التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014

صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 فيسبادن هي العاصمة الإقليمية لولاية «هسن» منذ عام 1945، ويعيش فيها نحو 270 ألف نسمة، وتقع

صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014

صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 فيسبادن هي العاصمة الإقليمية لولاية «هسن» منذ عام 1945، ويعيش فيها نحو 270 ألف نسمة، وتقع

  1. #1
    الصورة الرمزية المنسي
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً

    رفـيق الـدرب Array
    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    13 صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014


    فيسبادن هي العاصمة الإقليمية لولاية «هسن» منذ عام 1945، ويعيش فيها

    نحو 270 ألف نسمة، وتقع ما بين السفوح الجنوبية لتلال التاونس ونهر الراين.




    تعرف المدينة بعدة ألقاب، من بينها «مدينة الحمامات» و«عروس الشمال» و
    «المدينة الأكثر خضارا في ألمانيا»،





    فهي مدينة تاريخية بامتياز ولكنها في الوقت نفسه منطقة عصرية، لذا ترى فيها
    السياح من مختلف الشرائح الاجتماعية والعمرية، فتجد فيها في الدرجة الأولى السياح
    الذين يقصدونها بهدف الشفاء من أمراض الروماتيزم ومشاكل العظام، والربو ومشاكل
    التنفس والأمراض الجلدية، ففيسبادن تتمتع بـ26 ينبوعا،







    وتنتشر فيها الحمامات التي يعود تاريخها إلى أكثر من ألفي عام ،
    ولقبت المدينة باسم ينابيع الماتياكيين






    «قبيلة جرمانية»
    (Aquis Mattiacis) وكان يقصدها في الماضي الرومان عندما سكنوا
    المدينة في عام 40 بعد الميلاد، ومن أشهر الحمامات










    في فيسبادن حمام Kaiser ـ Friedrich ـ therme







    الذي شيد في عام 1913،



    وتأتي إليه المياه الساخنة
    التي تصل حرارتها إلى أكثر من 66 درجة من ينبوع أدلركويلا،
    وفيه يقوم الزائر بالخضوع لحمام الساونا الساخن والاستحمام في المياه المعدنية
    على الطريقة الأيرلندية الرومانية،





    إضافة إلى أنواع عديدة من العلاجات الحديثة مثل العلاج بالأكسجين وغيرها
    من العلاجات الطبيعية الأخرى، ففي الكثير من الأحيان ينصح الأطباء المرضى
    بالذهاب إلى فيسبادن وزيارة تلك الحمامات التي ثبت علميا





    أنها مفيدة لعدد كبير من الأمراض.




    في فيسبادن تتوافر خيارات عديدة للحمامات، فهناك الحمامات المبنية على الطراز
    الروماني القديم، وأخرى عصرية، وبعضها مختلطة،
    وبعضها مخصصة في أوقات محددة للرجال وأوقات أخرى للنساء.







    تعتبر مدينة فيسبادن أنسب الأماكن لأصحاب الملايين، ففي كازينو المدينة الفخم يلتقي
    أصحاب المال والجمال والمشاهير. فهنا لعب الموسيقي ريشارد فاغنر الروليت.
    كما مارس الكاتب الروسي المشهور دوستيفسكي هوايته في فيسبادن.
    ويعد اسم فيسبادن في حد ذاته رمز له تاريخ، ففي القرن الأول الميلادي
    ذكر كتّاب التاريخ الرومان عيون الماء الساخنة فيها






    وكما يقول المثل فإن المال يجلب المال حيث أقيمت فيلات مازالت تعد طابعا مميزا
    للمدينة ومقصدا لسياحها. وقد كان يطلق على فيسبادن من قبل لقب
    "مدينة الاستشفاء العالمية" التي أمها الزوار من مختلف أنحاء العالم.






    صور حول المدينة التي فيها أكثر من 270 ماليونيراً












    الصوور صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304dbCp.gif

    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304Cwci.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304d5Af.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304O7dN.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304UtkA.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304CJYN.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304rxy5.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304qm9j.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304Ki7Y.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304Xtbq.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304tj6a.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304eHtB.jpg


    صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014 121223224304ABVN.jpg


  2. = '
    ';
  3. [2]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي رد: صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014

    جهود مباركة

    يعطيك العافية

    دمت بخيررر

  4. [3]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: صور مدينه فيسبادن 2013, صور سياحيه لمدينة فيسبادن2014


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )