التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

ٍٍٍٍٍ شايله جروحي بروحيٍٍٍٍٍ التعريف بالعائله الجد : عبدالرحمن . وهو حبووووووب مرررره وطيوب ويحب اعياله ولا اكثر اعيال اعياله وبذات وحده وراح نعرفها مع القصه وطبعا اغنى

رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 55

الموضوع: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

ٍٍٍٍٍ شايله جروحي بروحيٍٍٍٍٍ التعريف بالعائله الجد : عبدالرحمن . وهو حبووووووب مرررره وطيوب ويحب اعياله ولا اكثر اعيال اعياله وبذات وحده وراح نعرفها مع القصه وطبعا اغنى

  1. #1
    الصورة الرمزية المنسي
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً

    رفـيق الـدرب Array
    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة





    ٍٍٍٍٍ شايله جروحي بروحيٍٍٍٍٍ

    التعريف بالعائله
    الجد : عبدالرحمن . وهو حبووووووب مرررره وطيوب ويحب اعياله ولا اكثر اعيال اعياله وبذات وحده وراح نعرفها مع القصه وطبعا اغنى الرجال في الرياض
    الجده:نوره.حبوبه وطيبه وتحب اعيالها واعيال اعيالها وبذات وحده وراح نعرف سر حب الجد والجده للبنت نفسها
    الابناء وزوجاتهم واعيالهم
    1-سعد:حبوب وطيب ومايرضى على بناته مع الكل الا وحده يكرها كره مو طبيعي وهو غني ومن اغنى الناس في الرياض وطبعا يشتغل في شركه العائله
    هيا: تحب الروحه والجيه وزين تقعد في البيت تحب الكشخه وتحب تكشخ بناتها الا وحده ماتحبها
    نايف عمره 25 وهو دكتور اطفال وهو جميل مره شعره اسود وطويل وناعم بالمره وعيونه ناعسه وجسمه معضل يحب اخوانه وحده منهمم اكثر يحبها وطبعا له حبيبه يحبها اكثر من روحه وراح نعرفها مع القصه
    مها عمرها 24 وهي حلووووه مره شعرها بني لين رقبتها وناعم وعيونها سوود ورموش كثيفه وجسمها مررره حلوهومتناسق شخصيتها مغررررررررررروره مره وتحب الكشخه ولا لها علاقه مع خوانها الاسلام وعليكم السلام متخرجه من غير شي عشان نسبه الي جابته متوديها اي شغله
    نهى عمرها 22وهي تشبه اختها في الجمال لاكن هي شعرها اسوووود وبقوه اسود غامق وجسمها ضعيف وحلوه ومتناسق وعيونها بنيه شخصيتها مغرررروه ولاكن اخف من اختها وفيها حنان بس مو بسهوله يطلع وماتحب الدراسه وهي بالكليه
    بطللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللت القصـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه حلا: عمرها 19 شنهو جمال اشوي عليها جمال مو طبيعي عيونها بنفسجـــي غامق ورموشها كثيفه وشعرها اشقرررر طويل الي لين نهايه ظهرها وجسمها اشوي مخرب شكلها لانهاكانت متينه مره بس هي بيضه بياض مو طبيعي وجها صافي وشفايفها الصغيره والي لونه ورررردي على احمر رطب واهم شي الغمزززات الي في خدينها الي يخلونها احلى بواااااااااااجد وتحب الكل وقلبه طيب مره ولاتقدر تزعل وتشيل بخاطرها وطبعا هي في قلبها واحد تحبه وهو طبعا مايدري عن هواء دارها بس دائما تلبس نظرات كبيره عشان تخفي اعيونها ودائما تتحجب عشان متحس انها مختلفه عنهم وبلون شعرها وعيونها وطبعا وراى ذي قصه لون العيون والشعر ولون البشره حتى لو كانت في البيت الحجاب ماتشيله الاذا راحت تنام وطبعا تححححححححححححب الدراسه مررررررررره وهي ممتازه وبقوه وهي اخر سنه ثالث علمي
    واخر واحد محمد عمره 10 وهو دلوع الكل وبذااات امه ويحب اخته حلا واخوه نايف اما الباقي لا وبنعرف ليه من القصه
    العم الثاني سيف شخصيه غير كوميدي ويحب المزح ولاكن وقت الجد ينخاف منه وقت العصبيه محد يكلمه من يكون حتى ابوه لانه وقت مايعصب يذبح ولا يعرف من قدامه وطبعا يشتغل مع اخوه في شركه العايله وهو حبوب ولا يرضى بالغلط محاوط اعياله بالحب والحنان
    زوجته انيسه حبووووووووووووبه مرررررررررره وتحب اعياله ومهتمه ببيتها واخر همها الخروج والدواره في البيوت مهتمها في بيتها درجه اولى وعيالها ولامرض واحد منهم بنشوف في القصه وش يصير فيها
    1-ناصر عمره 28 عصبي وعنيد ورمانسي هو جميل حلو جسمه معضل وشعره اسود وقصير>>عشان اعياله وزجته هبه حبوبه وتقدر توخر عصبيت سيف في دقايق وعمرها 24 طويله حلوه عيونها عسليه شعرها ناعم لين نص ظهرها اعيالها توائم نواف وفوازعمرهم 6الشعر لونه بني عيون عسليه وبيض
    منار : عمرها 19 دلوعه امها وابوها بما انها البنت الوحيده وكانت حلوه شعرها كان اسود واصبغته عسلي وعيونها سووود ورموشهاكثيفه وجسمها حلوه مرررررررره وكانت تحب بطل القصه وبطل القصه يحبه وبجنننون كيف راح يتركها راح نعرف مع احداث القصه
    خالد :عمره18 مايحب يمزح الجديه على وجه دائما ويضحك بس بالمووت هو اسمر حنطي لون اعيونه بني شعره اسوود طويل
    العم الثالث:سلطان عصبي ومزاجي في نفس الوقت وكلمته محد يقدر يغيرها لو يصير الي يصير حتى ابوه وهو يطيع ابوه في كل شي ولا يقدر يرده بطلب على العيال جدي في كل شي معهم اما البنات وهي بنته وحبيبته ودلوعته
    زوجته ساره مغروره وشايفه نفسها فوق الكل ولا ترضى بالقليل بس تحب اعيالها وتهتم فيهم وحنونه عليهم
    وبطــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــل القصـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه 1فارس عمره 26طويل _ عريض _ جسمه رياضي جدآ بسبب ممارسته لرياضة رفع الاثقال مايقارب الـ 6سنوات _ حنطي يميل الى البياض _ وسيم جدآ بكل ماتعنيه الكلمه _ شخصيه غامضه _ عنيد _ خطواته كلها مدروسه عيبه انه صارم ونادرآ مايبتسم مع ان ابتسامته تضيف لوسامته الشي الكثيير وطبعا حبه وهي منار الي يصير انسان ثاني اذا شافها وشخصيته تتغير 360 درجه وطبعا حبهم من 5 سنوات ايمان: عمرها 19 عربجيه وبقوه بس حلووووووووووه عيونها عسليه طولها عادي رشيقه بيضاء وجهها بيبي فيس تسحر الواحد من تبتسم واللي مزود ابتسامتها حلا غمازاتها
    وحبوبه وصديقه حلا وقريبه لها بالمره وكانت تاخذ حق حلا من الي يتحرش في حلا
    عمتهم ندى وعمرها 23 واصغر وحده وساكنه مع ابوها طويله جسمها حلو ورشيق عيونها واسعه لونها عسلي خشمها طويل سمراء شوي بس سمارها محليها اكثر بصفه عامه جميله مخلصه دراسه وجالسه بالبيت
    بيان صديقه حلا اروح بروح ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت لاكن وقت الرجه تصير احلى من الرجه
    والباقي راح نعرفهم مع احداث القصه
    في بيت سعد
    مها كانت نازله من الدرج وهي تكلم : تيب خلاص معلي نتلاقى بس اقول لامي أي خلاص مو مشكله وفجأه ارتطمت بشي بالدرج بعدت الجوال وسكرته وقعدت تناظر والشراره تطلع من عيونها هي انتي عميا ماتشوفين مع ذ الجسم كسرتي يدي جعل الله ياخذك صبر تفكرين خلاص والله لاروح اقول لابوي أي انتي طالعيني كانت منزله عيونه خايفه منها او من الي بيصير حلاوه وجع حلا: نعم امري
    مها : انقلعي عن وجهي
    وصعدت الدرج وراحت لغرفتها وانسدحت وهي تفكر ليه يعاملوني كذا ليه انا وبس وليه شكلي كذا ليه وليه <<<<<نتركها مع تفكيرها وننزل تحت
    مها : بابا شوف بنتك هاي بقت تقطني من الدرج والله انها متعمده
    سعد: مين أي وحده
    مها : يعني مينا كيد الجثه حلاووه
    قام وهو يتوعد فيها سعد: والله لاوريك فيها .صعد لها وراح فك الغرفه
    وقامت وهي خايفه من الي فتح الباب ناظرات الباب شافت ابوها وعيونه تطلق شرار
    قامت من السرير وقفت في الزاويه
    سعد: اجل انتي تبين تذبحين بنتي
    حلا: والله يبا مو قصدي والله بالغلط هي كانت ولا كملت الكلم هالا وابوها ضربها كفين وسدحها في الارض وداس في بطنها
    ومها واقفه عند الباب والبتسامه مافرقت وجه
    سعد: فهمتي خليني اشوفك ماسكه وحده من بناتي انا مادري شنهو شايف ابوي فيك ليه يحبك كذا اها بس يابنت ال وسكت وطلع من الغرفه
    قامت تجر نفسها ونسدحت على السرير وهي تبكي <<<<نتركها ونروح لغيرها
    في بيت سلطان
    أي والله احبك وهذا شي ماتصدقينه انتي تدرين بس استنى ابوي يخلص اضغط الي عليه وانا راح اجي واخطبك منال حياتي
    منال :عيونها
    فارس: تسلمين منال تحبيني
    منال: احبك احبك احبك احبك ولاتفكر بلحظه اني ممكن اتركك لاكن يافارس انتبه تجرحني لانه بعدها صدقني مراح تشوفني
    فارس: امووووت ولاتركك انتي روحي وحبي وحياتي ومستحيل افكر بغيرك<<<نتركهم يكملون غزل
    في الغرف الي جنب غرفته كانت مشغله اغنيه والله واحشني موووت دخل عليها ابوها
    سلطان:ايمان قلبو
    ايمان: عيون وقلب ايمان ياغلى اناس على قلب ايمان
    سلطان: ادري واكثر شي خلاني اصدق الاغنيه صح<<<مصدق نفسه
    ايمان: اكييييييييييييد ياغلى اناس على قلبي بس لاتصدق واجد وتغتر علي
    سلطان: وانا اقدر اغتر عليك تعالي بس نروح نتغداء
    ايمان:مشينا بابا بروح اقول حق فروس يجي يتغدى تيب
    سلطان: اوكي روحي له وانا بسبقك تحت
    راحت ايمان.وضربت الباب بقوه
    فارس: دقيقه قلبي مين نعم
    ايمان وراسه داخل وجسمها بره :قوم نتغدى
    فارس:طيب ذلفي وهذا انا وراك
    فارس: قلبي بروح اتغدى وبنام وبعدين بصحا وبكلمك طيب
    منال :طيب اوكي الله معك
    فارس: انتبهي على نفسك باي
    منال:وانت بااي
    فارس: سلام
    سلطان وساره:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    فارس جلس جنب ايمان وضربها على راسها :وانتي ماتردين ليش
    ايمان كملت اكلها ولاردت عليه<<<<<نتركهم بالهنا
    في بيت الجد
    عبدالرحمن:اقول نوره ترى والله اشتقت لبنتي حلا
    نوره:أي والله اليوم ماطلت علينا
    عبدالرحمن:خوفي سعد طاقها ولا مسوي لاها شي
    نوره: لا انشالله ماضربها
    عبدالرحمن: بعد صلاه المغرب بروح لها كله الباب بالباب
    نوره:وانا بعد بروح معك اشتقت لها
    عبدالرحمن:خلاص اجل جهزي اجي من المسجد ونمشي
    نوره:انشالله
    نرجع لبيت سعد
    وبغرفه حلا
    دخلت عليها مها :اقول انتي لاتقعدين تصحين ولاتسوين روحك مسكينه اشوف قومي جيبي لي الغداء لفوق وهذ الي صار لك عشان تتادبين بس وتفتحين اعيونك مره ثانيه وبصرخه فهمتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي
    حلا انشالله فهمت
    مها:اشوف انقلعي بسرعه جيبي لي الغداء
    حلا قامت ونزلت تحت وهي على الدرج قابلت نايف
    نايف والبسمه على شفايفه: هاي ياقلب نايف
    حلا ردت البتسامه له: هايات يابعد عمر حلا
    نايف وهو يمسك وجه :من مسوي في وجهك كذا
    حلا بخوف :انا وانا ارتب الدولاب ضربني الباب
    نايف بعدم تصديق:متأكده
    حلا: ايه
    نايف: خلاص انا بروح اريح وااذ تبين شي تعالي لي طيب
    حلا:طيب الله معك
    ونزلت حلا المطبخ تحط الغداء لمها خلصت
    مها:ادخل
    حلا:تفضلي الغداء
    مها:حطيه وذلفي
    حطته حلا وطلعت وراحت غرفتها بتريح اشوي الا وتسمع اسمها وتقوم تركض وتنزل
    حلا:سمي
    هيا:حطي الغداء ونادي العيال يتغدون
    حلا:انشالله.زنادتهم وتجمعو عللى الغداءمعدا مها
    وحلا راحت المطبخ تاكل وتذكرت يوم كانت تبغى تتغداء معهم وهي صغيره
    هيا: انتي روحي ذلفي المطبخ اكلي مع الخدمات
    حلا:بس انا ابغى اكل معكم
    سعد:اقول ذلفي المطبخ لاقوم وادوس في بطنك
    حلا ارجعت للواقع الي هي فيه من اسمعت صرخه هيا تناديها تجيب الماي
    في بيت سيييف
    سيف:اقول اعيالي اشرايكم اقول لكم نكته
    انيسه:يارجال اسكت انت ونكتك البايخه
    ناصر:قول يبا حنى بنسمعك وبنضحك لك حتى لو بايخه
    سيف:أي هذا الولد العدل
    منار:بابا حبيبي ابغى اروح اسوق
    سيف:روحي من ماسكك هذا السواق عندك
    منار:ادري بس ابي فلوس
    سيف:لاجيتي تروحين قولي لي وانا اعطيك
    منار:قامت وباست راسه الله يخليلك لنا
    بعد اذان المغرب في بيت الجد
    عبدالرحمن:خلصتي يانوره ياله عجلي ياخي اخرتيني اوووف انا شنهو قايل لك
    نوره:خلاص خلصت باله امش خلصت بس لازم تعجل الوحده
    وطلعو ووصلو لبيت سعد
    اول مدخلو شافو حلا تكنس وتمسح مها تقول لها بسرعه خلصي ورتبي ملابسي ونهى جالسه وحاطه رجل على رجل وساكته
    الجدصرخ باعلى ماعنده لدرجه الكل نزل من غرفه:حـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلا تركي الي في ايدك راحت تركض وسلمت على جدها
    الجد:وش تسوين يابنتي
    حلا برجفه:شفت روحي طفشانه قلت خليني اساعد الخدمات
    الجد ايه تبين تخبين علي والكف الي في وجهك اه بس ادري انه عمايل سعد فيك
    :انزين ليه ماتخلين الخدامه تساعدك حلا:عادي يايبا كلاه تكنيسه صاله ومسح
    الجد:طيب خلينا نجلس
    سعد:وشفيك يابوي صرخت وخليتنا نخترع
    الجد:اولا سلم بعدين تكلم
    سعد:السلام
    الجميع:وعليكم السلام
    الجد:ياسعد ليه مخلي حلا تشتغل
    حلا:لايبه ابوي مايدري انا شفت نفسي قاعده فاضيه قلت خليني اساعد الخدمات
    الجد ايه دافعي عنه كانك يستاهل: باله يانوره نمشي
    نوره:ياله
    سعد:وين يابوي توك جاي
    الجد:خلاص جيت اشوف بنتي وشفتها يالله فمان الله
    وطلع الجد وهو في بالله كيف يخلص ذا البنت من ذا العذاب
    انتهى البارت الاول
    س1:شنهو تتوقعون السبب الي يخليهم يكرهون حلا
    ســ2:هل لقاء الجدالحل وش الحل الي لقاه الجد عشان يحل المشكله
    ســ3:وهل بيترك فارس منال ولا حبهم راح يتقلب على المصائيب

  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    شايل جروحي بروحي ِِِِ البارت الثاني
    في بيت الجد
    الجده: عبدالرحمن شنهو تفكر فيه
    الجد: افكر بحل يخلص ذ البنت من ذا العذاب
    الجده: الله كريم
    الا بدخلت سلطان مع فارس وايمان: السلام عليكم
    الجد والجده : وعليكم السلام
    وراحت ايمان وقعدت جنب دها وباست راسه :اوووووووووه جدو صاير حلو تبينا نزوجك
    الجد:تصدقين يابنتي والله انه مايمنع بما اني توني شباب تهقين اخذ سوريه ولا ابنانيه
    الجده: اقول سلطان قوم انت وبنتك وطلعو عن بيتي قبل لاذبحها
    الجميع معدا الجده:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههه
    فارس:لاكلشي ولا جدتي قوم ذلفي بس امون
    الجده: أي هذا ولدي الحبوب
    سلطان:يابوي وينك في عقلك مو معانا الي ماخذه يتهنى فيه
    الجد:سلطان الحقني المكتب
    قام الجد والحقه سلطان وسكرو باب المكتب <<<<<<<<<ونتركهم اكيييييييدعندهم سر
    فارس رن جواله وارتبك بما انه جدته جالسه جنبه:عن اذنكم
    الجده:ايمان وش فيه اخوك قام كذا
    ايمان : والله مايندرى شنهو فيه الجوال الي قومه كذا
    عند فارس
    منال : الو فاااارس
    فارس:اه من ذا الو هلا امري تدللي قولي
    منال:بروح اسوق وقلت يمكن تبغى تجي لي هناك
    فارس بجديه:مع مين بتروحين انشالله
    منال: يعني مع مين اكييد مع السواق
    فارس: مافي روحه مع السواق فهمتي وكلامي ماعيده
    منال:لا بروح مع السواق اذا تبي تعال لي السوق وذا لا كيفك
    فارس بعصبيه :اقسم بالله يامنال روحي مع السواق وشوفي بااي
    منال: وبعد يسكر التلفون في وجهي طيب يفارس اوريك وسوق بروح رضيت ولانطقيت
    في مكتب الجد
    الجد:ها شنهو قلت
    سلطان:والله مادري بس خليني افكر
    الجد : مايبغى لها تفكير<<<<نتركهم
    ايمان: اقول جدتي شفتي حلا اليوم
    الجده:ليه مو معك في المدرسه
    ايمان:الى بس هي غايبه اليوم حتى قلت بروح لها البيت دام اني جيت عنكم
    الجده: أي من الي فيها غايبه اه ياقلبي عليك:روحي لها يابنتي
    ايمان:بقول لفارس يوديني
    الابدخلت فارس وهو معصب
    ايمان:فارس توديني بيت عمي سعد
    فارس:لا
    ايمان :عاد ليه
    فارس وبعصبيه:قلت لا يعني لا وبصرخه فهمتي
    سلطان: وش ذا الازعاج
    ايمان :هذا فارس قلت له ودنب بيت عمي سعد مارضى وصرخ علي
    سلطان خلاص الحين اكيد حلا نامت
    ايمان وين نامت مسكينه:أي صح خلاص بكره اشوفها في المدرسه
    منال وهي بالسوق ارسلت رساله لفارس
    فارس وهو قاعده معهم جاه صوت رساله فتحه وصارت الشراره تتطاير في عيونه
    الجد:وشفيك يافارس وشفيها ذا الرساله
    فارس:لا مافيها شي يبا انا بطلع عندي مشوار
    سلطان: روح وحنى الحين طالعين وراك
    طلع فارس بعد ماسلم على جده وجدته وركب سيارته الهمر وعلى المجمع
    قام سلطان ياله مع السلامه
    الجد:لاتنسى ياسلطان
    سلطان انشالله
    في المجمع يدور عليها بعيونه ويدور في كل مكان وفي الاخير لمحها وراح لها ركضومسكها من يده:اجل رحتي
    منال والخوف في جسمها كله تعرف فارس وعصبيته: فارس خلاص حنى في المجمع شوف الناس تطالعنا
    فارس: انا ماقلت لك ماتجين مع السواق
    منال: ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
    فارس:بسرعه قدامي لادوس في بطنك
    ومشت معاه وطلعو بره
    فارس :بسرعه ركبي السياره
    منال:ماقدر اسواق يستناني
    فارس:طيب وانا بلحقك لين توصلين البيت اول ماتدخلين كلميني وبصرخه فاهمه
    منال: طيب<<<<<<<<<<<<<<<<نتركهم بيروح ويصلها
    نروح في مكان ثاني
    بيان:بابا والله انها غايبه وتدري انها اعز واغلى صديقه
    فيصل: خلاص بكره في المدرسه شوفيها
    فيصل:والد حبوب وطيب وييحب ينته وهي الوحيد الي عنده وهو الاب ولام لها وطبعا عنده يشتغل في شركته
    بيان :طيب اخذت دواك
    فيصل:أي خذته ياله روحي ذاكري وبعدين نامي
    بيان :طيب تصبح على خير
    فيصل:وانت بخير
    فيصل غمض عيونه وتذكر يوم ولادت بيان طلعت له الدكتوره مبروك جاتك بنت زي القمر
    فيصل وامها
    الدكتوره: والله هي افقدت دم كثيؤر والحين بنحطها في العنايه وهي تبغى تشوفك
    فيصل:وينها
    الدكتوره: الحقني
    دخل فيصل وهو يشوف الغرفه بارده وكلها ريحت معقمات وكل ماله يقرب لها وقلبه ينفض خايف انه يفقدها
    ندى:فيصل تعال مابغى لي وقت تعال
    قرب فيصل ودموعه على خده:لا انتي بتربين بنتك وتكبرينها لاتقولين كذا
    ندى:وهي تمسح عيونه فيصل وصيتي لك بيان صير لها الام ولاب وصيتي
    ولاتنسى اني احبك وبضل احبك حتى وانا تحت التراب فيصل قو لي احبك
    فيصلوهو يضمه على صدر:والله احبك ويشهد على الله اني احبك ندى ندى وبصرخه هزت المشفى نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــدى رجع للواقع الي هو فيه برن جواله فتح عيونه مسح ادموعه وهو يدعي لها بالرحمه
    في الصباح في المدرسه
    في طبور البنات ايمان وبيان وحلا
    ايمان:حلا ليه غايبه امس اشتقت لك
    بيان:صدق ليه غايبه والله لك وحشه
    المدرسه من وره :يابنتا سكتو ولا بتطلعو من الطبور<<<<<<<<<نخليهم في الطبور وياكرهي لطبور
    سلطانوهو في مكتبه يفكر في كلام ابوه
    ساره :سلطان وشفيك من جيت كمن بيت ابوك وانت مو على بعضك
    سلطان اقول لها ولا ماقول لا مو قايل لها لين يخلص الموضوع:سلامتك بروح الشغل مع السلامه
    ساره والله ينخاف منك اذا كنت كذا الله يستر وش صاير
    نرجع المدرسه
    في الفصل :حصه رياضيات وغايبه
    ايمان:حلا وش فيه خذك وارم واحمر
    بيان:يعني ماتدرين اكيد محصله لها كم كف مادر ذا ابوك شنهو يحس فيه
    حلا:خلاص بنات انتو ماتدرون شنهوالي فيني اه بس والله حتى الخدامه مايعملونها كذا والله يعاملونها احسن مني الي يقول كني مو بنتهم والله ابوي يدخل يطقني يطلع يطقني امي تدخل تهاوش تطلع تهاوش ومها كل اوامر والله الخدم مايمرونها كثري يعني شنهو انا مو بنتهم والله حتى لو اني لقيطه ماعملوني كذا وقعدت تبكي وايمان وبيان يحاولون فيها تسكت
    ومرت من فصلهم منال:صبرو بنات خلوني اشوف ذيك وشفيها تصيح دخلو
    منال:هاي بنات وشفيك يالي ماتسمين تصحين
    ايمان وطلعومن الفصل وانتهت الحصه
    ايمان:اقول انتي ترى اقسم بالله ان مارحتي بطيرك ببكس
    منال:ههههه قامت الولد
    ايمان:اقول منالو واقسم بالله اليوم لاعلم ابوك وطيب
    منال:اعلى مافي خيلك اركبيه
    وطلعومن الفصل وانتهت الحصه

  4. [3]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    ٍٍٍشايله جروحي بروحيٍٍٍٍ

    وخلص الدوام وجا وقت الخروج
    حلا:بيان تعالي انا بوصلك اكيد ايوك مشغول
    بيان:اوكي
    حلا:تعالي ذيك سيارت نايف
    بيان وسمعت اسم نايف قلبها قام يرجف :ليه نايف الي بيوصلنا
    حلا:أي اكيد اجل من بيوديني السواق ومستحيل
    وركبو السياره
    حلا وبيان بصوت مايسمعه الا نايف:السلام
    نايف اه اشتقت حق ذا الصوت وراعيته:وعليكم السلام وهلا وغلا توه منوره السياره
    حلا:اكييييييييييييييييييد بوجودي
    نايف :اه بس
    نايف:اخبارك بيانبيان ياربي اشلون ارد عليه:تمام
    نايف: وانا الخمدالله بخير
    حلا: وانت من اسألك
    نايف:شسوي سالتها ولا سالتني قلت اسأل نفسي
    عاد انتو الحين دورو بيان خلاص شنهو صارت ووصلوونزلت حتى نست تقول لهم شكر
    ونايف:ههههههههههههههههههه ه ياحبي لها
    حلا:اقول اعقل هذي صديقتي
    نايف:والله والله والله احبها اها من حبها شكله يوم بيذبحني
    حلا :ههههه الله يخليكم لبعض الانايف هي تدري بحبك لها
    نايف:لا
    حلا:اها وليه ماقلت لها
    نايف: اخاف ترفض حبي ومستحيل بعدها اقدر اعيش خليني كذا احسن
    حلا احزنت على اخوها وسكتتت
    نروح لبيان لي واقفه عند الباب وهي تذكر يوم يصير في حفله سعد ويعزم ابوها بما انه كانو شركاُ كانت لابسه فستان ابيض فيه شريطه من الوسط ذهبيه والفستان كان ماسك من الصدر من غير تعليق وكان قصير ويوصل لركبه هذا مع بوت ذهبي وكانت حاطه مسكره مع روج وردي كانت طالعه قمربنعومتها وشعرها كان مسدلته على طوله مع تفير خفيف وكانت طالعه بقمت الروعه وكانت جالسه معهم ورن جوالها وطلعت بره بس كان في الزعاج وطلعت الحديقه تكلم وكان ابوها يقول لها ياله نمشي وهي بيان: ابليز بابا بس اشوي والله بس اشوي بكره عطله وبقعد مع حلا وايمان ابليز
    عند نايف كان بيروج المطبخ وسمع صوت من الحديقه قال بيروح يشوف مين وكل ماله يقرب من الصوت انصدم من ذالبنت الي واقفه بكل اناقته
    بيان: خلاص اوكي لفت بتروح وانصدمت من الي قاعد يطالع فيها مو راضي يوخر يبعد عيونه عنها هي انحرجت وجها صار احمر مو عارفه كيف تتحرك
    نايف: بعد محس على نفسه نزل عيون وكضت بيان داخل
    فتحت عيونها على صوت ابوها يناديها
    فيصل:وشفيك يابنتي واقفه في الشمس
    بيان:ها لا ولاشي بروح ابدل وراحت ركض لفوق
    نروح لنايف وحلا دخلو البت
    هيا: ليه جيتي كان تاخرتي
    حلا:اسفه يمه بس وصلت صديقتي وجينا
    هيا: لاكان قعدتي ليه وين سواقها توصلونها صرتو خدم لها
    نايف:انا بروح انام
    هيا:والغداء
    نايف:مابغى
    هيا:وانتي روحي بدلي وبسرعه نزلي المطبخ
    حلا:انشالله
    في بيت ايمان
    ايمان:مالي شغل نروووح المزرعه قبل اختبارات الفصل الاول ابليييييييييييييييز بابا
    سلطان:خلاص يالحنانه بقولحق اخواني وارد عليك
    ايمان:عاش بابا عاش بابا
    سلطان:خلاص المغرب ادق عليهم
    ايمان وقمت ركض وراحت جابت التلفون وعطت هابوها:بابا دق الحين خير البر عاجل
    سلطان وهو يضحك على اهبال بنته:اخذ التلفون ودق على سعد
    سلطان: الو وين بابا سعد
    سعد: هلا والله
    سلطان :هلا بك
    سعد:ها اخبار اعيال واخبارك
    سلطان: والله الكل بخير الا بقول لك ياسعد دام الاختبارات قربت اشرايك نطلع المزرعه
    سعد: والله الفكره حلوه خلاص انا موافق بس كلمت سيف
    سلطان: الحين بكلمه اجل يالله اخليك فمان الله
    سعد: فمان الكريم
    سلطان: الوو
    سيف:الو هلا مرحبا
    سلطان:ههههه حرام عليك ثلاثه في واحد
    سيف:هههه اخبارك
    سلطان: اخباري تمام وانت اخبارك
    سيف: اخباري الساعه 9 على العربيه
    سلطان:هههههههه اقول بس اسمع
    سيف: تكلم
    سلطان: والله انا وسعد تكلمنا وقلنا والله دام الاحتبارات قربت وشرايك نروح المزرعه نو سع صدور البنات والعيال قبل الاختبارات ها وش قلت
    سيف: خلاص اوك متى نمشي
    سلطان: وشرايك بكره الاربعاء نغيبهم ونمشي الصباح
    سيف: خلاص اوك
    سلطان: اخليك فمان الله
    سيف: الله معك
    وصل الخبر لكل وتم تجهيز الاغراض للمزرعه وش راح يصير هناك

  5. [4]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    الكل تجهز للمزرعه
    في سياره سعد : سعد وهيا ومها ونهى
    سياره نايف: حلا ونايف طبعا لانا حلا مطروده من السياره ومحمد
    سيف:سيف وانيسه خالد ومنار نواف و فواز
    ناصر: ناصر وهبه
    سلطان:سلطان وساره وايمان
    فارس: فارس و ماجد وعمره 25وهو صديقه الروح بروح وابن خالته
    الجد: الجد الجده وندى
    ابو ماجد: مريم الام سعاد عمرها19 ونجلى عمرها18
    مازن:مازن اخو ماجد وعمره20 وخالد
    صالح:اخو هيا وساره عمره 27 ويحب حلا بالمررره ولايرضى عليها
    هذا الترتيب الي في السياره<<<<<نسيت اقول لكم انا هيا وساره اخوان
    وصلو للمزرعه راح اوصف لكم المزرعه والمزرعه كبييييييره فيها باب كبير تدخل فيه السيارات وبعدين طريق سيده لين يوصل لباب الفله وطبعا الحديقه مقسمه جهة اليمين القريبه من بيت الشعر قسم مراجيح وزحاليق والعاب وكلها رمل(منطقه الرمل)وعلى جهة اليسار من الفله في مسبح كبرر للأولاد ومكشووووف وبعد بمسافه 5 أمتار فيه مسبح للبنات ومقفل زجاج من بره بس اللي بره مايشوفو اللي جوا والعكس صحيح اللي جوا يشوفو اللي بره وبعد المسبح في نافوره في الوسط مرسومه على شكل حلا ويطلع الماء من فمها وبعدين منطقه الخيول ومنطقه الخيول موجوده خصوصا لحلا انها تحب تركب خيل مرررررررره وكان كبيررررر وكانت في 12 خيل وحده منهم كانت لحلا وكان اسمها الوضحه ولونها ابيض وشعرها اشقر الجد اخذها لاها لانها تشبها وفارس عنده خيله اسمه الجارح وكان لونه اسوووود وبعدين في منطقه كلها مزرروووعه وررررد الالوانوالالوان مختارتها حلا الفله من داخل 4 طوابق طوابق الدور الأول مطبخ صالتين استقبال كبار مفتوحه على بعض وصالة طعام والدور الثاني غرف نوم جناح للأولاد وجناح للبنات والدور الثالث غرفه للجد والجده ولأبو تركي وزوجته وغرفه لأبو فهد وزوجته وغرفه لأبو فارس<<<<الوصف في منه مسروق من احد القصص
    والدور الرابع ممنوع الصعود له واذا صعدو في جناح ممنوع القروب منه وطبعا هو مقفول ولمفتاح عند الجد
    عند الخيول: الكل كان متجمع البنات ولاولاد والجد والعمام والخال
    الجد: يالله الي بيفوز له منه 2000ريال هديه الفوز
    صالح: انا اول واحد
    فارس: وانا
    ماجد: وانا
    الجد: والبنات مافي احد
    فارس: البنات مادري من قيهم يعرف يركب بس انت الله يهديك جدي شاري حق حلا خيل كانها تعرف تركبه
    صالح: كل شي ولا حلا حلا
    فرس: اووو مادري وش عاجبكم في ذا البنت
    الجد: فارس تأدب وحترم نفسك ولاتغلط على حلا الجد: حلا
    حلا: ولادموع في عينها : امر
    الجد: راح تلعبين وتفوزين مو عشان الفلوس لا عشان احترام جدك ها شنهو قلتي
    حلا: لاجدي ماقدر
    فارس:هههههههه انا قلت ذا وجه تحترمك قوم بس خلنا نروح نتسابق
    الكل قام:الجد:حلا بنتي اليوم سوي شي رجعي كرامتي فيه
    حلا :رفعت وجه وناظرت جدها كانها يقول لها لاترديني قمت ادخلت
    الجد:نزل راسه وكانه خسر شي مهم قام وراح لهم
    عند الخيول خالد الحكم الكل جاهز
    فارس صالح ماجد ونايف ومازن ومحمد بصوت واحد :جاهزين
    خالد:بعد 3 وبعدين انطلقو 12
    في صوت من ورا وقفهم : وقفو
    الكل التفت لمكان الصوت وكانت بنت واقف لابسه بنطلون ضيق ولافه شعرها بحجاب وكانت عيونها مع الشمس رهيبه لانها عيونها بنفسجيه وبلوزه نص كم لون بلوزتها بنفسجيه على العيون مع سير عريض كان طالع شكلها اجنان
    الجميع: ومين انتي
    اضحكت:ههههههههههههه
    الجد: هذي بنتي حلا
    ايمان أي ذي حلا
    الكل استغرب اول مره بحياته تلبس كذا والكل توقع انا عيونها عدسات وبياضها بياض مو طبيعي
    خالد: بتلعبين
    حلا: أي بلعب بس عشان جدي
    الجد: هذي بنتي عليش فيهم
    راحت حلا وطلعت الفرس مالتها وركبت عليها باحتراف فارس فك ثمه على ركبتها ركبه وحده محترفه في الخيول
    حلا جاهزه
    خالد: اوك بعد 3 واحد اثنين ثلاثه وبدا السباق وحلا كانت الاخيره لان الحجاب جننها مو عارفه تلعب فيه طالعه فراس وضحك ضحكه سخريه وباعلى صوت:هههه تفوزين
    حلا ماعرفت شنهو تسوي غير فكت الحجاب الي في شعرها وتركته وانتثر شعرها والكل فك ثمه على شكلها كان اشقر وبقوه وناعم وطويل الكل سكت مافي ولاصوت غير صوت الخيول الي يتسابقون استغربو التفتو انصدمو من الي شافوه اميره على فرس ماجد طاح من الخيل صالح وقف نايف انصدم اخته حلوه كذا حلا كانت تسرع على الخيله وشعرها يتحرك معها ويطير بالجو مازن وقف وصفر باعلى صوت فارس كان الاول الا صار اثاني وماقدر يتحرك من الي مر قدامه شنهو هذا مستحيل في بنت كذامستحيل منهي هذي
    باعلى صوت:شفيكم وين التصفق فزت الا انتبهت الي يطالعونها استغربت بعدين انتبهت لشكلها وضحكت على اشكالهم نزلت راسها جاها صالح
    صالح: واي منهي انتي انتي بنت اختي اموووووووووت ولا اصدق تتزوجنيني
    حلا :ماتت خجل وضمت خالهاعشن يغطيها وهمست في اذنه ودني من هنى ماقدر اتحرك
    ضحك صالح: وشالهاوكان شكلها يجنن اخدودها كانو حمر من الشمس والخجل وعيونها البنفسجيه بشكلها الي يجنن وشعرها مع اشمس زاد شقورته بعدين التفت شافت اشكلهم وضمت خالها ازياده
    ماجد: ياهووووووووووووو منهي ذي انتو متأكدين انها حلا
    فارس: تبي اصدق لا والله ماصدق
    نايف: اذا انا اخوها توني اشوف شكلها
    خالد: بتزوجها غيرها مابي
    الكل ضحك على تعليق خالد
    عند ماجد: مايدري شنهو صار في قلبه يوم شافه كان وده يذبح أي احد يتكلم عنها ويمدح شكلها حس انه بيموت ولا يشوف احد يتكلم عنها قام وطلع وراح جنب المراجيح وشافها قاعده وهي تتمرج وخاله يبوس خدها كان وده يروح ويذبحه ولايبوسها كان وده هو يكون مكانه وابتعد من المكان مايندرى شنهو ذا الحساس هل هو حب ولا ايش نسميه طلع وركب السياره وحط راسه وتسند وهو مغمض عيونه ويشوفها قدامه عينه مو راضيه تشوف غيره
    نهايه البارت الرابع
    ماهو مشاعر ماجد اتجاه حلا وشنهو ذا المشاعر

  6. [5]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    عند فارس والشباب والبنات
    خالد: اه ياقلبي فقدته
    ايمان: اقوم ادوره لك
    الكل:هههههههههههههه
    خالد: اوه ذا مجود مجود تعال
    ماجد :جاء جلس معهم وعينونه تدور صالح:صالح وينه
    فارس:ماجاء من قام مع ذيك البنت
    ايمان: البنت اسمها حلا
    فارس:ماصدق ذي حلا او في بنت حلوه كذا سعوديه
    منال: لا والله احلف بس مو عاجبينك
    فارس:اكيد عاجبيني بس وانا صادق ذي تتوقعون سعوديه
    مها: دام انها اختي فاكيد انها سعوديه
    فارس: انا الصراحه اشك
    ماجد وبعصبيه: صدقت ولا ماصدقت ذي بنت خالتي فهمت
    فارس: اعصابك ياخي وش فيك ماقلنا شي
    ايمان: مجود
    ماجد: اصغر اعيالك مجود
    ايمان : خلاص
    ماجد: امزح امري ياعيون مجود
    ايمان: تسلم بس اسمع دام حنى متجمعين شرايكم نطلع نسوي تخميس
    مها: شنهو ذا تخميس
    نايف: يعني تفحيط
    منال: هي انتي حنى بنات مو اولاد
    ايمان: وانتي من داس على ذيلك انا قلت ماجد ماقلت منال
    منال تفشلت ونزلت راسها ماعرفت ترد
    فارس شاف انها تفشلت والسبب اخته: امون ياتبن سمعي قومي ذلفي ولاابي اسمع صوتك
    وطالع في منال اجل انتي وجه تزعلين بنات ياولد
    ايمان حزت في قلبها ذا الكلمه بقوه انا اخته يقول عني ككذا: بس انا ما
    فارس:لايكثر اشوف بس قومي
    ايمان قامت والدموع في عينهابتمشي: ومسك يدها ماجد تعالي بس انا اروح اخمس فيك لين تشبعين وتسوقين بعد
    ايمان:خلاص مابقى
    ماجد: وتزعلين مجود منك
    ايمان: ومن قال بس امزح معك بروح البس عبايتي وبجيب معي معي حلا
    ماجد: استانس مايدري ليه: أي جيبه معك عادي
    فارس: وانت مع وجهك وين موديها
    ماجد: بنروح نخمس على قوللتها بتجي تعال
    فارس: منال بتروحين
    الكل استغرب انه بس سأل منال
    منال: ايه اذا معك بروح مها بتروحين معنا
    مها: أي بروح
    نايف: اجل مشينا
    الكل قام
    الجد: على وين ياعيال
    فارس: ها أي جدي بنروح نتمشى بالمزارع الي جنبنا
    الجد: بروح معكم
    نايف وفارس وماجد بصوت واحد: لاااااااااااااااااااااا
    الجداخترع: وشفيكم
    انتبههو لنفسهم : هلا لا ولا شي
    فارس: جدي اقعد مع ابوي وعمامي احسن لايقولون مادري شفيه ابوي علينا
    الجد: أي والله صادق روحي اجل لاتتاخرون
    الكل: انشالله
    ترتيب السيارات
    ماجد:ايمان
    فارس:منال ومها
    نايف:وناصر وندى
    صالح :وحلا
    مازن:محمد وخالد سعاد
    ماجد: ايمان ليه حلا ماجات معنا
    ايمان: انت تتوقع اذا جاء خالو صالح حلا بتهده انت غلطان حلا من العذاب الي شافته صارت تتعلق في أي احد يحبها
    ماجد: ليه هي تتعذب اشلون
    ايمان: الله يسلمك اول ماتجي من المدرسه حدها تعلق المريول وتنزل المطبخ مع الخدمات
    ماجد: ليه تنزل
    ايمان: انت خلني اكمل بعدين علق اف
    ماجد: طيب قولي
    ايمان: امها هيا مخليتها <<<<<<نتركها تعلم ماجد حال حلا
    في سياره فارس
    منال: فارس وشرايك في ذي
    فارس : منهي ذي
    منال: بيت عمك
    فارس: اها قصدك حلا وشفيها
    منال: قصدي اعجبتك
    فارس: ايه عجبتني بس عدي لانه قلبي ملك لوحده ومستحيل ذا القلب يشوف غيرها
    منال: مين ذا البنت
    فارس: اااااااااااااااه من ذا البنت ذالي معذبتني احبها وربي احبها منال انا احبك اكثر من روحي ومن قلبي <<<<على فكره مها ماجات جلست مع نجلى
    منال: وانا بعد احبك<<<<نتركهم يتغزلون
    في سياره صالح:حلا اول مره اشوف شكلك كذا
    حلا: عشان جدي وعشان ذا فروس اليم اشتهيه عناد بس فيه
    صالح: انتي راح ترجعي لشكلك الاولي
    حلا: اكيييييييييييد بس ارجع المزرعه
    صالح: اجل سمعي معليك من احد ولاتخافين من نظرات احد لك ولاتقولين عشان محس نفسي غريبه هذا انتي عيشي حياتك ولاتخافين من ولايهمك احد ترى انتي بضعفك ياكلون حقك صيري قد قويه وانتي قويه بس خايقه تبينين قوتك والدليل الي صار اليوم اذا لي معزه في قلبك سوي الي ودك في وماعليك من احد هذا كلامي لك
    حلا كانت منزله راسها وخلاص قررت وماعليها من احد الي تبيه وتسويه وماعليها من نظرات احد بعد
    صالح اعتبر سكوتها رفض عن كلامه
    سياره نايف:نويصر انا قررت اتزوج
    ناصر: نويصر في عينك انتش نهو قلت
    نايف :بتزوج
    ناصر: مستحيل انفكت اعقده ندوش زقرطي
    ندى:وهي تضحك ومنهي الي بتتزوجها ولاندور لك وحده
    نايف: لالاتدوري اكيييييييد في
    ندى :نقول مبروك اجل لبيان
    نايف:ترك السيارره والتفت لوره :وانتي شدراك
    ندى:وهي تضحك على شكله طالع قدام بس شدراني تذككر يوم تجي بيت جدي وبيان وحلا وايمان كانو موجودين ويوم دخلت ورتبكت يوم شفتها وهي خلاص دورها ماتلقاها لانك متعود تدخل كذا ومتتوقعت تشوفها صح ومتعود على البنات تدخل كذا بس انصدمت وشقت الضحه وجهك انك فرحت شفتها
    نايف: اه قلبي بس
    ناصر: اووووووووه الولد رايح فيها
    قعدو يضحكون
    سياره مازن:قاعين يتكلمون على حلا: وخالد مصمم : انا قلت بتزوجها بتزوجها انتهت السالفه
    مازن: لا انا اكبر وانا اولا فيها
    ممحمد: وانا اخوها واقول مراح ازوجكم لها
    سعاد بتايد: ايه صح كلام حمودي <<<طبعا شخصيه سعاد مررررره حبوبه ومره طيبه غير شخصيه نجلى مثل مها ومنال
    وصلو جميع السيارات مكان صحراوي
    ونزل صالح وحلا ضللت في السياره ونزل الكل
    وقامو يتكلمون من راح يبدا
    ايمان: خالو وين حلا
    صالح: في السياره
    توه حلا نزلت وسمعت كلام فارس: اوه اكييييييييييد خايفه على شكلها
    جات حلا : لا والله مو خايفه بس ارتب شكلي
    الكل انصدم عمر حلا مردت على احد
    صالح: وهو متشقق من الوناسه :اصلا توه منوره الطلعه
    حلا وهي تضحك: لا منوره بوجود مجود
    ماجدوهو مستانس مو مصدق قالت اسمه
    صالح : وليه ماجد مو انا
    حلا: لانه هو الوحيد الي مو متحرك مادري وش فيه
    الكل ضحك: الا واحد حس بشي غريب حس بغيره حس بقهر مايدري ليه
    صالح: من بيبدا انا الاول اوك اموافقين
    الكل: أي مو افقين
    صالح راح بيركب
    ولحقته حلا
    صالح : حلا لاروحي قعدي اخاف يصير شي لك
    حلا: مو انت قلت سوي الي تبين ببسوي الي ابي
    جاه ماجد:حلا نزلي مايصيير كذ
    حلا: مجود بركب
    ماجد وهو يحس بقلبه طاير : طيب
    حلا: خالوا سوق
    صالح: تعرفين تخمسين
    حلا: وسدس بعد
    صالح وهو مستغرب : طيب قومي محلي الله يستر منك
    نزل والكل استغرب ليه نزل وراحت حلا محله وقعدت وسكرت الباب والكل فتح اعيونه على الاخير وش بتسوي ذي شالت الحجاب ورمته وانفك شعره وشغلت السياره
    صالح: ياقمر وقف خلني اسوق انا
    حلا : لاتخاف انت معي
    صالح: هذا اللي مخوفني
    ضحكت حلا: وشغلت السياره ومشت بشويش
    فارس: اقول ذي بتفحط قوم عني بس اتحداها
    ماجد: وانا اقول زيك
    خالد: سكتو خلينا نشوف
    وتجي حلا مسرعه وتسوي سداسيه سريعه وتوقف
    الكل فك ثمه منصدم مستحيل في بنت كذا:
    صالح: واقف وهو منصدم لسانه مو عارف ينطق
    خالد: انا قلت لكم من قبل متزوجها متزوجها
    ماجد: اقول بلاك ماتنثبر
    ونزلت حلا وشعرها مفتوح ومنثور: ها شرايكم:
    ماجد: شي عجيب
    ماجد: دوري: بروح ادعو لي
    ايمان: بروح معك
    ماجد: اخاف عليك
    ايمان : بروح
    ماجد : طيب<<<<<< وبدا كل واحد يخمس الين مخلصو ورجعو المزرعه وعلى طول كل وحده في حمام تتروش
    وبعده انزلو للعشاء
    الجد: وين حلا
    ايمان: تلبس وبتجي
    حلا:هذا انا جيت
    الكل التفت الي محل الصوت وانصدمو على شكلها مو الاولاد والبنات الي انصدمو االحريم والرجاجيل الجده :هلا بننتي حلا تعالي:جلست بين جدتها وخالتها مريم
    مريم: ماشالله كبرتي وصرتي مره
    حلا: لاتوني صغيره
    ماجد: عيونه مارتفعت من عليها وفي واحد حاس بذا الشي وعيونه مابتعدن عنه وهو مايدري بشنهو يحس ولي ذا البنت هو الي اهتم فيها وليه يحس بغيره مايدري ليش وليه وده يموت ماجد على ذا النظرات
    انتهى البارت الخامس
    مين ذا الشخص الي يناظر من بعيد
    وهل حلا تحب ماجد
    وش راح يصير في المزرعه وشنهو الحدث الي بيصير بيصد م الكل

  7. [6]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    الصباح في المزرعه
    صحت حلا وتروشت والبست بنطلون جينز برموده مع بلوزه بيضاء فيها كتبات eملونه وحطت لها حطت لها كحل وكان على اعيونها خيال ولانها تحطه اول مره طالع على شكلها جنان وحطت روج وردي وبعد اول مره طالع شكلها غير حتى اول مره يوم تطلع من غير عباه كان شكلها ذا المره غير انزلت حلا
    حلا: اوف شكل الكل نايم اجل بروح الحديقه احسن لي
    :مو كانا ذي حلا خلني اتخبى في مكان بشوفها وين تروح ليه الكل يحبها وفي ناس يكرهونها اكييييد وراها قصه
    حلا : اجلست على المرجوحه وقعدت تدف نفسها اشوي وقفت ونزلت راسها
    :خاف عليها وتوه بيطلع لها الا جاء واحد وقف محله
    ماجد:حلا
    حلا:من غير ماترفع راسها :نعم
    ماجد:حلا انا عرفت كل شي عنك وعن اهلك
    :كان مستغرب وش فيهم اهلها وش قصده انا عرفت كل شي عنك
    حلا:والمطلوب
    ماجد وقف قدامها ورفع ايدين لوجها ورفعه وياليته مارفعه: وقف انصدم مو عارف يتحرك مستحيل في جمال كذا ياربي وش هذا ملاك مو بنت :حلا انا بقول لك شي وبعدين انتي لك الحريه توافقين ولا لا
    حلا: طيب قول
    :خايف يقول لها احبك مايدري ليش وده يجي شي ويخرب ذا اللحظه مايبي يعترف لها بحبها ليه مايدري
    ماجد: حلا انا انا
    ايمان: مجود وحلا وش تسون هينى
    ماجد جعلك الوجع ماتعرفين تتاخرين اشوي:نعم
    ايمان:لا بس قفدت حلا
    حلا ارفعت راسها: وايمان صارت صنم ماتحركت انصدمت : من انتي انتي حلا
    حلا: بضحكه خفيفه خذت قلب ماجد:ههه أي حلا ليه مشبها علي
    ماجد: انا اخليكم اوك بااااي
    :مايدري ليه ارتاح لانه ماجد ماعبر له الي في مشاعره اتجاها وابتعد وراح الجناح المخصص له
    حلا : ايمان تدرين انا ماجد كان بيقول شي بس انتي خربتي عليه شكله قاعد يسبك
    ايمان: لاحظت انه يحبك لاحظتي عيونه لك
    حلا: لاحظت وانا مابيه يتعلق فيني تدرين مين حبي ومين الي احبه ومستحيل احب غيره
    ايمان: ادري بس شسوي له ونتي الي تحبينه عسى انه يدري عن هوا دارك
    حلا: مايهمني اهم شي اشوفه لاجيت اروح المدرسه ولاجيت
    ايمان: ان شاالله يكون من نصيبك
    حلا: امين
    في جناح الشباب صحى فارس ونزل يتمشى وراء الفله وسمع صوت وحده تكلم
    أي خلاص حبيبي لا مو كذا يوم كنا في المجمع هذا اخوي أي صدقني اصلا انا ماشوف غيرك
    ويعرفه عدل وكان يهز راسه كانه ينفض الصوت من راسه ومن توقعه وكان يقرب لمصدر الصوت وفتح اعيونه على الاخير مستحيل مستحيل هو كان بيروح لها بس ارجوله ماشالته من الصدمه وقف الين مابتعدت وقعد محله يصيح اشلون صدق كلامها اشلون حبها الخاينه كيفك وكيف انا لازم اعاقبها وتذكر كلام ابوه له
    سلطان: فارس انا ودي افرح فيك الصراحه
    فارس: اذا قصدك ازواج انا موافق بس
    سلطان: وانا لقيت لك البنت وشرايك بحلا
    فارس: حلا
    سلطان: ايه حلا بنت عمك سعد
    فارس: بس انا ودي بنت عمي سيف منال
    سلطان :بس انا قلت حلا وتبقى الصدق جدك الي قال لي وقال اذا موافق مراح ياخذ غيرها
    فارس:وليه لازم حلا ذي حياتي وانا اسوي الي ابغى
    سلطان: انا اتركك تفكر الين نرجع من المزرعه
    ماجد: فارس وشفيك تبكي
    فارس: لا بس دخل في عيني اغبار
    ماجد بعدم تصديق/ متااااكد
    فارس:أي متااااكد
    ماجد: اجل قوم نطلع نلعب البنات مسوين لنا لعبه
    فارس: اوك قوم
    قامو الاثنين وراحو
    كانو قاعدين الجميع معدا هيا وساره اليوم الغداء عليها
    كانت العبه الصراحه حتى العمام والجد والجده وانيسه
    الي حركها كان مها وجات على نايف: نايف انت تحب
    نايف: تبغون الصدق
    الكل: أي قول
    نايف: احب وقررت اتزوج
    الكل من غير تعليق انصدم بعدين الكل ضحك
    نايف: ترى اتكلم صدق
    سعد: وانا قررت اخطبها لك لاتغير رايك
    اوكي دور نايف يحرك العلبه على دور حلا: في قلبك احد
    حلا: ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
    نايف: لازم تجاوبين
    كانو اثنين يستنون الاجابه
    حلا: مافي
    حلا تحرك العبه وعلى ابوها: حلا نزلت راسها ورفعته الدموع في عينها قامت تنزل : سوال واحد مابقى جواب غيره
    الكل يستنى السؤال
    حلا: ليه تكرهني من بد اخواني ليه تعاملني قامت تتكلم وهي تصيح وتصيح ليه انا انا شنهو سويت لكم ليه كلكم تكرهوني وسكتت
    سعد:___________________________
    حلا: اكيييد مراح تجاوب وقامت تركض وهي تصيح
    سعد: قام من الجلسه
    والجد: نزل راسه ونادم على الي سواه
    صالحك انصدم وقام يلحق حلا
    منال: اف خربت اللعبه علينا
    ايمان: اقول ليه ماتسكتين
    منال: انثبري ياولد
    ايمان: كانت بترد وخافت اخوها يفشلها
    فارس: اقول شنهو شايفه اختي تقولين لها ولد مكتوب في البطاقه الشخصيه ولد
    ايمان: افرحت انه اخوها دافع عنها
    منال: بس انا
    فارس: ليكثر هرج بس يبا قوم ابغاك اشوي
    سلطان قام مع ولد:
    فارس: يبا انا قررت
    سلطان: في ايش
    فارس: في حلا وانا.
    انتهى البارت السادس
    هل راح يوافق ولا راح يخاف على مشاعر ماجد اتجاها

  8. [7]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت السابع

    سلطان: في ايش
    فارس: في حلا وانا
    سلطان: وانت ايش
    فارس: ماقدر اتزوجها
    سطان: وليش ماتقدر انت شايف عليها شي سامع عليها شي
    فارس: لا والله ماشفت ولاسمعت عليها شي بس انا قلبي ملك لاحد يبا ماقدر اعطيه غيرها
    سلطان: ولي هي منال
    فارس: أي يبا
    سلطان: خلاص وانشالله اليوم اخطبها لك وذا على جدك يحلها الف حلال
    فارس: في فرحه ويتحلف في منال في قلبه :صدق يبا بتخطبها لي
    سلطان: لا امزح معك أي صدق
    فارس: قام وباس راس ابوه : الله يخليك لي
    سلطان: ويخليك لي بعد واشوف اعيالك
    عند حلا وصالح
    صالح: خلاص ياحلا ذبحتي نفسك من الصياح خلاص سكتي
    حلا: جرام عليكم حسو فيني ماقدر اعيش كذا حرام عليكم
    صالح: حلا ياعمري ياقلبي سكتس خلاص وانشالله يحلها ربك
    حلا: ونعم بالله بس
    صالح: لابس ولاغير بس خلاص قومي صايره تخرعين بالكحل الي نزل من الصياحك
    حلا:ههه خلاص بقوم اغير وانزل
    صالح: أي هذي حبيبتي حلا الحلوه
    حلا: وشرايك كاني ابقى مصاصه
    صالح:هههههههههههههههههههه ههه أي عادي مو انتي دلوعتي
    حلا: وهي ضامه صالح: الله لايحرمني منك ياعز ناسي
    صالح: ترى اصدق نفسي
    حلا: حقك والله حقك
    وراحت حلا تبدل
    ايمان: تصدق حلا كاسره خاطري
    ماجد: ادري وراح افكها من ذا العذاب وقام
    ايمان: ماجد تعال لاتروح ماااااااااااجد ياربي وش بيسوي
    نروح عند ماجد
    ماجد: انا قررت وخلاص يما ابيها
    مريم: يعني خلاص متاكد
    ماجد: أي خلاص قررت
    مريم: ونعم البنت الي اخترت انا كانت عيني عليها لك الصراحه وين بتلقى بنت زيها ادب واخلاق وجمال وتربيه
    ماجد: خلاص اعتمد عليك
    مريم: أي حلا صوانا الحين بكلم ابوك
    ماجد: يس وقام وباس راس امه
    عن الجد سلطان:يبا بقيت اقول لك شي ممكن اشوي
    الجد: أي قوم
    سلطان: يبا فارس مصمم يبقى منال مايبقى حلا
    الجد: وهو يفكر انا بصرف
    سلطان: انا اليوم راح اكلم ابوها ان شالله
    الجد:ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
    ورجعو المجلسو والكل جالس من اولاد ورجال
    سلطان: ياخوي سيف والله انا ناوي اكلمك
    سيف: قول سم
    الجدوهو ماسك قلبه :فارس تعال ابغاك
    فارس: قام جنب جده : سم جدي
    والكل سكت
    الجد: فارس وصيتي لك حلا
    فارس: بس انا مابغ.بصرخه هزت المجلس جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدي
    الكل قام له فارس وهو يبكي: جدي قوم والله اسوي الي تبي قوم
    الحريم: اسمعو الصرخه الكل خاف:
    حلا: جدي وقامت تركض ودخلت المجلس
    حلا: ووخرو بعدو الكل وخر من شكل حلا الي يخوف وهي تصرخ
    جدي قوم جدي لاتتتركني من بغا لي اذا رحت جدي طلبتك قوم جدي وهي تصيح وفارس يحاول يبعدها وهي مو متتحركه شالها فارس وطلعا من المجلس
    فار س: حلا تعوذي من ابليس ان شالله جدي بيقوم
    حلا: وهي تبكي لا انت تكذب انا بغى جدي انتو تبون يموت وخر عني
    فارس: عطا حلا كف: انتي وش قاعده تقولين ذا جدي مثل ماهو جدك انتي ستخفيتي
    حلا: انقلع عن وجهي ذا جدي انقلع وانابروح له الاتبونه يموت وتاخذون ورثه انت واحد حقير
    فارس: مسكها من شعرها وعطاها كف ثاني : ان شالله بعلمك منهو الحقير ورمها وراح لجده
    الجد: وبدا يرجع بعد معطوه دواء : حلا وينها
    حلا: هذا انا جدي وراحت ضمته وهي تصيح جدي لاتتركني انا ماعندي غيرك
    الجد: وهو يمسح على راسها : ومن قال اني راح اتتركك ولا ابتعد عنك انتي روحي
    طبعا اشوي وجاء طبيب العائله
    د.سالم: انا قلت لك من قبل لازم تسوي العمليه ذااا المره نجيت المره الثانيه مايندرى
    الجد: وانا مابغى لي كثر مامضى
    فارس: لاتخاف هو راح يسويها
    الجد: انا مراح اروح مكان الا اذا سويت الي قلته لك
    فارس: وانا موافق
    الجد: وانا موافق اسوي العمليه بس عقب الملكه
    فارس: وانا موافق نملك وبعدين اسافر معك
    الجد: لا انا ابغى ايمان وحلا يروحون معي
    فارس: الله الله وانا ماتبغاني
    الجد: تبي الصدق لا والله مابغاك
    فارس: افا والله زعلت
    الجد: ههه امزح معك بس بعددين تعرف ليه اخترتهم
    الجد: فارس ناد لي الكل الحريم والرجال حتى البزران
    فارس: ان شالله
    فارس راح لهم وناداهم والكل استغرب ليه نادى الكل حتى البزران
    الجد: انا جمعتكم عشان راح اوصل لكم اخر خبر حلا تعالي جنبي
    حلا راحت جنب جدها وفارس كان واقف جنبها
    الجد: سعد
    سعد: سم يبا
    الجد: انا بخطب بنتي حلا حق ولدي فارس
    الصدمه شلت ماجد ايمان حلا منال مها
    الجد: ها وشقلت
    سعد: مابعد كلامك شي الي تبيه
    الجد: هذا العشم فيك والملكه بعد اسبوع في المزرعه
    حلا: من الصدمه طلعت تركض وعلى الحديقه وقعدت تبكي: حبي له راح مستحيل انا احبه مستحيل اخذ غيره
    ايمان: الحقت حلا لانها حست فيها
    ايمان: حلا هدي
    حلا: ايمان اشلون وحبي له مستحيل اخذ غيره انا احبه
    ايمان: وانتي شدراك انه يحبك
    حلا:ارساله الي ارسله لي قبل شهر
    ايمان: والي فيها كان
    حلا: قال لي استنيني باقي لي 3 اشهور ورجع لك
    ايمان: الله يصبرك اذا تكلمو الرجال حنى مورانا كلام
    حلا: بس انا ماقدر اتخيل نفسي مع ذا الحقير
    :الحقير الي بيتزوجك ويربيك انشالله
    ايمان: فارس هي
    فارس: لاتقعدين تدافعين عنها وابشرك الملكه مو اسبوع الجاي الملكه بعد 3 ايام
    حلا: مستحيل اخذك لو انك اخر واحد في الدنيا
    فارس: راح نشوف ومشى
    ماجد: طلع على طول وركب سيارته وطلع من المزرعه :مستحيل حبي راح لامستحيل انا انا احبها لا مستحيل ليه يما تاخرتي ليه ماقلتي لابوي عليها ليه لا ياربي ماقد اعز ربعي ياخذ حبيبتي اشلون ياناس قولو لي اشلون وقعد يبكي<<<< نتركه يعبر عن مشاعره
    عند منال: مستحيل الحقيره تاخذه مني مستحيل والله لاخرب حياتها
    مها: انزين انتي تكلمين غيره اشلون تحبينه
    منال: احبه واكلم غيره اتسلى بس انا احبه فهمي احبه مستحيل احب غيره
    مها: اجل انا راح اساعدك ترجعين حبك
    منال: وهذا الي راح يصير
    نهايه البارت السابع
    وش راح يصير بينهم وش راح تسوي منال وهل بتخرب الملكه

  9. [8]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت الثامن
    عند حلا : انا لازم اقول لجدي مستحيل اخذه وبقول له عن
    ايمان: خبله انتي تقولين له وقعدي اهجدي
    حلا: مستحيل وراحت حلا وايمان تلحقها وهي تصارخ : صبري
    حلا: وهي توها بتدخل المجلس اسمعت عمها سلطان :هو شلون وافق
    الجد: انا لازم اسوي عمليه وقلت له مراح اسويها
    سلطان وهو يقاطع ابوه: يعني اشلون لازم عمليه وانت في ايش مريض
    الجد: انا مريض والجكتور عطاني قال لي ياتسوي العمليه اوصدقني مابغالك شي وانا قلت لفارس تتزوجها اسوي عمليه مو متزوجها مو مسوي العمليه
    حلا: وهي واقفه ودموعها بدات وايمان وراها الي اسمعو الكلام ايمان:حلا تعالي
    حلا: مشت مع ايمان من غير ولاكلمه
    حلا: مستحيل ليه انا يصير لي كذا حرااام عليهم اااه ياربي ارحمني برحمتك
    ايمان: كانت ساكته من غير ماتتكلم مراعيه مشاعر حلا
    نروح حق راس الشر وتتخطيطاتهم
    مها: خلاص فهمت
    منال: والله ماخليها تملك عليه الزفته
    لاكن هم مانتبهم حق العيون ولاذن الي تلاحقهم الثالثه
    : ههه والله ماخليكم تسونها وانا ولد ابوي
    رجع الكل من المزرعه وبدا التجهيزات في المزرعه للملكه
    والكل في السوق يشتري للملكه حتى منال ومها عشان محد يشك فيهم
    ايمان: حلا شوفي ذا الفستان اجنان عليك
    حلا: لا يمه تبينس البس كذا
    ايمان: ايه وش عليه
    حلا : انا اللبس كذ والله استحي
    ايمان: اقول انثبري راح ناخذه رضيتي ولا انطقيتي يالله ندخل تقيسينه
    الكل خلص وبكرررررره الملللكه
    الكل توجه للمزرعه طبعا مع الاتفاق مع كل وحده مع كوفيرها
    الكل كان نايم الا اثنين كانو صاحيين
    حلا وهي تحاول تنام وماقدر تنام : قامت انزلت الحديقه مشت الين المراجيح وشافت واحد قاعد على المراجيح ويبكي
    حلا: خالد وش فيك ليه انت تبكي
    خالد: لا ولا شي بس دخل في عيني رمل
    حلا: مو علي ليه انت تغيرت او لانت انسان ثاني الحين واحد كايب ولا يضحك الا على خفيف ليه وش صار لك
    خالد: ودك تسمعني بس اخاف تملين
    حلا : قول
    خالد: انا كان لي صديق من كان عمري 7 سنوات كان لي اكثر من اخو وحبيب وصديق كان روحي كان يجي يتنا اول مايصحى الين الصبح يروح ينام كانت طالعاتنا سوا جياتنا سوا في يوم وسكت وعيونه قامت تنزل دموع
    حلا : وهي تمسك يده كمل يا خالد
    خالد: تشاجرت معه وزعلت عليه وكنت برد البيت مشي وانا معصي وكنت امشي في وسط الطريق وهو يكلمني خالد وقف خالد خالد بس انا ولا كني اسمعه ماشفت الا الي يدزني وانا طحت قمت ابشوف وش صاير شفته وهو كله دم الدم مغطيه تبين تعرفين اشلون كانت جايه سياره مسرعه وهو دفني واصدمته السياره وقعد يصيح زيا لبزر وبزياد هانا االسبب لو اني سمعته وقفت كان مصار له شي لو اني مازعلته كان مصار شي
    حلا: وهي تبكي: خلاص ياخالد قطعت قلبي خلاص اهدا بعد مروور 10 دقايق بهدو
    حلا: خالد
    خالد: وهو يرفع راس هانا بخير لاتخافين
    حلا: اسمع ياخالد لاتقعد تلوم نفسك كلنا على ذا الطريق ماشين لتقول لو خلاص انتهى الموضوع لاتقعد تتحسر على شي مضى ابدا حياتك من جديد وانت راح تلقى اصدقاء واولهم الي وياك لاتبعد وصدقني هو مو راضي عليك على الي تسويه بروحك انت رجال ولازم تعرف انا الموت هو نهايه كل انسان لاتقعد تلوم نفسك تيب وادعي له بالرحمه
    خالد: تصدقين انك ريحيني جا على بالي سوال
    حلا: اسأل
    خالد: تتزوجيني
    حلا: ياليت بدال ذا الغثه
    خالد:هههههههههههههههههههه هههه حلوه الغثه وتراه مغرور
    حلا: هذا الصفات الي فيه وتلوع الكبد مثله
    خالد:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه حرام عليك
    خالد وبجديه: حلا انا راح اوص لك شي سمعته لاني خايف عليك
    حلا والخوف بدا : وشفيك قول
    خالد: ممكن تعطيني جوالك
    حلا: ممكن بس ليه
    خالد: لانا منال ومها يبون يخربون حياتك مع فارس
    حلا: ودها تقول عادي : بس خافت على جدها وممكن تقول لي وش مسوين
    خالد: هم يبون يخلون واحد يدق على جوالك وتكلمك بنت منه وتقول انها صديقتك وتعرفك وتبقى تبارك لك بالملكه والا ماله نهايه وذاك الولد يدق على فارس ويقوله روح شوف مرت كالي بتاخذه وطبعا فارس وعصبيته
    حلا: وهي منصدمه وهذا هي من اهلها واختها : وش تقول انت متأكد
    خالد: أي متاكد وانا سامعهم باذاني يتكلمون
    حلا: وانا ايش اسوي
    خالد: عطيني جوالك
    حلا: وش راح تسوي
    خالد: عطيني وانا راح اتصرف ولا ماتثقين فيني
    حلا: الا اثق
    خالد: خلاص
    حلا: اعطت الجوال خالد وخالد راح ينام
    حلا: وهي جالسه حست بنسمه هواء بارده ادخلت كيانها ماتدري ليش خافت قامت ادخلت وهي تتتجهز لبكره وماتدري وش يبصير
    انتهى البارت الثامن

  10. [9]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت التاسع
    عند ماجد :دخل المزرعه وقعد يمشي ودخل الجناح المخصص لهم وهو قاعد يفكر انه مستحيل يشوف حلا تروح لغيره قرر انه يسافر بره ونام وهو قاعد يفكر <<<< مسكييين كسر خاطري
    وجاء اليووووووووووووووووم المنتظر
    عند حلا: وهي تكلم بيونه: ايه ياله تعالي الحين والكوفيرالي بتعدلني تعدلك تعالي والله محتاجتك تعالي
    بيان: خلاص ياقلبي الحين بخلي بابا يجبني بس الله يعنك علي
    حلا: تعالي وكل شي منك عسل
    بيان: خلاص مسافت الطريق من الغرفه الين الصاله الي فيها ابوي وبعدين مسافت الطريق الصاله لين السي
    حلا وهي تقاطعها: خلصينسي هذره وتعالي ترى الي فيني مكفيني
    بيان: اوشي باي
    حلا: باااي
    بيان وهي نازله لابوها
    بيان: هاي بابي
    فيصل: هلا وغلا بعيون ابوها
    بيان: بابا قوم ودني عند حلا
    فيصل: وش يوديك ذا الوقت صبري بعدين اوديك
    بيان: ماااابي ودني الحين
    فيصل : طيب ياله قومي<<<<<<<< نتركهم يرحون المزرعه
    حلا : الي خلصت مكياجها ولبست جلست تتامل الفستان الاوف وايت اللي يا خذ شكل جسمها و له ذيل طويل
    و صدره مفتوح و ظهرها باين الين نصه مع كرستالات الفضية صغيرة على حدود الصدر والظهر
    و كريستالات خفيفه فضية منثوره على الفستان
    و طالعت في المكياج اللي عملته لها خبيرة التجميل
    تاملت المكياج الخليجي الي دامجه فية الالوان الاحمر و الفضي والكحل الاسود من فوق والماسكارا السوداء الكثيفة وزدات حلا من الشدو البنفسجي المخملي تحت العين علشان يبرز من لون عيونها البنفسجيه الفاتحة والبلاشر الوردي و القلوس الاحمر الشفاف واللمعة الفضية الي وزعتها على وجهها ورقبتها وظهرها
    شعرها رولته ورفعته من قدام وحطت تاج من الماس صغير فوق ونزلت الخصل المرولة على ظهرها ومن قدام نزلت خصل صغيرة شقراء حول وجهها والي زادت من اشراقة
    لبست الصندل الفضي العالي ولبست طقم الماس بلون البنفسجي الي طلع اعيونها وكان هديه من جدها
    دخلت ايمان وهي لابسه لابسه الفستان الوردي الطويل بفتحه جانبيه عاليه و بذيل و بدون اكمام و المكياج الوردي الهادي و مسويه رولات توصل لاخر ظهرها وهي فاكه ثمها
    : انتي وين وديتي حلا اعترفي بسرعه
    حلا: امون وش فيك اشرايك فيني
    ايمان: حلا قريتي الاذكار والادعيه عليك
    حلا: ايه
    ايمان:بيون وينها ذا الشينه
    بيان: هذا انا وش فيك بيان لا بسه موف ماسك على الجسم و قصير على الركبه و حاطه مكياج ناعم بدرجات الموف مكسره شعرها على طوله لين اخر ظهرها
    ايمان: واي شكلنا اليوم منخطبين منخطبين
    دخلت منال ومها الي كانو لابسين
    منال:.فستان فصير بنفسجي مع بوت بنفسجي وكياج خفيف
    مها:فستان اسود قصير فيه كريستالات فضيه وصندل فضي
    منا ومها من غير نفس: مبروك
    حلا: الله يبارك فيكم وطلعو انزلو تحت
    عند الرجال : وقع ماجد وخذو اكتاب عند حلا
    نايف: امون امون امون وجع
    ايمان: سم ياروح امون
    نايف : تسلمين شوفي لي طريق باخذ الدفتر لحلا توقع
    ايمان: تيب
    ودخل نايف وعط حلا الدفتر ياله سمي بالله وقعي
    حلا: نايف خايقه مابي
    نايف: سمي بالله ياقلب نايف وقعي
    حلا سمت بالله وقعت:وبدات الاغاني والطق
    والكل يبارك لحلا الي بنفس والي من غير نفس
    وعند الرجال دخل نايف وهو ساكت الكل انصدم
    صالح: وش فيك نايف
    سعد: نايف وش فيك ليكون اختك ماوافقت
    نايف وهو رايح لجهة فارس: فارس شوف انا بقولك وسكت وبلع ريقه مبروووووووووووووك
    وهو يضحك
    والكل: ريح والي لحق نايف يبغى يطقه
    والكل قعد يبارك لفارس وماجد بارك له وكنه يودع روحه وصاه على حلا
    عند حلا :قلبي يعورني مو نازله ايمان: ياله نزلي لا والله تجي امك وتوديك غصب
    بيان: ياله ياحلا
    حلا سمت بسم الله ونزلت من الدرج وكان الضوء الازرق مسلط علها وسط الظلمه الكل قعد يسمي عليها من الجمال ونزلت وقفت عند الباب الي انفتح وطلع منه فارس بكل هيبته وغروره وتكبره وماناضرحلا مشى جنبها حتى من غير مايمسك يدها والكل يسمس عليهم من اشكالهم كانمو يجنون البنات كانو ميتين على فارس ودخل نايف وسعد وسلطانوصالح وسيف والجد زصلو عند المسرح وقعدو على الكراسي جاء الجد وقفو وسلمو عليه والجد ضم حلا وصا فارس عليها وجاء نايف ضم حلا وبارك لها
    وجا صالح ومد يده يسلم عليها ورحت وضمته وهي قامت تبكي صالح وهو يمسح على راسها :خلاص ياروح صالح سكتس ترى الحين تصيرين جنيه من الدموع
    حلاوهي ضامته: حرام عليك وبعدت عنه وشغلوا غنيه ورقص عليها نايف وخالد وصالح
    والبنات جنو عليهم
    وجاء وقت لبس الشبكه وقربت ساره امه
    ساره: يالله لبسها الشبكه
    فارس: وهو واقف وقابلها : رفعي راسك ولا اشلون تبيني البسك
    رفعت راسها وهو نزل را سه ياخ من امه العقد ورفع راسه وصنم فارس:مستحيل ذي حلا ياهووووو منهي ذي وش ذا الجمال وش ذا العيون وش ذا الثم وذ ياهوووو شكلي اليوم رايح فيها
    ساره: فارس وش فيك لبس البنت
    فارس: قرب منها ولبسها العقد
    ساره والحين بنزفكم وروحو المجلس
    وزفزوهم ودخلو المجلس ودخلت وراها امون ومنال ومها ومنى وعمتهو ندى
    ايمانك وهي تبارك لهم: ايه يفارس اخذت ملكه ايه والله وماكنت تحلم فيها
    فارس: وانا وحلو وهي ماحلمت تاخذ مثلي
    ايمان: انت تضحك على نفسك
    منال: وخري اشوف وراحت لفارس: مبروك ياقلب منال
    الكل انصدم منها متوقعو انها بهاذي الدرجه
    انتهى البارت التاسع

  11. [10]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    العاشر
    فارس: الله يبارك فيك وسامحيني
    منال: مسموح ياروح منال : الله يأخذك يحلا والله مخليك تتهنين معه
    حلا: اه منك يافارس تحب منال وتأخذني ليه تتعذب وتعذبني معا كانا حلفت من قبل ان قلبي ماينفتح مره ثانيه ويحب لاكنا وعدك اني احاول اسعدك وماقصر عليك بس احبك لا ومستحيل
    فارس: حلا حلا حلا
    حلا: نعم تلتفت وماشافت البنات وبدات دقات قلبها تنبض بقوه
    فارس: حلا وين جوالك
    حلا: وتحس ان الغرفه مافيها اكسجين:مو عندي
    فارس: انتي قااعده تستهبلين سؤال واحد الجوال وينه
    حلا|:ودموعها بدات تنزل والله انه مو عندي
    فارس شاف دموع حلا وحس بمشاعر ثانيه وده يضمها وويمسح ادموعها بس دفن ذا المشاعر وبجمود: حلا وين الجوال ولاتقعدين تبكين لي
    حلا: عند خال
    فارس: وش يسوي عنده
    حلا:_______________________
    فارس وبعصبيه:قلت شيسوي عند خالد
    حلا اف مادري اقوله ولا ما قوله:___________
    فارس: وبعدين معك وش يسوي عنده خلصي علي ومسك يدها وبقوه :خلصي
    حلا من بين شهقاتها: في رقم ازعجني وانا مارد على ارقام قريبه وشفت خالد وقالي وش فيك قلت له في رقم ازعجني قال عطيني اياه وعطيته وانا اتصرف معه
    فارس وبشويه غيره مايدري ليه:ليه خال مو نايف ولا خالي صالح
    حلا:انا شفت خالد وهو بالحديقه وسالني وعطيته اياه
    فارس: طيب انا اشلون اعطيك رقمي
    حلا: ليه
    فارس:تصدقين عادج انه مو حبا فيك اعطيك اياه بسي الزوم التمثيل قدام جدي
    حلا وهي منصدمه: كيف
    فارس: يعني انا مخذتك الاعشان جدي ولا انا ماني ميت عليك ولا احبك وقلبي مو ملكي يعني ابي فرقاك اليوم قبل بكره وانا مخذتك الاعشان جدي وصدقيني راح اخليك احلى خدامه بكره لزوجتي
    حلا: وانا مرضيت فيك الاعشان جدي تدري ليه لانك واحد حقير
    فارس وهو ماسك فكها : اقسم بالله لاعلمك كيف تتكلمين معي يابنت امك
    حلا: وخر عني يامغروور
    فارس: وهو يوقف نسيت اقولك مبروووك عليك انا وطلع من المجلس
    وترك حلا وهي تتذكر لو حياتها مع سطام راح تكون كذا وتذكرت اخر يوم لسطام معهم
    سطام وهو يسلم على جده: ياله ياجدي راح تفقدني صح ادري انا مربيك 3سنوات اكيد راح تفقدني
    الجد: روح ياقلب جدك الله معك واتصل علي لاتقطع
    سطام : وهو يضم جده معاش من ينساك
    وسلم على جدته الي ودعته بدموع وسلم على عمامه
    وجاء دور البنات
    ايمان:سطوم لاتنسى الهديه جوال بلاك بيري
    سطام:بعد3 سنوات البلاك بيطلع قديم
    ايمان:ايه صح خاص جيب لي انزل جوال لاتنسا
    سطام وهو يضحك على اهبالها :من عيوني
    طبعا كل وحده طلبت منه هديه وسلم عليهم وجاء دور حلا
    سطام: وانتي وبهمس مايسمعه الا هو وهي ياعيون سطام وش تامرين عليه
    حلا وبهمس: مابقاء غير سلامتك ودموعها بدات بالهبوط
    سطام: انتبهي لنفسك تراها 3سنوات وتكونين لي
    حلا: وانت انتبه لنفسك
    سطام ودعهم ومشى
    (سطام ولد عمهم وعمهم وامه ماتو في حادث وكان عمره 3 سنوات ورباه جده وجدته كلماته كانت مسموعه مول انه اكبر واحد لا لانه تربيه جده وكان يعتمد عليه وقت الجد جسمه رياضي لانه يحمل حديد من كان عمره18 لون بشرته حنطي وعيونه عسليه وخشمه سلت سيف وهو راح يدرس في امريكا طب تخصص جراحه وعمره 26 )
    وبدات تنزل ادموعه الا بدخلت ايمان
    ايمان: ترا حبيب القلب وصل المريخ وانتي قاعده تفكرين فيه
    حلا اه من حبيب القلب: تيب خلينا ندخل وملو يومهم بطق والرقص الين جات وراحو يبدلون وقعدو في الصاله تحت يسالفون
    عندد الرجال
    نايف: هاو وش تنصحنا تنتزوج
    فارس: مهم جدا انصحكم تتزوجون عقب ماشفت القمر وبقلبه القمر رااح وخلص
    خالد:شوفي فارس انا الصراحه بقولك اشرايك تطلق وانا اخذها الصراح هانا احبها من قبلك وانت توك اليوم تحبها
    فارس والغيره بقلبه وعلى السانه:لو على قبري حلا لي وغيري لا يحلم فيه وبعصبيه :فــــــــــــــــــاهم
    الكل استغرب عصبيه فارس وهو يدرون انه مغصوب ويدرون بحبه لمنال ويدرون انا خالد كان يمزح
    نايف: ياحبيب قلب حلا
    صالح: امر
    فارس: هذااك اول الحين انا وبس
    صالح: فريس انطم لاقوم ادوسك
    نايف: قوم تبيك
    صالح: مين
    نايف: مين يعني
    صالح: متى قالت لك
    نايف: من اول ماطلع منه
    صالح: احلف
    نايف: والله ليه
    صالح وبعصبيه:الحين صار لها اكثر من 4 ساعات توك تقول
    نايف وبخوف منه: توني اذكر
    صالح تركهم وقام
    فارس: لايكون تقوله يالله وش ذا النشبه
    اما عند ماجد جالس معهم جد من غير روح ولاقلب
    انا وش مجلسنني معهم اقوم احسن قبل ماسوي شي اندم عليه بكره ومسك يده
    فارس: على وين
    ماجد: بروح اجهز لاني بسافر
    الكل: وشو
    ماجد: انا راح اروح بريطانيا اكمل دراسه ادراه اعمل
    فارس: وتتركني
    ماجد: لاتخاف اليوم الي موت فيه هو الي اترك فيه
    وقام وضمه وسلم عليهم وراح جه الشياب وةسلم عليهم ودع امه وخواته ومشى تارك وراه قلبه الي تحطم
    عند البنات
    ايمان: ىاقول شباب
    سلمى: شبابا بعينك
    ((سلمى بنت نعومه مره شعرها لين اخر ظهرها وعيونها بنيه وبشرته بيضاء عمره 19 بنت عمهم ))
    ايمان: وشفيك سلوم عاد
    سلمى: اولا اسمي وسلمى مو سلوم
    ايمان: افـــــــــــــــــــــــ ــــــــــف الكلام معك ضايع اقو افنانو
    افنان: امري
    ((افنان بنت جمليه لاكن رجه مثل ايمان في كل شي عيونها بني فاااااااتح وشعرها بني قاصته الطاوس بس قصير )))
    ايمان: وشرايك نستهبل
    افنا: اوك بس شلون
    ايمان: قومي معي
    سلمى: حلا وش فيك
    حلا: اشتقت لهم
    سلمى: قريبه ليه هم مكلموك
    حلا: لا مكلموني صار لهم شهرين ودق عليهم مايردون قالو انهم مراح يتركوني ليه تركوني
    سلمى : سلمى توها بتتكلم الاجاء صوت صالح وهو ينادي على حلا
    وراحت له وال ماشافته عللى طول ضمته
    صالح: وش بلاك
    حلا:لا ولاشي بس بس اشتقت لك
    صالح: علي ياحلا
    حلا: صدقني
    اطلعو الشبابا واول ماشافتهم حلا عدبت احجابها وبعدت عن حضن صالح
    راحو لهم :خالد: امموووووت على الرومانسيه
    فارس: اقول انطم وشرايك نقعد في الحديقه
    حلا: عن اذنكم
    خالد ونايف: تعالي نادي البنات وتعالو
    راحت حلا نادتهم وطلعو البنات حلا-سلوى-مها-منال-نهى –ندى-بيان<<كانت نايمه عندههم سعاد-نجلى-هبه
    اما اشباب:ناصر- صالح-نايف-فارس-خالد-مازن-محمد
    خالد: وين امون
    حلا: تقول راسها مصدع وتبي تنام ومعها افنان
    راوحو قعدو في الحديقه
    خالد قاعد يساسر حلا: حلا مسكي جوالك مراح يدق عليك ادبته لك
    حلا: شكرا
    خالد: افا في احد يشكرا اخوه
    فارس: شركونا الحديث ليه تتساسرون
    ناصر: افا هذا العشم فيك يفارس
    فارس: ليه
    ناصر: اذا تغار عليها قوم خذها
    حلا: اقلب وجها احمر
    والكل:هههههههههههههههههه
    مازن: وشرايكم نلعب ككوره
    الشباب: اوك والبنات يشجعون
    توهم بيوقفون الابدخلت شابين
    نايف وبعصبيه: انتي وياه وش مدخلكم حنة متشوفون البنات
    الشابين:________________-
    فارس: هي انت وياه ردو
    انتهى البارت

  12. [11]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت الحادي عشر
    الشابين:
    حلا: بيون سلوى
    بيان وسلوى: نعم
    حلا : كانهم
    بيان: امون
    سلوى: وفنون
    حلا: أي انا متاكده شوفي اعيونهم
    نايف وقف وراح لهم ناوي يذبحهم : تكلم من انتو لا والله لاذبحكم
    الشابين:هههههههههه اتحداك
    ناصر: صبرو شباب كانا الصوت ضحكات بنات
    مازن: لايطوفك لايكون خكرين
    الكل:هههههههههههههههههههه ههههه
    قرب نايف منه وشال الثمه وانصدم
    فارس :نويف عرفت من هو
    نايف:هههههههههههههههههههه ههههههه
    فارس قرب وشافه:.
    ناصر : شبابا وش فيكم لايكون شايفين جني ودخل فيكم
    نايف:هههههههههههههههههههه هههههههههه
    فارس: ماقدر وانسدح في الارض :هههههههههههههههههههههههه هه
    نايف: تعالي وقربها من البنات والشباب : شوفو مين
    مازن: امون
    نايف : أي امون امون من معك
    ايمان: افنان
    قعد الكل يضحك
    افنان: شبابا تعيشون وتأكلون غيرهااااااااا
    مازن: خلصتو سخافه ياله شبابا على الملعب
    توجه الكل للملعب
    وكان التوزيع
    فريق صالح:مازن ونايف ايمان
    فريق ناصر:فارس وخالد افنان
    ومحمد كان الحكم
    وبدا العب نايف شات رجل فارس وطاح فارس فس الارض وجات ايمان وداست على رجله
    ايمان: اوه سوري
    فارس: اه يازفت انقلعي
    قام فارس يعرج وراح جهة البنات وقعد يمسح رجله وجات له منال
    منال: اه ياعمري تعورت
    فارس: رفع راسه لا ياقلبي سلامتك
    حلا: اذا خلصتو غرام وسالف حب قولي امسح رجلك
    فارس: وهو توه ينتبه بوجود حلا : حلا و
    حلا مشت وخلته
    فارس مسح رجله وراح يلحق حلا بس الي سمعه اصدمه
    حلا: اه ياقلبي والله اشتقت لك واشلون تتركني وانت قلت انك مراح تتتركني ليه انا من لي غيرك .والله انك الي مخفف علي ذا الي قاعد يصير فيني
    فارس من غير وعي قرب منها : وسطرها كف اه ياكلبه
    الي في الجوال: حلا حلا وبصرخه حــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
    فارس: وانت صبرك بعدين وسكر الجوال
    وقرب من حلا: وسطرها كف ثاني: هذا تربيت جدي لك صدق انك مربيه ومسك شعرها وقرب وجها من وجهه وبصرخه جمعت كل الي في المزرعه : حقيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــره
    الكل تجمع مكان وقوف حلا وفارس:نايف: فارس ماسمح لك تمد يدك عليها
    فارس:ههههه لا ياعمري يمديني دام انا زوجها والله لو تدري الي مسويته انت تضربها مو انا
    نايف: وش مسويه قول
    فارس: سمعته تكلم واحد وتقوله احبك ولا اقدر اعيش من دونك والي مصبرني وجودك
    الكل انصدم نايف قرب منها وبصرخه: صــــــــــــــــــــــــ ددق
    في جهه اشويه بعيده ابعدت يوم رن جوالها
    سلوى: الحق والله راح تموت
    :وينها هي انتو وين انا جاي
    سلوى: ليه انت في السعوديه
    : أي جيت كنت بسوي لها مفاجه انا جاي طريق المزرعه 10 دقايق وانا عندك
    سلوى: بسرعه الحق
    نرجع للموقع
    حلا: ايه صدق
    نايف: اه يحقيره ويضربها هو من جها وفارس من جها
    صالح واقف مصدوم والشباب مصدومين
    الكل صحا من الصراخ وقربو وشافو حلا تنطق من نايف وفارس
    سعد: وشفيكم وش صاير
    ناصر: الكلبه مكلمه وواحد وتقول له احبك واموت فيك
    سعد: اه يكلبه قرب منها وتفل في وجه حقكم واشوي الي تسون فيها
    فارس: توها بيسطر حلا الا في يد امسكته نايف بيضربها ومسكته يد ثانيه
    حلا: شافته وقامت بالم وراحت وضمته الككل انصدم منهو ذا الي لمها وشلون تلم واحد
    وضمت الشخص الثاني
    : اقسم بالله الي راح يمد يه والله لاذبجه
    الثاني:وانا راح اموته
    نايف وفارس: وانتو مين انشالله
    الاول: انا ريان
    الثاني: ركان
    سعد واصدمه في وجه رايان ركان
    سلوى من الفرحه راحت ضمتهم الكل مستغرب وعلامت التعجب في وجهم
    فارس:مين ريان ومين ركان
    ركان:انا الي بمنعك تمد يدك عليها ياحقير
    ريان: وانا بنعك من انك تسبها واو تمد ايدك
    نايف:هههههههههههه لييكون انتو بعد من ربعها
    ريان: مسكه من ابت ثوبه وعطاه بكس على وجه
    فارس: بيروح يطقه
    ومسكه ركان : وعطاه بكس على وجهه وكف على وجه طيحه من طوله
    سعد وبصرخه : خــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــلاص
    الكل وقف:فارس: خلني يعمي اعلمه الادب
    سعد: وقف ولا كلمه
    ذيلوا عيال عمك
    الكل وقف متنصدم فارس: أي عم
    سعد: ابو سلوى حمد
    نايف: وشلونا عيال عمنا وحنى منعرفهم وشلون حلا تعرفهم
    سعد: تعالو : قعدو وانا افهمكم
    الكل قعد وحلا قاعده في حضن ركان وريان جنبه ماسكه يده
    فارس: اسمح لي يلعمي حتى لو مايجوز تضمه وتقعد في حضنه
    سعد:لا يجوز ويحل لها بعد
    الكل ساااااااااااااااكت ومستغربين
    فارس ممكن تفهمنا
    سعد: بس محد يقاطعني عمك حمد متزوج وحده اجنبيه وجابت 3 تؤام سلوى وريان وركان
    الكل مستغرب اول مره احد يتكلم بذا الموضوع
    سعد: وجابتهم ومرضت صارت متقدر ترضع الاطفل احد والبنت كانت تعبانه فظرت هي اليي ترضعها لاكنا لمشكله الولدين من عندهم وكانت حلا مولوده لانا كانت في كبرهم فقلت لحمد يعطيني اياهم ارضعهم مع حلا وطبعا هم رضعو مع حلا ويو صار عمرهم سنه كبرت المشاكل مع عمك وزوجته واظر يطلقها وخذت الولدين معهم وهو اخذ البنت وبكذا تطلع حلا اختهم وبكذا يحل لها
    فارس: وهو منصدم يعني انا ضربت البنت وبغت تموت في يدي لانها كانت تكلم اخوها
    نايف: قعديصيح مستحيل انا شكيت في اختي مستحيل انا شكيت في قلبي وفي تربيتها
    اما حللا كانت ضمه ركان:اشوي ورخت يده
    ركان انصدم توها ضامته بقوه معنده والتفت هليها شافاها كانها ميته وجها صار بنفجسجي وشفايفها زرق
    ركان:حـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
    التفت له ريان: وقلبه قام ينفض × خوفا على اخته
    اتلكل تجمع عليها ركان وبصرخه : بعدو
    الكل خاف منه وبعدو شاله يركض وركبها السياره وركب معه ريان بس بعد مقال لهم
    ريان: اقسم بالله لو يصير لها شي والله لتمنون الموت وانتو عايشين وراح معهم والكل منصدمين محد تحرك
    ايمان: صبرو فهموني الحين حلا وش صار لها وطاحت
    ناصر: بسرعه جيبو ماي: الكل يركض
    وبيان وسلوى وافنان: ميتين اصياح
    صحت ايمان: ودوني لحلا
    مازن وخالد: اليبيجي معي يجي:راحت ايمان وافنان وبيان وسلوى
    ولحقهم نايف ومنال ومها وفارس
    وسعد راح يصحي اخوانه
    انتهى البارت

  13. [12]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت الثاني عشر
    سعد:هيا هيا هيا
    هيا:مممممممممممم
    سعد:قومي شوفي المصيبه الي صارت
    هيا وهي تقعد:وش صاير اعيالي فيهم شي
    سعد: أي
    هيا: مين نايف ولامها ولانهى
    سعد: حلا
    هيا: افف خوفتني خير وش فيها
    سعد:شي متوقعنا ولا حطين له احساب
    هيا: وش فيك تطلم تراك صرعتني
    سعد: خايف على حمد
    هيا: وش دخل حمد
    سعد: لانها عياله ريان وركان جاو
    هيا: وش جابهم وش الصله الي بينهم وبينا
    سعد: سلوى وحلا
    هيا: الله يستر
    سعد: قومي هم في المستشفى
    هيا: ليه وش صاير
    سعد: قومي ولاصحيتو كلكم قلت لكم
    هيا: طيب
    سعد راح يصحي الكل وضرب على غرفه سلطان
    سلطان: خير وش فيك وش صاير
    سعد:مصيبه يالله قوم صحصح وانا راح الصحي الكل ورجع لك
    وراح لسيف والجد وهبه وفوازونواف
    الكل صحاهم خافو والي زاد خوفهم انهم مشافو احد من العيال
    سيف:سعد صرعتنا قول وش فيك وين العيال
    سعد: ___________
    سلطان: وبعدين معك انطق
    سعد: ريان وركان جاو
    سلطان وسيف: اعيال حمد
    سعد: أي
    الجد: وينهم ابغى اشوف اعيالي وينهم
    سعد: مو هنا المصيبه
    سلطان: سعد قول ترى اتلفت اعصابنا
    سعد سمعو وقعد يحكي لهم كل شي لين ودوها المستشفى
    الجد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل من اعيال قومو بسرعه ودوني لها بسرعه
    في المستشفى
    ركان وريان رايحين جاين
    نايف: قعد على الكرسي":انا شلون مديت يدي عليها وهذا وهي تربيتي اشلون كذا مستحيل انا شنهو هذا اختي الي انا ربيتها ليه ياربي ليه تسرعت
    فارس:كل السبب مني ليه مافهمت السالفه قبل اه ياقلبي انا صدق محبها بس اشلون اضربها كذا البنت بغت تمت في يدي اشلون كنت بصير قاتلعشان كانت تكلم اخوها ياربي سامحني
    منال ومها
    منال: احسن وجزاها واقل من جزها الي صار
    مها: أي والله اجل ذي تأخذ فارس وع
    منال: تركيها بس وشوفي ريان وركان وشرايك فيهم
    مها: تصدقين مايشبهون سلوى ابد
    منال: أي والله شلون تصير توامهم ماتشبهم ابد
    مها: حتى انا شكيت
    عند بيان وايمان وسلوى وافنان
    ايمان وهي تبكي بصوت يقطع القلب
    ياعمري عليها اشلون اضربوها كذا حرام عليهم ماعندهم قلب
    سلوى: ودي ادعي عليهم بس المشكله انهم اعيال عمي
    بيان: ودي اذبحهم وشفي قليلي كل ممنه ذا الفارس
    افنان: أي والله ودي اذبحه الحقير
    منال: سمعت كلمت افنان وراحت لها
    اقول محد حقير غيرك انتي وربعك الي صافه معهم والااقول الحقيره الاكبر حلا هي ماقالت ذا الكلم هالا بكف على وجهه
    ركان:اقسم بالله انا محذر من قبل الي يسبها راح اذبحه واشرب من دمه
    ريان: سمعي يابنت الناس حسني الفاضك ودخلي السانك داخل فمك لا والله اقصه لك
    مازن: منال وش ذا الكلام مو كنها بنت عمك
    خالد: ابد ذي تستاهل الموت وانشالله على يدي
    كل الكلام ذا صار وهو يسمعه وهو قاعد على الكرسي مو قادر يقوم حتى يوم انضربت حبيبته
    خايف على الي داخل مايدري شنهو شعور الخوف
    صالح: واقف مكانه ماتحرك من دخل المستشفى
    ناصر: خلاص ياشباب ريان ركان مازن وخالد مال ومها فكوها خلاص
    الكل قعد مكانه والي رجع لحاله<<<<<اف نسيت اعرف بشخصيتهم
    ركان؛(عمره 19ابيض شعره اشقر بقوه وعيونه بنفسجي غامض وشعره قاصه يعني قصير جسمه معضل وعصبي مرررره وغامض واذا حقد على احد يحقد عليه طول عمره ومستحيل يسامحه وهو اكبر من ريان وسلوى 7 دقايق وعنده شركت امه وشركت جده هو الي ماسكها وعنده اعداء واجد بسبب شخصيته)
    ريان(نفس ركان الا انا جسمه مو معضل وعيونه بنفسجي فاتح وشعره طويل لين اكتوفه شخصيته رومانسي بلحيل ويسامح بسرعه ولايشيل بااخطره شي ابد ولايحقد ابد بس لاحد يمسك سلوى او حلا يتحول الا وحش ويشتغل مع ركان بس ركان اكثر منه بسبب شخصيته)
    طبعا امهم يوم تزوجت حمد ابوها تبرى منها ويوم تطلقت ودرى انا عندها اعيال اخذها وكتب نص املاكه بسم ركان وريان والباقي لشخص ثاني راح نعرفه بعدين
    لا بدخلت الجد وعمامه والحريم
    الجد: وين بنتي وينها
    ريان: راح سلم عليه وباس راسه : هلا بجدي
    الجد: هلا بولدي هلا ركان ولا ريان
    ريان: ريان
    وجا ركان وسلم على الجد: اخبار يبا
    الجد: هلا بولدي ولمه
    ريان راح يسلم على عمامه
    ظاما ركان وقف جم جده ولاتحرك
    ريان : وهو يسلم على سعد وسيف وسلطان
    سعد: كيفك ياريان:
    ريان: الحمدالله بخير
    سيف: اجل انت ريان
    ريان: اذا مضيع اطلع لك البطاقه الشخصيه
    سلطان:ههه لا مله داعي
    قربو من ركان
    سعد: وانت يامسترركان متبي تسلم
    سيف: ليكون مو عاجبينك
    سلطان: والا امك ماربتك عدل
    ركان: اولا انا متربي احسن من تربيتكم ثانيا شنهو وجه القرابه عشان اجي اسلم عليكم
    سعد: اه ياقليل الادب حنى عمامك
    ركان يضحك بسخره: احلف توني ادري وانقلب بجديه:انا يوم اروح مع امي عمري سنه والحين عمري 19 في احد نمكم رفع السماعه وسأل عني او عن رايان في احد منكم جاء وشافنا غير جدي وحلا وسلوى ماعرف احد اسف ولا عندكم اعتراض ردو
    مححد رد عليه
    ركان: اجل يطالب بحقه مني
    الا بدخلت حمد المستشفى هو دق عليه سعد وقاله انا حنى رايحين المستشفى بس مقاله من المريض دخل وهو خايف على ابوه
    دخل وشاف ابوه ورتاح ولف للجه الثانيه وشاف اثنين يعرفهم عدل
    حمدبوهن: ريان ركان
    ريان: راح لجضن ابوه بركض وضمه وباس راسه
    اما ركان ماتحرك من مكانه<<<قلت لكم اذا حقد حقد
    حمد: وانت ماتيقى تسلم
    التقت له ركان:لا ومنو انت تطلب السلام مني
    حمد: استح على وجهك انا ابوك ولا امك مربتك
    ركان: تبي الصدق لويهمك اشلون تربينا كان جيت وسالت عنا رفعن تلفون ودقيت بس بغيت اقول امي ماتت وعمرنا 11 سنه يعني ربينا نقسنا بنفسنا
    حمد بحده: ومن كان يصرف عليكم
    توه ركان بيرد الا بطلعت الدكتور تجمعو عليه الكل
    ركان: ها يدكتو بشر
    الدكتور: الحمدالله لحقنا عليها ذا كان بحها انهيار عصبي مررره قوي
    ريان وركان : نقدر نشوفها
    الدكتور: والله مابقدر اتكلم الحين الين مايجي الدكتور المتخصص انا لكتور المناوب
    ركان: متى راح يجي
    الدكتور: بعد ربع ساعه
    وراح الكتور
    حمد: ركان انا سالتك من كان يصرف عليكم
    ركان : اففففف ماعليك من كان يصرف علينا انشالله كنا نطر نسرق ماعليك تجي وتسوي دور الابو علينا الحين خلصنا دورك وعديناه افهم علي فكنا

  14. [13]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    وهذا بارت لعيونك بس ادري انه قصير سوررري

    عبدالله: حالته متدهوره خلهم يدخلون احسن لها
    ركان: وانا قلت لا لا
    نايف:انا بدخل واعلى مافي خيلك اركبه
    فارس: وانا معك
    ركان: لاتتحدوني انتو مانتو بقدي
    فارس:بضحكه ساخره احلف
    ركان: اخذ تلفونه ورفعه وحطه عند اذنه : تعالو كلكم
    الكل مستغرب منه وشو تعالو كلكم
    الابدخلت 5 اشخاص لابسين اسود وهم حرس ركان
    ركان: وقفو عند الغرفه ولا احد راح يدخل لها الا باذني
    سالم: سم طال عمرك
    وقفو عند الباب
    فارس: راح ادخل وغصب عليك
    ركان: جرب
    قرب فارس الا اثنين مسكوه واحد من يده اليمين والثني من اليسار واشكالهم كانت تخوف
    الجد: ياولدي خلهم يدخلون
    ركان: اسف ياجدي مراح يدخلون ومافي احد يكسر كلمتي
    حمد: لا والله شكلي انا الي بربيك من جد وجديد
    ركان: اقول لايكثر حكي وجه كلامه لعبداللله انا بدخل
    عبدالله الي يعرف عصبيته عدل : حياك
    ودخل لها
    اول ماشافها تمنى الموت ولايشوفه ملاكه بذا الشكل قرب منها وباس راسها
    فتحت عيونها
    حلا وبصعوبه: ركان طلبتك ابقى نايف وفارس
    ركان: مستحيل يشوفون ضفر منك
    حلا: وبصعوبه لانها ماتقدر تتكللم كثير: طلبتك ياخوي اذا لي معزه
    ركان: طيب
    ركان طلع وهو يمسح ادموعه قلبهم طاح خافو صار لها شي
    ركان : نايف فارس دخلو لها
    نايف: لا ماني بداخل خايف
    فارس: مثلك
    ركان: اففف راح تدخلون وغصب اذا قالت حلا تبيكم تدخلون غصب
    نايف يقدم رجل ويرفعه سمو بسم الله ودخلو انصدمو من الي شافوها
    وحده وجههها شاحب وعيونها ذبلانه مره وشفته مشقوقه وجبهتها ملفوله بشاش شكلها يخلي الواحد يموت ولا يشفوها
    نايف غرب منها ومسك يده ونل ادموعه على يدها
    حلا فتحت عيونها بصعوبه
    حلا: نايف
    نايف: قلبه وروحه امري
    حلا : والله مسويت شي غلط والله
    نايف: مصدقك ياروح نايف
    حلا ببتسامه باهته: سامحتك ياروح اختك
    نايف: وهو يبتسم ودموعه تنزل: ادري مايطاوعك قلبك ادري
    حلا: ابقى فارس
    نايف هذا هو
    فارس قرب منها: اسف ح
    حلا سكتتته: ممكن تخلون الغرفه فاضيه ابغى اكلمه لوحدنا
    نايف : طيب
    ركان: اسف مخليك مع واحد متوحش لوحدك
    حلا: ذا زوجي خلني معه
    طلعو وتركوها
    حلا: فارس انت شكيت فيني وضربتني من غير متسمعني الحين انا بتكلم وانت بتسمع فهمت
    فارس: طيب
    حلا : اسمع اذا كنت احترمك من قبل الحين حتى احترامي لك مات وابغاك تفهم شي انا بامكاني انك تطلقني الحين وبسهوله لو طلبت من ركان بس ابغاك تفهم اني خايفه على جدي من الصدمات وهو حالف انه مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجنا عشان كذا راح اسكت لين مايخلص جدي العمليه تبي تعرف ليه لانك واحد حقير ومن برجال فهمت ليه ولاتفكر اني في يوم ممكن اعتبرك رجال لا انت غلطان
    فارس كان يسمع وهو منصدم هانته وقالت انه مو برجال لا انا مافي احد يهني وراح اعلمك اللادب على كل شي قلتيه وقام بيطلع وقبل مايطلع :على فكره زوجنا كان بعد 4 شهور والحين بعد اسبوعين وطلع
    وتركها بصدمتها مستحيل ليه ليه كذا لازم اسوي كذا عشان جدي لازم اصبر واسكت
    انتهى البارت

  15. [14]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت الثالث عشر
    حمد وبحده : رييان من كان يصرف عليكم
    ركان وبعصبيته : اقسم بالله اذا جاوبت عليه تنسى انه عندك اخو
    ريان سكت لانه يدري بعصبيه اخوه
    حمد:وبعدين مراح تتكلمون تكلمو دام النفسه طيبه عليكم
    الجد: اتركهم ياحمد بعدين تكلم معهم اذا رحتو البت خلاص حنى بالمستشفى
    الا بدخلت 6 رجال لابسين اسود وفي اذانهم سمعات واجسامهم عريضه مررره وشكلهم اجانب وقدم واحد منهم لركان
    : طال عمرك ممكن اشوي
    ركان: ايوه سالم وش بغيت
    سالم: طال عمرك مممكن تقوم معي اشوي
    ركان: طيب وقام معه
    ركان: نعم
    سالم: في اوراق لازم توقعيهم
    الكل استغرب شنهو طال عمرك ومنهم ذيلو الي اشكالهم يخوفون\
    وقعهم ورجع على كرسيه
    ريان كان يسالف مع مازن وخالد وسلوى
    خالد: في يوم حسيت انك وحيد
    ريان:تصدق لو قلت لك لا
    خالد: كيف وامك ميته وركان كبرك
    ريان وهو يضحك: والايوم حسيتا ني يتيم او حيد لانا ركا كان لي الام والاب والاخو وكل شي
    ماينام الا ذا تطئن اني نمت ولا ياكل الا اذا عرف اني كلت وحتى لو مشغول لازم يفرق بعض الوقت لي ولرنو
    مازن: رنو مين
    ريان: ها لا ولاشي بس غلطت
    مازن: طيب هو مبين انه مسحيل يسامح ابوه لو خيرك بينه وبين ابوك من تتختار
    ريان:وانا مغمض عيوني اكيد ركان
    سعد: بناتيالله كلكم للبيت ماله داعي وجودكم هنا
    مها: أي والله يبا
    سعد: نايف وصل خواتك وعيال عمك وحرينهم للبيت
    نايف: مستحيل اتحرك للين ماتطئن عليها
    سعد: فارس وصلهم
    فارس: ناظر عمه كانه يقول له مستحيل اتركها: مو قايم
    مازن: خلاص انا بوصلهم قومو
    قام الكل مابغا الا ايمان ووبيان وانفال وسلوى
    ريان: مضطر اروح البيت
    ركان والي توه متذكر: ايو الله يخليك وطمني
    ريان: تيب
    حمد: وين بتروح ياولدي بلا روحت الفنادق ونام بيت جدك
    ريان توهق وركان بعد:بس ريان جاوب اسرع: لا لازم اروح الفندق هناك اريح واحسن
    حمد: اليوم بس وبعدين بكيفك راح تجي تنام بيت جدك
    رايان: طيب طيب
    ركان: ريان بتاخذ معك حارس من الي بره
    ريان: مله داعي مو ماخذ احد
    ركان وبعصبيه ملها مثيل: بتاخذ يعني بتاخذ رضيت او انطقيت فــــــــــــاهم
    الجد: ليه العصبيه مو لازم ياخذ حارس مادري من شنهو خايف منه
    ركان ايه بلاك ماتدري ياجدي اجل خلني ساكت
    ريان: طيب بأخذذ
    وراح ريان واخذ معه حارس
    ركان سند راس هالا يدق الجوال اخذه ارفعه وهو مستانس من الرقم الي في الجوال
    ركان: الو
    : هئ هئ هئ هئ هئ
    ركان خااف: الو رنو رنو ياحياتي قولي لي وش فيك
    رنا: مافيني سي بث ليه لحت وحليتني لحالي انا احاف
    ركان وهو مرتاح: قعد على الكرسي وناس العيون الي تناظره ومنصدمه
    ركان: اسف بس كنت مضطر
    رنا: تيب ماتعيده مله تانيه
    ركان: من عنوني ماعيدها
    رنا: تيب انا حايفه
    ركان: وين سوما عنك
    رنا: ثوما تعدل ملابس في ادولاب
    ركان: تيب الحين عمو ريان يجيك
    رنا: تيب بثتناه لاتتاحر
    ركان: من عنوني
    رنا: باااي اببك
    ركان: اموت فيك تلحفي عدل
    رنا:من عنون
    ركان: وهو يضحك من عنوني
    رنا: أي صح ماعلف ادولها باااي
    ركان: رنا
    رنا: نعم بابا
    ركان: اعيونه وقلبه تلحفي عدل عن المكيف تيب
    رنا: تيب
    سكر التلفون ونسى الجد والابو والعمام وهم يبون يعرفون منهي ذي سند راسه
    :ركان
    ركان فتح اعيونه والتفت : عبود وقام ضمه وسلم عليه
    عبدالله: عسى ماشر وش فيك
    ركان: ابد سلامتك بس اختي اتعبت وجبناه وقال ادكتور استنو الكتور المتخصص بالحاله
    عبداللله: قصدك حلا
    ركان: ايه
    عبدالله: الحين ادخل واشوفها الا اخبار رنو
    ركان: تمام توها مسكره
    عبدالله: اكيد طلابات ماتخلص
    ركان: ههههههه أي اكيد
    ركان: عبدالله طلبتك بشوفها
    عبدالله تيب اصبر بدخل اشوفها وبعدين بدخلك
    رجع ركان على كرسيه
    قرب الجد من ركان
    الجد: ياولدي منهو ذا
    ركان: ذا صديقي يوم كان يدر في امريكا
    الجد: اها متى ندخل ابغى اشوف بنتي
    ركان: اصبر ياجدي اصبر
    الا بطلعت عبدالله
    عبدالله: من فيكم فارس ونايف
    قامو اثنينهم وهم خايفين
    عبدالله: المريضه طالبتكم
    ركان: وانا اقول مسحيل يدخلون الا على رقبتي
    انتهى البارت
    توقعاتكم مبن رنا وهل بيدخلون لحلا وليه طلبتهم

  16. [15]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    بعد مرور يومين عند باب المستشفى
    ركان: انا الي باخذها
    نايف: انا اخوها واولا من القريب
    ركان: اذا نسيت هم انا اخوها راح اخذها
    حلا:خــــــــــــــــــــ ــــــــلاص بروح بيت جدي
    ركان:بس
    حلا : انا قلت بروح بيت جدي
    ركان : طيب تعالي انا بوديك
    حلا: طيب نايف الحقنا بيت جدي وركان دق على ريان خله يجي
    ركان: ها ماقدر
    حلا: بس ابغاكم ضروري
    ركان بعد تفكير : طيب : واخذ التلفون ودق على ريان
    ركان: الو
    حلا: الو بابا
    ركان: بعد اشوي: اعيونه وقلبه
    حلا: انت وين لحت من الثبح
    ركان: كان عندي شغل وين عمك ريان
    حلا تيب دديده
    ريان هلا
    ركان: اهلين
    ريان:امر
    ركان: ميامر عليك عدو تعال بيت جدي
    ريان: ليه وشلون رنا
    ركان: جيبها معك انا ماقدر اخبي الي بيعرف يعرف بكيفه محد يهمني رايه وانتي تدري
    ريان: طيب من عيوني خلني البسها
    ركان: لاتنسى خدمها
    ريان:بجيب وحده بس
    ركان: جيب الي تجيب بس تعالو
    ريان: طيب
    وراحو لبيت الجد
    الجد: يهلا ويامرحبا توه نور البيت ياهلا بنتي ياهلا
    حلا: هلا بك ياعيون بنتك
    الجده: ياهلا ياهلا
    حلا: راحت وضمتها
    دخل ركان وسلم وقعد خمس دقائق ودخل نايف وسلم وجلس مواجه وعيونهم تطلق شراره
    اشوي دخل سعد وعياله وسيف وعياله وسلطان وعياله وحمد وعياله وخالتهم<<<نسيت اسما خالتهم
    الجد: ياله يحلا تكلمي وش فيك
    فارس: خاف انها تهون وهو مخذ حق كلامها منه
    الجد : تكلمي ياعيون جدك
    حلا: الين مايجي ريان
    الابدخلت ريان وفي يده بنت تجننن تهبل تشبه ركان مرررررررررررررررره الي يشوفها يقول نسخه منه حتى لون العيون
    الكل انصد البنت خافت يوم شافت الكل يطالعها
    حمد:: من ذا البنت ياريان
    ريان:ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
    رناشافت ركان وراحت تركض له وضمته والكل علامات التعجب والصدمه على وجيهم
    حمد: من ذا البنت
    الجد: مين ذا اللبنت ياركان
    ركان وهو مجلسها على رجوله وضامها: ذا بنتي رنا
    الكل :وشو
    ركان: الي سمعتوه
    حمد: من متى ومين امها
    ركان: معندها ام عندها انا امها وابوها
    حمد: وشقصدك ليكون بنت حرام
    ركان وبصرخه هزت البيت لدرجه حتى الجد خاف منه: احترم نفسك ذي بنت تفهم والي يتكلم عنها اذبحه واشرب من دمه
    الكل سكت حلا حبت تغير السالفه: انزين سمعو ليه انا مجمعتكم
    الجد: قولي
    حلا:انا وفارس قررنا انا زوجنا بعد 4ايام وبتسافر معنا حنى شهر عسل وانت عشان العمليه
    فارس: وهو مستانس والله وطحتي بيدي ياحلا وبنشوف مين الي مو رجال وبعدين بادبك على كلمه
    منال:لا مستحيل فقدت اخر حبل عندي مستحيل اخليك تتهنين
    فارس:أي ياجدي الحين ماعندك عذر
    الجد: خلاص ماعندي كلمه بعدكم الي تقلونه
    فارس: اجل مايمدي نسوي عرس بس اذا رجعنا بسوي لك عرس
    حلا: الله ياخذك : أي صح انا راضيه الي يرضى فيه قلبو
    امون:اف ياخطير صار قلبو
    فارس: فديتها عمري وحياتي بس
    امون وسلوى: ياخطيرين
    فارس: فديتها والله
    حلا: جعلني اموت قبل مافداك: وبخجل مصطنع: وانا بعد
    الجد: خلصتو غزل في بعض
    فارس: وهو يناظرها والله لادبك: وانا اقدر امل منها او من الغزل فيها مستحيل
    ركان:اقول لايكثر
    حلا وهي تناضره وعلمات الشكر على وجه:ليه تو الناس
    فارس: تبيني اتغزل اكثر فيك
    حلا: ليه مايحق لي
    فارس: تخسين: ايه اكيد يحق لك ونص
    منال: وهي واقفه انا ابغى غداء والي مكمل مسخره معاهم يقعد وراحت المطبخ
    الكل لحقهم
    ركان: حلا وقفي
    حلا وقفت وفارس وقف وايمان وسلوى وريان وكل الشباب<<<<تدرون القافه يبون يعرفون السالفه
    ركان: حلا لبسي بروح اتغدى بره وابغاك معي ومع رنو حبيتي
    حلا: طيب لفت لفارس: حبيبي ممكن اروح اتغدى معه
    فارس: اه ياحماره مسكتني جمبهم:أي ياعمري روحي الحين اشلون اعرف اكل
    حلا: يعلك الزط قول امين: لا حبيبي بتأكل
    فارس: طيب روحي
    ركان: ياله حلا لاتتاخرين
    الشباب وحنى بنروح بره نتغدى
    ايمان: حرام عليكم بروح معكم
    خالد: اظن قلنا الشباب مو قلنا البنات
    ريان: خلها تروح
    مازن تيب الي بيروح يلبس
    الكل لبس
    الجد وهو يصرخ من المطبخ : وينكم
    مازن: رحنا فيها
    خالد: أي والله
    فارس: انا بروح اقوله
    فارس وهو يساسر جده
    الجد: خلاص طيب الله معكم
    فارس التفت شاف منال ومها:قومو ماودكم تروحون معنا
    منال: وين
    فارس بنروح المطعم نتغداء
    منال: أي مهوي بتروحين
    مها: أي
    والكل طلع من البيت
    انتهى البارت تتوقعون وش راح يصير في المطعم تتتوقعون راح يروحون ويجون كذا ولا ايش بيصير

  17. [16]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت السادس عشر
    الكل توجه الى المطعم
    طاوله ركان وحلا ورنا
    طاوله فيها الشباب
    طاوله فيها البنات
    ركان: شوفي حلا انا ماجبتك هنا الا عشان اتكلم معك بصراحه
    حلا ادري وهذا الي مخوفني:قول وانشالله ماكذب عليك
    ركان: انتي ماتحبين فارس
    حلا:بعد 5 دقايق من السكوت: اسمع انا بقولك كل شي وانت احكم
    ركان: طيب قولي
    حلا:انا ماحبه انا حب سطام بس الظروف اقحمتني اني اخذه
    ركان: وانا اقدر امنع ذا الظروف
    حلا: ياليت تقدر كان ماتررددت ولا لحظه اني اجيك
    ركان: وليه تتردين انا الحين اقدر اطلقك منه
    حلا: لا طلبتك لاتسوي كذا
    ركان: وش قصدك لا وليه
    حلا: عشان جدي
    ركان: وشدخل جدي
    حلا: جدي مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجته
    ركان:ممكن تشرحين لي<<<<نتركهم تعلمه القصه
    عند فارس والشباب
    ريان: والله مامزح معك
    مازن : من صدقك كفخه
    ريان: ركان عنيد مررره ولا يرضى احد يغلط عليه او على بنته وذ متحرش فيها
    خالد: وبعدين
    ريان: بكسه كم بكس مع كم رفسه مع كم الطراق وضربه ضرب عمري ماشفته متوحش كذا ولا ذا سكران راح فيها
    خالد:ههههههه بعد سكران
    ريان: اجل شرايك واحد في عقله يغازل ويتحرش في بنت عمرها 4 سنوات
    مازن: انا اموت واعرف ذا الركان ليه كذا
    ريان: الزمن خلاه كذا
    ناصر: بس انت ماصرت زيه
    ريان: لان هو قام بالدور الي كان ناقصني وعبا مكانه وهو ربا روحه بروحه اذكر مره جاتني ازمه ربو والله كان يسهر على راسي وينام على الكرسي جنبي وانا اقول والله اني تمام يقول ارقد وانت ساكت
    فارس: يمكن كان اكبر من عمره
    ريان: تقدر تقول كذا
    نايف: اموووت واعرف وحنى جاين للمطعم شنهو السياره الي وراه وكلها حرس
    ريان: طال عمرك ذا ميروح من غيرها ابد
    مازن : ليه
    خالد: يمكن انه امير على غفله ههههههه
    الكل:هههههههههههه
    ريان: لابس هو ظروفه غير
    فارس: كيف
    ريان: هو ماسكت اكثر من 6 شركات
    الكل: وشو
    ريان: والله في امريكا عنده 2 ولها فروع وكذا بلد عنده شركات الباقي
    نايف: كيف انت شايف عمره
    ريان: ركان اكبر من عمره درس من كان عمره 7 عند مدرسين خصوصين في ادارت اعمال لان امي كانت خايف عليه
    خالد: وانت ليه مخافت عليك وعلمتك
    ريان: انا كنت مريض وسويت عمليه
    فارس: بايش مريض
    ريان: كان عندي القلب وظروفي ماسمحت لي اكون زيه وامي كانت مريضه عشان كذا كانت تدربه وجدي على طول كان يوديه معه الشركه ويجيبه يوم كان عمره 12 سنه وقع اول عقد له ونجح فيه بس عمره كان مررره صغير وهذا الناس مصدقوه وبدات الحرب معه
    ناصر:حرب ليه محتلين دوله
    ريان:ههه لا وانت الصادق ازيد
    خالد: كيف
    ريان: يوم كان عمره 15 دخل مع ناس في المافيا اضراب على الاخير
    نايف وفارس: من صدقك
    ريان: والله من عمرها وهو مايمشي الا مع ذا الحلوين
    مازن: بس ذيلو
    ريان:هههههه لا بس لانه في السعوديه مجاب الى ذيلو
    نايف: ليه هم اكثر
    ريان: بوااااااااااااااااااااااا جد<<<<نتركهم يكملون
    عند البنات
    منال تساسر مها: شوفي ذا الولد يهبل ياخذ العقل الي لابس بدله
    مها: عادي مو لاذاك الزود
    منال: مااالت عليك ماتعرفين
    مها: وش بتسوين
    منال : سهله باخذ رقمه
    مها: قدامهم انتي خبله
    منال: شوفي
    قامت منال وراحت جنب طاولت الولد وسوت روحها طاحت نزل لها الولد سلامات
    فارس: مو كنا ذيك منال
    نايف وخالد: الا ذيك
    نطر فارس لها ولحقوه الشباب
    فارس مسك يد الولد الي بيقوم فيها منال وضربه بكس
    منال: خافت : فارس تركه والله مسوى شي تركه
    فارس: ولا كانه يسمع شي
    منال: فارس اذا تحبني وقف
    فارس : ولا مانه يسمعها
    حلا شافتهم وجات تركض ولحقها ركان والشباب يحاولون يفكونه منه ولا في أي فايده
    حلا: فارس وقف راح تذبحه
    فارس: لا حيات لمن تنادي
    قرب ركان منه وبعده بيد وجه عنه
    فارس: تركني ادبه الكلب
    الولد: والله ماسويت شي ياخي بنتكم طاحت وانا قومتها بس
    ركان: حصل خير الله معك
    الولد: ليه انتو خليتو فيها خير
    ركان: بتذلف ولا تبيني اكمل
    الولد:ههههياي اقول انتو الي ذلفو
    ركان: عطا الولد بكس طاح ماقدر يقوم منه
    الكل خاف من عصبيه ركان وكيف الولد ماقدر يقوم
    ريان وهو يساسر مازن وخالد: شفتو كيف عطاه البكس مثله اربع مرات
    مازن: اخوك يخوف ولا كنكم توام
    راين: وانت صادق
    ركان مسك فارس: وبصرخه <<<شكله نسى انه في المطعم
    يالله الكل بسياره البنات قامو من الخوف من صوته ومنال منزله راسها ومها تسب وتلعن فيه
    الكل ركب السياره
    ركان لشباب: انا بروح الحديق من بيجي
    الشباب: اوكي كلنا
    فارس: بس بروح ابدل وبجي لكم بدال ذا البهدله الي انا فيها
    ركان: ولا اول مره يضحك: تراك مقصرت فيه
    فارس: احلف بس كل الطق الي طقيته ومطاح وانت بكس واحم مقام منه
    ركان: خبره عمر ياخي
    عند البنات في السياره
    سلوى: شفتي اشلون والله اني متاكده انه مسويتها وهي تدري
    ايمان: تفكرين مصدقتها ادري انها كذابه
    هبه: لاتظلمون يمكن ماتدري
    ايمان: هبوي انتي صدقي الي قلتيه بعدين تكلمي
    هبه: ههههه أي والله صادقه
    اما عند منال ومها<<<< افففف اكرهم من قلب
    منال: شفتي اشلون طقه
    مها: شفت ولا شفتي ركان البكس طيره ومقومه
    منال: أي والله فديته
    مها: منهو الي فديتيه
    منال: مين يعني كرون وفروس
    فارس: فتح الباب وركب سكتو الي منال ومها
    فارس: انا بروح البيت ابدل وبعدين بنروح الحديقه من بيروح
    منال: لا ودني بيتنا انا ومها
    فارس: ولا همه وهو مايدري ليه: طيب
    منال: انقهرت ليه محاول فيها زيا اول ليه: شكرا
    فارس: مسوينا الا الواجب
    مها: كلمت امها وقالت لها انها بتروح بيت منال وافقت
    سر الموافق هانا الجد طلب العايله الاكبار بجتماع والشباب قالو لهم انهم مو جاين بس محطو احتمال جيت فارس لا نه ملابسه لبيت جده
    الجد: سعد خلاص لازم تعرف
    سعد: وانا مينون تبيننا يبه ننفضح
    سلطان: انا ويه سعد يبه
    سيف: بس في الاخير لازم تعرف
    فارس: دخل من باب الخلفي وراح بدل ويوم جاء بيطلع سمع النقاش يزيد وقف عند الباب بيسمع وانصدم من الي سمعه حلا لا مستحيل
    وطلع وهو بصدمته ركب الساره وودق عليهم وعلموه مكانهم وراح لهم وقعد وهو يفكر
    الي سمعته مستحيل لو تسمعه حلا ممكن تموت والحين عرفت ليه جدي يبقى يزوجني ايها غصب
    ريان: الي ماخذك عقلك يتهنى فيه
    فارس وهو يطاع حلا ويضحك: اميييين
    الكل : ضحك حتى ركان بدا ياخذ ويعطي معهم ورنا قبلوها الشباب وقاعدين يلعبونها
    فارس: حلا ممكن تجي معي اشوي
    حلا الله يستر منك: ايه
    وقامو يتمشون
    فارس: حلا انا ودي اقولك
    حلا: لاتقول ولا انا اقو لانا الكلام الي عند قلته انت واحد الرجوله ميته فيك انت مو رجال
    فارس: من عصبيته لصقها في الشجره وصار قريب مرررره منها لدرجه صقع صدره على صدرها ونفسه الحار كان يلهف حلا لف وهمس في اذنها: تدرين انا اليوم بعديها لاكن ثاني مره لا وراح تشوفين يحلا
    حلا مكانت وياه حلا كانت مع الحساس الي جاها يوم لصق فلليها ماتدري ليه مابغته يروح او يبعد كانت ودها ترتمي بحضنه وتصيح ليه ماتدري
    فارس: وهو مقرب اكثر وهمس بعدها: راح اعلمك من الرجال
    ذا الكلمه خلتها تصحا من الي فيه وبعدته بيدينها : بعد ياحقير
    فارس: بعلمك من الحقير ياحلوه
    ورجعو للجلسه وعيونهم تطلق شراره لبعض
    فارس: امووت وعرف ليه انا مهتم فيها كذا وشو ذا الحساس الي كان وده يطله من صدري ياربي انا مدري وش صار لي ليه ذا البنت هل انا احبها وضحك على ذا الكلمه
    اما عند حلا انا احبه كيف احبه في يوم وليله وحب 6 سنين يروح كذا اكيد بس احساس
    ريان:والله انه عنيد وكلمته لازم تمشي حتى على جدي
    مازن : من جدك
    ريان: لا وننت الصادق من عمك
    خالد: كيف يمشي كلامه على جده
    ركان: لاني من النوع الحبوب وامزوح والي دمه خفيف
    خالد: احلف بس طير عني
    ريان: ههه لا وانت الصادق لانه العكس صحيح عصبي كلمته تمشي ولا تنكسر
    ركان: هههاي والله اذكر السياره
    ريان:هههه الي سمعو مره كانت في اسياره جديدها نوعينتها توها نازله وكنت ابغاها سبغني عدو ركان وشراها اعناد في ركان تخيلو وش قال لي
    خالد: خلاص لاتزعل اجيب لك احسن منها
    ناصر: ولا قالك اخذ لك غيرها
    ريان:ههههه ياليت قالي اذا مكانت لك مراح تكون له تخيلو حاول معه يبعها ومارضى تخيلو ولده وقفها عند الجامعه تتوقعون وش صار فيها
    مازن: كسرتو القزاز مالها
    نايف: وكفختو السياره
    ريان: لا لا لا رحنى لان هبدات الدرو س ماسمعنا الا صوت انفجار يوم نزلنا الا السياره منتثره قطعه قطعه
    فارس: احلف
    ريان: واالله تخيلو دق علي قال انا قلت اذا مو لك مراح تكون له
    الكل التفت عليه:
    ركان: ترى والله انا مو متوحش زيا لي في بالكم انا الي يمسك شي يخصني او يزعل شخص يخصني اصير وحش
    مازن: شكرا على المعلومه شباب اوصلت
    ريان: انا بقو ما تمششى من بيجي معي
    مازن وخالد: حنى
    عند ايمان وسلوى وافنان وهبه
    ايمان: والله حلو
    سلولى: يعني اشلون حلو من أي ناحيه
    افنان: اكيييييييييييد الشكل
    ايمان: صحين عليك
    هبه: انتو خبلان ترها ممثل في التلفزيون واجنبي بعد
    ايمان: اه بس فديته
    ريان وهو يمشي شوفو البنات
    خالد: امون فله
    ريان: وينها أي وحده
    مازن: الي تدور
    ريان: ممستحيل تكون ذي زيا لي تجي في احلامي
    مازن: يالاخو وخر عيونك بغيت تاكلهل بعيونك
    ريان اها بس لو تدرون: امشو انقرب منهم
    خالد: هاي بنات
    البنات: هايو
    ريان: سلام
    البنات: وعليكم السلام
    مازن:هلا
    البنات: اهلين
    ايمان: باقي كلمه بعد
    ريان ايه والله نفسها نفسها اخير لقيتها: أي
    ايمان: الي هي
    ريان: سلامتك
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    ايمان: تتمضخر مع خشمك
    ريان: عسى بس ماعجبك
    ايمان: الا يهبل : لا وع مو حلو
    ريان: ببدله عشانك
    انفال: ليه هو بدله
    سلوى: ابليز لا احد يتمصخر على اخوي
    ريان: فديتها وربي احبها
    سلوى قربت منه وتعلقت في يده<<نتركهم الحين
    عند فارس واشباب وحلا
    حلا كانت تفكر وشو الاحساس الي اجتزاها ودخل قلبها
    فارس: يفكر في نفس شي
    ركان وناصر ونايف يسالفون
    ورنا لعب مع المربيه
    وانتهى البارت وسلامتكم

  18. [17]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت السابع عشر
    توجه الكل لبيته
    ركان: حلا تعالي نامي عندي اليوم
    حلا:لا بنام عند جدي عشان اروح السوق تدري مايمدي اشتري شي
    ركان: طيب راح اخلي ريان يوديكم ويقعد معاكم لين ماتخلصو طيب
    حلا: طيب
    ونزلت حلا
    ركان وهو يفكر ليه يحلا تضحي بنفسك عشان غيرك وضحك بسخريه اكييد عشان الحب الي بينهم اما انا مفروض ماتكلم ليه انا جربت حب العائله
    راح الكل لبيته
    بيت فارس
    ايمان: فروس فروس فورووووس
    فارس: وجع نعم وش فيك
    ايمان: تودينا بكره السوق
    فارس: لا ولا تحلمين
    ايمان: بليز خيو امانه والله مسكينه حلا
    فارس: وشدخل حلا
    ايمان: اجل بنروح السوق ليه انت مراح تسوي عرس بنروح نشتري لها ملابس
    فارس: اها خلاص بوديكم
    ايمان جوالها كان يرن راحت ترد
    ايمان: الو معك ايمان سلطان امرو
    حلا:هههه حلوه ذي ميامر عليك عدو بس بغيت اقولك انا بكره بيودينا ريان السوق
    ايمان: يو وانا توني قايله لفارس
    حلا : خلاص انتي تعالي معه وانا بجي مع ريان عشان يقعدو سوا
    ايمان: طيب على رايك
    حلا : اوكي سيو لتر
    ايمان: سيووووووووووات
    فارس: من الي داق ذا الوقت
    ايمان: حلا
    فارس قلبه فز من مكانه مايدري ليه: وش فيها
    ايمان: تقول انا ريان بيودينا السوق
    فارس: بس انا الي بويدكم
    ايمان: قلت لها قالت خلاص نتلاقى في السوق
    فارس: طيب ياله ضفي وجهك وخليني انام
    ايمان: طيب باااااي وراحت وسكرت الباب
    فارس قاعد يلعب بجواله وهو منسدح على سرير وقاعد يتذكر كلام جده مع عمامه مستحيل لازم حلا تعرف لازم محس بنفسه الا وهو داق عليها
    عند حلا توها مسكره من افنان بعد مصدعته ودق تلفونها وردت على طول تفكر انها افنان
    حلا: خلاص فنون صدعتي راسي
    فارس: سلامت راسك
    خلا خافت من صوت الرجال : من معي
    فارس: معك فارس احلامك
    حلا: فارس بغيت شي
    فارس: أي بغيتك
    حلا خافت من كلامه :شنهو مافهمت
    فارس تدراك نفسه: بكره في السوق ابغى اكلمك ضروري
    حلا: وهو يحاسه في شي قلبها يعورها كان بيقول لها موتها: طيب
    فارس: اوكي بايتوه بيسكر الاسمع
    حلا: فارس رجيتك
    فارس: ضاعت اعلومه من صوتها: عطيتك
    حلا: وشفيك وش تبي فيني
    فارس: كل خير انشالله وف قلبه وين الخير ياحلا وين الخير الله يصبرك بس لازم تعرفي
    حلا: صوتك مايطمن
    فارس وبضحكه يخبي الي يحس فيه: خايفه علي
    حلا من غير ماتدري وش تقول: أي اجل كيف
    فارس راح فيها خلاص الولد انتهى: تطمني مافيني شي وانشالله راح تعرفي بكره
    حلا وتسب نفسها وشلون قالت أي وخافت تفضح نفسها: اوكي باي
    فارس: ماوده يسكر : طيب باي
    سكرو الاثنين
    فارس: اه ياقلبي احبها وربي احبها ولاحظ نفسه انا شلون قلت احبها انا استخفيت في احد يحب بيوم وليله نااام وهو يفكر فيها هل الي في داخلي حب لها ولا شفقه عليها
    اما عند حلا انا كيف قلت أي كيف مانبهت للي قلته هل انا لدرجه ذي احبه وسطام وين راح مفروض انسها انا كيف افكر فيه وانا على ذمت غيره واللله يفارس انا مادري وش صار لي هل صدق اني احبك سكتت ايييييييييييييييييييييييه وربي حبيته بس عقب الكلام الي قلته له كيف راح يكون هل راح ينسى وين ينسى وانا سابه رجولته الله يستر بس انا كيف حبيته كيف ونسيت حب سنيني كيف ونامت
    ننامو وهم يفكرون في بعض
    انتهى البارت
    ادري قصير بس شسوي الظروف
    توقعاتكم هل راح يقول لها وينفضح سر السنين المتخبي ولا لا
    وهل فارس حبها ولا يشفق عليها
    راح نعرف في الاحداث الجايه

  19. [18]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت الثامن عشر
    صحى الكل بكير عشان يتجهزون لان الزواج والسفره ماباقي شي عليها
    حلا وهي نازله الدرج
    الجد: هلا بنتي هلا
    حلا: باحلى رجال في الكون
    الجد: حم حم حم ادري مله داعي تقلون
    الجده: ايه اموووت يالثقه هلا بنتي
    حلا وهي تضحك على كلام جدها وجدتها: اهلين باحلى الناس في الكون وجلست معهم على الطاوله الفطور
    الجد: حلا ابيك تسامحيني
    حلا: على ايش
    الجد: على زواجك من فارس
    حلا : لا ياجدي انا الي لازم اشكرك على الي سويته فارس زوجي وحبيبي
    الجد: ريحتيني الله يريحك
    التفتت حلا لانها راح تروح السوق وشافت شخص موقف ومصدوم من الي سمعه حلا انصدمت اكثر وقفت من غير ماتتحرك بعدين انتبهت على نفسها وتحجبت
    الجد والجده: تعالت على وجيهم الفرحه
    الجد: هلا وغلا هلا بولدي هلابسطام ونزلت منه دمعه
    سطام راح يركض لجده ومسح دمعته: لاتبكي ومحد يبكيك وانا موجود محد وضمه
    الجده: قعدت تبكي : تعال يانظر قلبي تعال راح لها سطام وضمها
    كل ذا صار تحت نظرها فرحت برجعته واشتاقت تشوفه بس في شي صدمها انها محست له بشوقها الي دائم تحس فيه اذا جاء وعرفت انها تحب وتعشق فارس بس كيف ماتدري رن جوال حلا الي قطع عليها افكارها
    حلا : الو
    ريان: حلا قلبو يالله ترى تعبت وانا انتضر
    حلا: طيب
    حلا:التفت لسطام
    سطام وقف بهيبته المعتاده: اخبارك ياحلا
    حلا: الحمدالله تمام اخبارك انت
    سطام وانا باي لي اخبار بعد الي سمعته مستحيل يحلا مستحيل والحب الي بني وبينك رد: بخير دام شفت قلبي الي هم جدي وجدتي
    حلا الي فهمته من نظراته انساني: اوكي جدي وجدتي بااااي بروح السوق وطلعت
    سطام : انا بروح عندي شغل وبرجع طلع ولا سمع جده يناديه
    حلا توها بتطلع من الحديقه الا الي مسك يدها وسحبها : وين يحلا وين
    حلا خافت :سطام هدني انا على ذمت رجال
    سطام: انا انا وين رحت
    حلا: انت وش فيك انا بنسبه لك اخت وبس انساني كحبيبه
    سطام: انهبلتي انتي كيف انساك كيف
    حلا: زي مانسيتك
    سطام: كذااااااااااابه مانسيتني كذااابه انا حبيبك وقلبك كذابه
    حلا: سطام اهدااا اهدا انا نسيتك انساني
    سطام:انهبلتي كيف انسا انسى روحي وقلبي كيف وبصرخه كيف قولي لي
    حلا: ـــــــــــــــــــ
    سطام: هو سؤال واحد وبس ومستعد اتركك للابد
    حلا: اسأل
    سطام: تحبينه
    حلا: في البدايه لا لاكن الحين احبه واموووت فيه واذا الله موفقنا سوى مراح اخذ غيره ومشت تركت وراه جبل انهد وصار تراب
    سطام: الله يوفقك ويسعدك ياقلب سطام
    دخل الفله وهو منهد خلاص الي جاء عشانه راح ليه ياربي ليه
    الشخصين الي كانو سوء مانتبهو لشخص الثالث الي سمعهم وفهم كل شي
    حلا ركيت السياره وهي ودها تبكي
    ريان: هلا هلا توها السياره ماظلمت
    حلا بضحكه خفيفه: هه حرام عليك عاد مظلمتها مره وحده
    ريان: والله امزح الا منوراتها وانتي اول وحده ركبتها لاني توني اليوم شاريها
    حلا: صدق مبروك
    ريان: الله يبارك فيك
    حلا توها بتتكلم الايرن جوال حلا
    حلا : هلا مون
    امون: اهلين وينك يالخايسه
    حلا: والله توني سابحه
    ايمان:هههه حلوه سمعي وينك
    حلا: في السياره مع ريان
    ايمان: اوكي انا معي سلوى وحبيبتا لبي فنون وفارس
    انتفض قلب حلا يوم قالت اسمه:اها خلاص اجل وصلتو
    ايمان: لا بنروح ناخذ مها ومنال
    حلا: ليه بعد وش يبون
    ايمان: اووووووووووه وش ذا الهجه الجديده معك
    حلا: اذا وصلتو قلت لك
    امون: اوشي بببااااي
    حلا: ببااااي<<<<<<<في شخص كان قاط اذنه في سيارت حلا وسيارتا يمان
    ريان: من ذي
    حلا: ايمان
    ريان: وش فيها

    حلا: بس تسأل وصلنا ولا لا
    ريان: اها
    اما عند ايمان
    فارس: وش فيها
    ايمان: مين
    قطعت عليهم منال ومها وهم يدخلون: السلام
    الكل رد:وعليكم السلام
    فارس: اقول وش فيها
    ايمان: مافيها شي
    فارس: اجل ليه قلتي لها ليه بعد وش يبون
    ايمان: بعدين بعدين
    فارس: طيب
    وصل الكل السوق ونزلو
    فارس : بنات انا وريان بنقعد اذا خلصتو تعالو
    البنات: اوكي
    راحو البنات
    منال: مها تعالي نقعد انا راسي يعورني
    حلا الي فاهمه منال: اجل ليه جيتي
    الكل انصدم من حلا اعرفو انا حلا دام ساكته
    منال: ها لا وبس مها قالت بتجي معكم قلت بجي
    حلا: كيفك روحي وين ماتبين
    راحو البنات يشترون لين ماتعبو
    ايمان:خلاص والله تعبت مابقى شي ماشريناه
    سلوى وافنان: ايو والله
    حلا: خلونا نروح نجلس مع الشباب
    امون: ياله
    راحو البنات
    وقعدو على طاوله الي جالسين فيها منال ومها والطاوله كانت مواجه طاوله الشباب
    حلا قعدت في جه فارس
    فارس رفع وجه وناظر قدامه وحس انا قلبه وقف حس انه لازم يقول لها قااام ر
    ريان : وين يارجال
    فارس: ها
    ريان: اقول وين
    فارس: بروح لحلا
    ريان: طيب
    قرب فارس منهم وطار قلب حلا ومنال
    فارس صار وراء وقرب منها وهمس فس اذنها : ممكن اشوي
    حلا الي ذابت : طيب وقامت معه وهو على طول مسك يدها وهي ماعارضت
    منال والقهر ياكل فيها اكل
    ايمان: الحين نقوم ياله يا فنون وسلوي
    قامو ولحقهم ريان
    ريان: ياحلوين على وين
    ايمان: اه ياقليل الادب التفت عليه
    وشافته يضحك
    سلوى: وي خوفتنا
    ريان : على وين
    ايمان: سر مراح نقول
    ريان: بروح معكم
    قعدو يطالعون في بعض وتكلمو مره وحده وبصرخه: لا
    ريان الي خاف من صرختهم: وانشالله ليه لا
    ايمان: ياهو لانا بنروح نشتري ملابس لحلا
    ريان: توكم رايحين شارين
    افنان: اشياء نسيناها
    ريان :هم بروح معكم
    ايمان: طيب تعال
    وصلو عند محل نعومي
    عند ريااان انحرج :بنات انا بروح اقعد اذا خلصتو تعال
    البنات وهم يضحكون :طيب
    دخلو البنات
    نروووووح عند فااااااااارس وحلاااااااا
    حلا :وين بنروح
    فارس: ركبي السياره وبعدين بقولك
    ركبت حلا السياره
    الا تلفون فارس يدق
    فارسك هلا
    منال بدلع:وينك
    فارس: بروح مع حلا على البحر خلي ريان يوصلكم باي وسكر من غير مايسمع ردها
    حلا: مين
    فارس: منال
    حلا وبحقد الدنيا: وشتبي
    فارس الي حس بغيرتها: تسال مين بيرجعهم
    حلا: الا الدلع
    فارس: وشو
    حلا: سلامتك
    فارس: وهو يضحك ومستانس من داخله انها تغار عليه: الله يسلمك ويخليك لي
    حلا: بخجل واضح وباين حبه له: امين
    فارس: استانس وده يصرخ باعلى صوته ويقول احبها
    وصلو
    فارس : نزلي
    انزلت حلا وانصدمت من المكان:حلا وش ذا المكان وش جابنا هنا
    فارس: عااادي ولا نسيتي اني زوجك
    حلا : لا بس
    فارس: لابس ولا شي ياله نزلي
    حلا انزلت وقلبها كان بيوقف
    فارس: ياله غرفه رقم 222
    حلا:طيب راحو ورقوا لغرفه ودخلو
    اول مادخلو التفت فارس:حلا تعالي جنبي
    حلا اجلست جنبه ومد يده وشال النقاب والحجاب ورماهم وانفتح شعر حلا ونرلت راسها
    فارس: رفع يده ورفع راسها وقعد يطالعها
    فارس اه ياقلبي انا اعترف اني احبها والله اعترف ومعلي من الي صار قبل او الي بيصير انا احبها ولا راح اقول مستحيل اقول وخليها تزعل مستحيل
    حلا نتاضر فيه وقلبها وده يطلع من مكانه من كثر مايدق وهو طالع خشمه وثمه وكل شي
    فارس: حلا انا بقول لك
    حلا وهي تقاطعه: فارس انا الي بتكلم صحيح انا في البدايه اكرهك بس
    فارس: بس ايش
    حلا: الحين انا ماقدرت تكمل كلامها لانا مو قادره اصلا وقف تنفسها <<<للمعلومه لانه فارس حبها في فمها عشان كذا ماقدرت تتكلم
    فارس وهو يبعد: اسف مو قصدي
    حلا : صاااااااااااااااار وجهااااااااااااااااااااحم ررررررر مره
    فارس: حلا انا احبك
    حلا:ـــــــــــــــــــــ ـــ
    فارس: اذا للحين تكرهيني قولي لي
    حلا ماردت بس الي سوته انا ضمته بقوووووووووووووووه تبين له مشاعرها فارس بادلها بنفس الضمه
    انتهى البارت

  20. [19]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت التاسع عشر
    حلا ماردت بس الي سوته انا ضمته بقوووووووووووووووه تبين له مشاعرها فارس بادلها بنفس الضمه<<<<نتركهم عيب ترى
    ايمان: افف تعبت وانا ادق على مستر حلا وفارس ومايردون
    ريان: وشعليك انتي رجال ومرته وش تبين فيهم
    ايمان: ايه بلاك ماتدري
    ريان: وشو الي ما دري عنه
    سلوى: ولاشي ياله نمشي
    وراحو نادو منال ومها
    في السياره
    منال: وين بترحون
    ريان: جدي دق علينا وقال كل العائله عندها اجتماع طارى
    افنان: ليكون محكمه
    ريان: وازيد فيها اعدام
    ايمان: الله يستر على مين ناوووي المره ذي
    سلوى: اقول وش ناوي عليه
    امون: وانا ادري ريون وش فييه
    ريان ياهو فديت اسمي والدلع ماله: مادري خلاص سكتو لين نوصل ونعرف وش بيصير
    وصلو ونزلو كان الكل موجود من غير اختلاف الا العشاق فارس وحلا مو موجدين
    الجد: وين فارس وحلا
    ايمان بصوت خفيف لسوى وافنان: قاطين في العسل اضحكو
    الجد: وش فيكم اكلمكم
    ريان: والله ماندري فقال بيروح البحر معها ولاندري ندق عليهم مايردون
    ركان: ليكون صار لهم شي
    ريان: ليه مع وجهك ذا الكلام ياخي تفال بالخير
    خالد: قريبه حلا وفارس من متى
    مازن: والله مايندرى وش ناوين عليه
    سلطان (بو فارس):والله اني خايف لاتسون انهم اثنينهم مو برضاهم متزوجين
    الكل انتدب الخوف داخلهم
    اما عند الحلوين
    فكانت حلا منسدحه على صدر فارس وفارس قاعد يلعب بشعرها
    حلا: فارس
    فارس بحب واضح: عيونه وقلبه وروحه
    حلا: انا بقولك شي بس كان قبل ماتزوجك
    فارس: قرب من شفايف حلا وقال بهمس ذوب حلا:مابي اعرف أي شي انتهى من زمان وقرب من شفايفها وباسها بشفايفها وبعدين باسها على رقبتها الايرن جوال فارس
    فارس وهو يطالع الشاشه: اففف وش فيهم مايخلون الواحد على راحته
    حلا بضحه : خلت قلب فارس يطير ويخق عليها بقوووووه:ههههه وبدلع: ليه
    فارس: وهو خاق: وشو الي ليه
    حلا وهي تناضر عيونه وخاقه عليه: ليه مايخلون الواحد على راحته
    فارس: وهو يناضرها قرب منها وضمها لصدره بقووووه فارس: صحيح حبيت منال من قبل بس الحين عرفت انه مو حب اذا ذاك اسمه حب اجل ذا ايش
    حلا والي تضايقت وفرحت بنفس: ممكن متتكلم عنها
    فارس مستانس انه يشم ريحه غيره: ليه تغارين
    حلا من غير استوعاب: ايه غار وشرايك اجل في وحده ماتغار على حبيبها وروحها وقلبها
    فارس: الي متشقق من الفرحه ومو مصدق يحس انه ملك الدنيا ومافيها: وبهيام : عيديها
    حلا وهي جانه من الكلام الي قالته : وشو
    فارس: الي توك قلتيه
    حلا وبجراه قريبه جاته ناظرت في عيون وبهمس وهي مقربه من اذانه:حبببيب وقلبي وروحي وكل دنيتي
    فارس الي خق وذاب: شكلك ناويه تجبين العيد <<<والله مسكين مالومه
    حلا بخجل وخجها صار يعطي الوان <<<<تقولون اشاره مروور
    حلا: خل نمشي
    فارس: وهو يسحبها في حظنه بس انا مابي امشي
    حلا: بس الحين هم اكيد يستنونا
    فارس: انا عرف مثل حلو طنش تعش
    حلا وبضحكه خفيفه:ههه حلو عجبني
    فارس تو بيتكل الايرن جواله وكان رقم ابوه: فارس : وشفيهم ذولو ياخي ماصارت من اشوي ريان امون وركان وخالد ومازن ونصور ونايف مابقى احد
    حلا بخوف: ليكون صاير لهم شي رد
    فارس وبخوف زايد ما الي قالته حلا : رد الو
    سلطان: الو
    فارس: هلا
    سلطان: لا هلا ولامرحبا وينك انت طيحتو قلوبنا
    فارس: وهو يضحك:ههههه حرام عليك خوفتني
    سلطان: ليه انت هامك ماتم احد مارد عليك وانشالله ليه ماترد
    فارس وهو يطالع حلا : كنت مو فاضي
    حلا ارتاحت يوم اعرفت انا مافيهم شي وقامت بتوقف الا فارس يسحبها وخيليها تطيح على رجواله اخذه وضمها
    سلطان: يااااااهو وين رحت انا اكلمك
    فارس: معك معك
    سلطان: اتحدى ياله تعال جدك مسوي اجتماع
    فارس خاف ليكون عشان يقولون لحلا خاف: لا مالي داعي مو جاي
    سلطان: ابوي يقول لك تعال وبعدين تعال انت وينك
    فارس:ها ويني على البحر
    سلطان: ماسمع صوت الموج
    فارس وهو متوهق: لاني في السياره ياله جاي
    سلطان:والله خايف ليكون سويت شي للبنت
    فارس خلاص ماقدر وضحك بصوت عالي لدرجه انا حلى قعدت تضحك معه: وانا اقدر اذبح روحي
    سلطان: منهي روحك وروحك على قولتك قاعد قدامي
    فارس وهو يناظر حلا الي قاعده تلعب باصابع يده: انزين الحين جاي وسكر
    سلطان: والله انه استخف
    الجد: وش فيك
    سلطان: احس اخر سلك في ولدي راح
    سيف: ليه اله
    سعد: وش فيك خوفتنا
    سلطان: وانا ادري وش فيه
    حمد: يبه وليه جامعنا
    الجد: صبرو اشوي
    منال : اففف وينه ليه تاخر
    مها: والله مادري
    منال: هو مايحبها شلون متاخر كذا
    مها: صبري لين يجي ويصير خير
    ايمان: والله خايفه على حلا من فروس
    سلوى: حلا ماتفكر فيه ولاتحبه واخاف تتخانق معه وليكون ضربها وهم بالمستشفى وخايف يقول لاحد
    افنان: اففف سكتو والله قلبي بيطيح من مكانه
    ركان: وينها حلا ليه تاخرو كذا
    ريان: والله مادري هو قالي انا بروح معها بجلس بس يوم رجعت ماشفتهم
    نايف: الله يستر
    ناصر: وش فيكم رجال مع زوجته وش صار
    خالد: وش فيك ناسي انه مايحبها ويحب منالو
    مازن: ياشر لخالد انه يسكت عشان ركان وريان
    ركان: انا ادري بكل شي مله داعي تخبي
    نايف: من قالك
    ركان: حلا<<<<<<<<<جنتركهم مسكاين ميتين خوف عليهم وهم قاطين بالعسل
    عند العسل حلا تلعب باصابعه التفت لها : حلا ياله نمشي الكل مجتمع بيت جدي مسوي اجتماع
    حلا بدلع : مابي اروح
    فارس الي خاق عليها وعلى دلعها: ليه
    حلا: بس كذا
    فارس: طيب لازم نروح جدي قال لازم تجون
    حلا وهي توقف : طيب وقف معاها فارس الي باس رقبت حلا بقوه لدرجه انه علمت
    حلا بعصبيه وبخجل: ليه كذا
    فارس: ليه وش سويت
    حلا: وهو توريه المكان الي باسها: شف علمت
    فارس ابتسم بخبث:فارس خل نروح لاخلي جسمك كله يعلم
    حلا الي خلاص ماتتت من الخجل :ياله :مشو وهم ماسكين ايدين بعض وطلعو
    بيت الجد: الكل قاعد يستنى فارس على اعصابه
    انتهى البارت

  21. [20]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

    البارت العشرون
    بيت الجد: الكل قاعد يستنى فارس على اعصابه
    فارس وهو فاتح باب سيارته وحلاتنزل
    فارس: حلا تالي جنبي
    حلا قربت من فارس: وش فيك
    فارس: ابد بس بامسك يدك
    حلا: ليه ماتدري انهم يحسبونا لين الحين عدوين بعض اخاف يجيهم شي لشافونا مع بعض
    فارس: وهو يضحك:هههههه خلا ص بس انتبهي
    حلا: من ايش
    فارس: من كل شي
    حلا :من عنوني
    فارس: والله ادري انك بتجبين العيد الايرن تلفون فارس
    فارس:هههه وش فيهم تدرين ابوي يقول لي ليكون سويت شي في البنت
    حلا: ههههههه ليه لهدرجه انت متوحش
    فارس: الي ضايع قرب منها ومسك خدها مو بس متوحش اصير دراكولا
    حلا:ههههههههه حلوه ياله حبيبي ندخل
    فارس: طيب
    ودخلو وهم كل واحد بعيد عن بعض اشوي
    ادخلو
    الجد: وينكم ماصارت وين رحتو
    حلا:ههههه وش فيك رحنا قعدنا على البحر
    فارس: بعدين رحنا للجوازت عشان التأكيد
    الجد يالله جلسو
    حلا قعدت جنب ايمان وفارس قعد يكون منال بجنبه ونايف بجنبه الثاني
    فارس: موده يقعد بس مافي غيره فضطر يقعد وهو يطالع حلا بعيونها كانه يقول لها مو بيدي
    حلا الي فاهمه عليه
    الجد: انا جمعتكم عشان بقول اني باجل السفره اسبوع
    فارس: ليه
    الجد: عشان سطام رجع وابغى اسوي له حفله في المزرعه وبعده انسافر لاكن العرس بيضل ماهو نفس يوم
    فارس ارتاح وابتسم محد انتبه لبتسامته الاحلا الي بادلته نفس البتسامه
    منال كانت قريبه من فارس مررره الي يشوفها يقول اشوي وتقعد بحضنه
    حلا تضايقت وفارس حس فيها بس مايقدر يسوي شي
    امون: حلا وش صار على اغرضك
    حلا بضيقه: سوي الي تبون فيها
    وقامت
    الجد: على وين ياحلا
    حلا: حاسه بشي كاتم علي بروح بروح بره اشوي
    الجد: تبين احد يوديك المستشفى
    حلا: لا بس بروح اخذ هواء
    الجد: طيب
    الكل يفكر لانه يوم زواجها قرب من فارس ويفكرون انها ماتبيه بس الوحيد الي فاهم عليها فارس
    حلا وهي جالسه على المرجوحه اخذت جواله وكتبت مسج
    فروس وخر عنها احسن لك مابقى الي تجلس بحضنك ورسلته له
    فارس الي قاعد يسالف مع نايف جاله المسج وفكه قراه وضحك بصوت عالي الكل التفت عليه
    فارس: وش فيكم جاتني نكته
    فارس رسل لها:
    لو يقعدون قدامي ميت وحده من اشكال منال محد يعبي مكانك
    ورسل لها فكتها وقرتها
    ورسلت له نسيت انها كانت حبيبتك وبينك وبينها اشياء واجد
    فارس فتح ذا الرساله وعرف انه حلا متضاييقه مره
    مرسل ولارد عليها قعدت تبكي ودموعها تنزل
    محست الا بالي يمسح ادموعها
    :اموووت ولا اشوف ادموعك
    حلا: فارس:
    فارس: عيونه
    حلا: لاتتركني
    فارس: اذا مت عرفي اني تركتك<<<متأكد من كلمتك بكره بنشوف وش بيصير
    حلا: بسم الله عليك لاتقول اذ الكلام مره ثانيه
    فارس: تخافين علي
    حلا: وذا شي تتكلم عنه اكيد اخاف عليك
    فارس: اه ياقلبي عليك وين كنت كنت اعمى يوم ماش فتك قدامي تدرين وش ودي اسوي الحين
    حلا: وشو
    فارس: اروح ابوس راس ابوي وجدي انهم اغصبوني اخذك
    حلا:ههههه روح مين ماسكك
    فارس: ماني رايح االا اذا دخلتي معي
    حلا: بس
    فارس: انا معلي من احد ابغى مرتي تدخل معي وابيها تجلس جنبي واذا مافي محل بجلسك في حظني
    حلا:ههههه تحلم
    فارس: تحدي
    حلا: اتحدااااك
    فارس ياله قومي ندخل
    ادخلو بس ذا المره وهم ماسكين ايدين بعض
    فارس:وهو يهد يد حلا وراح باس راس جده وابوه
    سلطان: وش فيك ولد استخفيت
    فارس: لا ابد سلامتك بس كذا
    حلا: الي تضحك على الي سواه
    فارس: سوو لي مكان انا وزوجتي بنجلس جنب بعض
    نايف: مافي هي بجه وانت بجه
    ايمان: صدق حلوي تعالي جنبي
    حلا: ــــــــ
    سلوى: ليكون القط اكل لسنانك
    حلا: انا مع زوجي
    فارس: ابعدي بس
    سلطان: من وين شارقه الشمس
    سيف: علىى حد علمي من الشرق ليه هي تغيرت واشرقت من الغرب
    الكل ضحك
    فارس: ها مو مسوين
    الكل: لا
    فارس/ تحملو الي بجيكم ولا احد يتكلم
    جلس فارس جنب ايمان واخذ حلا في حظنه
    الكل انصدم
    حلا: الي غاصت في ملابسها وجها صار يعطي الوااااااان: جات بتقوم : ومسكها فارس وبهمس: اذا قمتي معناك ماتبني
    حلا : اجلست على ارجوله وصار هو حاظنها
    الجد: انشالله دووووم
    امون: اففففف وش صاير وش ذا تتطورات
    سلوى: خطيرررر
    اما مناااااااااااااال طلعو جنانوه الانس والجن قدامه ونوت على الشر والي بتسويه بتسويه
    خالد: استغفر الله استغفر الله استح على وجهك ترى حنى عزابيه
    مازن: وانت الصادق فروووس فاصخ الحياء مررره وحده
    نايف: الله يعينك عليه
    ناصر:هههههه شكلكم يبغى لكم صوره
    الابنزلت سطام الي يوم شاف ىالمنظر تاكد انه صدق تحبه
    نزل الكل قاااام وسلم عليه وتحمدو له بالسلامه وقف عند فارس قام فارس وقمت حلا من ارجوله وتوها بتروح الايمسكها من خصرها وبهمس: انتي تحديتي
    سطام: سلم عليه وجلس جنب جده
    الجد:ها عسى نمت زين
    سطام: وين انام وين: أي الحمدالله
    الجده: ياله العشى جاهز الكل قام الافارس وحلا
    حلا: فارس هدني
    فارس: حلا لاتعصبين انتي الي تحديتي
    حلا: وهي تمشي وبتدخل :وهي تضحك: ادري انك راح تسويه عشان كذا تحديتك
    فارس: والله انك وبعدين استوعب الي قالته وضحك ولحقها ادخلو وكلو وطبعا العشى ماخلا من الضحك ونغزات هيا لحلا الي ضايقت حلا وفارس
    ثاااااني يوم الكل تجهز للذهاب الى المزرعه

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عشت سنوات من حياتي يمتليء قلبي بحبه
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-08-01, 10:17 AM
  2. رحيلك عذبني..
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-04-28, 03:30 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2010-05-28, 02:47 PM
  4. ذبحنــي الشوق في غيابكـ عذبني وجننـــي .
    بواسطة malak في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 2010-04-19, 01:44 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )