تبدأ جامعة الطائف يوم السبت في استقبال طلبات التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة بالمراتب من الخامسة حتى الثامنة لغير الموظفين عدا منسوبي الجامعة ممن تنطبق عليهم الشروط النظامية المطلوبة.
وبينت أن الوظائف الخاصة بالرجال هي (مهندس كهربائي، باحث علمي، فني مختبر، باحث علمي مساعد، ومحضر مختبر)، وللنساء (فني مختبر، محضر مختبر، أمين مكتبة، وفني تغذية). وأوضح لـ(عكاظ) المتحدث الرسمي باسم جامعة الطائف الدكتور عبدالرحمن الطلحي أن شغل الوظائف سيكون عن طريق المسابقة للمواطنين المؤهلين، مشيرا إلى تقديم الطلبات آليا على الرابط المخصص للمسابقة (Taif University). وأبان الطلحي أن فترة التسجيل الآلي ستبدأ عبر الموقع اعتبارا من يوم بعد غد السبت وحتى يوم الأربعاء المقبل، لافتا إلى انه ستتم مطابقة المستندات من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشرة ظهرا في مبنى الادارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة في الحوية للرجال وفي مقر الطالبات بحي قروى للنساء.
وأكدت الجامعة أنه لن يتم استلام أي طلب لم يتم تسجيله بالموقع، أو أي طلب تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع المستندات التي يحضرها مقدم الطلب الذي يتحمل مسؤولية ذلك، وكذلك الطلب الذي يرد متأخرا بعد نهاية فترة تسليم المستندات حتى لو سبق تسجيله بالموقع.