أخبار غريبة !




اول قط في العالم لا ياكل اللحوم:
رجّحت امرأة بريطانية أن يكون هر أنقذته قبل سنوات أول هر نباتي في العالم. ونقلت صحيفة دايلي مايل البريطانية عن بيكي بايج (21 سنة) من مدينة تاسبرغ الإنكليزيةأن الهر "دانتي" يرفض أكل الدجاج والأسماك وإنما يفرح كثيراً عند تقديم صحن من الخضار إليه.
وأوضحت بايج أن هرها يرفض باستمرار أكل الطعام المخصّص للقطط ولذا استبدلته بالفاكهة والخضار التي تزرعها بنفسها. وقالت بايج "منذ قدمت إليه صحن الخضار الأول لم يعد يقبل أكل أي شيء دهني وإنما يفضل مزروعاتي".
وأكد عدد من خبراء القطط أنهم لم يسبق أن سمعوا بهر يرفض اللحوم ويتبع نظاماً غذائياً نباتياً. وقالت مديرة الخدمات البيطرية في جمعية "حماية القطط" الخيرية ماغي روبرتس"هذا نادر جداً فلم يسبق أن سمعت بهر لا يأكل اللحم".
وأضافت روبرتس "ننصح بإطعام القطط أطعمة خاصة بها لأنها تؤمّن لها التوازن الغذائي الضروري لنموّها"

أخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gif

دجاجة تحتاج نصف ساعة لكي تضع البيضة:
في بريطانيا تعيش واحدة من اغرب الدجاجات فهذه الدجاجة التي تدعى "ايفل" لا تبيض كل يوم وانما كل اسبوع مرة وبالمقابل فأن طول الانتظار لا يذهب سدى لان البيضة التي تضعها الدجاجة يبلغ حجمها اضعاف البيضة العادية وتستغرق الدجاجة نصف ساعة من الزمن حتى تضع البيضة , صاحبة الدجاجة غابريئلي نيدلر(11عاما) سعيدة بدجاجتها الطريفة وسعيدة بحجم البيضة المميز.

أخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gifأخبار غريبة ! g[1].gif

طائرة ام قطة:
قطة في الصين تلفت الانظار وتشد انتباه العالم بعد ان ظهرت لها جناجين , كانت القطة تنمو بشكل طبيعي مثل باقي القطط الى ان وصل عمرها سنة فبدا يظهر لها جناحين ما ادى لاستغراب العائلة التي تهتم بتربية هذه القطة وقد اهتمت بريطانيا بارسال طلبات لاخذ هذه القطة لتخضع للتجارب وقد وضع العلماء فرضيات لظهور الجناحين انهما اما لطفرة جينية او خطا في تركيب الكروموسومات في خلايا القطة الام او ان القطة الام تعرضت لاشعة اثرت فيها اثناء حملها بهذه القطة الصغيرة .. سبحان الله ..
ولله فى خلقه شوؤن