجد والنشاط والتحضير لهذا الإمتحان المصيري .


    يأمل جميع المترشحين في أن تكلل جهودهم بالنجاح والتوفيق حيث تبدأ مرحلة العد التنازلي لمترشحي شهادة البكالوريا في مختلف الشعب الأدبية والتقنية والعلمية ، حيث عبر البعض منهم في آخر يوم من الإمتحان عن أملهم في الحصول على شهادة البكالوريا والإلتحاق بالدراسة الجامعية 2013 - 2014.


    وعلى الرغم من علامات الإطمئنان والتفائل التي بدت على وجوه هؤلاء التلاميذ وهم يهمون بالخروج من مراكز الإمتحان بمختلف ولايات الوطن إلا أنهم عبروا بالمقابل عن قلقهم لما ينتظرهم طيلة الفترة القادمة إلى غاية الإعلان عن نتائج الامتحان المقررة يوم 7 جويلية القادم.


    وبالرغم من أن الأسئلة كانت في متناول جميع التلاميذ غير ان الكثير من الطلبة عبروا عن عدم ارتياحهم نوعا ما لأجوبتهم وتخوفهم من الإعلان عن نتائج البكالوريا يوم 07 جويلية المقبل.


  2. [2]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •