الوان احذية صيفية 2013

وضة الاحذية الصيفية 2013 ، احدث احذية بالالوان 2014 ، جديد الاحذية
الحصول على إطلالةٍ رائعةٍ يأخذ في العادة وقتاً طويلاً للتنسيق والاستعداد. وفي أحيانٍ كثيرةٍ نحتاج وقتاً أطول للتفكير في الترتيبات واللمسات النهائية، خصوصاً أن التفاصيل الصغيرة هي ما يحدث الفرق حقاً. الصنادل والأحذية الفاقعة اللون، تمنحك الإطلالة الرائعة بسهولةٍ وسرعة. ورغم أن العادة جرت منذ موسم الربيع الماضي على اختيار الألوان الفاقعة للأكسسوار

الوان احذية صيفية 2013 130307210149ad54.jpg

والحقائب الضخمة مثل حقائب ساعي البريد الفاقعة اللون، إلا أن موسم الصيف الحالي يشهد تركيزاً على الأحذية ذات الألوان الفاقعة أيضاً، كما نلاحظ في مجلات الموضة، ومنصات عروض الأزياء.
نعطيكِ خمسة نصائح هامة عند اختيار الأحذية الفاقعة اللون :
الوان احذية صيفية 2013 1303072101498viu.jpg
لون واحد فاقع كل مرةٍ:
قاعدة قديمة وهامة! عليكِ الحذر من حمل حقيبة فاقعة، وارتداء حذاء فاقع معاً، ذلك يسبب الثقل في المظهر العام، ويجعل إطلالتك مبهرجة بعيدة عن التميز، عدا عن الإزعاج البصري.
الأمر ينطبق على الإكسسوار. تجنبي في إطلالتك الصيفية ارتداء اكسسوار فاقع اللون، مع الأحذية الفاقعة مهما كانت.
جربي البضائع زهيدة الثمن :
لاننصحك بالحصول على قطع فاقعة اللون بثمنٍ باهظٍ ابداً، جربي الماركات ذات الأسعار المنخفضة، لأنها خفيفة على الجيب، وتُعطيكِ نفس النتيجة.
الأحذية الفاقعة مجرد موضة أو Trend ، لن تستمر طويلاً، كما أنها ليست قابلة للاستخدام دائماً، لذلك فإن شراء أحذيةٍ باهظةٍ هو نوع من إهدار المال.
جربي الألوان القوية المقبولة أولاً:
إن كان هذا الحذاء هو القطعة الأولى التي تمتلكينها من مجموعة الألوان الفاقعة، فعليكِ بتجربة الألوان الآمنة أولاً. على سبيل المثال: أصفر، فوشيا، زهري.
رغم أن هذا المزيج من الألوان يعد فاقعاً، إلا أنه متوازن وهو بداية جيدة لك، بدلاً عن شراء حذاءً فاقعاً بلون الفوشيا أو الأصفر النيون
الوان احذية صيفية 2013 130307210149BqjU.jpg
ركزي على اللون وليس الموديل:
صحيح أننا اعتدنا على التركيز على تصميم الحذاء عند شرائه، إلا أن القاعدة تنعكس تماماً عند اختيارنا الأحذية الفاقعة اللون، لأن التركيز على اختيار درجة لون مقبولةً جميلةً، وتتناسب مع البشرة والستايل الخاص بالسيدة أهم بكثير من التصميم.
الوان احذية صيفية 2013 130307210149tgdq.jpg
إن كنتِ محظوظة فإنكِ ستحصلين على حذاء بلونٍ جميل وتصميمٍ رائعٍ في آنٍ واحد، لكن كبداية يجب عليكِ العناية باللون أكثر من الحذاء نفسه.
احتفظي بالأحذية الفاقعة للمساء:
لا ترتدي الأحذية الفاقعة اللون في الكلية أو العمل، لأنها لا تناسب الأماكن الرسمية، والإطلالات الكلاسيكية، في حين يُمكنك ارتدائها في السوق والنزهات، لأنها ستبدو رائعة تحت أشعة الشمس، وطبعاً أفضل وقت لها هو المساء، لأنها ستخطف الأبصار بالتأكيد.