التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية

روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية روبين لحظة تسجيل الهدف القاتل حصد فريق بايرن ميونيخ الألماني لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على

روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية

روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية روبين لحظة تسجيل الهدف القاتل حصد فريق بايرن ميونيخ الألماني لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية

    روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية

    روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية 60025-5-2013-22-51-2
    روبين لحظة تسجيل الهدف القاتل

    حصد فريق بايرن ميونيخ الألماني لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

    تقدم ماندزوكيتش للبايرن في الدقيقة 60، وتعادل جندوجان في الدقيقة 68، قبل أن يسجل روبين الهدف القاتل للبايرن في الدقيقة 89 ليتوجه بطلاً لأوروبا.

    ملخص الشوط الأول

    بدأت المباراة حماسية من الفريقين وهدد فريق دورتموند مرمى نوير في الدقيقة 3 بعد عرضية من ريوس قابلها ليفاندوفسكي داخل منطقة جزاء البايرن واستحوذ عليها ليطلق تسديدة قوية ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

    وبادر شميلزر بانطلاقة من الجهة اليسرى بعد تمريرة من ريوس لكن فيليب لام تصدى له ليفسد هجمة كادت أن تكون خطيرة ويحولها لضربة مرمى.

    ونظم البايرن هجة خطيرة على دفاعات دورتموند في الدقيقة 10 بعد انطلاق من روبين جعلته في منطقة جزاء دورتموند لكن الدفاعات الصفراء استحوذت على الكرة وصنعت منها هجمة مرتدة خطيرة انتهت بتسديدة من بلاشتشيكوفسكي لتمر فوق مرمى نوير وتنتهي الخطورة.

    وهدد النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مرمى نوير بشكل مباشر في الدقيقة 14 عندما حصل على الكرة على حدود منطقة جزاء الفريق البافاري وأطلق تسديدة رائعة أنقذها نوير بصعوبة وحولها لركنية.

    وتواصل الهجوم من بروسيا ولعب ماركو ريوس عرضية أرضية متقنة في الدقيقة 15 قابلها اللاعب بلاشتشيكوفسكي بتسديدة مباشرة باتجاه مرمى البايرن لكن نوير أنقذها بصعوبة ومنع هدف مؤكد لدورتموند.

    وانطلق ماركو ريوس وشق دفاعات البايرن في الدقيقة 19 ومر بسرعته من مدافعي البايرن ليصل إلى حدود منطقة جزاء البايرن ويطلق قذيفة بيسراه نجح نوير في تحويلها لركنية.

    وشهدت الدقيقة 22 تهديد جديد من دورتموند على مرمى البايرن عندما تلقى بيندر تمريرة متقنة داخلة منطقة الجزاء ليسدد بعدها الكرة أرضية قوية لكن مانويل نوير واصل التألق وتصدى للكرة.

    ورد البايرن على سيطرة دورتموند في الدقيقة 27 بعرضية رائعة من الجهة اليسرى قابلها اللاعب ماريو ماندزوكيتش برأسية متقنة أنقذها فاندفيلر بأطراف أصابعه لترتطم بالعارضة وتخرج إلى ركنية، ونفذت الركنية سريعة بعرضية جديدة قابلها مارتينيز برأسية أخرى متقنة لكنها مرت فوق عارضة دورتموند بقليل.

    وفاجئ بايرن دورتموند بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 30 وضعت آرين روبين في انفراد تام مع حارس بروسيا ليسدد الكرة إلى الشباك لكن فاندفيلر رد على تألق نوير وحول الكرة لركنية.

    وعاد دورتموند للمباراة سريعاً وتلقى ليفاندوفسكي تمريرة رائعة على حدود منطقة الجزاء توغل بها إلى داخل المنطقة لينفرد بالحارس ويسدد أرضية لكن نوير واصل رفضه لقبول هدف وتصدى للكرة في الدقيقة 36.

    وكاد بايرن أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 37 بعد عرضية متقنة من ضربة ركنية قابلها توماس مولر بدون أدنى رقابة من دفاع دورتموند لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

    وانفرد آرين روبين مجدداً في الدقيقة 43 بعد أن تخطت الكرة الطويلة المدافع هاميز ليسددها روبين قوية لترتطم في وجه الحارس فاندفيلر ويضيع الهولندي فرصة خطيرة للبايرن.

    ملخص الشوط الثاني

    بدأ دورتموند الشوط الثاني بنفس القوة الهجومية ووصل ليفاندوفيسكي إلى منطقة جزاء البايرن في الدقيقة الأولى لكن تمريرته لم تصل لريوس لتضيع أولى فرص الشوط الثاني.

    وشهدت الدقيقة 58 أخطر محاولات البايرن في الشوط الثاني بعد ركنية نفذت عرضية قابلها مارتينيز برأسية ذهبت إلى ماندزوكيتش الذي لعبها برأسه إلى الشباك لكن فاندفيلر تصدى لها.

    ونجح البايرن في تسجيل الهدف الأول بعد اختراق آرين روبين من الجهة اليسرى بعد تمريرة متبادلة مع ريبري ليلعبها الهولندي عرضية أرضية إلى ماندزوكيتش الغير مراقب ليسجل بسهولة في الشباك الخالية مع الدقيقة 60.

    واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لدورتموند في الدقيقة 67 بعد تعدى اللاعب دانتي بالضرب على ماركو ريوس ليسقطه أرضاً.

    وتصدى اللاعب جندوجان لتنفيذ ركلة الجزاء ليلعبها باتقان على يسار الحارس مانويل نوير الذي توقع تسديد الكرة في الجهة اليمنى ليترك المجال لهدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 68.

    وتوغل مولر في دفاعات دورتموند في الدقيقة 72 ليمر من الحارس ويلعب عرضية إلى روبين في مواجهة الشباك الخالية من الحارس لكن تدخل سوبوتيتش في الوقت المناسب وأنقذ فريقه من هدف مؤكد بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى.

    وظهر ألابا في الدقيقة 76 ليمارس هوايته المفضلة في تسديد الكرات الصاروخية من على حدود منطقة الجزاء لكن تألق حارس دورتموند وحول الكرة لركنية.

    وسنحت لبايرن ميونيخ فرصة كبرى للتهديف في الدقيقة 88 بعدما لعب فيليب لام عرضية إلى مولر الذي تركها تمر من بين أقدامه لتذهب لشفاينشتايجر الذي أطلقها قذيفة بيسراه تصدى لها فاندفيلر بنجاح وحولها لركنية.

    ونجح آرين روبين في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 89 بعدما تلقى كرة طويلة نجح ريبري في تهيئها للهولندي لينفرد ويسدد الكرة بإتقان في شباك بروسيا.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي رد: روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية

    يعطيك العافية خالد ع جهودك

    دمت بخيررر

  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: روبين يذبح دورتموند بهدف قاتل يصعد بالبايرن على عرش الكرة الأوروبية

    كل

    الشكر لكى

    على المرور الرائع

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ديكورات الأوروبية الحديثة 2015
    بواسطة املي بالله في المنتدى الديكور والاثاث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-03-10, 11:57 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )