التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته غريب أمر الرجل مع المرأة فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد الزواج ولكنها لا تدرك

صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته غريب أمر الرجل مع المرأة فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد الزواج ولكنها لا تدرك

  1. #1
    الصورة الرمزية المنسي
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً

    رفـيق الـدرب Array
    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    Exclamation صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

    صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

    غريب أمر الرجل مع المرأة فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد الزواج ولكنها لا تدرك أن حياته هي التي تغيرت وأن المرحلة السابقة منها تختلف جذريا مع المرحلة اللاحقة ولذلك فما كان يعجبه بالأمس قد يكرهه غدا والعكس صحيح وهناك 4 صفات يحب الرجل جدا أن توجد في خطيبته ولكنه يكرههم في زوجته بعد ذلك مما يصيبها بالاضطراب نتيجة معاملته السيئة لها بسبب عدم توافر هذه الصفات في الزواج:

    صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته rose.gifصفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته rose.gifصفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته rose.gif


    لا تتكلم مع غيره


    ربما يحب الرجل في خطيبته ألا تتكلم مع أحد غيره كي لا يقول الآخرين عنه بعض الكلمات السلية مثل مش مالي عنيها هفأ مش بتحبه فهو يريدها صامتة في كل جلسة معه وسط المقربين ولا يريدها أن تضحك وتتكلم مع الأصدقاء والأهل وقت وجوده.

    أما بعد الزواج فهو يكره هذه العادة جدا فيها لأنه يريدها اجتماعية وودودة كي تشرفه أمام أصحابه وأهله فلا يريدها صامتة مكشرة مبتفتحش بقها في القعدة لأنها لو ظلت صامتة سوف يقول المقربين عنها إنها ليست عشرية ولا تحبه وقرفانة منهم ومش بتعرف تضايف الناس وبذلك لا تشرف زوجها أمام أصحابه وزوجاتهم وهنا الرجل ينتقد فيها صمتها بعد الزواج على الرغم من أنه كان يفضلها صامتة في الخطوبة.




    تغير عليه بشدة


    مافي واحد خاطب لا يحب أن تقوم خطيبته بتوليع الحياة بين الحين والآخر بسبب غيرتها الشديدة عليه فهو يشعر حينها برجولته وبحبها له أما بعد الزواج فهو يكره هذا الأسلوب وربما يترك لها المنزل لو زوجته تمادت فيه وفعلت مثلما كانت تفعل في الخطوبة.

    ففي الزواج هو يجلس معها 24 ساعة في اليوم وليس مثل فترة الخطوبة حين كان النكد عبارة عن خناقة كل 3 أيام مثلا كما أن غيرة زوجته ربما تجعل المقربين يبتعدوا عنه بالإضافة إلى الأهل وأصدقاء العمل وتحول حياته إلى جحيم.




    تهتم بنفسها جدا

    صحيح الرجل يحب أن تهتم شريكته بنفسها لأن هذا يدل على اهتمامها به أيضا ولكن الرجل يظل يمتدح في خطيبته شياكتها وبرفانها وتسريحة شعرها في الخطوبة عملا بالمثل الذي يقول زغردي ياللي مانتش غرمانة لأن والدها هو الذي دفع كل هذه المصاريف.

    أما في الزواج فهو ينتقد ملابسها وتسريحتها وبرفانها والزوجة تقول إنه أصبح لا يحبها مثل أيام زمان ولكن في الحقيقة هو أصبح يكره أن يدفع هو ثمن الملابس والكوافير والبرفان.




    لديها صديقات

    في الخطوبة تكون البنت لاجئة لخطيبها موراهاش غيره وطبعا بتكون فرحانة بالتجربة دي في بدايتها هتلاقيها مقضياها اتصالات ورنات ولوجوهات وطلب خروجات وفسح وبالطبع خطيبها مش فاضيلها تماما عشان يستحمل الصداع ده وهنا نجده يحب في خطيبته أن تكون لها صديقات ينزلوا معاها يشتروا لبس وكل المشتريات عشان تحل عن دماغه شوية.

    كما أن هناك سبب آخر يجعل الرجل يتمنى أن تكون خطيبته لديها عدة صديقات فهو يريد أن يخرج معهن فربما يعيش الولد حياته كلها لا يخرج مع جروبات البنات ولا تتوافر له هذه الميزة إلا حين أن يملك لقب خاطب.

    أما بعد الزواج فستجد المرأة أن زوجها يدفعها إلى الابتعاد عن صديقاتها لأنه لا يحب أن تخرج أسراره وفضائحه يوم الخميس لهن وقد تتعجب المرأة من انقلاب حاله عليهن بعد الزواج ولكن هذه هي الحقيقة لأن الرجل يعتبر صديقاتها خرابين بيوت

    صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته rose.gifصفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته rose.gifصفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته rose.gif



  2. = '
    ';
  3. [2]
    **لوليتا**
    **لوليتا** غير متواجد حالياً
    عـضـو جـديد Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    المشاركات: 41
    التقييم: 50

    افتراضي رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

    تسلم ايدك منسي لا يحرمنا جديدك يارب

  4. [3]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صفات تميّز الرجل وتجعله مختلفاً عن الآخرين
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى أناقة الرجال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-06-22, 03:38 PM
  2. هدايا مختلفة يحبها الرجل
    بواسطة املي بالله في المنتدى أناقة الرجال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-04-02, 06:18 PM
  3. ادخلي لتعرفي من هي المرأة التي يحبها الرجل
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2012-12-03, 05:44 PM
  4. صفات الرجل المحببة لدى المرأة
    بواسطة المنسي في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2012-11-30, 04:41 PM
  5. اكسب صفات من صفات الرسول
    بواسطة عصفوره منوره في المنتدى منتدى الاحاديث النبوية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2012-11-04, 08:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )