(( حادثة تحطم طبق سكان جوف الأرض بروزويل )) 3232987807.gif

(( حادثة تحطم طبق سكان جوف الأرض بروزويل ))

(( حادثة تحطم طبق سكان جوف الأرض بروزويل )) niS55672.jpg


هذه صور لحادثة روزويل الشهيرة وهي لسقوط طبق طائر وتحمطمه وأكتشاف فيه بشر من أعراق بشرية لا يوجد لها مثيل على سطح الأرض..!! وسوف نتعرف في هذا الموضوع على كيفية شكل المركبة من الداخل..!! وعلى عرض بعض الصور التشيرحية لجثث رجال سكان جوف الأرض ..!! الذين أخرجوهم من الطبق الطائر ..!! وعلى بعض الأفلام التشريحية التي تبين ذالك ..!!





ففي البداية يجب أن نعرف أن الكائنات الفضائية ما هي ألا بشر مثلنا ..!! وهم من سكان جوف الأرض ..!! فهم قريبون منا جدا جدا ..!! ويخرجون علينا من منافذ الأرض بأطباقهم الطائرة وهذا من خلال منفذ القطب الشمالي والجنوبي ومثلث برمودا وغيرها من المنافذ المؤدية لعالم جوف الأرض العظيم ..!!




صورة منفذ القطب الشمالي المصورة من الفضاء ..!!
(( حادثة تحطم طبق سكان جوف الأرض بروزويل )) hBh55672.jpg


فسكان جوف الأرض قد أخفت أمريكا حقيقة أمرهم .. وعتمت عليهم بشتى أنواع التعتيم .. من الأفلام السنمائية .. وألعابة الأطفال الألكترونية .. والأخبار العالمية وأفلام الأطفال .. وكل شتى أنواع الأعلام .. فأدعوا أن سكان جوف الأرض كائنات فضائية ..!! لأسباب كثيرة منها :






أولا :عدم فتح الباب بين شعوب جوف الأرض المتطورون تقنيا .. وبين شعوب سطح الأرض الخاضعة لأمريكا .. كالعرب والفرس والأفارقة والهنود ودول شرق ووسط أسيا وغيرهم من شعوب العالم الثاني ..!! فيحدث كما حدث أبان الحرب العالمية مع الألمان حيث ألتقا الألمان بسكان جوف الأرض فتحالفوا معهم وتعلموا منهم تقنيات متطورة جدا تساعدهم بالتغلب على الحلفاء الماسونيين ..!!! فهم يسعون جهدهم لأخفائهم وإنكار وجودهم لكي لا يعيد التاريخ نفسه ..!!






ثانيا : أن أكتشاف الناس أمر هذه الشعوب التي تسكن بجوف الأرض .. ليسبب فوضاء عارمه بالعالم أجمع .. وسوف تحصل الحروب والكروب .. وربما يأتي غوز بين شعوب سطح الأرض على شعوب جوف الأرض .. وربما يحدث غزو عكسي بين شعوب جوف الأرض على شعوب سطح الأرض ..!






ثالثا : أن اكتشاف الناس .. لسكان جوف الأرض واطلاعهم عليها سيسبب هذا بسقوط كيانات ودول عظماء على سطح الأرض وتضعضعها .. وسوف تفنى شعوب كثيرة .. من سكان جوف الأرض وسطحة .. بالحروب النووية الذرية ..!!






رابعا : أن عدم أكتشاف الناس لسكان جوف الأرض وللعالم الداخلي وجناته وغاباته وكيفية الحياة به .. ليخدم مصالح أمريكا ومصالح المسيح الدجال وسكان جوف الأرض الخاضعين له .. وهذا لأنه سوف يظهر في أخر الزمان على الناس ويدعي الأولهية ويقول أنا الله ربكم .. وهاؤلا خلقي خلقتهم كما خلقتكم .. وجعلت لهم عالما خاصً بهم .. كما جعلت لكم عالما خاصا بكم .. !!






فحين ظهور سكان جوف الأرض فجئة والناس لا يعرفون مصدرهم ويظهر المسيح الدجال معهم ورؤساء أرميكا والشعوب الأوربية الماسونية .. ليعترفون بهم وبالمسيح الدجال وأنه هوا عيسى أبن مريم قد ظهر لكم ليخلصكم .. من العرب والمسلمين والأشرار ..!! على حسب أدعائهم ..!! فحين خروج الدجال ..!! وهاؤلا البشر الغريبون بالشكل عن أعراقنا البشرية المعروفة..؟؟






سوف تحدث بلبلة و فوضاء عارمة وفتنة في جميع الأديان حتى الإسلام وسوف يسبب هذا خضوع شعوب كبيرة وكثيرة بالعالم بأسرة لأله الماسونيين ((المسيح الدجال)) وسوف ينفتن العالم بفتنته وسوف يؤمن بعض الناس به ..؟؟ ويقلون هوا الله ربنا وهاؤلا خلقه وملائكتة ..!! وهذه جنته وناره ..!! يعنون جنات وغابات جوف الأرض ..




وما هوا إلا دجال سوف يستخدم العالم الداخلي ليدجل بتدجيلة فيقلوا أنا الذي خلقته وخلقت الأرض .. وهذه هي جناتي ويدعي أنه الله سبحانه وأنه عيسى أبن مريم في نفس الوقت .. وما هوا بربنا سبحان الله وتعالى عنه .. أنما هوا المسيح الدجال .. وهاؤلا سكان جوف الأرض من البشر من أمم يأجوج ومأجوج المختلفون عنا عرقيا وشكليا .. ولهذا تخفي أمريكا وجودهم بشتى أنواع الأعلام .. وتجعل الناس يضحكون من وجودهم ويقلون أنهم رسوم متحركة للأطفال .. أن هذا الا كذب .. وهذا من دجل أمريكا .. فأذا أرادت أن تعتم على شيء جعلت الناس يُضحكون منه .. وهم موجودون حقا وخطر على العالم أجمع .. وليسم بكائنات فضائية أبدا ..






خامسا : أن أمريكا لا تريد الأعتراف بسكان جوف الأرض خوفا من وقوع حربا كونية .. وهذا لأن هنالك الكثير من الشعوب المتحاربة بجوف الأرض فيما بينها .. وهنالك شعوب كثيرة ليست خاضعة للمسيح الدجال .. وهي تحاربه ولا تؤمن به .. فأن أطلعت الشعوب على بعضها البعض .. عرفت مصالحها .. وتحالفت فيما بينها ضد الدجال اللعين .. وهذا ليسبب بسقوط كيان حكومة المسيح الدجال وتضعضعها من عالم سطح الأرض وبجوفه .. ؟؟ لهذا أمريكا والماوسنيين لا يردون كشف سكان جوف الأرض .. ويعتمون على الناس ويسمونهم بكائنات فضائية ..





والأن سوف نريكم صور بعض أجهزة مركبتهم من الداخل ..!!



وبعض صور التشريح لجثثهم ..!!


وسنستكشف بعض ألاتهم وفيما تستخدم ..!!


وسنكتشف كيفية شكل حروف لغتهم ..!!


وسنرى كيفية شكل لباسهم ..!!




وأوصاف شكلهم ..!! وسنرفق فديوات التشريح الحقيقية عنهم ..!!





هذه صورة طبق روزويل وجثة رجل من سكان جوف الأرض .. ملقاة خارج الطبق




(( حادثة تحطم طبق سكان جوف الأرض بروزويل )) Zrz56002.jpg


(( أوصاف شكلهم )) :




1- قصار القامة فهم بطول طفل بعمر 12 الى 15 سنة..


2- كبار الرؤؤس .. فجماجمهم مدببه مفلطحة

(( حادثة تحطم طبق سكان جوف الأرض بروزويل )) OeH56003.jpg
(( حادثة تحطم طبق سكان جوف الأرض بروزويل )) 1Ky55322.jpg