التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


نصائح للحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول

الكوليسترول ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم هو واحد من الشروط الطبية الأكثر شيوعا. انها تلعب دورا رئيسيا في تصلب الشرايين، والنوبات القلبية والسكتات الدماغية وغيرها من المشاكل الصحية التي

نصائح للحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: نصائح للحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول

الكوليسترول ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم هو واحد من الشروط الطبية الأكثر شيوعا. انها تلعب دورا رئيسيا في تصلب الشرايين، والنوبات القلبية والسكتات الدماغية وغيرها من المشاكل الصحية التي

  1. #1
    الصورة الرمزية سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً

    المراقبة العامة Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي نصائح للحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول

    الكوليسترول

    ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم هو واحد من الشروط الطبية الأكثر شيوعا. انها تلعب دورا رئيسيا في تصلب الشرايين، والنوبات القلبية والسكتات الدماغية وغيرها من المشاكل الصحية التي تهدد الحياة. ولكن ، لأن مستويات الكوليسترول في الدم يمكن ان تتغير ببطء مع مرور الوقت، قد يكون لديك أي فكرة أنهم عالية. ولذلك فمن المهم للحصول على طبيبك بانتظام لرصد مستويات الكولسترول، وأيضا مجموعة مماثلة من مواد كيميائية تسمى "trigylcerides' ، للتأكد من البقاء في صحة جيدة. تذكر حتى الآن، ليست كلها سيئة الكولسترول.



    هناك 2 أنواع رئيسية من الكوليسترول الموجودة في الدم : LDL (البروتين الدهني منخفض الكثافة أو ما يسمى "سيئة" الكولسترول) و HDL (عالي الكثافة أو "جيدة" الكولسترول). 'سيئة' LDL يحمل نوع من الكوليسترول التي يمكن أن تتراكم في الشرايين والتي تتراكم في الشرايين المناطق المتضررة.



    لاحقا ، "الجيدة" HDL يحمل الكولسترول من النوع الذي يقلل من أمراض القلب فعلا لأنه يميل إلى حماية الشرايين لدينا ضد هذه العملية من الالتصاق، مما يساعد على إزالة هذه الالتصاقات على جدران الشرايين وإزالة رواسب الدهون من مجرى الدم.



    انها ليست كمية الكولسترول ولكن نسب الكوليسترول الكلي لالحميد، والدهون الثلاثية إلى HDL هذه المسألة أكثر من غيرها. في كلتا الحالتين ، هو أقل كان ذلك أفضل. قد تختلف هذه في جميع أنحاء العالم، ولكن المبادئ التوجيهية الحالية في المملكة المتحدة :

    مجموع الكوليسترول : أقل من 5.5 ملمول / لتر

    الكوليسترول LDL : أقل من 3.5 ملمول / لتر

    الكولسترول HDL : (1) أعلاه ملمول / لتر

    مجموع نسبة الكولسترول في الدم الى نسبة HDL : اقل من 5.0

    الدهون الثلاثية : اقل من 1.5 ملمول / لتر

    الدهون الثلاثية إلى نسبة HDL : اقل من 3.0

    حوالي 25 ٪ من الكولسترول يأتي من النظام الغذائي الخاص بك ، يتم تصنيعها الآخر 75 ٪ في الكبد. عندما يكون الجسم وتعمل بكفاءة ، وأنها تحرق الدهون الغذائية بالنسبة للطاقة ، ويستخدم لتصنيع الكولسترول الهرمونات مثل هرمون الاستروجين والكورتيزون ، إلى جانب المواد الغذائية مثل فيتامين (د)



    ومع ذلك ، عندما يجعل الجسم الكولسترول الزائد أو الدهون الثلاثية ، أو أنظمتها للتخلص من الفائض غير فعالة ، وهذه الدهون في الدم تراكم الودائع مع الكالسيوم ، لتسد الأوعية الدموية وتصلب الهاتفي.



    في هذه الأيام ، تستخدم العديد من انواع مختلفة من الادوية لخفض الكولسترول. من المعروف أن الأدوية الأكثر شيوعا الموصوفة تستخدم ك "الستاتين" ويمكن أن تشمل الأسماء التجارية Mevacor ، Altocor ، زوكور ، Pravachol ، وLescol يبيتور.





    حتى الآن ، وجميع أنواع الأدوية المستخدمة في خفض الكولسترول (بما فيها المنظمات غير أنواع الستاتين) بعض المشاكل استنفاد المغذيات في الجسم التي ترتبط معها. وكلاء الكولسترول ملزم في هذه الأدوية على خفض مستويات العديد من العناصر الغذائية لأنها تربط هذه المواد الغذائية مع الكولسترول في الأمعاء ، وبالتالي الحصول على إزالة المواد الغذائية الأساسية ، جنبا إلى جنب مع بقية النفايات. العناصر الغذائية الرئيسية التي المنضب من قبل هذه الأدوية تشمل حمض الفوليك ، Q10 المشارك الإنزيم ، فيتامين (د) ، فيتامين E ، فيتامين (أ) والكاروتينات.



    ومن المعروف خصوصا "ستاتين" لخفض مستويات الأدوية الطبيعية من شارك في الانزيم Q10 -- في واقع الأمر أنها تقلل فعليا المشارك Q10 حقا في الواقع أيضا! العديد من الدراسات تؤكد أن المشارك Q10 يدعم وظيفة القلب. انها حقا مفارقة تماما أن توصف الأفراد الذين يعانون من أمراض القلب 'ستاتين' الأدوية لمساعدة نظمها القلب والأوعية الدموية. ولكن في الوقت نفسه ، الدواء هو خفض الاستاتين فعلا مستوياتها الطبيعية المشارك Q10 ، الذي هو وجود وبالتالي له تأثير سلبي على نظام القلب المهم أن يحاول مساعدة!



    فلماذا المشارك الانزيم Q10 مهم جدا لأجسادنا؟ شارك في الانزيم Q10 هو مادة الفيتامين مثل هذا عنصرا رئيسيا في جميع الإنزيمات الموجودة في الجسم. مصنوعة من الانزيمات تصل أجزاء 2 - جزء من البروتين وجزء المشارك عامل يتألف من المعادن أو الفيتامينات التي تسمى المشارك Q10. انزيم البروتين الذي هو بمثابة حافز لتسريع التفاعل الكيميائي ، واعتمادا على وظيفتها المحددة ؛ يوجدون داخل الأنسجة لدينا ، والخلايا والأعضاء. يمكن أن تحدث تغييرات الأنزيمات الكيميائية في المواد الأخرى من دون تغيير أنفسهم وضرورية في عمل صحية في جميع أنحاء الجسم كله.



    كونه عنصرا رئيسيا من الانزيمات لدينا ، المشارك Q10 يساعد على إنتاج الطاقة الخلوية وتقوم بدور مضاد للأكسدة. كمضاد للسموم ، المشارك Q10 يقتات الجذور الحرة ، ويحمي خلايا القلب ، ويشجع على إعادة توليد فيتامين E ، وآخر مضاد للأكسدة الصحية للقلب. لحسن الحظ ، إذا كنت تتناولين دواء لنظام القلب والأوعية الدموية ، يمكنك استكمال النظام الغذائي الخاص بك مع الطبيعية المشارك Q10 لمواجهة أي قصور.



    لذا ، كيف يمكنك أن تساعد بطبيعة الحال انخفاض مستويات الكولسترول في الدم ، من دون آثار جانبية ضارة للدواء؟ كذلك ، وهنا بعض التغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة التي كنا نوصي بما يلي :

    تغيير النظام الغذائي الخاص بك :

    خفض استهلاكك من الدهون المشبعة ، والكعك والمعجنات والفطائر الجاهزة ، السجق فات الخ

    خفض مرة أخرى على نسبة عالية من الدهون اللحوم الحمراء واللحوم الدسمة مثل النقانق والسلامي. اختيار الهزيل اللحوم الحمراء ، الديك الرومي والدجاج بدلا من ذلك.

    الحد من استهلاك الخاص بك من الجبن الكامل الدسم والقشدة والآيس كريم والبيض أيضا إذا لزم الأمر (2-3 بيض في الأسبوع وموافق). بدلا من ذلك ، واختيار قليلة الدسم الحليب واللبن ، أو حليب الصويا مع الكالسيوم المضافة.

    تجنب الأطعمة المقلية.

    ننسى إنفاق المال الخاص على السمن النباتي مكلفة للغاية "خفض الكوليسترول". إلخ الطريق الطبيعي نافع هو أفضل بكثير ؛ استبدال الزيوت المشبعة بالزيوت المشبعة أحادية رائعة مثل زيت الزيتون وزيت الأفوكادو في صلاح الدين الخ.

    تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون غير المشبعة مثل المكسرات النيئة والبذور وزيت بذور الكتان ، زيت السمك.

    تناول الأسماك الغنية بالزيوت جديدة على الأقل مرتين في الأسبوع.

    أكل الكثير من الخرشوف والثوم في نظامك الغذائي. يمكن لهذه تساعد حقا خفض نسبة الكوليسترول ولكن ، كما هو على الأرجح ليس من العملي أن يأكل كميات كبيرة من هذه الأطعمة اليومية ، واستخدام المكملات الغذائية الطبيعية ، مثل تلك المذكورة أدناه للحصول على المزيد من تأثيرات مفيدة على الدوام.

    تناول المزيد من فول الصويا ، فول الصويا بروتين الصويا والأطعمة الأخرى مثل حليب الصويا واللبن والتوفو -- هذه كلها قد أظهرت أن خفض الكولسترول عند تناولها بشكل منتظم.

    زيادة مستويات من تناول الألياف النباتية والجامدة التي أكل الخضار المقرمش والحبوب الكاملة ليفية وخصوصا البقوليات والحبوب والشوفان ونخالة الأرز تدحرجت. تأخذ أيضا بذور سيلليوم أو هياكل ، لأن هذا يقلل من ارتفاع الكوليسترول في الدم ومستويات الدهون الثلاثية عن طريق الربط مع الكولسترول والدهون الغذائية لمنع استيعابهم. تهدف إلى تناول الطعام على الأقل من مجموع 50 غراما من الألياف يوميا للمساعدة في تنشيط والسائبة يصل حركات أمعائك.

    تخفيض مستوى الكحول التي تشرب - والبقاء في حدود آمنة. كوب صغير من النبيذ الاحمر يوميا ثبت أن يكون مفيدا - حتى لا يكون بالضرورة إلى الامتناع عن التصويت تماما.

    يحد بشكل كبير من مستويات الملح والسكر في نظامك الغذائي. تجنب المشروبات الغازية والعصائر كثيرة جدا التي تحتوي على الكثير من السكر.

    زيادة استهلاك المياه الخاصة بك اليومية - تأكد من أنك تشرب 1،5-2 لتر من المياه يوميا. خفض استهلاكك من الكافيين أيضا. شاي الاعشاب والمياه مع الليمون كبيرة.

    تغيير نمط حياتك

    المشي بدلا من ركوب السيارة!

    نصل الى ممارسة روتينية على الأقل 3 مرات في الأسبوع ، وتتألف من التمارين الهوائية والمقاومة على حد سواء الوزن. الدراسات الطبية تبين أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام أن يزيد من مستويات HDL في حين خفض مستويات الكولسترول.

    التوقف عن التدخين. التدخين يزيد من قدرة الكوليسترول LDL للوصول الى خلايا الجسم وتسبب الضرر.

    في محاولة للحصول صحي بين العمل والحياة التوازن. تتمتع حياتك أكثر -- انها ليست كل شيء عن العمل كما تعلمون!

    التعود على أخذ نفسا عميقا بانتظام طوال اليوم. التنفس العميق يساعد على تهدئة الجسم وبذلك يضع أقل من الضغط على قلبك.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: نصائح للحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول

    شكرااا على جهودك ومواضيعك المميزة

  4. [3]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: نصائح للحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نصائح رمضانية لمرضى الكبد,الكوليسترول والسكري
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2014-06-21, 11:04 PM
  2. نصائح للحفاظ على سلامه الطفل
    بواسطة القطه في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-11-26, 08:36 AM
  3. نصائح مهمة للحفاظ علي البشرة
    بواسطة القطه في المنتدى الاناقة والجمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-11-24, 09:46 PM
  4. نصائح ذهبية لحياة صحية
    بواسطة سـ مـ اا يـ ل في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2011-12-23, 11:01 AM
  5. نصائح صحية ??
    بواسطة kenzy* في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 2010-05-16, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )