النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: هاميلتون

  1. #1
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    13 هاميلتون

    هاميلتون
    هاميلتون hamilton.jpg
    هاميلتون إحدى مدن وموانئ مقاطعة انتاريو الكندية الواقعة في شبه جزيرة نياغارا على بحيرة انتاريو - على الحدود مع الولايات المتحدة. يعتقد ان الذي بناها جورج هاملتون عندما اشترى دوراند المزرعه بعد وقت قصير من حرب 1812،
    هاميلتون hamilton.jpg
    هاميلتون أصبحت من المراكز المكتظه بالسكان والمنطقة الصناعية في الغرب في نهاية بحيره اونتاريو المعروفة باسم حدوة الحصان الذهبي. السكان في هذه المدينة يعرفون ب hamiltonians. وتعتبر هاملتون تاسع أكبر مدينة في كندا وثالث أكبر مدينة في اونتاريو من حيث المساحة.

    من ابرز معالم هاملتون هو الحدائق النباتية الملكيه، ومتحف التراث الكندي حربية، اثر بروس، جامعة ماكماستر وكليات عديدة. يشار إلى انه هناك العديد من افلام السينما والتلفزيون والإنتاج التي تم تصويرها في هاملتون، ينظمها مكتب والسينما والتلفزيون. وبحيرة هاملتون تعتبر من أكثر البحيرات الطبيعية والجذابة في العالم وتُسمى حوض السباحة أو حوض هاملتون
    تكونت بسبب عوامل تعرية المياه فأصبحت تشبه الكهف أو المغارة..
    هاميلتون hamilton.jpg
    وتوجد بحيرة هاملتون داخل مغارة صخرية يتدفق إليها الشلالات والمياه الجوفية من عدة أماكن وهذا هو سبب نقاء المياه في البحيرة، وتتصل البحيرة عن طريق تدفق مياه الأنهار الجوفية فيها الي نهر بدرنالس والذي بدوره هو أحد روافد نهر كولورادو، ولا يسمح بالدخول إلى البحيرة لغرض السباحة إلا في اوقات محددة تضعها إدارة المحمية ويجب أن تكون سيرا على الأقدام لأن البحيرة تشكلت بعد سقوط وانهيار قبة جبل بفعل جريان المياه الجوفية اسفل منه. ويُحضر الصيد داخل هذه المحمية أو نصب مخيمات أو اشعال نيران لغرض الطبخ وغيرها..


    ومسمى هاملتون يعود لرجل اشترى الأرض يدعى مورغان جيم هاملتون عام 1880 م. وشقيقه أندرو جاكسون هاملتون، كان حاكم ولاية تكساس, سُميت المغارة بأسمة تكريما له.

  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: هاميلتون

    يعطيك العافية ودمت بكل خير

  4. #3
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: هاميلتون


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •