حصري يلا الى كوكب المريخ.
الى المرييخ


((انشاء الله تتقبلون الموضوع برووح مرحة))
في يوم من الأيآم وبينمآ كآنت المراءة المسكينه تنضف وتكنس وترتب البيت
وتربي عيالهآ و ش بعد اي وهذا وتغسل الملآبس الزبده تهتم بكل البيت <
والرجال مآيعجبه العجب العنصر النسائي طقت تسبده من هالقانون الي أوب عادل
والرجال هذا ماخذ حقه وزود بهالدنيآ ,, وزياده على هيكا أنه هو سبب مشاكل الكره الارضيه
منهآ حروب ,, مضاهرات ,,واخر مضاهره حقه مصر الي عن الكوره
كوره ترا ماتسوى كل هذا!! ,, يعني على الأخر حايسين علينآ الدني وكل ابو شي
نكمل قرر العنصر النسآئي يسوون مظاهرات ,, ضد رجال الكره الأرضيه
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328250970.jp
وبينمآ كان صاحب كوكب المريخ يقلب بالقنوات ,,شآف هذا المنظر
والحريم يتظاهرون ,, وفهم أن الرجال مسوين لجه بالارض ,,
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328250463.jp
أرسل هذا المريخي ,, رساله لكوكب الآرض انه بيجي ياخذ كل الرجال
ويحطهم بكوكبه ,, ويريح العنصر النسائي منهم < كفوو
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328250466.jp
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328250499.jp
يوم سمعو رجال كوكبنا العزيز الخبر شوفو وش صآرلهم
طقتهم أم الركب ,,
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328250498.jp
ومنهم عصب بعد مآسمع هالخبر ,,
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328251439.jp
ومنهم أشتغل الهيآط فيه
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328251262.jp
بينمآ كآنت ردة فعل بشآر الأسد ,,, يحليله مايدري أنه أهو البلوه العوده
وأهو أول المهاجرين ,,
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328251276.jp
والقسم من رجال كوكبنآ ,, التزم الصمت ,,مالومكم والله من الصدمه
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328251709.jp
والحين نحول لشعب السعودي ,,تدرون وش ردة فعلهم ..!
أبووووو الفله ,,شعب مونس نفسه ع الأخخخر
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328251719.jp
ويقال من سمعو الخبر جهزو العده لسفر ,, والرحله باقي لهآ يومين
بس مآقصرو شالو البيت بكبره ,, حتى عنزتهم مآنسوهآ ..!
وشسمه الرجال الي رافضين الهجره
أعترضو وبقووه وقررو يسون مظآهرات ,, شاكين انها بتنجح
بس أنا اقولهم هيهات هيهات مالكم لوا ,, جهزو عفشكم لسفر ولايكثر< تحمست الحبيبه
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328252005.jp
وفيه منهم قرر يسون حركات نص كم ,,يسوون فيهآ ذرابه وسنع
بس ترا مكشوفييييين
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328252012.jp
ومنهم يقال يسوون خدع للمرخيين ,, سوو نفسهم حريم بس مآدرو أني بفتن
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328251256.jp
خلآص قطعو الأمل رجال الأرض ,,ماعاد فيه أمل
كل شي سووه بس خلاص فات الفوت رايحين رايحين الله لايعوق بشر هع
وبعد مضي يومين المحددين ,, أتى اليوم الموعود <
أجتمعو كل الرجال ينتظرون المركبه المريخيه لتآخهم لكوكبهم
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328252180.jp
لآتبكي هذا واقعكم المر هعي
المهم نكمل أي بهالحظه وبهالثآنيه ,,كانو الحريم يتنكسون ويتشقلبون فرحاً
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328252174.jp
وبعد دقائق ,,أقبلت الصحون الطائره لتآخذ كل رجال الآرض
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328252188.jp
بس تتوقعون أنهم بيقعدون يصيحون في المركبه ويقلبونهآ نكد
شوفو وش سوو ..!
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328252196.jp
قلبوهآ فله شقلبه خفيفه وطيران على مثن الطائره المريخيه
وصلو رجال الكوكب في المريخ وعاشو فيه ,,بس شوفو وش قلبو المريخ له ..!
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328252198.jp
أحلى كشته و أحلى كبسه ..
بس مآكتفو بكذا ,, خربو أهل المريخ وخلوهم راعين كشتآت ,,
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328252696.jp
بس صآحب كوكب المريخ أنصدم بالفآجعه
مآتوقع انهم مالهم حل ,,يحسبهم بيتعلمون من شعبه مآدرا انهم هم الي غيرو شعبه
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328253095.jp
فمآتردد أرسلهم لكوكبهم الأرضي ,,
بس صدمه رجال كوكبنآ ,, أنهم لقو كوكب الأرض الي صآر كله نساء
تآثر الكوكب فيهم وصآر بومبي
حصري يلا الى كوكب المريخ.للرجال فقط 383563_1328253099.jp
وصآر المتحكم الأول والأخير ,,النساء لان الكوكب صآر لهم
المثل يقول البيت بيت أبونآ والقوم طآردونآ ,,
توته توته وخلصت الحتوته ,,حلوه ولافتفوته