التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


توقعات الابراج 2013 سمير طنب

توقعات الابراج 2013 سمير طنب الدكتور سمير طنب عضو في الإتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين يقرأ طالعك الفلكي وتوقعات الأبراج 2013 برج الحمل: كوكب أورانوس

توقعات الابراج 2013 سمير طنب


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: توقعات الابراج 2013 سمير طنب

توقعات الابراج 2013 سمير طنب الدكتور سمير طنب عضو في الإتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين يقرأ طالعك الفلكي وتوقعات الأبراج 2013 برج الحمل: كوكب أورانوس

  1. #1
    الصورة الرمزية سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً

    المراقبة العامة Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي توقعات الابراج 2013 سمير طنب


    توقعات الابراج 2013 سمير طنب


    الدكتور سمير طنب عضو في الإتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين يقرأ طالعك الفلكي وتوقعات الأبراج 2013

    برج الحمل:

    كوكب أورانوس المتجدّد وكوكب المشتري كوكب الحظ يجعلانك في وضع جيد حتى آخر حزيران. التغيّر الذي سيحصل سنة 2013 سيكون بنّاءً وسيبقى للمستقبل أبواب ستفتح أمامك، أهداف جديدة وتغيّر في المهنة. في الحب هناك علاقات على أسس جديدة وفي الزواج علاج للروتين وتغيرات جديدة، مع وجود أورانوس في برج الحمل هناك إمكانية لحب جديد غير مألوف. في العمل أنت نظامي وتبتعد عن الفوضى ومع وجود كوكب زحل في العقرب أنت تعمل بحماس ونجاح.


    برج الثور:

    ستجد نفسك مرتاحاً داخل جو العائلة والبيت وخاصة بعد تموز مع وجود المشتري في برج السرطان، الأجواء الفلكية تساعد على الارتباط والزواج تحت تأثير نبتون ففي البيت الحادي عشر سيكون عندك حسّ العمل الجماعي والتعاون للنجاح في العمل والنشاطات الاجتماعية.
    مع وجود زحل في العقرب سيحصل بعض التأخر في مشاريعك. لكن بعد تموز تحت تأثير المشتري في السرطان هناك إنطلاقة جديدة في العمل والمشاريع مع إمكانية ترقية وزيادة في المعاش.
    للمتزوجين تحت تأثير زحل هناك بعض المشاكل والخلافات
    وللعازبين إمكانية تعارف أو تطور لعلاقات قائمة. كوكب أورانوس يدعم الصحة ويُوازن التأثير السلبي لزحل الذي يُسبّب بعض المتاعب الصحية.
    وتكون محظوظاً جدا في هذه الفترة وتعزز علاقتك العاطفية مع الحبيب وقد تتاح لك الفرصة للدراسة أو السفر أو الإرتباط.

    برج الجوزاء:

    الإمكانيات المتاحة سنة 2013 هي مركز مهني أو معنوي جديد، مدخول إضافي، مشروع طموح مدعوم من وجود جوبيتر في الجوزاء وتأثير زحل الايجابي بدءاً من الصيف، أنت أيها الجوزاء تحت تأثير زحل المسؤول عن البيت السادس أي بيت العمل. في الحب، للمتزوجين، هناك سعادة واستقرار وحلول للمشاكل القديمة. للعازبين، من أول السنة وحتى نهاية حزيران، كوكب المشتري بوجوده في برجك سيقرّبك من الارتباط والحب المتبادل.

    وجود بلوتون في بيتك الثامن سيدعمك في عالم الأعمال والمال خاصة لأصحاب الأعمال الحرة، حتى الصيف المشتري يدعم معنوياتك وطاقتك الحيوية.

    برج السرطان:

    بعض المعاكسات في المجال العاطفي والاجتماعي تحت تأثير بلوتون. لكن مع دخول جوبيتر إلى برج السرطان في 26 حزيران لينشر التفاؤل ويعطي الأجوبة لكل التساؤلات للمتزوجين، هناك مصالحات، شراء منزل، إنجاب طفل. للعازبين هناك إمكانية الوصول إلى الحب من أول نظرة وذلك تحت تأثير وجود جوبيتر لسنة كاملة في برج السرطان. في العمل هناك تغيّرات هامة، سفر، وتحت تأثير وجود أورانوس في الحمل منذ أول السنة هناك تجدّد في المهنة، إمكانية فتح عمل حر داخل أو خارج البلد. أورانوس سيشحنك أيها السرطان بطاقة حيوية تعطيك الاندفاع والجرأة.

    برج الأسد:

    نظّم نفسك يا مولود الأسد لأن سنة 2013 تبدو حافلة وغنية. المشتري حتى الصيف وأورانوس طوال السنة، هذا خليط يساعد على تحريك الأمور الجامدة عندك... لقاءات، قرارات وللبعض دراسات وسفر هذا ملخّص ما سيحدث هذه السنة.

    أنت تبحث عن أفق جديدة ومغامرات خارج البلاد وتغيير الأفق وهذا ما يناسبك حتى تنجح. جوبيتر وأورانوس يُساعدانك على تحقيق حلم حياتك. فقط هناك مربّع لزحل في العقرب قد يحدّ من اندفاعك وحماسك. للمتزوجين، سنة هادئة وخالية من المشاكل في العلاقة.

    للعازبين هناك فرص للتعارف، لكن إنتبه أيها الأسد من الاختيارات الخاطئة ومن التسرّع في قرار الارتباط.

    برج العذراء:

    من أول السنة وحتى نهاية 2013 أنت تتحرّك بعكس التّيار المناسب. من جهة زحل في العقرب يقويّ فعاليتك في العمل، لكن من جهة أخرى جوبيتر في الجوزاء... قد يحدّ من طاقتك أو يجعلك تتوه في الاتجاه الغلط.

    من بداية تموز، كل شيء سيتغيّر إلى الأحسن، فجوبيتر يدخل السرطان ليصحّح مساراتك في الاتجاه الصحيح. أنت مثقل بالعمل، جوبيتر سيؤمّن لك السهولة والثقة بالنفس. وبما أن جوبيتر موجود في البيت الحادي عشر، ستجد أجواء مهنية ناجحة.

    للمتزوجين، تحت تأثير نبتون سيكون هناك بعض الإشكالات. للعازبين، لقاءات مناسبة محتملة بدءاً من نهاية حزيران، في تشرين الثاني، مع الزهرة الذي يلاقي بلوتون في الجدي، هناك حب عاصف سيطبع علاقاتك العاطفية.

    برج الميزان:

    سوف تعمل سنة 2013 بسهولة واندفاع وتقوم بعلاقات اجتماعية ومهنية هامة. تأثير جوبيتر ونبتون سيدعم الناحية العملية والإبداعية وستأتيك أفكار إيجابية في المجال المهني وذلك من أول السنة وحتى نهاية حزيران.
    جوبيتر سيفتح أمامك أبواباً جديدة للحظ وللمشاريع الناجحة والسفر. لكن إنتبه من كثرة الاندفاع دون رقابة ودراية.
    للمتزوجين، أورانوس المتعارض مع برجك قد يجعلك تقع في الرقابة والملل مع إمكانية حدوث خلافات صعبة.
    للعازبين، تأثير جوبيتر وأورانوس يجعلك مرحاً ومحبوباً من الجنس الآخر. تأثير الزهرة يكون إيجابياً في شباط، أيار وآب.

    برج العقرب:

    مع دخول زحل إلى برجك، ستعمل بجهد قوي وستبدو فعالاً في أعمالك، وهذا سَيُحرّك عند باقي المواليد الحسد والغيرة منك. تطلّع إلى الأعلى وتخطّى إمكانياتك واعملْ بجدّية لأن النتائج الايجابية بانتظارك. زحل يضعك في أجواء جديّة وصارمة وصادقة. إبتعد خاصة عن التقاعس أو الفوضى في العمل لأن نجاحك يتطلب تضحية وجهد وهناك من ينتظر نجاحك لأنه يعتمد عليك. إمكانية الحصول على ترقية وتقدّم وارد بالنسبة للموظفين من برج العقرب.
    للمتزوجين، وجود زحل في برجك سيهدأ من خلافاتك الزوجية ومن ردود الفعل المبالغ فيها وستكون العلاقة واضحة، دافئة وواقعية. للعازبين، مع وجود نبتون في الحوت، أنت رومنسي وستلتقي بالشريك المناسب الذي سيقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة.

    برج القوس:



    إمكانياتك سنة 2013 غير محدودة وهي مثلاً التقدم في عملك، إختبار مجالات جديدة في المهنة، تحقيق حلم قديم أو أخذ إجازة للإنطلاق من جديد أنت المعروف بحبك للمغامرات ستجد ما يُحّركك ويُجدّد من حياتك. من بداية السنة وحتى نهاية السنة تَعارُض كوكب جوبيتر مع برجك يؤخّر تقدمك فَكُنْ حذراً ونظامياً وابتعد عن الفوضى.
    إبتداءً من تموز وبسبب وجود أورانوس في برج الحمل، ستحصل على دعم فلكي هام سيعطيك حب المغامرة والافكار المبدعة الضرورية للنجاح. للمتزوجين، وحتى نهاية حزيران بعض المتاعب بسبب تَعارُض جوبيتر مع برجك.
    للعازبين، تحت تأثير أورانوس في البيت الخامس (بيت الحب) يمكن توقع أية مفاجأة عاطفية لمصلحتك.


    برج الجدي:

    أمامك تطور في عملك، توسيع نطاق إتصالاتك المهنية والاجتماعية وذلك تحت تأثير من وجود زحل في العقرب وبلوتون في برجك. بدءاً من كانون الثاني زحل سيملأ برنامجك المثقل بالنشاطات والحركة وسيجعلك تتعرّف على أشخاص نافذين. بلوتون يؤمّن لك فرص جديدة لكنه يُعرّضك أيضاً لهجوم من معارضين لك ومن الظروف. وبما أن بلوتون يُقوّي مناعتك، فسوف تعرف كيف تُدبّر نفسك وأعمالك بإتقان بالرغم من الصعوبات. بدءاً من الصيف، تَعارُض جوبيتر مع برجك قد يُسبّب لك بعض الفوضى في أعمالك وعلاقاتك المهنية والاجتماعية. للمتزوجين، بسبب وجود بلوتون في برجك، سيحصل مصارحة وحوار وحلّ للمشاكل والاشكالات الماضية. بدءاً من الصيف بسبب تَعارُض جوبيتر مع برجك قد تتعقّد الأمور نحو الأسوأ. للعازبين، حتى نهاية تشرين الأول بلوتون يزعج العلاقات العاطفية.
    وجود الزهرة في برجك في 5 تشرين الثاني يصلح الأمور ولمدة 4 أشهر وتتجه العلاقة نحو الارتباط.

    برج الدلو:

    من بداية السنة وحتى الصيف، تأثيرات جوبيتر الايجابية ستجعل أعمالك تزدهر وكفاءتك تزداد ومكانتك الاجتماعية والمهنية تنمو وهنا أنت تستند على الحظ، وعليك إذاً ان توسع أعمالك وتكون جريئاً وحازماً في قراراتك المهنية.
    بدءاً من تموز، كوكب زحل الموجود في البيت العاشر سيدعم طموحاتك في عمل صعب ومتعب لكن فعّال وممكن أن يدفعك إلى الامام. مولود الدلو المعروف انه يتحرّك ضمن التجدّد، سيجد نفسه يعمل ضمن نظام جدّي وصارم ومليء بالتضحيات.
    كوكب زحل سيعطيك افكاراً جديدة للعمل ضمن مجموعة والاستفادة من خبرتها. للمتزوجين، سنة هادئة مليئة بالعواطف الصادقة. حتى الصيف جوبيتر سيعطيك أفراحاً عائلية. للعازبين، مع مرور جوبيتر في البيت الخامس (بيت الحب) لقاء جديد قد يقلب كل أجوائك العاطفية نحو الاستقرار والارتباط خاصة في الصيف.

    برج الحوت:

    صفات جديدة سَتُطوّرها سنة 2013 وأهمها الواقعية، الإرادة، القدرة على الذهاب إلى عمق الأشياء. نبتون الموجود في برجك سيتلقى دعماً من زحل وجوبيتر وهذا سيعطيك الحدس والأفكار الخلاقة والقدرة على تحويلها إلى حقائق واقعية.
    بدءاً من كانون الثاني، زحل سيعطيك الثقة بالنفس ويضعك مقابل التحديات ويمنحك القدرة على إقامة مشاريع وتحمّل مسؤوليات جديدة. بدءاً من الصيف، جوبيتر يصل لدعمك مادياً ومعنوياً. أنت تعرف الآن ماذا تريد، إذاً إنطلق دون تردّد.
    للمتزوجين، ستشهد نهاية المشاكل والشك والغيرة لأن نبتون الموجود في برجك يتلقى دعم زحل لدفعك نحو الأفضل. ستعيش علاقة زوجية هادئة ومتوازنة.
    بدءاً من نهاية حزيران، وصول جوبيتر إلى السرطان سيدعم توازنك واستقرارك العائلي. للعازبين مع وجود نبتون في برجك مدعوماً بوجود زحل في العقرب، ستتغير رغباتك العاطفية وتصير واقعياً أكثر في الحب نحو علاقات متوازنة ومستقرة.[/3mr]
    [/3mr][/COLOR][/COLOR]

  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: توقعات الابراج 2013 سمير طنب


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2012-11-30, 11:07 AM
  2. توقعات ماغي فرح الفلكية لابراج عام 2013
    بواسطة سـ مـ اا يـ ل في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2012-11-28, 04:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )