التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: شاب يعاكس أمه (( قصة تموت من الضحك ))

  1. #1

    Thumbs down شاب يعاكس أمه (( قصة تموت من الضحك ))

    بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
    وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,



    وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
    إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!


    رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،


    ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!


    رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...


    الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...


    الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟


    الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...


    الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....


    الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه




    ومرت ،،،







    ومرت ،،،،






    ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....


    وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....



    و



    و



    و




    ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
    والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....




    كتبتله الرقم ...




    وإذا ،،،







    وإذا ،،،،







    وإذا بالفاجعة ،،،،،



    صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه






    ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي...
    </b></i>

  2. = '
    ';
  3. #2
    مشرف سابق

    User Info Menu

    افتراضي

    اللهم استرنا بسترك الجميل وارزقنا حسن الخاتمة
    يعطيك العافية على الاختيار المميز اخي احمد
    وان شاء الله يستفيد جميع الاعضاء والزوار واولهم انا من طرحك واختيارك
    تقبل مروري

  4. #3
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    ههههههه
    علموهم الشحادة سبقوهم عل البواب

  5. #4

    افتراضي

    هههههههههههههه امال انا رافض اضع الكمبيوتر فى غرفه امى لييييييييه (نغم+الحر)اشكركم على تواجدكم بالموضوع لكم تحياتى

  6. #5
    عضو ماسي

    User Info Menu

    افتراضي

    ههههههههههههههه جد اشي بيضحك ضروري يعلمها عالنت ههههههه تسلم تقبل مروري

  7. #6
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    احمد مشكوررر على القصه ما بينا غير جدار اطلعيلي
    هههههههههههههههههههههه
    احمد انت دخل الجهاز بغرفه مامتك وعرفني عليهااا وما تقلق بعدهااا


  8. #7
    عـضـو سوبــر

    User Info Menu

    افتراضي

    بشكرك جدا اخى على القصة تقبل تحياتى
    Mahmoud yassin
    التعديل الأخير تم بواسطة أميرة الأحـلام ; 2010-06-09 الساعة 02:21 PM

  9. #8
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    هههههههههههههه هو اللى جابو لنفسه

    دكتور عصفور
    قصه حلوه كتير

    لك تحياتى

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الضحك. .
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-11-30, 02:13 AM
  2. اتكيت الضحك
    بواسطة رولا في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2011-08-15, 11:12 PM
  3. الضحك
    بواسطة املي بالله في المنتدى تفسير الاحلام والرؤى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2010-10-23, 09:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •