الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع

  1. #1
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    13 صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    كيفكم أحبتي ...

    أعلم إنني آتي الى هنا في السنة حسنة _كما يقولوا المثل _ لكن هذا له هدف واحد وهو حصري على إحضار مايناسب أذواقكم الجميلة فأنتم تستاهلون كل جميل ورائع دوما ...

    المهم ندخل في الموضوع أحضرتُ لكم صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع
    الصور أعجبتني فحببت أن تشاركوني هذا الإعجاب ...
    إليكم الصور:


    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 383499350864.jpg

    القلوب ورانا ورانا حتى في الجوو

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 407119076000.jpg

    هذه أشبه ماتكون بمحبرة الالوان

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 396051732124.jpg
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 110813935985.jpg
    منظر طبيعي خلاب ..الخضرة تكسو الجبال ....
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 340580574934.jpg
    علمي علمكم ماعرفتها ...!!
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 513578983721.jpg

    !!!!
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 871978023787.jpg

    صورة البحر شاهد على جمالها
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 588081191991.jpg

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 891156073891.jpg

    كانها فسيفساء .. رائعة فعلا ...
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 390805882867.jpg
    أما هذه فقد عرفتها هي مدينة صنعاء القديمة بجمهورية اليمن ..

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 446699309162.jpg

    الصورة جوّها أفريقي ..
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 148548291297.jpg

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 922233798307.jpg

    يبدو إنهالا سيارات خردة
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 183589642634.jpg

    قطيع من الفيله في طريقة لشن حرب ضروس على قطيع من الغزلان


    امزح ..
    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع 074089198606.jpg

    !!!!

    صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع Roro44Com-Forums-Smi
    أتمنى احبتي أن تنال إعجابكم وإستحسانكم وتعليقاتكم


  2. = '
    ';
  3. #2
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع

    حلوةه كتيرر روعه

    يعطيك الف عافيه منسي

  4. #3
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع


  5. #4
    عـضـو ذهـبي

    User Info Menu

    افتراضي رد: صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع

    رائعه ..... يسلموووو

  6. #5
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: صور تمّ إلتقاطها في الطائرة وعلى علو مرتفع


الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قطة ترد الجميل لشخص إلتقاطها من الشارع واعتنى بها لأن شفيت
    بواسطة احمد منصور في المنتدى يوتيوب youtube
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-05-16, 06:20 AM
  2. وعلى باب الغلا بكتب حروفك
    بواسطة ايفےـلےـين في المنتدى الديكور والاثاث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-05-15, 05:30 PM
  3. خالد وعشرين الف وصل وعلى حبي وقلبي حصل
    بواسطة المنسي في المنتدى التهاني ومناسبات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2012-11-16, 05:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •