التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر البارت الاول :: في بيت احد البيوت الفقيره تحديدا ببيت ابو سلمان ندى::: بصصصصراخ هيامووووه قومي يلأ اليوم اول يوم جامعه وانتي لسى نايمه اووووف

لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 118

الموضوع: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر البارت الاول :: في بيت احد البيوت الفقيره تحديدا ببيت ابو سلمان ندى::: بصصصصراخ هيامووووه قومي يلأ اليوم اول يوم جامعه وانتي لسى نايمه اووووف

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر



    البارت الاول ::
    في بيت احد البيوت الفقيره تحديدا ببيت ابو سلمان
    ندى::: بصصصصراخ هيامووووه قومي يلأ اليوم اول يوم جامعه وانتي لسى نايمه اووووف بنتاخر يهبلأ
    هيام :::هممم وش تبين بس شوي تكفين
    ندىءء ::بحده هيااااام قومي اخلصي مو منك من جواالك الي طول اليل طقطه
    اووف خلاص قمممت
    ندى :::بنت جميله بيضاء شعرها اسود فكتورياء عيونها وساع عمرها  تسع طعش> من جوال داخله سوري
    هيام ::اكبر من ندى بس اهلها اخروها عشان ندى تدرس معها سمراء ملأمحها حاده قويه ورايها يمشي على الاكل الا عند ندى
    ندى :::عند التسريحه هياااااامووووووه كل ذا تسبحين اخللللصي علينا والله بنتاخخخخخر
    هيام::: طلع لافه المنشفه وتغني ع بالي حبيبي وبعد نزاع طويل طلعت ندى لابسه سكيني اسود على بلوزه كم طويل ابيض وهيام فضلت تكون نفس لبس اختها
    ندى::: هيامووووه وجع ليش تقلديني هيام هع هع حبيتي ندو مقدر اخاف اضيعك ندى:: وش دخل ذي ب ذي هيام نقدت على نفسها اي صح
    ندى ::ياربي غبيه صدق غبيه
    نزلو مستعجلين وصدفتهم ام سلمان (عمرها  سنه مطلقها بو سلمان) قالت الفطور هيام صبي لي يمه ح ح وتجرها ندى امشي تبين حليب بعد وطلعو البنات واخيرن للجامعه
    ندى :: هيام تشوفين الي اشوف
    هيام: مبققه عيونها وش ذس
    ندى :: هيام وصلنا للجامعه وت ذس
    هيام :: انطمي
    ندى:: هيام احس اننا خبول شوفي شلون لابسات
    هيام :: باقناع الجمال جمال الروح
    ندى:: اوف حتى السياره مو عندنا نجي على رجولنا
    هيام : ندى شمي لي ريحه
    ندى؛؛ هياااااااااااام وخري عني وجع وصخه
    هيام :: واي تهبل ريحتي عطر كلي حلى
    ندى:: استغفر الله خبله
    ودخلن للجامعه
    ندى :: هيام ميته جوع
    هيام :: بهياط ابشري الحين بطقه ااصبع اخلي الي يطبخون اهناك يجونك ندى منهم الي يطبخون
    هيام :: هذوليك الي يصنعون اشياء تشهي
    ندى ::: هههههههههههههههه تكلمي زين
    هيام لو سمحتي تكلم العنود
    العنود ::: بنت غنيه ومتكبره وشايفه نفسها وجمييله بس محد يحبها من غرورها
    العنود ::: بدلع نعمم
    هيام :::بهمجيه انتي هيه ذوليك وتاشر وتنقز
    العنود ::: كفترياء
    هيام ::: ايه هذي هي بكم يبعون الفطاير
    العنود :::: سرحت شوي وحبت تسوي حدث يظحك الكل
    قالت بدلع حببتي شكلك جديده
    هيام:::: ايه وتبسم
    العنود:::: ادخلي وخذي الي تبين وقولي انا اخت راشد العاصي
    هيام ::::: وش يطلع ذا
    ندى بتدخل معليش مافهمناك
    العنود :::اذا قلتي كذا راح يعطونك كل شي مجانا وزياده بيحترمونك كيفك كل الناس تسوي كذا
    ندى ::: لألألألألألألأ وسحبت هيام
    في الجهه المقابله الشباب
    ركان ::: في السنه الثانيه كسلأن بايع الدنياء راعي بنات مملوح ويحب يتفلسف وكذا بنت تتركه بسبب هالشي
    راشد::: في السنه الثانيه ثقيل دايم شغال بلأبه يتابع الشركه مع ابوه اسمر وومملوح وشايف حاله ولايعطي احد وجه
    طارق:::في السنه الثانيه بشوش مو مزيون زي ركان بس يحب الفلسفه ويتدخل بحياه غيره
    فيصل::: في السنه الثانيه مرح وحبوب وقلبه طيب
    صالح ::: متنح دايم ويلعب على مليون بنت
    فيصل شباب طفش
    ركان ::: وليه الطفش اظحك للحياه تظحك لك ترا التعقيد يسبب خلل وهالخلل ينتج شحنات توصل ويقطع عليه فيصل اششششششششششششششششششش
    راشد:::: ههههههههههههههههههههههههه ه
    فيصل ::: قلبتها حصه علم نفس يامتخلف انت براسك شحنه متنقله
    راشد :::: ههههههههههههههههه منسدح ظحك
    فيصل:::: شباب بسالكم ابقى مع انسان يحبني او انسان انا احبه
    ركان:::: بحسب خبرتي السليوزيه بالحياه ان الانسان لاحبيته وبقيت معه افضل لان ذالك ينتج راحه لك ويقطع فيصل ياليل ابو لمبه ترا بنشب المنيو براسك اسكت
    راشد:::: يطق بطاوله اوف
    العيال وش بك
    راشد :::: خسرت بالاسهم مليون
    فيصل::: يعوضها الله ويطالع لركان بطرف عين قال ركان اسمعني ويعدل نظارته الا جاه المنيو طاير الكل هههههههههههههههههههههه




    عند ندى ورهام
    رهام ::: ندى خليني اروح وش خسرانه شوفي الأكل يشهي حتى شمي الريحه
    ندى :::: باصرار لألألأ يعني لألألأ
    ريهام:::تقلب وجهه وتقول جوعانه
    بعد مرور خمس دقايق
    قالت ندى::: اوكي بس هالمره
    رهأأم ::: اي اي ماعليك
    وتدخل رهام الكفترياء وندى بقت بمكانه
    قال صالح:: شوفو ذي القراويه كيف جايه بتطلب
    الكل طالع لها
    رهام::: تطالع المكان وتجي تتكلم بذوق وتسال عن الاطباق
    راشد::: قال هاه بنت فقر شكلها زي مستونا بس ماتحب تهتم بنفسه
    فيصل:::شوف تقلب بالمنيو اصلن محد يجي هنا الا الي توب

    صالح::: بعصبيه وش دراني العنوان يدل الكتاب
    راشد::: يضرب راسه قال قول المثل صح يااحول
    الفلبيني:::: الحساب رهام انا اخت راشد العاصي
    الا كان راشد:: بيشرب الحليب ويقعد يكح
    وكل الناس تطالع له
    ومبققين عيونهم
    ويقوم راشد::: وبغضب توجه لمها انتي من اخته وتطالع له
    رهام :::بنظره قالت وانت وش دخلك وباسلوب بدوي هيه انت هيه وينك
    راشد ::: اكلمك ردي
    رهام :::: ياليل وش تبي انت وش دخلك
    قال انا :::: راشد العاصي
    وعيونه تطاير شرار
    رهام :::: هههههههههههههههههههههه لأ مو انت
    راشد حبيبي وعمري هو وسيم وشهم
    وهو قال لي تعالي هنا
    راشد::: فيه مليون راشد غيري بهلجامعه بس انا الوحيد الي عايليتي العاااااااااااااصي
    رهام :::: افتشلت وجت ندى ودخلت
    راشد ::::: اسمعيني انا ماعرفك واذا ثاني مره بتطلبين لاتقولين اسمي فااااهههمه
    العنود :::: تصنعت ظحكه عاليه وكل الي بالكفترياء
    رهام::: طلعت مسرعه وركضت ورها ندى
    راشد:::: هذا الي ناقص ويقلد صوتها حبيبي
    قال للفلبيني :::هي وش طلبت
    قال بالانقلش ( الترجمه)
    سيدي لم تطلب شي فقط طلبت ماء وقالت ابلغ سلأمي لراشد العاصي وقل له لايتصرف هكذا الا مع المحتاجين وطلبت مني ان لأاذكر اسمها
    راشد ::: وماذا طلبت من المنيو
    الفلبيني ::: لم تطلب فقط كانت تنظر وتبتسم
    سيدي هناك العديد من البنات يطلبون ويقلون انهم يعرفونك ولأكن هذه الفتاه حبت التنبيه فقط
    راشد :::: اوووف ولاشي ضابط معي اليوم
    وراح للقروب قال
    صالح:: بظحكه قلت لكم بنت فقر هههههه
    راشد:::: لا هالبنت بس تبي ماء وحاطه نصيحه لي
    صالح:: ترز نفسها عندك
    راشد:::: لا قايله للقرسون مايذكر اسمها ولا شكلها

    الكل استغرب?????????????????????????????????????? ?????? ?????????????????????????????????????????????????? ?????????????


  2. = '
    ';
  3. [2]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    البارت الثاني

    ندى::: بدوره المياه هيام فتحي الباب وش صاير بفهم
    هيام :::: هى هى
    ندى :::: تكفين هيوم قولي لي وش فيك
    هيام :::: فتحت الباب وطاحت بحظن ندى
    ندى::: وش فيك تكلمي
    راشد :::كان يمشي وفكره سرحان وش يقول لأبوه عشان وضع الشركه وانه فصل مدير الماليه ويتافف
    سمع صوت هيام ووقف وكانو خارج دورات المياه عند السور
    ندى ::::: حببتي سمي وش فيك
    هيام :::::الحقير الي اسمه راشد العاصي اهانني وقال لي لاتطلبين باسمي
    ندىء :::: قايله لك
    هيام:::: انا يوم شفت الاسعار غاليه قلت حرام علي وطلبت بس ماي والله بس ماي هى هى
    ندى:::: هذولي هم متكبرين وشافين حالهم
    هيام :::: لو شفتي شكله كانه سواق جيرننا
    ومسوي يعنني فاهم واني اتكيت
    راشد :::: معصب هين اوريك ماباقي الا انتي
    ودخل الكلأس معصب
    وجلس
    فيصل::: ررررشوود
    راشد:::: نعم وش تبي انت ماتسكت بس تسولف ياخي فك عني
    الكل مصدوووم راشد قام وطلع
    هيام جالسه بثيل تلعب وندى تكتب جدولهم
    مر راشد
    وشاف هيام ووقف قال بنفسه انا سواق ياحقيره اوريك
    قال سلأم
    ندى وهيام ........
    راشد:::: معليش اختي انا كنت احسبك من البنات الي يدعون انهم حبباتي ماكنت اقصد اهينك بس انا مضغوط وصارت الحره بك
    ندى وهيام ........
    راشد::: معليش اعذروني اعرفكم بنفسي اننا راشد العاصي ادرس بسنه ثاني
    هيام :: ::تشرفنا مع السلأمه
    وقامت تسحب ندىء
    راشد :::: هين حتى ماكلفتي روح تتعرفين بنفسك اوريك
    ندى::: عيب ليه سويتي كذا
    هيام :::: خليه يولي شفتي وجهه شر
    انتهى اول يوم
    ندى وهيام رجعو وللبيت
    ام سلمان كيف يومكن رهام وهي تتثاوب زين ماشي الحال

    بببيت ابو راشد

    ابو راشد::: معصب وانت من قالك اطرده ياقليل الحياء راشد يبه اسمعني
    ابو راشد::: مابي اسمع شي ضف وجهك
    ام راشد :::تهديه ابو راشد انتي ولأكلمه اصصص
    راشد::: ماتحمل قام واخذ مفتاح السياره
    ابو راشد:::: روحه بلأ رده ياحيوان
    راشد ركب السياره وهو ضايق
    دايم هواش مع ابوه دايم يدعي عليه دايم يهينه
    ام سلمان::: يابنات قمن كل ذا نوم
    هيام::: قامت يمه جيعانه ام سلمان بظحكه ووويلي قومي بعدين كولي كل البيت
    رهام:::: اي من كبره كبر عين النمله بيتنا
    دخلت
    رهام ::اخذت شور ولبست بجامه سوداء على بلوزه خضراء وفيه خط اسود ولمت شعرها واخذت جدولها وتقول لندى يعني بكرا عندنا محاضرتين
    ندى::: بتعب ايه
    في بيت العنود
    ابو العنود :::يبه العنود( ابو العنود كبير بالعمر له شركات ورجل غني مره )
    العنود::: نعم بابي
    ابو العنود::: وش فيك ضايقه
    العنود::: ولا شي بباتي
    ابو العنود::: كيف يومك
    العنود::: ههههههههههههههههههههه بابي طافك ثنتين جو يبون اكل ومامعاهم فلوس واي بابي انا بنعيم معك
    قطع الكلأم دخول ايمن
    ايمن ::: السلأم عليكم
    الكل ::: وعليكم السلأم
    ايمن ::: العنود متى بتعقلين
    العنود ::: يبه عن اذنك وقامت
    ابو العنود ::وش فيك على بنت عمك تراكم اخوان مربيكم مع بعض
    ايمن:::: قام وحب راس عمه وتاسف
    فيصل ::: جواله يرن وهو بسابع نومه
    فيصل :::هاااااااااه
    شوق ::: حبيبي
    فيصل :::: عيونه
    شوق :::: ماوحشتك
    فيصل ::::بلأ
    شوق::: طيب حبيبي عندي حفله وابي
    فيصل :::: عرف وش تبي اوكي بنام ويصير خير وسكر
    رهام ::: يمه ممكن طلب
    ام سلمان ::: وشو ي بنيتي
    يمه ابي فلوس بس منظر
    ام سلمان ::؟؟ وش لون يعيني مافهمت
    رهام::: انا افهمك ابي مننك مبلغ بس كذا بكشخ به عند الناس وكنني اشري
    ام سلمان ::والله ي يمه ماعندي غير ايجار شقتنا
    رهام ::ايه عادي
    ندى ::: بصوت حاد رهام وش فيك ليش هالكلأم
    رهام::: بكرا بوريك وش بسوي
    في ثاني يوم جامعه على ابطالنا
    ندى:::: كالعاده يالله تقوم رهام من السرير
    رهام::: اخذت المبلغ من امها
    وفي حرم الجامعه
    رهام::: دخلت للكفترياء
    وسحبت الفلبيني معها
    ووصلت لين عند راشد الكل مستغربين
    قالت
    لو سمحت كم حق طبق النفلأ
    قال بخمس وخمسين
    قالت واثنين قال بميه وعشره
    وتطلعهم من بنطلونها
    قالت :::تفضل
    راشد::: طالع لها وهو مصدوم قال وش ذا
    قالت:::: كت كات فلوس يعني وشو
    قال::: باستحقار وش ابي فيهم
    قالت :::انا ذاك اليوم طلبت واكلت وشبعت
    راشد::: فهم عليها انها بتحره وهي تكذب
    قال::: ايه تري طعم الطبق به سكر شوي
    قالت :::ايهه صح
    قال:::: راشد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    اصلن الطبق مالح
    ليش الكذب???????
    قالت::: اسمع ياولد الناس مو محتاجه لك ولفلوسك بتاخذهم او بجمعهم وبصرخه بسددايجار البيت
    الكل طالع راشد قال اوبس نو نو سددي الكهر ب والشقه وزيني نفسك وسافري يتمصخر
    قالت رهام:: الحقير طول عمره حقير
    غمز لها راشد :::قال فديتك
    رهام::: طالعت له قال جهنم الحمراء تاكلك
    ياولد البابا روح اطلب من باباك يشري لك لعبه وهي معربجه
    راشد عصب :::قال انا ولد البابا
    هييييييييييييييين بوريك ولد البابا وش بيسوي
    قالت رهام :::يمامي بتسوي زي الي بالافلأم تعذبني بالجامعه وتذلني اسطوانتك سامعينه غيره وش عندك
    الكل منصددددم
    وهي متخصره
    قال اوريك كيف تلعبين معي اصلن اشكالك ينشرون بلفوس
    قالت:::: وانت ماعندك غير الفلوس اشك ان فصيله دمك o‎‎‎ دولأر
    فيصل لاشعوري ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    وينقز حلوه حلوه قسم عجبتني
    راشد::: يخزه يعني اسكت فيصل فهم وانطم
    راشد ايه :::: O‎‏ دولأر عندك شي
    رهام :: مريض الله يعينك على نفسك نفسيه وتمشي
    راشد::: مات قهر الكل يطالع به
    قال:: تدرون شبباب شفتو البنت ذي بخليها تحبني
    الكل ههههههههههههههههههههههههه ه يسلكون له

  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


    (البارت الثالث )

    انتهى االيوم والكل تيسر باشغاله راشد دخل القصر وعلى طول طش نفسه على الكنبه ويتذكر كلأم رهام وهو يعض على شفايفه اوريك هيييين
    ريان ::اخو راشد عمره عشرين سنه حلو مملوح
    ريان:: احممم راشد سمعت ان فيه بنت مصخرتك بحرم الجامعه
    راشد لأ
    ويقلون قالت لك ولد
    راشد::: ماتعرف تسكت
    ريان::: بل بل سكتنا
    صعد راشد:: لداره وجدع نفسه على السرير وهو يتوعد برهام

    ببيت بوسلمان رهام رجعت مستانسه وندى تلعن حضهأ الف مره ومره

    ندى::: ليه سوتي كذا تعرفين هم مين بكرا بيسون لنا بلأوي
    رهام ::: بثقه مايقدرون ههههههههههههههههه
    ندى ::: استغفر الله لأتهايطين
    رهام::: ليه اهايط مو ذا الصدق لو شفتي وجهه هههههههههههههههههه
    ندى::: يارب سترك يارب
    في منتصف اليل راشد كان جالس على لأبه كالعاده
    وطرت بباله فكره
    واتصل على خاله يصير مدير الجامعه
    قال له بشوف ملف واحد من اخوياي اذا ممكن
    قال::: له خلأص برسل لك باس الجامعه وادخل على نظامنا وشوف
    ارسله له وقعد يدور وحط حرف ر
    وطلع اسماء كثيره راشد يتافف الحين شلون بلقاها
    راشد ::طرت بباله فكره اتصل على فيصل قال اسال حدى حبباتك رهام وش اسم ابوه وان جبت اسم ابوه بعطيك رقم بنت هديه
    فيصل:: بفرحه كفووو والله هههههههههه تم
    اتصل فيصل بعدد نص ساعه
    قال::: اسمها رهام سلمان
    وبحث ولقها فيصل بيكمل قال وش البن؛... وسكر راشد بوجهه وجلس يقرا
    ونام على الأب توب
    في بيت راشد دخلت الخدامه مستر راشيد
    راشد:: قام وطاحت ععيونه على الأب قال والله وطحتي ومحد سمى عليك
    قام اخذ شور ولبس بنطلون اسود سكيني على بلوزه ازرق وجلل شعره ولبس شنطه باك باق قال نشوف يارهام وش بتسوين



    (البارت الرابع )

    ندى :: رهاااااااااااام تاخرننننننننا
    رهام :::قمزت لأشعوري هههههههاه
    خلأل خمس دقايق تجهزن وركض للجامعه
    في وسط الجامعه وعند البوابه
    راشد::: يتافف ذي وين راحت لايكون فصلت عشان كلأمي >> واثق
    وتنط رهام :::ركض وتسحب بريك وتناظر للندى اشوى م تاخزنا
    وتلف عيونها حول المكان الا عيونها بعيون راشد وتكشر
    راشد قال :: صدق حقيرهه
    راشد لحقها :: هيه رهام ممكن شوي اكلمك
    رهام :::: مابينننا كلأم خخخخخير وش تبي
    راشد::: بس فرصه اعطيني اشرح الي عندي والله يسهل عليك
    رهام::: قول
    ندى :::ابعدت شوي
    رهام::: بصراخ فزعت راشد :: وش تبي
    راشد :: :انا احبك وبقلبه ( من زينك بس بهينك )
    رهام :::: هههههههههههههههههههههه وتمسكه مع كتفه توكل الله يستر عليك
    راشد:: انصدمممم حسب بتستانس انه حبها
    راشد :::بتصنع الحزن مالك قلب
    رهام ::الا لي قلب وكبد ورئه اجل تحسب بس انت لك
    راشد ::: ههه دمك خفيف
    رهام :::ايه اجل تحسبه زيك
    راشد :: :رهام افهميني
    رهام :: :خم دربك
    راشد :: :اصلن انتي انسانه حقيره ومستحيل احبك طالعي لنفسك شوفي لبسك صاير باهت انتي حتى بيزه ماتسوين
    رهام :::: خلصت
    راشد :::: وبعدين لاتحسبين اني بحبك تراك اتفه وحده شفتها
    رهام ::: خلصت
    راشد ........
    رهام :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
    راشد استغرب :: وش المظحك
    قالت ياحليلك اخواني من ابوي لاعصبو يقطعونك وينتفونك انت وانت معصب تدق رجلك بالارض عاش ولد البابا وهي تنقز تقلده ههههههههههههههههههههههههه هه
    راشد:: عصصصب وخزها بس شاف اخوياه داخلين فقررر ينسحب لاتفضحه
    ندى ::وش فيك معه
    رهام :::ميته ظحك
    ندى ::: رهام اكلمك وش فيك
    رهام ::: ماعلينا منه امشي بس
    في ناحيه اخرى العنود جالسه تتقرب من راشد بأي طريقه بس مو معطيها وجه وباله للرهام يكف ينتقم منها
    في بيت ام سلمان كانت تنظف الصاله ويدق التلفون ام سلمان نعم
    ابو سلمان::: بحده الله ينعم عليك قولي لندى تجهز قريب زواجه من ابو عواد
    ابو عواد ( رجل عمره ثنين وستين سنه شايب بس غني ومع كذا يحب كل سنه يتزوج وعنده احفاد احفاده )
    ام سلمان::: وش تقول انت صاح.... قبل تكمل سكر بوجهها
    وهي جلست بين مصدقه او لأ
    رجعن البنات ودخلن البيت ومارحبت بهم امهم ك العاده
    ندى ::: سلأم يمه
    رهام ::: يمه السلأم
    ندى ::: يمه وش فيك
    ام سلمان .........
    ندى::: قربت لمها يمه تكلمي وش بك
    رهام::: يممممه تكلمي وش بك
    ام سلمان:: بصوت باكي ابوك بيزوج ندى ابو عواد
    رهام ::: وشوووووووووووووووووو
    وتمسك رهام التلفون وتدق على ابوها ويرد رهام :::يبه انت شلون تزوج ندى رجل حقير زي ابو عواد
    ابو سلمان: :: والله عاد دبري ميه الف ويتركها هو دفع لي هالمبلغ وبعدين الرجل بيعيشها سيده زمانها
    وسكر
    ندى::: انفجرت صياح وصعدت لغرفته وجدعت نفسها على السرير وهي تبكي بحرق
    رهام ::: الزواج ماراح يتم لو على جثتي
    ام سلمان :: من وين لنا هالمبلغ وهي تبكي
    رهام ::: يدبرها الله
    (البارت السادس )
    في بيت فيصل دخل وكان الجوء كتمه
    اتصل على راشد قاله يجي يمره يسهر معاه
    وفي اليوم الثاني دخلت رهام الجامعه لحالها لأن ندى غايبه
    رهام::: دخلت وطلبت ماء وكانت تبعانه
    راشد:: كان يراقبها من بعيد
    واخذت الماء وجلست تصيح بصمت على الطاوله

    راشد:: وسط ضجيج القروب كان انظاره لها وهي تصيح ارسل لها راشد منديل مع القرسون مكتوب


    " وش فيك تصيحين ترا مايليق عليك "


    رهام:: يوم شافتها تبسمت

    وجدعت المنديل وقامت
    راشد::: تبسم ورجع يطقطق بلأبه


    عند الحارس


    الحارس: :: ياستاز مقدرش

    ابو سلمان ::: قلت لك تدخلني يعني تدخلني

    ودخل ابوي سلمان وكان بحاله يرثى لها

    ثياب مقطعه والحاله حاله
    وهو يدور رهام
    ويناديها كانه بالبيت
    رهام كانت تمشى
    وشافت ابوها وهربت
    وصبخت براشد
    راشد ماتشوفين رهام :: اششش
    وتدنق
    راشد::: صار قبال القزاز ورهام تحته
    راشد :::يطالع لها قومي يامجنونه
    رهام:: تاشر له يعني لأ
    راشد::: سمع الرجل وهو ينادي قال من ذا
    رهام::: بصوت واطي ابوي
    راشد::: استانس
    قال :::حجججي
    وتسحبه رهام ويطيح عليها
    رهام :::هيه قوم عني
    راشد ::.....................قرب لمها
    طرااااااااااااااااااااااخ خخخخ
    راشد :::: اهههه
    رهام قلت لك تقوم فاهم ياحيوان
    راشد :: راسي عورني
    رهام :::تزين نفسها
    راشد::: قام حججججججي
    وكان ملقي ظهره لرهام
    وتسحبه مع يده
    ويتضاربون ببعض
    راشد ::: خير انتي مصارعه
    رهام ::: يحقير عيني
    راشد :: اشوف
    الا على دخله ابو رهام وراشد ماسك وجهها
    ابو رهام::: ياقليله الحياءء
    ويمسك رهام بشعرها
    ويضربها
    راشد عمي::: فاهم غلط ويجي صالح ويسحب راشد::: بالقوه ويقفل عليه
    وراشد::: يسمع ابو رهام يضربها وسحبها معه برا الجامعه
    راشد :::ليه سحبتني اهو فاهم غلط
    صالح ::: بنذاله وش عليك منهم خلهم بصقر
    راشد ::: صالح معقوله تقول كذا
    صالح::: الزمن يغير احسن تستاهل الي جاها
    ببيت ابو سلمان ادخلي ياقليله الحياء ويضرب بها وام سلمان وندى يفكون
    وقبل لأيطلع قال ندى عرسها الاسبوع الجاي رضيتو او انرضيتو وصفق الباب
    وترك الثلأثه وراه يصيحون

  5. [4]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


    (البارت االخامس )

    في ثالث يوم من الجامعه
    راشد اووف ياربي هالبنت وين راحت اخاف صار بها شي يمين يسار وهو يفكر
    لمح رهام
    وكانت مغطيه طرف وجههاا
    سلم عليها راشد وصدت عنه ولمح دمعتها
    وشاف خدوش بيديها وبوجههاا
    قرب قال رهام وش هذا
    انفجرت رهام تصيح اههههههههههههههه

    راشد يحاول يهديها بس البنت تصيح بقهر

    راشد رهام وش فيك
    رهام ابوي يحسب بيني وبينك شي وضل يضربني انا ماحبك ولا تعني لي شي ليه تضلمني معاك ليه

    راشد سكت وهو يتامل دموعها رهام ابعدته عنها ومشت بحالها وهي تتندهد وتندب على حضها ليه ابوي كذا ليه ي يبه ااااااههه


    راشد راح وجلس وهو مصدوم ويضرب على صدره حس انه مخنوق


    فيصل بدفاشه رشوووووود ويضربه وش فيك

    راشد.....
    صالح طاع هاذا نكلمك رد
    راشد اووووه بقوم انا ذلفو عني

    راشد بخطوات سريعه راح لرهام

    رهام كانت تبلل وجهها بماء
    راشد .. رهام
    رهام:: الله يخليك الله يخليك وخر عني
    راشد : رهام انا اسف وراح اوضح لأبوك خطأءي اليوم بقوله
    قطع عليهم صوت العنود ههههههههههههههههههههههههه ه
    العنود: رشود ذا ذوقك
    رهام بقهر ومو خلقه راحت تمشي مستعجله
    راشد :: يخز العنود
    العنود خافت ومشت
    في بيت ابو راشد
    راشد: سلأم يمه
    ام راشد هلأ والله بوليدي
    راشد يتافف
    الكل لأحظ انه متضايق
    راشد ارسل رساله لسكرتيره ابيك ترسل لي هالمعلومات عن هالشخص سلمان علي ال..
    بعد لحضات وصل كل شي
    راشد صعد لغرفته حاول ينام بس ماقدر اخذ يطقط بالاب لين جاء اليل
    دخل غرفته واخذ شور ولبس ثوب اسود ولبس ساعته و شماغه وتعطر ومشى
    ام راشد على وين يمه
    راشد بباله لبيت رهام
    راشد لأ يمه رايح ل ل صديقي
    راشد درب السلأمه ي قلبي
    طلع راشد وركب سيارته وراح لبيت ابو رهام
    في هذه الحضات
    راشد وصل وطفى نور سيارته وجلس يجمع وش يقول من كلأم لأبوها
    شوي شاف رهام طالعه بتسلل من البيت
    راشد تبعها
    وشافها مع رجل
    ححاول يتعرف عليه بس ماعرفه وجلس يراقبهم بصمت
    رهام صحيح انك ولد عمي بس مايحق لك تدق على تلفون بيتنا وتقول اطلعي ولابعد تهدد
    عمر .. انسان حقير همه بس شهوته اكبر من رهام بثلأث سنين وابو سلمان قايل له لو تبيها اليوم جبتها لك

    عمر يغمز بعينه ياعمري وقلبيي وش فيك

    رهام هيه عدل اسلوبك

    عمر سحب يدها

    رهام وخخخخخخر عني وتنحاش وتصدم براشد
    راشد يطالع منصدم
    رهام هلأ بحبيبي هلأ بعمري فديتك بتفتك من عمر
    عمر : من ذا
    رهام خطيبي
    عمر كان شبه سكران قال لأ انتي حقي وبس
    راشد تقرف منه
    قالت لأ مو حقتك
    قال راشد هه لو منتي حقته كان ماجيتي له بهليل
    يلأ سلأم
    ويمشي وسمع عمر يقول لها من زمان مالمستك
    رهام تقول انت هيه غلطان وش تخرفن
    راشد رجع قال لاتحاولين تمثلين
    ومشى

    راشد بسياره الله يلعني ليه رحت اصلن واضح من شكلها لابعد تقابل وتطلع صدق وصخه

  6. [5]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارت السادس )

    رهام رجعت للبيت وهي تقول اخيرن افتكيت من هالغبي اوف قال مالمستك حقير

    ببيت ام راشد
    ام راشد:: لأبو راشد
    منت ناوي تزوج ولدك ونفرح به
    ابو راشد::: لين يصير رجل
    ام راشد::: مشاء الله حوله وحوليه
    قبل تكمل طش الاوراق ومشى
    ام راشد:::: ماقول الأ الله يهداك


    في ثاني يوم جامعه


    رهام:::: دخلت بنشاط الا قدامه راشد


    رهام:: صبا.....

    قبل تكمل صد عنها ومشى
    طاح منه بوكه

    يوم ابعد انتبهت رهام عليه



    قالت::: رشوووووووووود

    وتلحقه ويوقف قالت بوكك
    قال اسمي راشد عدلي لسانك لأعدله
    ومشى قالت رهام::: جد هالانسان متخلف

    طلع راشد::: وهو معصب وبنفسه رشود هاه بتلعبين علي طبعا عندي فلوس اصلن حتى هذاك ماعنده فلوس ورحتي معه صدق حقيره هالبنت



    رهام طنشت راشد وراحت تفكر بسالفه ندى


    انتهى الدوام ورجعت الا لقت محد من اهلها موجود وتنادي يمه ندو وينكم وبعد عشر دقايق دخلت ام سلمان معها ندى شايلتها

    رهام :: ندى وش بك
    ام سلمان::: حاولت تنتحر
    رهام بصيحه :: ليه وتخليني مافكرتي بأختك
    ندى :: اه يارهام تعبت ابوي ضيع حياتي
    رهام :::: ماضاع شي انا بفكك منه بدبر ميه الف وافكك
    ندى :: تبسمت من وين يارهام
    رهام :: انتي ارتاحي وانا افكر بحل

    ببيت ام راشد

    فهد:: ماما يدي تعورني اهههه
    ام راشد :::ياربي
    ام راشد :::ابو راشد جب لنا مربيه للبيت ومعها شهاده تعرف تعالج تراني مت
    ابو راشد::: حطيت اعلأن بالجريده وسوي مقابله معهم وشوفي الي تعجبك
    ام راشد:: على بركه الله

    عند الشباب:::

    طارق::: شباب عازمكم على العشاء الكل : تم
    وراشد::: ساكت
    فيصل:: رشود وش فيك
    راشد :: اي جاي معكم
    ببيت ام سلمان :: كانو حاطين الغداء على جرايد
    ورهام قاعده تاكل الا لمحت مربيه منزل براتب خمس ألأف شهري
    رهام :: وتبلع ريقه همممممم
    ام سلمان :: يمه وش بك امسكي الماء
    وتشرب يمه شوفي
    مكتوب ربه منزل بخمس الللأف شهري
    وش ذا راتب دكتوره
    ام سلمان : ::ناس ربي مقدر عليهم صح انتي ماخذتي شهاده رعايه اطفال
    رهام :::وهي تاكل امبلأ يمه
    وترفع راسه قوه وتسحب الجريده وتقرا الشروط
    قالت::: يمممممه كلهم مناسبيني
    يعني بتؤظف
    ام سلمان ::: بحده لأ مااخليك ببيوت خلق الله فتره اليل اخاف
    رهام ::: يمه شوفي مكتوب يوقعون لي اي شي يصيبني يدفعون كل شي
    ام سلمان :::: لأ يايمه
    رهام جابتها على الوتر الحساس :: يمه بساعد ندى
    ام سلمان :::دنقت وعضت شفتها ونزلت دموعها اه عقب هالعمر بناتي يشتغلن بالبيوت

    رهام ::: يمه ماني مشتغله بلأش بشتغل بفلووس

    في ثاني يوم صباحأ
    في الجامعه
    راشد يخز رهام
    ورهام تخزه
    رهام :: ياربي ياندى ودي اذبحه واقطعه
    راشد :: اه لو انك مرتي ماخليتك عايشه
    وكل واحد يكلم نفسه لين قطع عليهم صوت بدايه المحاضارت
    انتهى اليوم وكل واحد تيسر لبيته
    وقت العصر
    فيصل::: يتصل على راشد
    راشد :: هاه فيصل
    فيصل :: عأزمك معي تعال
    راشد :: اوف امي بتقعدني عشان المربيه بروح اخذ لها ورقه عدم لمس
    فيصل وش له ::
    راشد : هههههههههههههه عشان مانلمسها انا وريان
    فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههه مربيه وش تبون بها
    راشد ::: اي والله عندنا بنات واجد
    فيصل::: اوك سلأم واذا هي مزيونه قلي هههههههههههه
    راشد : ههههههههههههه باي
    ام راشد::: وكانت بصاله وكان فيه خمس بنات وكان من ظمنهم رهام
    نزل راشد :::مع الدرج وانسدح بجنب امه وقعد يلعب بلأي باد
    رهام :: بصوت عالي اآآآآآآآآآآآنت
    راشد ::ويرفع عينه ويقمز وش جابك هنا
    دخلت ام راشد:: ماعليه يابناتي بختار هالبنت وتاشر على رهام
    راشد :: وش له يمه
    ام راشد :: مربيه لأخوك فهودي ذبحنا لحضه ابوك يتصل وطلعت
    راشد::: لاحول بالبيت وبالجامعه
    متى تكبر يافهودي ونفتك من هالوجيه
    رهام تخزه :: اعقل احسن لك
    راشد : وش قلتي
    رهام ..........
    راشد اوكي مو مشكله يمممه
    رهام :: لأ خلأص اسحبها ( وهي بنفسه تقول كل شي لندى يهون )
    قال ايه خليك كذا تعجبيني
    دخلت ام راشد : فيصل خذ هالبنت وودها وسو الاوراق
    راشد : بزمر يلأ امشي
    فتحت البوابه وكانت رهام مصدومه
    من الي تشوف
    راشد اركبي
    وتركب وراىء
    راشد :: اركبي قدام او اقول بصقر ريحتي علي

  7. [6]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


    البارت (السابع )

    بالطريق كان الصمت سيد الموقف اخذ الاوراق ورجع رهام للبيتها
    رهام سكرت الباب وجاء راشد بيمشي
    وتفتح وتركب مره ثانيه قدام
    راشد :: وش فيك
    رهام :: اوعدني
    راشد :: بوشو
    رهام:: الله يخليك وعيونها تدمع اوعدني
    راشد :: وعد
    رهام :: ماتقول لأحد اني اشتغل ببتكم
    راشد:: اوكي وعد يلأ انزلي
    رهام::: اووكي باي
    راشد ::: مارد عليها يوم راحت مسويه برستيج الله واكبر ايام عمر راحت الله يسامحك يايمه جبتيها لبيتنا
    رهام::: حطت راسها على المخده
    وتطق على صدرها وتافف
    وتقول بنفسها انسي انك تشتغلين ببيته انسي اهم شي اجمع فلوس
    الين م نامت

    في الجامعه ندى ورهام

    ندى :::: شفتي البنت ذيك مره طيوبه و و
    رهام ::: مو لمها تفكر وش بتسوي اذا راشد فضحها
    ندى : هيه رهومه انتي معي
    رهام :: هممم
    ندى:: وش فيك
    رهام :: لأ انسي ولأ شي
    ندى :: رهام شوفي ذول العيال الي تهوشنا معهم
    وتطالع وكان بينهم راشد
    قالت رهام :: ايه
    قالت ندى ::: شوفي حلأتهم وكشختهم
    رهام :::حست بمغص ببطنها قالت ندى بروح للحمام شوي
    ندى::: انا بدخل قاعتي اشوفك هناك
    رهام::: اوكي
    رهام تطلعت تتافف اوف ياربي مو وقتك الحين ماني لأبسه زين ميته برد
    ومامعي فلوس اشري كوفي اهههه بموووت
    طلعت من دوره المياه وكان فيه كراسي
    جلست عليه
    رهام:: اهههه بموت الجوء بارد بس لأبسه هاذا اه ليتني صدقت كلأم امي اههههه
    الا مرو العيال فيصل وطارق وصالح وركان واراشد
    يوم شافتهم كتمت صوتها
    طالعو لها بستهزاء ومشو
    راشد::: سوء نفسه مشاء بطريقه لأكن وقف يرقبها
    رهام ::: اههههههههه ياربي بموت ظهري يعورني برررد
    راشد::: قرب لها قال وش فيك
    رهام ::: بصرامه مابي الا العافيه
    وكان بيده كوب كوفي ويطلع منه بخار
    رهام ::: تطالع للكوب
    راشد::: لأحضها ووهي تطالع الكوب
    رهام::عن اذنك بدخل الحمام
    ودخلت ووقفت اوف ماني طالعه لين يروح
    حست ان مافي صوت وقررت تطلع
    شافته قدمها وبترجع الا ورها العنود
    رهام :::: وش تبين
    العنود::ابي منك شي
    رهام :::وشو
    العنود:: تفضلي هالورقه
    رهام :::وش فيها
    العنود::: اقريها وتكزهاقالت رشود شوف ذي تراقبك
    قرب لها راشد
    راشد:: فيك شي
    رهام:: م م م ا ل ن مابي شي بس بردانه
    راشد نزل جاكيته قال تفضلي
    رهام:: ماعارضته اخذته على طول قال وذا كوب كوفي جديد
    وراح عنها
    رهام:: شربت الكوب وحست بدفى وتصطحت على الكرسي ونامت
    رجع راشد بيشوفه الا نايمه
    وكاتمه نفسه بالجاكيت
    قعد يطالعها خمس دقايق الا يرن جواله
    راشد:: هلأ
    صالح:: اطلع ابيك كوكلي
    راشد:: اوكي نأظر للرهام ومشى
    بنهايه الدوام
    راشد::: طلع باي شباب
    سمع صوت وراه تبعان راشد راشد
    التفت الا رهام ماسكه الجاكيت
    تفضل
    راشد :::بيتكلم
    رهام : ع طول مشت
    رجع راشد للبيت
    ودخل دايركت لغرفته
    واخذ شور ولبس بجامه مريحه
    وشاف جاكيته قال روز (الخدامه)
    روز:: نعم بأبأ
    قط الجاكيت عليها وطاحت ورقه واخذها وصرف روز
    الا مكتوب لك مني المبلغ الي تبين بس بشرط تغرين راشد وتخلينه يحبك وبعدين اطلبي يسجل لك اغنيه ووننشرها لكل الجامعه

    راشد ::: اخخخخ قايل انك حقيره زين نسيتيها بجايكيتي والله لأخليك تندمين يالحقيره ياتافهه

    رهام:: اه يمه تعبت اليوم
    ام سلمان وش فيك : يمه مغص وماكنت لأبسه بس جزاء الله خير انسان ساعدني
    ببيت ابو العنود
    العنود : هههههههههههههه والله لأخليك تندم يوم ضربتني كف انا العنود تسوي بي كذا هين يا رشوود بعطيك الطعنه بظهرك
    ببيت ابو سلمان
    ابو سلمان يابو عواد اصبر علي البنت عوبى
    ابو عواد :: ماعليك جبها وتلين عندي
    ابو سلمان::: امهلني فتره بس شوي
    ابو عواد :: تم
    رهام::: تستعد تروح لبيت ابو راشد
    دخلت بيتهم وكان راشد ينتضرها
    راشد :: تاخرتي ربع ساعه وش بيصير باخوي الصغير
    رهام :: معليش بس تع....
    راشد:: فهمنها تعبانه وغيره وش عندك
    رهام :: الله يخليك ابي اجازه من المعزبه
    راشد:: مافيه اخوي مع امي اخذته
    روحي لداري ونضفيه عشان تاخذين حقك والا بسوي خصم
    رهام :: هاه لأ لأ خلأص بنظفه
    لمت شعرها
    وهي تعبانه وقعدت تمسح الغرفه
    وراشد يطالعها قال راشد هينا ماتشوفين
    رهام :: تحاول تمسك نفسها ويغمى عليها
    راشد:: رهاام هيه قومي وش فيك
    ويدعي الخدم
    وقومها
    رهام :: اهه تعب
    راشد تذكر الورقه
    قال اذلفي لبيت اهلك وهناك امرضي على كيفك
    راشد توجه لدرج وصعد لغرفته
    رهام بتعب اه لأزم اكمل تنضيف عشان مايخصم علي
    جمعت شعرها كان متناثر من التعب وجلست تمسح باب راشد
    راشد :: منسدح على السرير هذي حقيره تعبانه هاه اوريك ماكون راشد اذا ماخليتك تكدين بهلبيت كد
    وقام وتووجه لغرفته وفتح الباب بقوه وطاحت عليه رهام الي كانت متركيه على الباب
    راشد ::: انتي هيه وش تسوين تتنصتين هاه
    رهام:: لأوالله كنت امسح الباب
    راشد::: قولي الحقيقه
    رهام ::: احلف لك بالله اني ماتسمع
    راشد ::: اطلععععععي برا الغرررررفه
    رهام بفزع :: اتجهت للباب
    راشد :: اصلن اشكالك ....
    رهام:: كمل وش كنت بتقول
    راشد :: اشكالك بفلوس ( many‎‏ )‏ ينشرون
    رهام :: ماتقدر تشريني
    راشد:: هههههههههههههههههههههه
    رهام :: مافي شي يظحك
    راشد :: تبين اثبت لك ويقرب لمه
    رهام:: انت خير وش تبي
    راشد:: لأزال يقرب
    رهام:: وبيده علبه صابون وتحذفه على راشد
    راشد :: اهههه عيوني ياكلبه
    رهام :: وتركض مالكلب غيرك
    ببيت ابو سلمان
    ندى :: يمه
    ام سلمان :: هلأ
    ندى :: حأسه بذنب
    ام سلمان :: ليه
    ندى :: اختي تكد وتشتغل عشأني
    ام سلمان :: الله يرزقه ي وليدي
    ندى:: يمه انا بسوي خطه
    ام سلمان :: وشي
    ندى ::: بخلي اسبوع علي واسبوع على رهام
    ام سلمان :: اخاف المعزبه ماترضى
    ندى :: لا ان شاء الله ترضى
    ام سلمان :: اه مدري وش الي وصلنا اننا نخدم لخلق الله
    ندى ::: الزمن يمه لعب لعبته
    ببيت ابو راشد
    راشد عند التسريحه يتفحص عيونه اههه والله لأوريك بغت تعميني
    رهام :: بصاله تمسح وعيونها لغرفه راشد خايفه يطلع ويسوي لها شي


    رهام::: اههه تعبت برتاح شوي وتوجهت للمطبخ وشافت سنيتا

    رهام :: سنيتا وش تسوين بالأكل
    سنيتآ:: ابغى كوبي
    رهام :: حراام وتطالع قالت هم مستغنين عنه
    سنيتا:: دايم ماما كذا خلص ودي زباله
    رهام:: خلاص روحي
    سنيتا:: حاضر ماما
    رهام:: الله بيتزا عاد ندووي تحب البيتزا وامي تحب سلطه الجبن ياربي مافي احد باخذ لهم بسله الأكل جديد
    اخذت سنيتا الصحن وحطته بالارض
    راشد نازل مع الدرج شاف سنيتا

    راشد :: وين مدام رهام

    سنيتا:: مدام رهام بالمطبخ
    راشد:: اممم خلص روحي
    سنيتا:: حاضر بابا
    راشد::: وش تسوي بالمطبخ بروح كني اشرب ماء
    قبل يدخل قعد يرقبها
    رهام:: كانت تاخذ الاكل الجديد وتحطه بصحن وتغلفه يوم خلصت جابت شنطتها ودخلته

    راشد :: مصدوم وش تسوي ذي

    توجهت رهام للباب
    راشد :: هرب وتوجه لغرفته

    راشد بغرفته:: اووووف تسرق وش هالمجاعه ههههههههههههههههه



    قطعت عليه رهام بطق الباب

    راشد :: منو
    رهام:: انا
    راشد:: تفضلي
    فتحت رهام الباب
    رهاام :: خلصت شغلي
    راشد :: اها زين ع الوقت
    رهام : الحمد لله
    راشد :: شنو الي معك
    رهام :: ب ارتباك هاه
    راشد:: قصدي الي بيدك
    رهام :: لأولا شي
    راشد:: طيب اوكي تقدرين تروحين
    رهام:: باي
    راشد:: مارد عليها

  8. [7]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    ( البارت الثامن)

    عند شوق حبيبه راشد غنيه وجميله بس نذله كبر راشد وتحب نفسها ومغروره
    وتصير بنت عمه
    شوق::: اوف حبيبي ماتصل بدق عليه
    راشد :: كان يفكر ليه رهام اخذت الاكل
    الا جواله يتصل
    راشد :: تبسم ورد هلأ بالحب
    شوق ::: هلأ يعني غير انا اتصل الدعوه تذلني
    راشد:: لاحبيبيتي بس لهيت مع وحده
    شوق :: بعصيبه منوووو
    راشد:: هي صديقتي او معرفه بس تشتغل ممربيه لأخوي فهودي
    شوق:: وانت وش دخلك به
    راشد:: مدري ياشوق بس البنت غاثتني وامي متعلقه بها وبس تمدحها
    شوق :: ايه امك ماتحبني وتحبها
    راشد :: انا احبك وبس
    شوق :: طيب من هالبنت
    راشد:: ماتقولين لأحد انا واثق فيك
    شوق :: لأ حبيبي وعد ماقول لأحد
    راشد:: رهام سلمان
    شوق :: بحره ههههههههههههههههه المسكينه ذيك (وهي بقلبها تقول ايه اخذت بالك حلوه وجميله لاكن هين)
    راشد:: ايووه وصلتي تخيلي لقيتها تسرق بقايا الاكل
    شوق :: بدلع ويع حبيبي وش هالمريضه
    راشد:: هههههههههههههههه
    شوق ::طيب حبيبي تبي نتفق ونطلعها من البيت بالقوه
    راشد :: ياليت ياحبي
    شوق :: امممم اوكي خل الموضوع علي
    راشد اوكي

    ثاني يوم في الجامعه

    عند فيصل
    شباب راشد مختفي واذا رد يرد بزمر ويسكر
    طارق :: هههههههههههههه البنيه اخذت بالله
    صالح:: ليه هو يحب غير شوق
    طارق :: الله واعلم القلب متقلب هههههههههههههه
    ركان:: عاد لأحب غير شوق بتنجن شوق
    فيصل :: هالبنت ماحبه شايفه حالها
    صالح:: احسن من غيره
    فيصل :: وش قصدك
    وقعد يخزه
    ركان قطع عليهم شباب نقوم لصاله الرياضه احسن

    في بيت شوق

    شوق :: ماما
    اوم شوق:: هلأ
    شوق :: بروح لبيت عمي ابو راشد
    ام شوق :: ليه
    شوق :: ماما اخت راشد اتفقت مع سارونه نغيب وهي عازمتني
    ام شوق :: خلاص بس البسي عدل
    شوق : بدلع ليه شايفتني ساره
    ام شوق :: الله يهديك يايمه البنت عازمتك
    شوق ::: ايه عازمتني بس ماحبه بس لانه حماتي مستقبل بتحمله باي ماما بروح البس
    دخلت شوق الغرفه واخذت شور ولبست بنطلون كحلي على بلوزه اصفر وفكت شعره وجففته وحطت مكياج خفيف
    شوق:: كومار يالله تاخرنا
    كومار:: جين ماما


    ببيت ابو راشد

    ساره تنتظر شوق
    ساره اخت راشد الوحيده حبوبه وعسل تدرس بثانوي ملأمحها نعومه وشوق تغار منها

    شوق :: هاي ساروني

    ساره:: هايات
    شوق:: اخبارك
    ساره:: تمام
    شوق :: شنو بتوقفيني عند الباب
    ساره :: لأ ادخلي حياك البيت بيتك
    شوق:: بدلع عبالي
    بعد حديث طويل دار بينهم
    شوق:: ساروني روحي جيبي الام بي ثري حقك
    ساره:: ليه
    شوق :: امممم باخذه معي
    ساره :: ليه ماعندك
    شوق :: امبلأ بس حقك فيه اغاني روعه
    ساره :: اوكي
    شوق راحت للمطبخ مستعجله وتكلم سنيتا وين القى تسجيل حق المطبخ
    سنيتا :: عند مدير
    شوق :: اي مدير
    سنيتا:: عند مدير بابا
    شوق:: اوووف يالله انقلعي عن وجهي
    شوق :: ياربي من وين اجيبه وطرت بباله فكره
    قربت من سنيتا شوي وبعده عطيت سينتا كف
    شوق :: ياقليه الأدب تقولين لي كذا
    ماسمحلك سامعه مااسمحلك
    ساره :: سمعت الصوت وضوضاء ونزلت مستعجله للمطبخ
    ساره :: وش فيك هدي الخدامه
    شوق :: ذابحته يعني ذابحته
    ساره ليه وش صاير
    شوق::: تقولي لي كلأم وصخ
    سنيتا بصياح :: ماما والله مافي قول شي
    شوق :: امك بديرتك ياواطيه
    ساره :: تعرف حركات شوق
    ساره:: بحده شوق اثبتي لي انه تكلمت عليك
    شوق :: يعني مكذبتني
    ساره :: سنيتا واثقين به وياليت تثبتين لنا
    شوق :: الكمرات حقاتكم رقبوها انا طالعه
    ساره :: شوق لحضه
    شوق :: هديني طالعه انا

    في الجامعه

    رهام :: اووف ياربي وش هالبلوه ليه سالني وش بشنطه معقوله شافني ياربي مااقصد اسرق بس حرام ينكب واصلن ماخذته لاهلي

    راشد :: بصوت عالي ششششششششششباب وحشتوني


    رهام :: اوف وش جابه

    ندى :: منو
    رهام :: راشد
    ندى :: هههههههههههه اعقلي
    رهام:: هالولد حقير بقوووه
    ندى:: يب ادري
    رهام :: ماحبه
    ندى :: ادري
    رهام:: اكرههه
    ندى :: ادري
    رهام :: ماطيقه
    ندى :: ادري والله ادري
    رهام :: اووف ليتني ماشتغلت ببيتهم
    ندى :: وشووووووووووو
    رهام:: تعض على شفيفها وتهز راسه يعني ايه
    ندى:: وش السالفه فهميني
    رهام :: ندوي انسي
    ندى :: لاماني ناسه وش السالفه اخلصي
    رهام:: مربيه ببيت وتاشر على راشد
    ندى :::لألألألألألألألألألألأ
    رهام :: ندوي اهدي
    ندى:: انا السبب اتعبت نفسيتك
    رهام:: تريني بنت بس عن عشر رجال
    ندى:: اهههه يارهام وش سويت بنا الديناء
    رهام :: ندوي حياتي اهدي حصل خير بس اجمع فلوس وبعدها اخلي هالشغله
    ندى:: اهى اهى

    راشد :: هاه شباب اخباركم وش مسوين مشتاق لكم يامتخلفين

    فيصل:: الي ماخذ بالك يتهنى
    العيال:: اي والله
    راشد :: اهه بس من الحب وطريقه
    صالح:: رشود من تقصد اخاف رهام
    راشد:: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

    الشباب مستغربين



    ببيت ام راشد



    ام راشد:: وش صاير سنيتا تكلمي

    سنيتا :: ماما مافي معلوم
    ام راشد :: حسبي الله ونعم الوكيل وبيزوجونها ولدي ساره دقي على راشد الحين يجي
    ساره :: يمه بالجامعه
    ام راشد :: الحين يجي


    راشد : والله انكم تحفه انا راشد احب وحده زيها صدق انكم اغبياء

    فيصل :: هي جميله ترا يعني ممكن اضبطهأ لي
    راشد :: وش تبي فيها
    فيصل:: ليه تنرفزت
    راشد :: م م م تنرفزت بس تراها
    فيصل :: شنو كمل
    دق جوال راشد الا مكتوب سارونه
    راشد:: هلأ سوسو
    ساره:: راشد الحق امي محرقه البيت تبيك تجي
    راشد:: ليه وش صاير
    ساره :: مدري يارشود بس تقول خليه يجي
    راشد سكر عن اذنكم شباب

    عند رهام

    رهام :: ندوي اهدي وش فيك كذا
    ندى :: قلبي محترق اههه
    رهام :: على ايش
    ندى:: على كل شي اههههه


    راشد دخل البيت سلأم

    ام راشد :: سلمت من عقرب الطين شوق
    راشد:: بحده يممممه وش فيك رجعنا للموال
    ام راشد:: لأ مارجعنا شوف وش مسويه بوجه سنيتا
    راشد :: اح وش ذا
    ام راشد::: متخلفتك يملأ كسر اليد
    راشد ::: يمه يمكن سنيتا تكذب
    ساره :: ايه يمه تقول شوفو الكميرات
    راشد :: منو الي يقول
    ساره :: شوق
    راشد :: مبتسم ايه شوفوها ليه لأ
    الكل بمكتب ابو راشد يتابعون الفيديو
    وشافو رهام وهي تجمع الأكل
    ام راشد :: لأمو معقوله وش تسوي
    راشد:: ههههههههههههه تسرق
    ام رراشد :: لأ رهام ماتسرق
    وتشادت مع ولدها بالكلأم
    وطلع رايح لجناحه وهو يقول ايه صدقي بنت الكلب وكذبي ولدك
    ترررن :: جوال راشد يدق
    الا الحب
    شوق :: حبيبي شفت سنيتا وش سوت بي
    راشد :: انتي الي وش سويتي بها
    شوق :: لقيتها تسرق ويوم تكلمت معها قالت هذي رهام تقوله
    راشد :: وش صرقت
    شوق :: تتصنع الصيحه سرقت خاتم خالتي الذهب
    راشد :: الي هديه من جدتي الله يرحمها
    شوق : ايه حبيبي
    راشد سكر وهو معصب :: هيييييين يارهام الحين وش بيصير بامي
    شوق قطت الجوال على السرير
    ومعها الخاتم قالت ههههههههههههه ماتستحقينه ياعجوز السبعين ليه تخلينه على طاوله الاكل ههههههههههههههه

    راشد:: ااهه يارهام وش اسوي بك طلعه وتطلعين مع شباب وسرقه وتسرقين

    ام راشد تطق الباب بقوه :: راشد افتح الباب
    راشد::: وش فيك
    ام راشد::: رااااااشد افتح الباب
    راشد فتح الباب شاف امه تصيح خاتمي حطيته على طاوله الاكل مدري وين راح
    راشد :: يمه مع رهام
    ام راشد:........
    راشد ::: مثل ماسمعتي دقي عليها وخليها تجيبه
    ام راشد:: معقوله
    راشد:: معقولتين اتصلي عليها
    ام راشد:: اخافه بالجامعه
    راشد:: لأ طلعو

    ببيت ام سلمان

    على الغداء
    ندى :: ريهام عندي لك اقتراح
    رهام:: وشو
    ندى:: اسبوع بشغل لي واسبوع لك
    رهام: ليه
    ندى:: مابي اتعبك
    رهام:: لاتعب ولاشي
    ندى :: اكيد
    رهام :: اكيدين
    شوي ويتصل جوال أم سلمان
    ام سلمان :: هلأ
    ام راشد:: وين رهام بحده
    ام سلمان :: رهام الجوال
    رهام :: هلأ
    ام راشد:: انا ام راشد ياليت تطلعين لسواق عشان يجيبك لنا
    رهام:: بس انا ماعندي شغل اليوم
    ام راشد :: ماتبين فلوسك
    رهام :: الا
    ام راشد:: اسرعي
    رهام:: ايه خاله
    طووووط
    رهام:::?? سكرت
    وعلى طول راحت تتلبس فرحانه
    ندى:: غريب توك اشتغلتي
    رهام:: يمكن مقدم يلأ باي
    ندى:: بايات
    رهام:: بطريق فرحانه بسوي حفله صغيره بلفلوس وبافعل وبحط
    انفتحت البوابه وفتح السواق الباب ونزلت رهام
    رهام :: السلأم عليكم
    ام راشد وراشد وساره :: وعليكم السلأم
    رهام:: سكتت
    ام راشد:: تععرفين الامانه??
    رهام :: ايه
    ام راشد:: اها
    رهام :: ليه
    ام راشد :: ليه خنتي الامانه
    رهام:: مافهمت
    ام راشد ::: انا جبتك من مزبله وسنعتك وخليتك مربيه سنعه واخرته تسررقين بقاياء الأكل وبعده خاتم امي
    رهام::: حست بالاحراج خاله
    ام راشد:: تخلخلت عظامك قولي طال عمرك ماشرفني تدعيني بخاله
    رهام :: وجهها احمر
    ام راشد :: عطيني سببب
    رهام :: الاكل اخذته قلت حرام ينكب بس الخاتم احلف لك ماجيته
    راشد :: استحي من الكذب
    رهام:: نزلت دمعتها والله ياراشد
    راشد:: بس بس يمه قطي عليها فلوس وخليها تيسر
    ام راشد :: اصلن النقاش ضايع معك وترمي الفلوس عليها
    رهام:: غمضت عيونه وهي منفشله ياربي وش اسوي
    ام راشد:: لاعاد اشوف خلقتك هناء
    رهام:: مابيهم وهي تصيح بس خاتمك مو معي انا يوم اخذت الاكل كنت باخذه لأهلي بس بعدها عطيته سواقكم واصداقأئه
    ومصير الايام تثبت لكم


    طلعت وتركت الفلوس على الارض

    ام راشد:: حسبي الله ونعم الوكيل انا الي جبتها للبيت خاتم امي وتصيح
    ساره :: يمه وين كنتي حاطه خاتمك
    ام راشد:: على طاوله الأكل
    كلهم مع بعض كمرات المراقبه
    ام راشد :: يارب تطلع لنا عشان اجيبه لشرطه
    راشد:: اكيد يعني وين بيروح
    ساره ::: اوف لأزم تحديث افتح
    فتحت كمرات المراقبه
    ساره :: مو ذي رهام
    رهام كانت تاخذ الاكل للسواقين
    ام راشد ايه عطيه السواقين معاك خاتم امي ذهب والماس من وين بيجيك
    ساره :: وين كمرات الصاله اوووف
    ساره:: لقيتها
    ام راشد :: منو هالبنت
    راشد ::.........
    ساره :: هذي ششششوق
    راشد:: لأ رهام
    ساره:: امبلأ شوق
    ام راشد:: معقوله
    ساره :: يمه شوفي حطته بجنطتها
    ام راشد:: اشوف يايمه اشوف
    راشد:: يمممه مفبرك
    ام راشد :: وش مفبرك استخفيت انت
    راشد:: يمممه طفيه
    ام راشد :: لأماني مطفيته بوريه ابوك
    راشد:: يمه في سبب اكيد
    ام راشد:: وش السبب هاه جاوبني
    راشد ::: ..........

  9. [8]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


    (البارت التاسع )

    دليل: مومي مت خلأص فرينا المجمع سبع مرات
    مهاء:: مابي مابي خلينا نكمل
    دليل:: اوف وش نسوي
    مها:: عشان فيصل
    دليل:: اوكي
    مها :: تحبينه??
    دليل: اي والله
    مها: دليل ممقن سوال
    دليل:: شنو
    مها:: من سماك دليل ههههههههههههه
    دليل:: لعنه الله وش تبين
    مها:: لأ جد جاوبي اسمك غريب
    دليل:: على اسم جدتي الله يرحمها
    مها:: اها الله يرحمه
    دليل ومها:: صديقات طفوله يحبون بعض
    دليل بيضاء وملأمحها ناعمه ومتعقده من اسمها بالجامعه
    مهاء شخصيه حاده نعومه وحلوه


    عند راشد كان مصدوم م يدري وش يقول خاب ضنه بشوق معقوله تخونه وتخون ثقته



    ترنن

    راشد:: شوق?
    شوق:: هلأ حبي
    راشد:: بدون نفس اهلين
    شوق :: شنو فيك
    راشد:: تعبان شوي
    شوق:: ليه
    راشد:: ممكن اشوفك
    شوق:: ايه اكيد
    راشد:: اوكي بمجع النور ابغاء اشوفك
    شوق :: اوكي ساعه واكون هناك
    راشد:: على خير وسكر
    شوق :: اسم الله وش فيه كذا غريب اممم خلني اقوم اتشيك
    خذت شور سريع ولبست
    راشد:: اخذ شور ولبس بنطلون سكيني اسود ولبس بلوزه بيضاء وخذا نظارته وطلع

    ام راشد:: ع وين

    راشد:: طالع
    ام راشد:: لست الحسن الجمال والدلأل شوق
    راشد:: يمه وبعدين
    ام راشد:: ايه ايه ساحرتك
    راشد :: انا طالع مع السلأمه
    ام راشد:: اه بس الله يهداك




    بمجمع النور



    شوق هلأ رشودي تعال هناء

    راشد:: يخز شوق هلأ بك
    شوق :: وش فيك اكيد من هالحقيره رهام تعبت خالتي اف ساره قالت لي عن الي صار جد حزنت
    راشد:: اها حزنتي
    شوق :: اي خالتي وبمقام امي
    راشد:: جميييل
    شوق :: وش فيك كذا
    راشد:: شوق هذا التسجيل اخذته من لأب المراقبه وارسلته على جوالي اش رايك به
    شوق :: اشوف وكان المقطع ينفتح الا الصدمه شوق وهي تسرق
    شوق:: راشد افهمني انا حبيت ....
    راشد::: هههههههههههههه والدمعه بنص عينه ليه سويتي كذا لييييييييييييييييييييه
    شوق:: افهمني
    راشد :: وش افهم خذيتي الخاتم صرقه ليه
    شوق :: بزعل ونست نفسه وبصرخه لان العجوز ماتستاهله وتمسك نفسه

    راشد:::..........,,,,,


    شوق:: اقصد اقصد


    راشد:: وش تقصدين


    شوق راشد:: فهمت غلط انا اقصد رهام لو صرقته راح


    راشد:: اخذ جواله وقال بحده شوق الي بيننا انتهىءء


    شوق:: ر ر ر راشد افهمني


    راشد:: فمأن الله

  10. [9]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


    (البارت العاشر )

    في بيت راشد
    فهد :: ماما اهى
    ام راشد :: وش فيك ياعيون ماما
    فهد:: وين هرومه
    ام راشد:: من??
    فهد :: اهى
    راشد:: يماما وش تبي
    فهد:: مامااااا وين هرومه
    راشد:: مدري وش تبغى يايمه
    فهد :: ماما ابغى هرومه
    راشد :: يمه يبغى رهام
    فهد:: ايه اهى
    راشد :: وش تبغى بها
    فهد:: تسوي لي كيكه احبها
    راشد:: امش اشري لك
    فهد:: لأ ابي هرومه
    راشد:: اوووووووه اسمها رهام
    ام راشد:: راشد لالألألأتصرخ على اخوك
    راشد:: بعصبيه ايه دلعيه رهام ماتدخل هالبيت وكلأمي يمشي على الجميع وصعد لداره
    فهد:: اهى ماما شوفيه
    ام راشد:: بجيب لك مربيه احلأ
    فهد:: لألألأ ابي رهومه
    ام راشد :: ياربي ياوليد
    لأحضت شوي الا فهد ينزف
    ام راشد:: يمه وش فيك
    فهد:: راسي يعورني
    ام راشد :: شالته وودته للراشد
    وهي تصارخ راششششد
    وفهد يفتح عيونه ويغمضهم من الدوخه
    راشد:: فتح الباب شنو يمه
    ام راشد:: شوووف اخوك
    راشد:: فهود حبيبي وش فيك قوم فهوود
    ام راشد::: ووووووللللدي وش فييييييييييه
    راشد:: فهود فهد حبيبي قوم قوم
    راشد:: هاتيه يمممه بوديه للمستشفى



    ببيت ام سلمان

    ندى:: رهام
    رهام::.......
    ندى:: رهومه
    رهام :: همممم
    ندى :: فيك شي
    رهام :: لأ
    ام سلمان يبنات تعالن شفن وش جبت لكن
    ندى:: شنو
    رهام :: كالعاده ملأبس العالم تجيبهم لنا
    ندى:: رهام وش فيك
    رهام:: بصراخ مابي شي الكل يطالع لنا اننا ولأ شي فقراء مالنا داعي ابوي هو السبب دامه مايقدر يكد علينا ليه تزوج
    ندى:: رهام وش دخل امي تهاوشين عليه
    رهام :: اوووه رايحه لداري احسن
    ندى:: يمه لأتضايقين هي معصبه من اول



    في المستشفى


    الدكتور :: السلأم عليكم

    راشد: هلأ وعل.....
    قطعت ام راشد::: دكتور تكفى وش بولدي
    الدكتور :: ولدك معاه شد باعصاب الراس ومن اثاره نزيف عن طريق الانف اذا اشتد يسبب وفاه
    ام راشد:: هو كان بتكلم مع اخوه ماحد سوى له شي
    الدكتور :: هو عصب
    ام راشد: ايه
    الدكتتور :: ربنا يعين لأزم تهدوه
    ام راشد:: يعني طول العمر كذا
    الدكتور :::لأ
    ام راشد:: الحل كيف نعالجه
    الدكتور:: اذا انتم عندكم ماديات كويسه
    ام راشد:: مايهم الفلوس اهم شي يتعافى
    الدكتور :: لأزم يسافر لألمانياء فيه دكاتره متخصصين بالعلأج لمررض ده
    ام راشد :: ويروح عنه
    الدكتور:: بس بشرط بلأش تزعلوه لحد مايتعافى
    ام راشد :: راشد لأتقرب من اخوك ورهام من بكره راجعه لللبيت وراح تسافر معنا نعالجه تفههههم
    راشد:: اي افهم

  11. [10]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارت الاحدى عشر)


    في الجامعه


    ندى:: رهام وش قال لنا الدكتور عصمت

    رهام:: مدري
    ندى:: اوووف انتي كل شي ماتدرين
    رهام :: اوووف مدري وخلأص
    قامت رهام وهي تمشي معصبه وصدمت بالعنود

    العنود:: واااااي ماتشوفين


    راشد ' وفيصل' صالح' طارق ' مراقبين الحدث


    رهام:: بكل قوه لأ ماشوف

    العنود:: لا والله موب كيفك
    رهام :: حببتي اذا تبين راشد وقاعده تتملحين عنده روحي لمه مو ترسلين لي وتسببين مشاكل وهو بدوره يحط كل شي علي تدرين وش مشكلتكم ياعيال الأكابر انكم بين قوسين متخلفين
    العنود:: وش تخربطين
    رهام:: لأ ماخربط

    راشد ::: قام وتوجه للعنود

    راشد:: عنودتي وش صاير
    العنود:: رشودي تقول لي اني اخليها تغريك
    راشد:: ههههههههههههههه عنودتي هالاشكال تغريني
    العنود:: اممممم وهي تبؤز بشفايفه
    راشد::: لرهام اعرفي نفسك قبل
    ي سراق.........
    الاصوت صراخ راااااااااااااااااااااااا اااشد
    ويلتفت وكانت المصيبه
    الي كان مايتوقعها
    ام راشد::: وش هالفوضى الي هناء
    فيصل وصالح وركان :: خخخخالتي

    ام راشد :: رهام تعالي معي ابيك

    راشد:: يمه وش تبين به
    ام راشد:: خزت راشد
    ام راشد:: يلأ رهام
    وقبل تمشي ::
    ام راشد::: انتي ياعنوده راشد تري ولدي مايحبك دايم يقول انك لأزقه بحلقه وادعي انك تحلين عنه
    العنود:: تفشللللت وراحت تركض
    في الساحه الخارجيه

    ام راشد:: سمعت بسالفه اختك ندى

    رهام :: وش دراك
    ام راشد:: انا اتميز بالحاسه السادسه
    رهام :: ........
    ام راشد :: الرجل يبي ميه الف
    رهام:: دنقت ايه
    ام راشد:: اقدر اعطيك اياهم
    رهام:: لأ مابي صدقه من احد
    ام راشد:: مو صدقه اذا نفذتي لي طلب
    رهام :: وشنو هالطلب
    ام راشد:: تتزوجين ولدي راشد
    رهام:: ششششششششششنو
    ام راشد:: مثل ماسمعتي
    رهام::: لألألألألألألألألألأ
    ام راشد:: زواج موقت من الاسبوع الجاي ازوجكم وتستمرين تدرسين معه بدون محد يدري لانه زواج سر وبس على ورق لين مايتعافى ولدي فهد
    رهام :: وووش علأقتي بفهد
    ام راشد:: فهد تعلق بك وابيك مع راشد تروحون تعالجونه وبعدين تتطلقين لأن حتى انا ما.......
    رهام:: ماتتشرفين بنا صح
    ام راشد:: الحمد للله انك ذكيه
    رهام:: اسفه مقدر
    ام راشد:: فكري موو شرط تردين الحين عن اذنك
    رهام:: ........
    ندى::: طاحت على رهام
    رهام :: اي وخري عني
    ندى :: وش تبي بك يمه تخقق شوفي شياكته
    رهام:: يملأ الموت
    ندى:: هههههههههههههههههه
    رهام:: مثل ولده
    ندى:: ليتني اشتغل عنده
    رهام :: ثقيله طينه
    ندى:: عادي بس اهم شي اتحرر من قويدي مع ذاك الشايب
    رهام :: ولاتحررتي
    ندى :: بسجد سجود شكر لله
    رهام :: لهدجه ضايقه
    ندى::: اهههه يارهام ونزلت الدموع
    رهام:: عن اذنك ندوي شوي



    ام راشد :: مرحبا ساره

    ساره: اهلين يمه
    ام راشد:: وش فيك
    ساره:: وش صار مع رهام
    ام راشد :: شوي واكلمك
    ساره :: اوكي باي
    ام راشد : بايات
    رهام ::: هيه خاله
    ام راشد :: التفت بكل كبر نعم
    رهام::: موافقه بس بشرط
    ام راشد:: شنو?
    رهام::: الفلوس اول
    ام راشد :: تم


    عند الشباب


    فيصل :: رشود امك وش تبي بالبنت

    راشد:: وش رداني
    صالح:: معقوله ماتدري
    راشد:: لأ
    صالح بخبث:: يمكن تبي تزوجك هههههههههههههه
    راشد::: انا اتزوج ذي ليه وش قالو لك
    صالح :: احممم مدري يمكن
    راشد::: قاااااايم احسن لي

  12. [11]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارات الاثنا عشر)

    راشد يفتح باب سيارته هههههه قال اتزوجها معصي انا اتزوج وحده زي كذا


    الا سمع صوت راشد وقف

    التفت الا قال : يمهه

    ام راشد:: ايه امك كومار روح لحالك انا بروح مع راشد


    راشد:: .........

    ام راشد:: شنو ماتفتح الباب
    راشد:: الا الا حياك
    مشا راشد
    ام راشد ::: وش فيك ساكت
    راشد:: يمه شنو كنتي تبين برهام
    ام راشد :: يهمك
    راشد:: لأ
    ام راشد:: ع العموم الملكه الاسبوع الجاي
    راشد:: اي ملكه
    ام راشد ::ملكتك منها
    راشد:: شششششششنوووو
    ام راشد:: مثل ماسمعت
    راشد:: يمه بتفضحينننا
    ام راشد:: زواج سر
    راشد :: اي ليه وش الي صاير
    ام راشد:: عشان ولدي فهد
    راشد:: وفهد شكو
    ام راشد:: يروح يعالج وهو مرتاح نفسيا وهو معه وبعده لاتعافى طلقه بالي مايحفظه
    راشد::: يمه بتعبيني
    ام راشد ببرود::: ليه
    راشد:: انا مابيها
    ام راشد:: وزواج من شوق مافي
    راشد:: انا مابي شوووق
    ام راشد::: بغيتها او لأ زواج منها مافي تتزوج رهام الملكه الاسبوع الجاي وراح تدفع لها ميه الف
    راشد:::: ميه الف??
    ام راشد:: ايه هي وافقت وباعت نفسه مقابل ميه الف
    راشد:: باعت نفسه??
    ام راشد:: ههههههههههههه اعرفهم
    راشد:: يمه جاوبي هي قبلت عشان ميه الف
    ام راشد:: والله ياوليدي ذا سعره
    راشد :: يمه هي مو سلعه
    ام راشد:: اممم سلعه عرضت نفسه وانا قبلت
    راشد:: لهدرجه مرخصه بعمره
    ام راشدبنفسه :: لأزم اكرههه بها
    ام راشد:: ايه ميه الف تونس بها وبعدين قطها
    راشد::: كم مره رهاااام سوت كذا
    ام راشد :: حسب ماوصلني خمس مرات
    راشد:: خمممممممممممس
    ام راشد:: من ضمنهم صديق ابوك عماد
    راشد:: يمممممه البنت ذي واطيه ماراح اوسخ نفسي بها
    ام راشد:: وذا الي ابيه زواج على ورق
    راشد :: والله ماتركها لين اربيها





    عند الشباب

    صالح:: ليه عصب رشود
    ركان :: مدري
    صالح بخبث شباب شفت مهاء وصديقته ياني خقيت
    فيصل :: ارتبك منهي صديقته
    صالح :: مدري يمكن اضبطها لي
    فيصل :: ماتعرفها
    صالح :: لأ بس كانت تبسم لي
    فيصل :: تبسم لك
    صالح :: ايه يعني مره ثانيه بروح بها
    فيصل :: تنرفز وقام
    ركان :: يالله وش فيهم الشباب
    صالح :: طيور الحب تتفرق



    رهام رجعت للبيت


    ام سلمان هاه كيف يومكن

    ندى:: الحمد لله تمام
    رهام::: عن اذنكم بنام
    ندى:: تغدي
    رهام:: مابي
    رهام صعدت وانسدحت على سريرها وجلست تصيح انا ليه سويت كذا يلأ فتره وتعدي اهم شي الفلوس وافك ندى بس كيف بتحمله وهذي تقول لأزم اجيهم اليوم بالبيت اوووف




    فيصل ليه يادليل تسوين كذا ليش مالقيتي الا صالح ليه ??





    عند دليل

    دليل اليوم ماشفت فيصل الأ مره ويطالع بي من فوق لتحت
    مها:: شكله تعبان
    دليل :: ادري انه يكلم بنات بس مدري ليه يهتم بي حيل
    مها:: كزنوفا ههههههههههههه
    دليل :: اوووف باااااااااي
    مها:: بل بل باايات



    ببيت ابو راشد

    راشد بغرفته ::: باقي ربع ساعه وتجي يارب صبرني احسن ان ودي اذبحها
    بس مدري ليه لأشفت عيونها تجيني لحضه صمت الجمال ماينفع دام هذي اخلأقك
    وبتندمين

  13. [12]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارت الثالثه عشر)

    في بيت ابو سلمأن

    ام سلمأن

    يمه رهام قومي مو ام سلمان تبيك

    رهام :: قمزت تتتتتتتتتااااااااااخخخخخخ رت

    وتلبس على السريع


    في بيت ابو راشد


    راشد :: اووف ذي متاخره نص ساعه شنو الدنياء ع كيفها



    رهام فحطت بنص الصاله وكان الضوء خافت ماشافت راشد

    رهام:: اوووف جيت بالوقت المناسب بس ان شاء الله النفسيه المتخلف راشد مايكون هناء
    شوي اشتغلت اناره الصاله شوي شوي
    رهام :: تبسم هلأ فهوو....
    راشد:: هلأ والله
    رهام :::: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا جنننني
    كان راشد لاف منشفه على راسه ولأبس قناع يخوف يلعب فهد ونساه مانزله يوم رهام دخلت
    رهام:: حطت رجلها وتركض لدور الثاني
    راشد :: هالهبلأ وش فيها
    رهام :: طايره وزلقت واغمى عليها
    ماحست الا احد يقومها رهام رهام
    رهام اه
    راشد :: قومي بلأ هبال قناع وانتي جني جني
    رهام:: اصلن مافي فرق بينك وبين الجني
    راشد:: وش تقولين وقرب بيصكها بالقناع بس فقع ظحك
    رهام بثقه :: وش الي يضحك
    راشد:: طالع بك صعروره
    رهام:: شنو صعروره
    راشد :: شوفي ههههههههههههههههه
    رهام :: احوك احس مخي طار
    راشد :: لأول مره يظحك كذا
    ورهام :: تطالع به
    راشد:: لأحظ على نفسه قال احممم احممم لاخلصتي تسهلي لبيتكم
    وراح لغرفته
    ومن اول مادخل انسدح ظحك


    رننن جوال راشد

    راشد :: هلأ طروق ههههههههههههههه
    طارق:: وش فيك
    راشد :: تعمد يطلع الظحكه عشان تسمعه رهام ههههههههههههههههههههههههه ههههه
    اخ يطروق مربيه فهود طلع بها صعروره
    طارق :: عاد كل ذا الظحك
    راشد:: ههههههههههههههههههههههههه هههه
    طارق ::: اقول رشود شفت فيصل
    راشد:: لأ وينه وهو يمسح دموعه من الظحك
    طارق:: الحين اسالك وتقول وينه
    راشد:: ماعليش احس اني ميت وناسه
    طارق:: دوم يارب
    راشد:: يدوم عزك ونبض قلبك
    طارق:: اوف لأ من جد ميت وناسه



    عند رهام متنرفزه من ظحك راشد


    فهد:: رهومه شيلي هذي بلعب بسكوتر

    رهام :: ابشر من عيوني
    رهام :: شالت التحفه وكانت كبيره وبها شجر وسحبتها لين باب راشد كانت بتوخره بس قطع عليها صياح فهد وراح تركض

    بغرفه راشد


    راشد:: اوكي اهم شي سمعت صوتك طمني عن فيصل اوكي


    طارق :: دايم انا الي اجمعكم اوكي



    سكر طارق :: اوف وينك يافيصل ياربي بس خلني ادق على صالح


    صالح:: هلأ والله

    طارق:: هلأ بك
    صالح:: افا وش بك
    طارق :: ماني بطيب
    صالح :: ليه
    طارق :: ليه انتم كل واحد بمكان
    صالح:: كذا حنا من يومنا هههههههههههه
    طارق :: مامعي الا ابو الفلسفه ركان
    صالح ::: ههههههههههههههه
    طارق :: مع نفسك بس مع السلأمه
    صالح :: بحفظ الرحمن


    بغرفه راشد


    قام من سريره ياجبل مايهزك ريح

    وسمع رهام تغني للفهد
    فتح الباب بحماس قال وش هالصوت الشين الغب.......
    الا له التحفه وينسدح بوسط غرفته

  14. [13]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارت الرابع عشر)

    رهأأم :: يممممممممه ( صوت راس راشد وهو بالارض لج الدنياء)

    رهام راحت مسرعه
    رهام وخرت التحفه عنه
    راشد:: اههه ياراسي
    رهام:: انا كنت بحطها هنأك وترتبك
    راشد :: كله منك اه خشمي دم
    رهام :: قوم غسل
    راشد:: دايخ
    رهام :: بتمسك يده ونفضها > وخرها بقوه
    راشد:: انا بقوم لحالي
    رهام :: طيب بجيب الاسعافات الأوليه
    راشد:: وصل لسريره وانسدح
    رهام جت طايره وكانت تظرب بريكات وراشد بقلبه بيموت ظحك بس مسوي زعلأن
    رهام :: اشوف
    راشد:: انتي هيه عالجيني
    رهام :: خايفه وتقول ا ا اوكي
    راشد:: وش اوكي وش ناويه تسوين
    رهام :: جابت طاوله صغيره
    وطلعت منديل وحطت عليه مقص ومشرط
    راشد:: وش ناويه تسوين
    رهام:: لأرد
    راشد :: هيه وش بك ردي
    رهام ::لمت شعرها ولبست القفازات
    وطلعت المقص
    راشد :: وش تسوين
    رهام :: قربت للراشد قالت لأتحرك
    راشد:: غمض عيونه
    رهام:: المقص وطلعت العود الي وخز جلده
    راشد :: اي
    رهام:: اشش
    راشد:: وش تسوين
    رهام:: اسكت خلصنا
    راشد:: ليه مطلعه المشرط اجل
    رهام:: تناظر للراشد وتطالع للمشرط
    راشد:: بلع ريقه انتي مريضه شي اخاف طالع من النفسيه
    رهام::هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    راشد :: ????
    رهام :: انت يوم طحت الحبل حق الورد سووا على رجولك تفضل اقطعه
    راشد :: ايه اها ايه اها
    رهام:: وش فيك
    راشد :: ولأ شي
    رهام:: خلص وقت دوامي عن اذنك يوم مشت راشد اههه جسمي كله يوجعني
    رهام وقفت على الدرج وتسمع راشد

    رهام:: بقعد ربع ساعه وغيره ماراح اقعد

    ورجعت له
    راشد:: ماخلص وقت دوامك يلأ توكلي
    رهام :: محتاج شي
    راشد:: لاتمثلين علي دور البنت الطيبه اه ياراسي
    رهام :: مافي احد بالبيت غيري وغيرك
    يعني محد

    راشد:: مافي احد بالبيت غيري وغيرك يعني محد داري لو صار ببيننا شي مو صح


    رهام :: لأ مو كذا انا اقصد


    راشد:: ههههههههه انتي عبالك بتخدعيني انتي وحده مالك كرامه تدفعين عمرك مقابل المال


    رهام فهمت عليه

    رهام :: عشان الميه الف
    راشد: ايه



    عند فيصل


    فيصل :: دليل ماحبها بس مدري ليه مهتم بها عندي الف غيرها

    الا اتصلت عليه دلأل

    دلأل :: مراحب حبيبي

    فيصل :: اهلين
    دلأل :: وش فيك
    فيصل :: مافيني شي
    دلأل :: اها حبيبي براحتك

    دلأل انساننه لأعابه تغار من دليل حيل ماتحب فيصل بس دايم دليل اكمل منها


    جميله ذكيه وكبر فيصل بسنه ثاني بس تخصصها طب


    عند ام سلمان



    ندى:: يمه رهام تاخرت

    ام سلمان:: اي والله دقي عليها
    ندى:: اتصلت ماترد
    ام سلمان :: حاولي
    ندى :: طيب يمه على امرك



    ببيت العنود


    العنود :: ماما عيد ميلأدي بكرا

    ام العنود:: ايه مانسيت
    العنود :: بسوي حفله قممممه
    ام العنود :: كم عنود عندي
    العنود:: وههه لبىىىىى
    ام العنود:: الله يخليك
    العنود:: ايه يمه بعزم وحده
    ام العنود :: منهي
    العنود:: اممم ريهام بسوي لها بطاقه خاصه
    ام العنود:: اوف بطاقه خاصه
    العنود:: يب
    ام العنود:: شكلك تعزينها
    العنود:: بخبث حيييييييل


    عند رهام وراشد



    رهام :: الفلوس عشان

    راشد:: عشان تشبعين رغبتك
    رهام:: لأ
    راشد:: اطلعي برا
    رهام :: اوكي باي
    راشد:: لحضه
    رهام ???
    راشد:: حتى لو تزوجتك ماراح احبك ابد ابد ابد ولأتعنين لي شي
    رهام :: ولأ انا
    راشد::: طبعا قبل شوي كان فيه عرض وعرفتي جوابي
    رهام:: لأتخلي تفكيرك كذا
    راشد:: هههههههههههههههههههه
    رهام :: باي

    وهي تزل مع الدرج كانت الدموع تحرق خدودها ليه كذا يقول لي ليه مايعرف نيتي اه ياندى كله عشانك بتحمل هالتافه بتحمله عشانك

  15. [14]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارت الخامس عشر)

    رجعت رهام للبيت

    رهام:: سلأم
    ندى وام سلمان :: وينك
    رهام:: تعبانه بنام
    ندى:: وش فيك
    رهام :: مابي شي وراحت للغرفه وتممدت على السرير وهي تصيح بقههههههر


    طق طق

    راشد:: ممنو
    فهد:: أنا
    راشد:: من انت
    فهد:: فهودي
    راشد:: تفضل
    فهد:: راشد حرام عليك الي تثويه
    راشد:: شنو
    فهد :: لهومه تحبك
    راشد:: ههههههههههه من قالك
    فهد:: كانت اتثيح يوم انت هذي طش على راسك
    راشد:: هالبنت كذابه لأحض راشد تغير وجه فهد غير السالفه تعااال حبيبي نام بجنبي





    في اليوم الثاني من الجامعه





    ندى :: رهام قومي

    رهام:: يلأ قمت
    ندى:: امي تتنظرنا على الفطور
    رهام:: اف مالي خلق دوام
    ندى:: قومي بلأ دلع


    في حرم الجامعه

    راشد دخل والانضار عليه خصوصا البنات وهو يتلفت بعيونه يدور رهام

    راشد صباح الخير


    فيصل :::...........

    راشد:: وينك امس
    فيصل:: على سطح القمر
    راشد:: ها ها ها ظريف
    فيصل:: ماطلبت تظحك
    راشد:: فيك شي
    فيصل :: لأ
    ركان :: رشود وش في خشمك
    راشد:: هاه??
    ركان:: كان احد ضاربك
    فيصل:: اي والله
    ركأن :: عسى ماشر
    فيصل:: قول تكلم
    راشد:: كليتوني طحت
    فيصل:: كذا الطيحه الله يهداك
    راشد:: ايه وش عندك
    قطعت عليهم العنود هااااااااااااااي
    الشباب : هايات
    راشد:: يطالعها باستحقار
    العنود:: اليوم مسويه بارتي عيد ميلأدي اممم بالجامعه الساعه تسع باليل
    راشد:: بالججامعه??
    فيصل :: وين هنا
    العنود:: افكورس طبعأ شي غريب
    راشد:: كلك غريبه
    العنود:: ياليت تحضرون حطت البطاقات ومشت
    راشد جدعها ماني برايح
    فيصل:: ليه
    راشد::: الساعه تسع عندي شغل مهم
    فيصل :: شنو هالشغل
    راشد:: شوي خاص
    عنود سمعته :: قالت بنات رهام عزمته وبتجي
    راشد:: التفت لأشعوري للعنود
    الكل لأحض عليه
    راشد:: مين الي بيجي
    العنود :: رهام

    صالح قطع عليهم :: بخبث ليه رشود عندك اعتراض


    راشد :: لأ وش عليه اعترض


    العنود :: سو اوكي انا بروح عندي اشغال بايو




    راشد:: بنفسه هالغبيه وش جيبه ايه بتجي وعاد فيه عيال بكرا بتصير مرتي ويمكن انفضح والله ماخليك تروحين ياحقيره


    فيصل:: رشود وين رحت

    راشد:: هلأ
    فيصل :: منت معنا
    صالح:: يالله نفسي اشوف رهام بالقصير احس قوامها وأو
    راشد:: بتسكر فمك او كيف
    طارق ::: راشد وش فيك
    راشد:: يوصف البنت وتقول وش فيني
    فيصل:: عادي
    راشد :: وخر يد فيصل بقوه وقام قال لصألح اترك عنك الف والدوران ومشى


    عند رهام وندى


    رهام:: شوفي الحظ

    ندى:شنو
    رهام :: العنود مستاجره الجامعه للحفله
    ندى:: ههههههههههه ناس فاضيه
    رهام:: اي والله
    قطع عليهم راشد
    وسحب رهام من يدها قال انتي بتحضرين

    رهام :: ايه

    راشد:: لأوالله
    رهام :: اي والله
    راشد:: قولي قسم
    رهام:: قسم بالله
    راشد :: من سمح لك
    رهام :: انا
    راشد:: طيري بس
    رهام :: بطير للحفل اليله
    راشد:: هههههههههههه وش بتلبسين
    رهام :: مالك دخل
    راشد:: روحي شوفي بنات العز
    رهام:: وش عليك من عن اذنك
    ومشت
    راشد::: ماتحضرين
    رهام:: بحضر





    في المساء

    راشد كان يستنى رهام على احر من الجمر وهو يقول تجي ماتجي تجي ماتجي .........


    شوي الا جت رهام وتبوس فهد

    راشد:: اخيرن
    رهام:: يالله وش تبي
    راشد :: ابقي هنا لين ينام فهد
    ساره :: رهام ماراح تحضرين الحفله
    راشد:: لأ بتبقى هنا
    رهام :: ودي بس ....
    ساره::: قصدك ملأبس انتي نفس جسمي امشي ازينك واضبطك
    راشد:: ساره فهد من يمسكه الحين
    سنيتأ :: خلي ماما عند انا
    راحت ساره ورهام للغرفه
    راشد:: لف على سنيتا قال انتي ماتموتين اوووووف خربتي علي


    راح اخذ شور سريع ولبس بنطلون اسود سماوي وبها كتابات اسود وجلل شعره كالعاده وتعطر وطلع عند فهد بصاله





    في غرفه ساره


    لبست رهام بنطلون جنز على بلوزه بني بها محزم خفيف ذهبي وسوت شعرها كيرلي وحطت قوس لونه بني

    وطلعت رهام شكل اخر

    ساره:: تجنينننننننننن


    رهام :: طلعت الا راشد كان يسولف بجواله

    وجلست عند فهد

    فهد:: الله مره حذوه

    رهام :: فديت حبيبي

    راشد :: اه فهود تذكر صديقي ويرفع راسه وطاحت عيونه بعيون رهام


    راشد????????????????????????

    رهام:: تبسمت فهود بتنام
    فهد:: ايوه
    رهام:: وي فديتك يالله للفراش وراح فهد لغرفته وبقى الاثنين

    راشد :: يتمقل ويتمقل ويتمقل

    ساره::: ببببببس اكلت البنت
    راشد:: هههههههههههههههه اعمتني الالون الي عليها مافي روحه لين ينام فهد
    ساره ورهام:: نام
    راشد :: لأ مانام قامت رهام
    رهام:: الا نايم
    راشد ::: بنفسه هالغبي دايم يجيب بي العيد
    راشد :: اها زين

    ساره :: يووو تعالي نطلع صنادل

    رهام :: اوكي
    راشد:: اوووف الله يلعنك يافهد

    وطرت ببباله فكره


    دخل غرفه فهد وكان زي الملأك نايم

    راشد قرب وصقعه كف
    وتخبى بالخزانه الملأبس حقت فهد وسكر الباب
    فهد::: اهههههههههههههههههههههههه ويصيح


    ساره :: ماكان هذا صوت فهد

    رهام :: الا
    ورحن بسرعه لغرفته الا فهد يصيح
    رهام :: بس حبيبي وتهزه وبدا يغط بنومه

    راشد بالخزانه :: الله يلعنك ياغبي لأتنام مو وقتك قممممم


    فهد :: zZzZzZzZ

    ساره:: مشاء الله تنويم مغناطسي
    رهام :: خبره ههههههههههههههه
    وطفو الاناره وطلعن لغرفه ساره

    راشد :: ياحيوان الكف ماينفع وقرب وسحب شعره بقوه ورجع للخزانه بسرعه


    فهد:: اهههههههههههههههههههههههه


    ساره:: ياربي فهد يصيح من جديد

    رهام ::: خلني اروح لمه
    دخلت الغرفه الا فهد يصيح وياشر على الخزانه

    راشد:: ياغبي هناك فهود حبيبي انا اخوك


    رهام :: وشو حبيبي وش فيك


    راشد:: وحث (وحش) هناك

    رهام طيب بقفلها الحين

    راشد:: بنفسه لألألألألألألأ

    رهام :: هاه قفلتها

    ساره :: اخاف نروح ويرجع يصيح ثاني مره

    رهام:: لأ انا بقعد
    ساره:: اوكي يلأ باي
    رهام:: بايات
    وقعدت عند فهد وهو نايم وهي منسدحه على الارض

    في الخزانه راشد

    راشد:: احووووك يالحر

  16. [15]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارت السادس عشر)

    في وسط الحفله



    فيصل :: كل عام وانتي بخير عنود

    العنود:: وين راشد
    فيصل:: افا ردي علي
    العنود:: هههه وانت بخير وين راشد
    فيصل:: أمممم بيجي ان شاء الله
    صالح:: ماظن مو قال مو جاي
    ركان:: هههههههههه له الف راي وراي
    فيصل:: صدقت اول مره تقول شي زين


    ساره:: هااي

    ركان :: دق قله قوه وبدا يتلعثم
    فيصل :: يطالع لركان بطرف عين
    ركان:: ه هايات
    فيصل:: اخبارك سويره
    ساره:: تمام التمام
    ركان:: دوم يارب
    طارق :: ههههههههههههههههههههههههه ه ركان شفت حبيبتك تستناك هناك
    ركان:: ه ه ه مالي حبيبه
    ساره:: صاير راعي حب
    راكان يتبسم ::
    فيصل:: هههههههههههههههههههههههه
    العنود:: تفضلووووو


    في بيت ام سلمان



    ترننن التلفون


    ام سلمان ::الو

    ابو سلمان:: اسمعي زين الرجل يبي مرته يومين وبعدها بسحبها بشعرها
    ام سلمان:: لأعاد زودتها
    ابو سلمان:: يلأ بس قلت لك الي عندي
    طووووووووووووط

    ام سلمان:: ياربي وش اسوي



    في بيت ابو راشد



    راشد:: بين الملأبس حررررر

    رهام:: فهودي حبيبي نمت
    فهد::zzzzzzzZ
    رهام:: فديتك
    راشد :: اووف ححححححر
    رهام:: يؤه مالبسته بجامه الحين تشوفني ام راشد وتهاوش ولابعد لو يجي ابو الفلسفه راشد يفضحني
    راشد:: انا ابو الفلسفه ياحيوانه لألألألألألأ وين جايه ارجعي

    رهام:: متوجهه للخزانه وفتحت الباب واااااااااااااااااااااااا ااااااااااا وش جابك هناء


    راشد:: اناأ انا أنأ كنت بسوي مقلب بفهد بس انتي قفلتي علي

    رهام:: ???????????
    راشد:: بعدين بأي حق تنومينه من دون بجامه وهو متخصر
    رهام:: ????????????
    راشد:: احمم كح كح
    رهام::??????????
    راشد:: وش فيك تطالعيني
    رهام:: ??????????
    راشد::: انا رايح لداري ومشى وهو يتمنى تقول شي بس اكتفت بسكوت

    رهام:: ذا مجنون اكيد



    راشد:: اووف وش هالموقف المحرج ليه صار كذا وطرت بباله فكره


    راشد:: رههههههههههام

    رهام:: هلأ
    راشد:: اه انا معي ضيق تنفس وانتي سكرتي علي الباب احس مختنق للحين وحرارتي ترتفع شوي شوي

    رهام:: شنو فيك

    راشد:: ولأزال يمثل انسدح على السرير وجلس يتافف ويطق صدره

    رهام:: قربت وحطت يدها على وجهه

    قالت مافيك حراره

    راشد:: مسك يد رهام وحطها على صدره قال حراره داخليه


    رهام :: تجمدت بمكانه

    راشد:: مانزل عيونه عن رهام لأحظ على نفسه وكزها عن السرير وطاحت

    رهام :: وش فيكك

    راشد::: اطططططلعي برررررررا
    رهام:: بس تقول عليك حراره
    راشد::: رهههههههههههههههههام اطلعي برا احسن لكككككك

    رهام::: طلعت بسرعه وسكرت الباب

    راشد:: اخذ كلأس ماء وجلس يشرب بسرعه وهو ييتافف ياربي وش هالضيقه اوف اوف اوف

  17. [16]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارت السابع عشر)

    رهام:: بغرفه ساره تصيح


    راشد:: اووف احس اني مختنق وش ابي فيها


    رهام:: سنيتا خلي كومار يشغل سياره


    سنيتتا:: ماما كومار مافي موجود

    رهام:: ويننه
    سنيتا:: ودي ماما ساره
    رهام:: اووف


    شوي وتدخل شوق



    رهام طلعت بوجهه



    شوق:: وش جايبك هناء

    رهام:: بس كذا
    شوق :: ههههههههههههههه ادري انك خدامه
    رهام:: طيب وش اسوي لك
    شوق:: لاتحاولين ترفعين من قدرك
    رهام:: مريضه


    راشد :: خلني اروح اشوف فهد احس اجرمت به اليوم


    راشد:: فتح الباب بقوه


    شوق:: رشودي حبيبي

    راشد:: انتي وش مجيبك هناء
    شوق:: ماتبي تروح للحفله
    راشد:: مدري
    شوق :: يلأ يمدينا
    راشد:: شوق رجاء لاتفشلين نفسك اكثر الي بيننا انتهىىىءءء
    شوق :: كله عشان هالزباله
    راشد:: رهام ماله دخل
    رهام :: اخليكم باي
    شوق:: بالي مايحفظك
    رهام:: وياك يارب

    راشد:: رهام كومار مو هناء

    رهام:: بمشي على رجولي
    راشد:: ؛........
    رهام:: باي

    طلعت رهام


    شوق :: خلنا نروح

    راشد:: اطلعي برا
    شوق ::: وش فييييك
    راشد:: سمعتي الي عندي
    شوق :: كله عشان
    راشد:: لأ مو عشان هالبنت انتي كنتي على علأقه بصالح ولأزلتي

    شوق :: .........

    راشد:: طلعي براااا احسن لك




    في الحفله ::


    صالح:: الو وينك روشد

    راشد:: تمثل للحين الصداقه
    صالح:: وش فيك
    راشد:: ابد سلأمتك طمني على شوق
    صالح:: مافهمت
    راشد::: تخوننني اصلن مو غريبه عليك
    صالح :: راشد وش فيك
    راشد::: طوووووووط

    فيصل:: صلوح وش فيك

    صالح:: هاه
    فيصل :: ياهووووه
    صالح:: معاك


    طارق :: عيال رشود وينه

    ركان :: شكله ماراح يجي
    صالح يقرب من ساره وفيصل لأحظ هشي

    ساره:: ارتبكت وقامت


    فيصل :: يطالع ليه يعني اعقل ركان يحبه


    صالح:: اههه يازين ريحتك

    ركان :: صالحححح احترم نفسك
    صالح:: ليه تهمك
    ركان :: بتسكت او كيف
    طارق :: شباب اهدو



    في بيت ابو سلمان



    ندى:: اووه ذي رهام عبالي رحتي للحفله

    رهام:: لأ مارحت
    ام سلمان :: وش هالبس
    رهام:: هاه
    ندى:: لبسك
    رهام:: ايه بعدين سالفه طويله يلأ بنام



    في الجامعه ::


    رهام::: كانت تعبانه صداع

    ندى:: تبين حبه راس
    رهام:: ايه
    ندى:: امسكي


    راشد:: صباح الخير

    ندى:: صباح النور
    راشد:: رهام ممكن شوي
    ندى :: اخليكم انا وراي محاضره باي
    راشد:: الله وياك
    رهام:: وش عندك
    راشد:: عدلي اسلوبك
    رهام:: اسلوبي معدل
    راشد:: المهم بكره زوجنا
    رهام:: وش تقووووووووووووول
    راشد:: الي سمعتيه
    رهأم:: ماتفقنا كذا
    راشد:: الأ
    رهام:: لأ
    راشد :: الا بس انتي نسيتي الحساب
    رهام:: بس ماتجهزت
    راشد:: هههههههههههههه يعني عبالك صدق عروس
    رهأم:: ماقلت لأمي وندى عشان السفره
    راشد:: اها عبالي
    رهام:: اووووف
    راشد :: عندي حل قولي لهم عندك دوره رعايه اطفال بس اسبوع وانا مستعد اضبط الوضع وكل شي واطلع لك ورقه كانها دعوه وقبول لك

    رهام:: تبيني اكذب

    راشد:: يعني ماعمرك كذبتي
    رهام:: لأ
    راشد: باستحقار خير ان شاء الله
    رهام:: طيب ارسلها على بيتنا اليوم
    راشد:: ومثلي على اهلك انك مبسوطه
    رهام:: بحاول

    راشد:: قام ولأقال شي

    رهام:: يارب صبرني



    عند الشباب


    العنود:: شنو رايكم بالبارتي

    فيصل:: روععععه
    طارق:: ممتاز
    العنود:: بس راشد ليه ماجاء
    فيصل:: مدري يمكن كان مشغول
    العنود :: مشغول برهام
    طارق::هههههههههههههههههههه ههههههه
    العنود :: وش فيك
    راشد::: خير العنود اشوفك تكلمين بغيابي
    الكل ماعدا العنود:: هلأ رشود
    العنود:: هلأ ليه ماحضرت
    راشد:: الدعوه اجباري
    العنود:: لأ
    راشد:: اجل انا حر
    العنود:: بفشله اي انت حر


    دليل :: سلأم العنود وين كتابي

    فيصل :: طق طق طق قله
    العنود:: مادري وش دراني
    فيصل:: لأتصارخين طيب
    راشد:: فيصل لأتنقز من مكانك
    فيصل:: ليه
    راشد::: ههههههههههههههههههه

    انتهىء اليوم الدراسي


    بببيت ابو سلمان


    ام سلمان:: مصلحه لكن طبخه روعه

    ندى::: همممم الريحه تشهي
    رهام :: ............
    ندى:: رهوووومه وينك
    رهام:: هلأ معكم

    شوي ويطق الباب


    ام سلمان من جاينا بهلحزه


    رهام انا بقوم افتح


    رهام :: راااااااااااااااااشد

    راشد:: يطالع للبيت ايوه راشد
    رهام:: وش تبي
    راشد:: وين الوالده
    رهام:: داخل
    راشد:: ادعيها
    رهام :: وش تبي بامي
    راشد:: ادعيها وانتي ساكته
    رهام:: وقف شوي
    ام سلمأن :: هلأ والله
    راشد:: باستحقار هلأ بك
    ام سلمان:: تفضل
    راشد:: زاد فضلك
    دخل راشد وهو يطالع للبيت ومتقرف
    ندى وام سلمان يشلون الغداء
    راشد:: شنو مافي طاوله اكل وغرفه خاصه
    رهام:: وشنو مافي استذان تعطي خبر قبل تجي
    راشد:: عشان اوراقك
    رهام:: واذأ مايحق لك
    راشد:: اعصابك
    رهام:: اخلص وش تبي
    راشد:: خلي امك الين ماتجي
    رهام :: ذي امي جت
    راشد:: يشيل يده عن الكنب وهو متقرف
    رهام:: يااااااااي
    ام سلمان:: حياك الله امر ي وليدي
    راشد::: انا اشتغل بجمعيه رعايه الطفل ورشحنا رهام من ضمن الي متخصصين برعايه الطفل وودي الصراحه ناخذها بدوره اسبوع وترجع وذي الاوراق الرسميه

    ام سلمان:: بس وين الدوره

    راشد:: ا ا ا ا ا بالأردن
    ام راشد:: وش لون مقدر
    راشد:: لأجت هنا بتوظف وبعد عدد محاولأت اقتنعت
    راشد:: اجل تجهز رهام من بكرا بتسافر
    ام سلمان:: بس مامعها جواز
    راشد:: ماعليه بنحلها استاذن
    ام سلمان:: اذنك معك

  18. [17]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    (البارت الثامن عشر)


    راشد :: في السياره بتزوجك بكرا عشان اطلقك بسرعه وافتكك مستحيل اخليك بذمتي دقيقه وحده مسسستحيل


    قطع عليه صوت عمر


    عمر:: وش هالسياره

    راشد:: عرفه قال بدون نفس وش تبي
    عمر:: مابي شي انت الي وش تبي ببيت عممي وحببتي
    راشد:: حبيبتك?
    عمر:: حبببتي رهام
    راشد:: ومن متى صارت حببتك
    عمر:: من زمان
    راشد:: انت سكران ريحتك معفنه
    عمر::هههههههههه بس شربت شوي
    راشد:: واضح شوي
    عمر:: رهام حقتي اول تروح معي
    راشد:: وين تروح
    عمر:: استراحتي هههههههههههه
    راشد:: وش تسوي هناك
    عمر :: الله ودي اكلها البنت من حلأتهاا
    راشد:: يمسك يد عمر بغى يطيح
    راشد :: روح صحصح يامتخلف
    عمر:: ها مصحصح ترا رهام لي مو تحط عينك عليها
    راشد::: لأ ماني حاط عيني عليها راشد فكر شوي وقال بنفسه بما انه سكران خلني اساله
    راشد:: عمر انت كم مره لمستها
    عمر:: وايد
    راشد:: اقصد قربت منها
    عمر:: ونمت معها
    راشد::: صفق راشد وطاح ونام بشارع
    راشد:: قايل حقيره والله لأتندم المنحطه



    ببيت ام راشد


    ساره:: يمه وش لون زواج وطلأق حرام البنت


    ام راشد::: والله شرطها فلوس

    ساره:: بس حرام


    راشد::: ضرب الباب بقوه وقال اسمعوني زين زواجي من رهام بكرا ومابي اي شي لأحفله ولأشي سسسسسسسسامعين


    ام راشد وسار بخوف::: سامعين سامعين



    راشد:: بغرفته ويطلع ملأبسه ياحقيره مسويه انك البنت العفيفه بتندمين



    ببيت ام سلمان::



    ام سلمان :: يمه مقدر اخليك

    رهام:: ضروري اروح عشان اتوضف واجيب فلوس
    ندى:: بس اخاف يصير لك شي
    رهام:: لأاكيد معي بنات
    ندى:: مدري يارهام قلبي مو مطمن
    رهام:: تطمني ياقلبي
    ام سلمان :: الله يعين



    تررررن

    جوال فيصل
    فيصل :: الو
    .....: هلأ
    فيصل ::: منو معي
    .......:: وحده
    فيصل:: ومن هالوحده?
    .........::: اليوم انت تعبان وحبيت اتطمن عليك
    فيصل :: اي كنت شويات تعبان بس منو انتي
    طوووووووووط
    فيصل:: اف قطعت ماني متصل اخاف العيال مسوين مقلب

  19. [18]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


    ( البارت التاسع عشر)

    في الكوفي

    صالح:: بنفسه وش قصد راشد معقوله اكتشف ان لي علأقه بشووق



    في ثاني يوم ( الملكه)



    رهام ودعت امها واختها


    وبثاني شارع كان راشد منتظره



    رهام :: فتحت الباب وركبت

    راشد:: ركبي وراى
    رهام:: خالتي بتجي
    راشد:: اولن مو خالتك ثانيا اركبي وراى
    رهام :: طيب
    ركبت وراى ومشت السياره
    راشد:: يطالع لرهام بالمنظره
    رهام:: عيونها تدمع
    راشد:: تصيحين??
    رهام:: لأ
    راشد:: عبالي
    ووصلو البيت وتمت الملكه
    راشد :: يطالع لرهام
    رهام:: تصيح
    ساره:: يمه خلنا نقوم
    ام راشد:: ليه
    ساره:: يمه عشا...
    راشد:: مسك يد رهام وسحبها عن اذنكم
    ام راشد:: ووووووين بتروح
    راشد:: لداري
    ام راشد:: ورهام
    راشد:: مو زوجتي
    ام راشد:: زوجتك على وورق
    راشد:: محد له خص بي
    ام راشد:: كيف يعني لأتنسى انها بنت شارع وزواجكم سسر
    راشد:: ادري
    ام راشد:: لاتسوي شي تندم عليه طول عمرك
    راشد:: خلصتي??
    ام راشد:: بس يخلص فهد لي تصرف ثاني
    راشد:: سحب رهام عن اذنكم
    رهام:: خل يدي
    راشد:: مافي امشي لداري
    رهام:: وخخخخخر عني بنام عند فهد
    راشد:: انا زوجك مو فهد
    رهأم:: ......
    راشد :: دفها بوسط الغرفه وقفل الباب
    رهام:: طاحت على الارض
    راشد:: حي الله عروستي
    رهام:: وش تبي
    راشد:: أمممم مابي شي بس حنا عرسان
    رهام:: على ورق
    راشد:: يعني حتى لو لمستك حالك حال اي واحد تونس معاك قبلي
    رهام:: وش تقصد
    راشد::: قصدي واضح
    رهام:: مريض وقامت
    راشد:: شنو قلتي
    رهام:: قل.......
    الا لها كف من راشد وتطيح باالارض
    راشد:: اممممم انا مو مريض الحمد لله
    رهام :: اهى اهى
    راشد:: تصيحين ياحرام مسكينه وبعدين سالفه اني تزوجتك انسيها
    يعني ان دراى احد قصيت لسانك
    رهام:: اهى وجامعتي
    راشد:: بدبر لك اجازه اسبوع لين نسافر ونرجع بعده لأتعرفيني ولأاعرفك




    ببيت ام سلمان


    ندى:: يمه مشتاقه لرهام

    ام سلمان:: حتى انا
    ندى:: ياربي بس متى يمر هالاسبوع
    ام سلمان:: ادعي والله يفرجها
    الساعه ثلأث الفجر
    راشد:: قام من سريره ويشوف رهام نايمه بالارض
    راشد:: رهام قومي
    رهام:: همممم
    راشد:: قومي ماتسمعين
    رهام:: قمزت هاه وش تبي
    راشد:: شوي شوي مسويه خايفه
    رهام:: وش تبي
    راشد:: جيبي لي ماء من تحت
    رهام :: هذا ماء
    راشد:: قلت لك جيبي ماء شرب بسرعه
    رهام:: نزلت وجابت ماء واعطته راشد
    راشد:: وش فيك
    رهام :: مابي شي
    راشد:: انزين نامي الساعه خمس سفرتنا
    رهام:: من بيروح معنا
    راشد:: بس انا وانتي وفهد
    رهام:: وامك??
    راشد:: عندها اشغال
    رهام:: طيب و.....
    راشد:: تحققين يلأ نامي
    رهام:: اووف
    راشد:: وبعدين معك
    رهام:: طيب ونامت
    راشد:: يناضر لرهام وهي نايمه لين مانام

  20. [19]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


    ( البارت العشرون)

    ترررررررررررررررررررن

    >> منبههه راشد يدق راشد همممم ويطالع لساعه الا اربع الفجر
    راشد:: اووف باقي ساعه عن الرحله
    راشد:: رهههام قومي
    رهام:: ساحبتها نومه
    راشد:: رهام قووووووووووومي
    رهام:: هممممم
    راشد::: يلأ رحلتنا روحي لبسي فهد
    رهام :: باقي ساعه
    راشد::: اي عبال ماتخلصين ونفطر الا على الوقت
    رهام:: طيب
    راشد:: بدوون تاخير
    رهام:: طيب
    فتحت رهام الباب
    رهام::: يممممممه
    ام راشد:: خير شايفه جني بوجهك
    رهام :: اسفه
    راشد ::: رهام من عند الباب ورمى بلوزته بيدخل دوره المياه ياخذ شور
    ام راشد:: دفعت الباب بقوووه
    وشافت راشد من دون بلوزه
    ام راشد:::: سويتهااااااااااا
    راشد:: حط البلؤزه على جسمه يحسب رهام طلعت الا المصيبه امه ورهام يطالعون له
    راشد:: هيه انتم وش فيكم
    ام راشد:: انا قايله لك انا ام راشد الي اسمي بكل مكان تبي يجيني حفيد هذا امه
    راشد:: يمه وش فيك
    رهام :: فهمت عليها
    ام راشد:: وانتي استغليتي الوضع ياقليل الادب قايله لك بس تروحين مع فهد
    رهام:: تطالع لراشد وتسوي نفسه خاقه صراحه عجزت اقاومه
    راشد::: هيه رهام وش تقولين
    رهام سوت نفسها مستحيه :: عن اذنكم
    راشد:: احمم يمه فاهمه غلط اصلن شوفي
    ام راشد: حسافه ياراشد ذا مستوااااك
    راشد:: يمه تكذب عليك
    ام راشد::: بسسس انا طالعه للشاليه ابوك يستناني ولأرجعتو من السفر لي كلأم ثاني معك

    رهام:: ههههههههههههههههههههههههه ههههه

    فهد :: ليه تدحكين
    رهام:: اخوك راشد وجهه من شوي يظحك
    فهد:: هههههههههههه
    رهام:: يلأ قوم ياحبيبي البس عشان بنسافر
    راشد :: رهاموه
    رهام :: نعم
    راشد :: تعالي معي
    رهام :: وش تبي
    راشد:: سحب رهام لين وصلها لغرفته وقطها وقفل الباب
    رهام:: وش تبي
    راشد:: وش عجزت تقاومين
    رهام:: عجزت اقاومك احبك اه بس
    راشد::: ????????
    رهام:: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

    راشد:: انتي مابوجهك حياء

    رهام:: امك وانت ههههههههههههههههههههه
    راشد::????
    رهام:: اه اه بطني يعني كل ذا ماتبي اقرب لمك اصلن انت ماتعني لي شي ولاانا اعني لك شي بس امك عقلها مدقر

    راشد:: احترمي نفسك


    طق طق طق



    راشد:: من

    فهد:: انا
    راشد:: ادخل
    فهد:: الباب مقفل
    راشد:: اوه وفتح الباب
    فهد::رهومه ساعديني عجزت اطلع لبس ملأبسي محوسه
    رهام تطالع لراشد:: ايه حبيبي لان في حيوان لعب بهم طول امس
    راشد:: يخز رهام
    رهام:: خافت وطلعت مع فهد
    راشد::: اوريك هين اخذ شور ولبس بنطلون جنز اسود على بلوزه صفراء على جاكيت ثقيل اسود شكله خيال

    رهام دخلت :: رشوو....

    راشد:: وش فيك
    رهام:: بنفسها يالله شكله قمه
    رهام:: احمم طلعت لي جواز
    راشد:: ايه
    رهام:: طيب انا بتسبح
    راشد:: لأتاخرين
    رهام اخذت شورر ولبست بنطلون ازرق غامق على بلوزه ماسكه لون وردي ولبست جاكيت وردي فاتح
    راشد:: ههههههههههههههه تنسيقك فاشل
    رهام:: ليه
    راشد:: ازرق وردي وين حنا فيه
    رهام:: ماشاورتك
    راشد:: بس انتي مرتي
    رهام:: على ورق
    راشد:: صحيح بطقاق
    رهام:: الي يطقك بصوت واططي
    راشد:: تراني سمعتك
    رهام:: تجمدت بمكانه
    قرب راشد لمها وكان شعرها كله مبلل
    قال نشفي شعرك الجوء بارد
    رهام :: اي صحيح يوم دخلت بغرفه فهد وتخبيت بالكبت كنت بردان
    راشد:: لأ
    رهام:: شنو
    راشد:: كان حر
    رهام:: ههههههههههههههههههههههههه هههه
    راشد:: رهام تري بخليك تندمين ان ماسكتي
    رهام:: خلأص انزل افطر
    راشد:: صفق الباب بقوهه
    رهام:: عمى
    راشد وهو نازل :: مسويه تبي تحرج هي ووجه
    على طاوله الاكل
    راشد:: سنيتا وين ساره
    سنيتا:: ماما ساره نايم
    راشد:: طيب روحي
    راشد:: رهههههههههام وينك
    رهام:: جايه
    رهام :: سلأم
    راشد:: مابغيتي
    رهام:: سوري
    راشد:: يلأ افطري
    رهام:: فهودي كل ذا احسن لك
    راشد:: يعرف ياكل بالحاله
    رهام:: ماعطته وجه
    راشد:: وش قلت لك
    رهام راحت لكرسي فهد وحطته بحضنها وجلست توكله
    راشد:: حاول مايطالع لها
    راشد:: قام وسحب فهد قال انت انطق هنا وكل بالحالك
    رهام:: وش فيك
    راشد:: اصص
    رهام:: اوف
    تررررن جوال راشد
    راشد:: مرحبا
    شوق :: راشد
    راشد:: هاه شوق وش تتبين
    شوق :: اسمعني حبيبي
    راشد:: طوووووط
    شوق :: اوووف سككككككر

    عند راشد

    رهام ::قطعت خبزه وغمستها بعسل
    راشد:: يطقطق بجواله
    رهام:: قامت وحطتها بفم راشد
    راشد:: همممممممم
    رهام:: العسل يهدي الأعصاب
    فهد::: رهوومههه تحبك
    راشد ورهام :: ملتزمين الصمت
    دق جوال راشد:::
    وهو يطالع رهام
    رهام :: قامت انا بروح اجهز باقي الاغراض
    راشد:: بنفسه عمري مانسى كلأم عمر

  21. [20]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

    ( البارت الواحد والعشرون)

    راشد:: رههههام اخلصي كل ذا اغراض

    رهام:: يلأ يلأ جيت





    عند شوق


    شوق :: اف ياربي

    ام شوق:: وش فيك
    شوق:: مافيني ششششي بروح داري


    في بيت ابو سلمان


    ام سلمان :: ندى قومي للجامعه

    ندى:: ياربي يمه مالي خلق اروح من دون رهام باخذ اجازه اليوم
    ام سلمان:: ليه ياوليدي بتغيب اسبوع وبترجع
    ندى:: يمه مالي خلق تكفين
    ام سلمان:: الي يريحك ياوليدي



    في المطار


    تعلن الخطوط عن تجهز الركاب للتوجه للأمانياء


    رهام:: مشاء الله رايحين لألمانيا ياحضهم

    راشد:: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
    رهام:: وش الي يظحك
    راشد:: رهام حنا وين بنروح
    رهام::: للأردن
    راشد:: لأ ياحلوه لألمانياء
    رهام::: العب غيرها
    راشد:: شوفي الورقه الي بيدك
    رهام:: واااااااااااااااااااااااا اااااااااااا ياغبي ياحيوان ياحقير كيف تاخذني هناك
    راشد:: ليه مو انتي مرتي
    رهام:: من سمح لك ادري وش بتسوي
    راشد:: يغمز لها
    رهام:: تجمدت وش تبي
    راشد:: بس نوصل اقولك
    رهام:: وش تبي مممممني لاتنسى الوعد الي بيننا
    راشد:: امشي بس وسحبها مع يدها
    وركبو الطياره




    ببيت ام راشد



    ابو راشد:: وين راشد

    ام راشد:: هاه
    ابو راشد:: ولدك وينه
    ام راشد:: راح مع اصحابه
    ابو راشد:: ومن يمسك الشركه
    ام راشد:: فتره ويرد
    ابو راشد:: لمتى وهالولد كذا
    ام راشد:: هدي وش فييك
    ابو راشد:: انتي السبب
    ام راشد :: بشنووو
    ابو راشد:: اسالي نفففسك دلعتيه وبلشنا به




    في بيت فيصل


    ترررررن

    فيصل :: هلأ
    ....: هلأ بك
    فيصل ::؛؛؛ من انتي
    .......:: ليه مادرست اليوم
    فيصل:: تعبان شوي
    .....::: ماتشوف شر
    طوووووووووط
    فيصل:: اوف وش هالنفسيه



    شوق بغرفتها

    شوق خلني اتصل على صالح
    صالح:: هلأ وغلأ
    شوق :: هلأ فيك
    صالح:: اخبارك
    شوق:: زفت
    صالح:: افا
    شوق :: اي والله
    صالح:: ليه
    شوق :: اهىىىىى راشد تركني
    صالح:: ليه
    شوق :: كشف علأقتنا
    صالح:: اي علأقه
    شوق :: تستهبل
    صالح:: وش هالمصيبه كيف درى
    شوق :: اسال نفففسك
    صالح:: وش اسال نفسي انهبلتي
    شوق:: باي
    صالح:: هيه
    طووووووووووووووووط


    راشد:: تفضلي ادخلي

    رهام:: يالله خيال
    راشد:: شنو الخيال
    رهام:: هذولي
    راشد:: فندق تريه
    رهام ::: ادري
    راشد:: عبالي
    رهام:: ايه وش تبي اخلص علي
    راشد:: قرب لها
    رهام تبعد ولزقت بالجدار
    راشد:: يغمز
    رهام:: هيه ياحيوان
    راشد:: لزق بها وقال









    بنبقى اسبوعين هناء






    رهام::: هااااااااااااااااه

    راشد:::: مثل م سمعتي
    رهام :: على كيفك
    راشد:: مرتي وحر
    رهام :: بس علأج اخوك اسبوع
    راشد:: ادري
    ورهام:: والاسبوع الثاني وش له
    راشد:: برسل فهد مع خالي هناء وبببقى انا وانتي
    رهام:: وش الي يخلينا هنا
    راشد:: شهر عسل ي حلوه
    رهام:: لأعاد زودتها
    راشد:: ماني مشاورك
    رهام:: واهلي
    راشد:: اتصرف معهم

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ما قلتلك لو طاح دمع الأكابر...
    بواسطة المنسي في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-05-05, 02:29 AM
  2. من الاكثر تلاعباً بالمشاعر ^^ البنت او الولد
    بواسطة MAHMOUD YASSIN في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2010-05-06, 07:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )