التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


الرياضة بأسبوع: صراع إسباني ألماني بأبطال أوروبا

سيطرت الفرق الإسبانية والألمانية على دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل أربعة فرق من إسبانيا، وثلاثة من ألمانيا، فضلاً عن فريقين من كل من إنجلترا وإيطاليا، بالإضافة

الرياضة بأسبوع: صراع إسباني ألماني بأبطال أوروبا


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الرياضة بأسبوع: صراع إسباني ألماني بأبطال أوروبا

سيطرت الفرق الإسبانية والألمانية على دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل أربعة فرق من إسبانيا، وثلاثة من ألمانيا، فضلاً عن فريقين من كل من إنجلترا وإيطاليا، بالإضافة

  1. #1
    الصورة الرمزية سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً

    المراقبة العامة Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي الرياضة بأسبوع: صراع إسباني ألماني بأبطال أوروبا

    الرياضة بأسبوع: صراع إسباني ألماني بأبطال أوروبا 13549674921.jpg


    سيطرت الفرق الإسبانية والألمانية على دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل أربعة فرق من إسبانيا، وثلاثة من ألمانيا، فضلاً عن فريقين من كل من إنجلترا وإيطاليا، بالإضافة إلى فريق واحد من كل من فرنسا وتركيا والبرتغال وأوكرانيا وأسكتلندا.
    كأس العالم للأندية:
    تأهل فريق هيروشيما الياباني للدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها اليابان، من السادس وحتى 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بعد فوزه على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بهدف دون رد.
    ويلتقي هيروشيما مع فريق الأهلي المصري، يوم الأحد في الدوري الثاني، كما يلتقي فريق أولسان هيونداي الكوري مع فريق مونتيري المكسيكي، في نفس الدور.
    دوري أبطال أوروبا:
    حسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بعد فوزه على ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري المجموعات، ليتراجع الفريق البرتغالي إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما تعادل فريق دينامو زغرب الكرواتي مع ضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني بهدف لهدف.
    وفاز فريق أولمبياكوس على ضيفه فريق أرسنال الإنجليزي بهدفين لهدف، في مباراة تحصيل حاصل، بعدما حسم الأرسنال تأهله من الجولة الماضية، بينما تعادل فريق مونبيليه الفرنسي مع ضيفه شالكه الألماني بهدف لهدف، إلا أن الفريق الألماني كان قد حسم تأهله بتصدره للمجموعة الثانية برصد 12 نقطة.
    وتأهل فريقا ملقا الإسباني وميلان الإيطالي لدور الـ16، عن المجموعة الثالثة، رغم خسارة ميلان أمام ضيفه سان بيتر سبورغ الروسي بهدف دون رد، وتعادل ملقا مع ضيفه أندرلخت البلجيكي بهدفين لمثلهما.
    وواصل فريق بروسيا دورتموند الألماني انتصاراته في المجموعة الرابعة، وفاز على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف دون مقابل، واحتفظ بالصدارة برصيد 14 نقطة، بينما اكتسح ريال مدريد ضيفه أياكس الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة.
    وخطف فريق يوفنتوس صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على مضيفه شاختار الأوكراني بهدف دون رد، ليتراجع شاختار للمركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويتأهل لدور الستة عشر، وحقق تشيلسي الإنجليزي فوزاً كبيراً على ضيفه نوشيلاند الدانماركي بستة أهداف مقابل هدف، ولكنه كان فوزاً معنوياً.
    وتصدر فريق بايرن ميونيخ المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن فريق فالنسيا ، بعد أن فاز على ضيفه باتي يوريسوف البيلاروسي بأربعة أهداف مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما فاز الفريق الإسباني على مضيفه ليل الفرنسي بهدف دون مقابل.
    واقتنص سيلتك الأسكتلندي بطاقة التأهل الثانية مع فريق برشلونة، بعد فوزه على ضيفه سبارتاك موسكو بهدفين مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما فشل فريق بنفيكا البرتغالي في التأهل، بعد تعادله سلبياً مع ضيفه الفريق الكتالوني.
    وبشق الأنفس، تأهل فريق جالطة سراي لدور الـ16 عن المجموعة الثامنة، مع فريق مانشستر يونايتد، بقاعدة المواجهات المباشرة، على حساب فريق كلوب الروماني، بعد تساويهما في عدد النقاط برصيد 10 نقاط لكل منهما، حيث جاء الفريق التركي في المركز الثاني بفوزه على مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي.
    الدوري الإماراتي:
    تقدم فريق الأهلي للمركز الثاني بفارق الأهداف وبرصيد 22 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق دبا الفجيرة بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لدوري المحترفين، كما تقدم فريق النصر للمركز الثالث بنفس الرصيد، بتعادله مع ضيفه فريق عجمان بهدف لمثله.
    وتراجع فريق بني ياس للمركز الرابع برصيد 22 نقطة أيضاً، بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام مضيفه العين، الذي يتصدر المسابقة برصيد 28 نقطة.
    وفاز فريق الوحدة على ضيفه الظفرة بثلاثة أهداف دون رد، ليحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة، كما فاز الجزيرة على مضيفه الشعب بثلاثة أهداف لهدفين، وجاء في المركز الخامس بـ21 نقطة.
    وصعد فريق الشباب للمركز التاسع برصيد 14 نقطة، بعد فوزه على مضيفه فريق اتحاد كلباء بهدفين دون مقابل، وبهدفين لمثلهما تعادل فريق دبي مع ضيفه فريق الوصل.
    الدوري السعودي:
    صعد فريق الهلال لصدارة دوري المحترفين لأول مرة هذا الموسم، برصيد 32 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق الفتح، الذي تغيب عن مباريات الجولة الرابعة عشرة، بفوزه على ضيفه فريق هجر بهدفين دون رد.
    واحتفظ الشباب بالمركز الثالث برصيد 29 نقطة، بفوزه على مضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تقدم الأهلي للمركز الثامن برصيد 17 نقطة بفوزه على مضيفه الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
    وتقدم الفيصلي للمركز العاشر برصيد 13 نقطة، بفوزه على ضيفه التعاون بهدفين لهدف، وتقدم الاتفاق للمركز الرابع بـ24 نقطة، بعد فوزه على مضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة، وبهدفين لمثلهما تعادل الاتحاد مع ضيفه الرائد.
    الدوري القطري:
    تخلت الأرض عن أصاحبها في أغلب مباريات الجولة التاسعة لبطولة دوري النجوم، واحتفظ فريق السد بالصدارة برصيد 27 نقطة، بعد فوزه على مضيفه فريق الغرافة بهدف دون رد.
    وحافظ الريان على المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بفوزه على مضيفه الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس الرصيد جاء فريق لخويا في المركز الثالث، بفوزه على مضيفه العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
    وتقدم فريق قطر للمركز الرابع برصيد 14 نقطة، بفوزه على ضيفه أم صلال بثلاثة أهداف لهدفين، ليتراجع الأخير للمركز الخامس بنفس الرصيد، كما تقدم فريق الخريطيات للمركز العاشر برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على مضيفه فريق الجيش بهدفين دون رد، وبهدف لمثله تعادل فريق الخور مع ضيفه السيلية.
    الدوري الجزائري:
    أوقف فريق شبيبة القبائل انتصارات فريق الوفاق السطايفي، وتعادلا بهدف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، واحتفظ الوفاق بالصدارة برصيد 27 نقطة، وبنفس الرصيد جاء فريق اتحاد الحراش في المركز الثاني، بعد فوزه على مضيفه شباب بلوزداد بأربعة أهداف مقابل هدفين.
    وتقدم فريق شبيبة بجاية للمركز الثالث برصيد 24 نقطة، بفوزه على ضيفه اتحاد العاصمة بهدفين دون رد، ليتراجع العاصمة للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة، وبنفس النتيجة فاز شباب قسنطينة على ضيفه شباب أوراس باتنة، واحتل المركز السابع بـ20 نقطة.
    وبهدف دون رد، فاز وداد تلمسان على مضيفه اتحاد بلعباس، وبنفس النتيجة فاز مولودية وهران على ضيفه شبيبة الساورة، وبهدف لمثله تعادل مولودية الجزائر مع ضيفه أهلي بوعريج، وسلبياً تعادل جمعية أولمبي الشلف مع ضيفه مولودية العلمة.
    الدوري المغربي:
    فقد فريق الوداد البيضاوي صدارة دوري المحترفين، بعدما تعادل مع مضيفه النادي القنيطري بهدف لهدف، وتراجع للمركز الثاني برصيد 19 نقطة، فيما تصدر الرجاء البيضاوي البطولة بفارق الأهداف، بعد فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف.
    واحتفظ الجيش الملكي بالمركز الثالث برصيد 18 نقطة، رغم تعادله مع مضيفه أولمبيك أسفي بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل المغرب الفاسي مع مضيفه وداد فاس، واحتل المركز الرابع برصد 18 نقطة.
    وفاز فريق المغرب التطواني على مضيفه حسنية أغادير بثلاثة أهداف مقابل هدف، واحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة، كما فاز الفتح الرباطي على ضيفه نهضة بركان بثلاثية نظيفة، وفاز الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه النادي المكناسي بهدف دون رد.
    الدوري التونسي:
    احتفظ فريق الترجي بصدارة المجموعة الأولى للرابطة المحترفة الأولى برصيد 12 نقطة، بفوزه على مضيفه النادي البنزرتي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة، وبنفس النتيجة فاز فريق شبيبة القيروان على ضيفه الأولمبي الباجي، واحتفظ بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط.
    وتقدم النادي الأفريقي للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على ضيفه مستقبل المرسى بهدفين لهدف، كما تقدم أولمبيك الكاف للمركز السادس برصيد 4 نقاط، بفوز على ضيفه الترجي الجرجيسي بهدف دون مقابل.
    وفي المجموعة الثانية، تواصل الصراع على المقدمة، بعد تساوي فرق النجم الساحلي والصفاقسي والملعب القابسي في الرصيد بـ 8 نقاط، واحتفظ النجم بالصدارة رغم تعادله مع مضيفه قوافل قفصة سلبياً، كما تعادل الصفاقسي مع ضيفه الملعب القابسي بهدف لمثله.
    وتعادل فريق الملعب التونسي مع ضيفه الاتحاد المنستيري بهدف لهدف، وسلبياً تعادل فريق أمل حمام سوسة مع ضيفه نادي حمام الأنف.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: الرياضة بأسبوع: صراع إسباني ألماني بأبطال أوروبا


  4. [3]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي رد: الرياضة بأسبوع: صراع إسباني ألماني بأبطال أوروبا

    يعطيكي العافية سمايل

    تحيتي لكي

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التربية والتعليم": عودة المعلمين 18 شوال وبدء المدارس بعدها بأسبوع
    بواسطة املي بالله في المنتدى مناهج الطلاب و الجامعين العرب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2013-06-28, 08:31 PM
  2. صراع القلب والعقل والروح
    بواسطة رغــدا في المنتدى كتبت بيميني
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 2011-07-18, 11:37 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-04-21, 10:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )