التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


موقع نور المركزي لنتائج الطلاب والطالبات

هنيئاً للطلاب والطالبات فى السعودية موقع نور المركزي لنتائج الطلاب والطالبات, موقع نور المركزي لنتائج إختبارات الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية والحصول علي النتائج عبر الإنترنت ومن خلال موقع نور

موقع نور المركزي لنتائج الطلاب والطالبات


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: موقع نور المركزي لنتائج الطلاب والطالبات

هنيئاً للطلاب والطالبات فى السعودية موقع نور المركزي لنتائج الطلاب والطالبات, موقع نور المركزي لنتائج إختبارات الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية والحصول علي النتائج عبر الإنترنت ومن خلال موقع نور

  1. #1
    الصورة الرمزية املي بالله
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً

    نائبة المدير العام Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي موقع نور المركزي لنتائج الطلاب والطالبات

    هنيئاً للطلاب والطالبات فى السعودية موقع نور المركزي لنتائج الطلاب والطالبات, موقع نور المركزي لنتائج إختبارات الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية والحصول علي النتائج عبر الإنترنت ومن خلال موقع نور لحظياً والان.
    من المؤكد بأنك ترغب فى الحصول علي نتائج الطلاب او الطالبات من موقع نور, وبالتأكيد رغبتك هذة للحصول علي النتائج تكون لواحدة من المراحل التعليمية الاتية :- إما زياتك الي موقع نور بهدف الحصول علي نتائج الطلاب والطالبات للثانويه العامة – وإما زيارتك الي موقع نور المركزي تهدف لحصولك علي نتائج طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة – وإما زيارتك الي موقع نور تسعي من خلالها الي الإستعلام عن نتائج الإبتدائية بنات وبنين.

    موقع نور


    لماذا موقع نور الوحيد المدعوم والمخصص لعرض نتائج الطلاب والطالبات ؟
    من المحتمل أن يراود هذا السؤال الكثير من الطلاب والطالبات الراغبين فى الحصول علي نتائجهم عبر موقع نور المركزي, ونود الإشارة فى بداية الامر الي ان موقع نور هو نظام فريد من نوعة عملت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية علي إنشائة من فترة تقريباً عامين بهدف خدمة الطلاب والطالبات.
    ولسنا عبر هذا المقال نروج لموقع نور كموقع تعليمي حكومي فى المقام الاول مميز فقط, فبالتأكيد هناك بعض الاخطاء التي قد تسبب مشاكل للطلاب والطالبات, إلا أن الحسنات الكثيرة التي يتركها موقع نور تجعل منة مميز فعلاً.
    إذا يعمل موقع نور عبر تقنية لن تشاهدوها إلا من خلال نور المركزي فقط, إذ يخدم موقع نور الالاف من الطلاب والطالبات فى المملكة العربية السعودية سواء فى الداخل او الخارج, ويمكن من خلال موقع نور الحصول علي النتائج لحظياً فور ظهورها علي الموقع.
    لماذا النتائج لحظياً من موقع نور ؟
    بالنظر الي آلية عمل موقع نور سنجد السرعة فى أداء موقع نور وطريقة عملة الاكثر من رائعة, فالموقع سريع جداً الي أبعد الحدود مما يجعل الموقع يستوعب أكبر عدد من الطلاب والطالبات ” الزوار ” فى نفس الوقت, اي ما يقارب الالاف من الزوار من جميع ارجاء المملكة ودول العالم.
    بينما للحصول علي النتائج لحظياً من خلال موقع نور, فبمجرد أن تقوم إدارة المدارس التابع لها الطلاب والطالبات من إنهاء عملية رفع درجات الطلاب عبر موقع نور المركزي عن طريق المعلم المختص, ويحدث ذلك فى جميع المدارس بالمملكة, يكون عقب رفع الدرجات بساعات عملية الإستعلام عن النتائج متاحة لجميع الزوار طلاب وطالبات.
    خلال العام الماضي وتحديداً الفصل الدراسي الاول وأيضاً فى نهاية العام الدراسي والفصل الدراسي الثاني قدمنا عبر موقعنا نتائج الطلاب خدمة فريدة من نوعها للطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية الراغبين فى الوصول الي نتائجهم والحصول عليها عبر موقع نور.
    حيث قمنا بإنشاء مقالات وبعض الشروحات المصورة وفيديوهات حاولنا من خلالها لفت إنتباة الطلاب والطالبات الي الطريقة الصحيحة التي من خلالها يمكن الوصول الي النتائج والإستعلام عنها بكل سهولة, للمرحلة المتوسطة والثانوية العامة والإبتدائية بنات وبنين.
    بينما ونحن فى مفترق الطرق الان بين إجراء الإختبارات للمراحل السابق ذكرها وبين الإعلان عن النتائج, يبقي الشغل الشاغل للكثير من الطلاب والطالبات هو كيف يمكنهم الحصول علي نتائجهم من موقع نور ؟
    عبر الرابط التالي ستتمكن من الإنتقال وبسهولة الي موقع نور لنتائج الطلاب والطالبات وفي حال كانت النتائج قد تم رفعها وتم الإنتهاء من رفعها علي موقع نور ستجدون النتائج علي الموقع.
    رابط موقع نور https://noor.moe.sa/EduWave/login.aspx



  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: موقع نور المركزي لنتائج الطلاب والطالبات


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نظام نور التعليمي المركزي لنتائج الطلاب جميع المراحل 1435هـ
    بواسطة املي بالله في المنتدى مناهج الطلاب و الجامعين العرب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-01-16, 11:56 AM
  2. شرح كيفية الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات من خلال موقع نور المركزي لنتائج الطلاب
    بواسطة املي بالله في المنتدى مناهج الطلاب و الجامعين العرب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2013-01-04, 05:16 PM
  3. موقع النظام المركزي والتعليمات الخاصه به
    بواسطة املي بالله في المنتدى مناهج الطلاب و الجامعين العرب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2012-05-26, 03:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )