الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: منتهى الترف .. جبنة من دهـــب

  1. #1
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي منتهى الترف .. جبنة من دهـــب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    منتهى الترف .. جبنة من دهـــب

    طرح جبنة من الذهب الخالص للبيع ...
    والكيلو بألف دولار
    ثري عربي ونجم موسيقى أعلنا نيتهما للشراء
    صدق المثل القائل "ليس كل ما يلمع ذهبًا" فقد يكون جبنة أيضًا؛
    إذ أعلن مصنع بريطاني عن إنتاج جبنة ممزوجة بالذهب
    الخالص القابل للأكل
    . وأراد المعمل الاختصاصي في مشتقات اللبن أن يضيف معنى جديدًا
    لكلمة "نكهة غنية"، عبر إعطائها قيمة مادية جديدة في كل قضمة
    من قطعة الجبنة البراقة.

    منتهى الترف .. جبنة من دهـــب goldn-cheese-l.jpg

    وقالت متحدثة باسم مصنع "لونج كلاوسون دايري"
    وتدعى جانيس بريدون،
    إن المنتج الجديد عبارة عن خلطة من جبنة "ستيلتون"
    وورقات الذهب القابلة للأكل، إضافة إلى القرفة وبعض الكحول.

    [IMG]http://news.nawaret.com/wp-*******/uploads/2011/11/Cheese-of-pure-gold-for-sale-..jpg[/IMG]


    منتهى الترف .. جبنة من دهـــب white_wine_and_chees



  2. = '
    ';
  3. #2
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: منتهى الترف .. جبنة من دهـــب

    شكرا لك ويعطيك العافية

  4. #3
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: منتهى الترف .. جبنة من دهـــب


  5. #4
    عـضو فضـي

    User Info Menu

    افتراضي رد: منتهى الترف .. جبنة من دهـــب


الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شاندويش جبنة بالطماطم
    بواسطة رشا في المنتدى الطبخ والتغذية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-11-09, 09:19 PM
  2. سندوتش كوكتيل جبنة
    بواسطة هبه في المنتدى الطبخ والتغذية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2013-10-24, 08:20 AM
  3. منتهى الرقه ..في منتهى الذوق
    بواسطة المنسي في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-05-10, 01:57 AM
  4. تصاميم بيوت الترف في الهند
    بواسطة نغم السماء في المنتدى الديكور والاثاث
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2013-03-04, 09:31 AM
  5. في منتهى الرقه .في منتهى الذوق
    بواسطة Dr.HAYA في المنتدى الاناقة والجمال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2012-01-09, 06:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •