التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


بايرن ميونخ يصعق ليون بالثلاثيه ويتأهل للنهائى (فيديو )

استعد فريق بايرن ميونخ ليتغلب على نظيره ليون الفرنسى ويسحقه بثلاثه اهداف نظيفه وهذا الاستعداد ساعده للتغلب بدون شك على ليون بثلاثية نظيفة في إياب الدور قبل النهائي من

بايرن ميونخ يصعق ليون بالثلاثيه ويتأهل للنهائى (فيديو )


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: بايرن ميونخ يصعق ليون بالثلاثيه ويتأهل للنهائى (فيديو )

استعد فريق بايرن ميونخ ليتغلب على نظيره ليون الفرنسى ويسحقه بثلاثه اهداف نظيفه وهذا الاستعداد ساعده للتغلب بدون شك على ليون بثلاثية نظيفة في إياب الدور قبل النهائي من

  1. #1
    الصورة الرمزية بندق
    بندق
    بندق غير متواجد حالياً

    من الاعضاء المؤسسين Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 4,146
    التقييم: 72
    النوع: Crimson

    Thumbs up بايرن ميونخ يصعق ليون بالثلاثيه ويتأهل للنهائى (فيديو )

    استعد فريق بايرن ميونخ ليتغلب على نظيره ليون الفرنسى
    ويسحقه بثلاثه اهداف نظيفه
    بايرن ميونخ يصعق ليون بالثلاثيه ويتأهل للنهائى (فيديو ) capt.fa33b202ae494ed

    وهذا الاستعداد ساعده للتغلب بدون شك على ليون بثلاثية نظيفة في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا الذي اقيم الليلة على ملعب جيرلان، ليُعلن الفريق البافاري نفسه طرفاً أول للنهائـي الغائب عنه منذ عام 2001 منتظراً نتيجة مباراة برشلونة والإنتر مساء الأربعاء...

    غاب "ريبيري" الذي يعرف الكثير عن كرة القدم الفرنسية خلال لقاء الإياب حيث تعرض للطرد في لقاء الذهاب المنتهي بفوز البايرن بهدف أحرزه الهولندي الرائع آرين روبين.

    ولكن البايرن لم يتأثر بهذا الغياب لاستعانته بالتركي النشيط "ألتينتوب" الذي قدم مباراة رائعة مع فريقه الذي كان في أفضل حالاته الفنية والبدنية، واحرز الثلاثية اللاعب الكرواتي "أوليتش" في الدقائق 26 و67 و78.

    صفع البايرن ليون مُبكراً جداً، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 26 الذي قتل معنويات لاعبي ليون المتأثرين بغياب نجم وسطهم "تولالان" المطرود في الذهاب كذلك، وجاء الهدف بواسطة الهداف الكرواتي "أوليتش" عندما تلقى تمريرة عرضية أرضية من مولر بمساعدة روبين.

    وتسلم أوليتش الكرة بطريقة فنية رائعة متغلباً على المدافع بومسونج بالتمويه الجسدي بالالتفاف حول الكرة ثم تسديدها بيمناه على يسار الحارس لوريس.
    بعدها بدقائق اهدر ليون فرصة حقيقية للتعويض والعودة مرة أخرى في اللعبة، حين رفض باستوس هدية جاءته من عرضية نموذجية في الدقيقة 31 بتسديد الكرة بيسراه على الطائر جوار القائم الأيسر في ظل غضب شديد من جماهير ليون، وكانت هذه ابرز فرصة للفريق الفرنسي بل والوحيدة له في الشوط الأول، وحاول حميد ألتينتوب قيادة فريقه في العديد من الهجمات المضادة التي لم تكتمل لعدم وجود كثافة عددية من زملائه.

    وببداية الشوط الثاني كاد البديل "جوميز" يُحرز هدف التعديل لليون لكنه استقبل الكرة بتسرع تام ليسددها ربما (خارج الملعب تماماً) في الدقيقة 50، وبعدها بثلاث دقائق تلاعب روبين بالمدافع بومسنج قبل تمرير عرضية رائعة سددها شفانشتيجر على الطائر مَرت من فوق المقص الأيمن ببضع سنتيمترات.

    ومنع لوريس مرور تسديدة مركونة أكثر من رائعة للهولندي روبين في الدقيقة 57 حين مَد يده اليمنى بسرعة ردة فعل يُحسد عليها لإخراج الكرة لركنية.

    وازداد الوضع سوءً بالنسبة لليون في الدقيقة 60 عندما اشهر الحكم السويسري "ماسيمو بوساكا" بطاقتين صفراوتين متتاليتين لقائد الفريق "كريس" في دقيقة واحدة بسبب إعتراضه بطريقة غير لائقة على البطاقة الصفراء الأولى، ليبدأ البايرن يؤمن بأنه بات قريباً جداً من الترشح وينعكس ذلك بالسلب أكثر على ليون لشعور لاعبيه بتسرب الأمل من بين أيديهم خاصةً خط الهجوم بقيادة ليساندرو لوبيز المُراقب بشكل كلي وسيدني جوفو الذي كانت له ردة فعل إيجابية بعد طرد كريس لكنها سرعان من خمدت حيث سدد كرة صاروخية من على بُعد 25 ياردة ذهبت على يسار الحارس بوت الذي تفنن في إبعادها عن مرماه وبعد ذلك غاب جوفو وكل لاعبي ليون عن اللقاء.

    استغل بايرن النقص العددي الواضح في خط دفاع ليون ليشن العديد من الهجمات، وكاد يُحرز الكثير من الأهداف في أقل من 10 دقائق، واكتفى بهدف واحد في الدقيقة 66 عندما مرر ألتينتوب كرة سحرية في العمق جهة اليسار لأوليتش الذي هرب من التسلل بحنكة ليسدد بيسراه قوية وصعبة على لوريس ملعناً عن الهدف الثاني له ولفريقه.

    وتواصلت السيادة البافارية على ملعب جيرلان بالانتشار السليم، والتسديد بعيد المدى بواسطة آرين روبين الذي نجح في إطلاق صاروخ في الدقيقة 71 تصدى لها لوريس بأعجوبة وإبعادها لركنية، لكنه لم يصمد طويلاً حتى جاء الهدف الثالث برأسية من النجم الكرواتي "أوليتش" في الدقيقة 78 بفضل عرضية متقنة من الظهير الأيمن فليب لام ليرفع أوليتش رصيده لـ7 أهداف بالتساوي مع ليساندرو لوبيز وكريستيانو رونالدو، وينافس ميسي على لقب أفضل هداف البطولة، أخيراً في الدقيقة 90 انفرد ألتينتوب تماماً بالمرمى وبدلاً من أن يضع الكرة مباشرةً في الشباك حاول المراوغة والاستعراض لتضيع كرته.

    يذكر أن هذه هي الخسارة الأولى لليون هذا الموسم على ملعبه "جيرلان" في بطولة دوري أبطال اوروبا، وهذا هو الفوز الأول للبايرن خارج دياره في الأدوار الإقصائية حيث خسر من فيورنتينا ومانشستر يونايتد في مرحلتي ثمن وربع النهائي.



    اهداف المباراه
    [youtube]THTrkary7DQ&feature=player_embedded[/youtube]
    بنـــدق

    التعديل الأخير تم بواسطة بندق ; 2010-04-30 الساعة 03:47 PM

  2. = '
    ';
موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )