الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر

  1. #1
    عـضـو ذهـبي

    User Info Menu

    حصري انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر

    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر
    يعد النشاط ثروة علمية وانتاج للامحدود
    نقدم لكم هذا الخليط بين النشاط وبرامجة الهامة وهذة الاكتشافات والقدرات التي صقلتها واغرستها حب التعلم للطالبات ويرجع هذا الانتاج اللامحدود الى خطة العمل وتنفيذها من قبل المعلمات المبدعات فها نحن اليوم نقدم لكم هذا الانتاج


    نبدا بالمسار الاول
    مسار تراثنا شمالي
    باشراف المعلمة مريم لافي

    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر 13549116741.jpg




    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر 13548864251.jpg

    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر 13548859151.jpg

    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر 13548859166.jpg


    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر 13548861743.jpg

    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر 13548861754.jpg

    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر 13548861755.jpg

    انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر 13548861756.jpg

    المعلمة / مريم لافي
    لك منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته ...والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك ..
    لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر
    التعديل الأخير تم بواسطة املي بالله ; 2012-12-08 الساعة 12:10 AM

  2. = '
    ';
  3. #2
    عـضـو ذهـبي

    User Info Menu

    افتراضي رد: انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر

    المسار الثاني شعري سر جمالي

    باشراف المعلمة ياسمين الشايع










    المعلمة ياسمين الشايع


    اشكرك على مجهودك الاكثر من رائع وفقك الله والمثل يقول ازرع تحصد فانتي زرعتي القيم ونلتي ثماره

    التعديل الأخير تم بواسطة املي بالله ; 2012-12-08 الساعة 12:13 AM

  4. #3
    عـضـو ذهـبي

    User Info Menu

    افتراضي رد: انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر

    المسار الثالث الفراشة المبدعة

    تحت اشراف المعلمة / منيرة عبيد









    المعلمة منيرة عبيد


    يامن غرستي التميز ومعانيه بين جدار مدرستنانرسل لك وساما من الشكر والتقدير بعددنجوم السماءاشكرك على مجهودك الرائع
    التعديل الأخير تم بواسطة املي بالله ; 2012-12-08 الساعة 12:12 AM

  5. #4
    عـضـو ذهـبي

    User Info Menu

    افتراضي رد: انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر

    المسار الرابع مسار الابتكار العلمي

    تحت اشراف المعلمة بتلاء الرويلي





    المعلمة بتلاء الرويلي

    كل الشكر والتقدير على جهودك المبذولة
    تمنياتي بمزيد من التوفيق

  6. #5
    عـضـو ذهـبي

    User Info Menu

    افتراضي رد: انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر

    المسار الخامس افكار ابداعية

    باشراف المعلمة نوال الرويعي




    المعلمة / نوال الرويعي

    لك كل الشكر والتقدير على عطائك المتواصل والوفاء المستمر


    وفي الختام

    بكل مشاعر الحب والاحترام
    وبفيض من الحب والتقدير
    وبخالص الشكر والامتنان
    على ما بذلت من جهود مباركة ومتميزة
    فبارك الله لكن جهودكن وسدد بالخير والعطاء دروبكن
    والى التميز دائما

    رائدة النشاط
    غثوة عبد عامر العنزي

    تحياتي معدة التقرير
    اميرة الشمال
    التعديل الأخير تم بواسطة املي بالله ; 2012-12-08 الساعة 12:14 AM

  7. #6
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر

    ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا الحياة ...وتغلبوا على مصاعب العلم
    كل تقديرنا على جهودكم المضنية



  8. #7
    عـضـو جـديد

    User Info Menu

    افتراضي رد: انتاج المسارات في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر

    جزاكم الله خيرا .....
    اعمال رائعه ... تفعيل الانشطة للطالبات وانتاج الاعمال في قمة الروعه .....

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تفعيل يوم الجودة في المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر
    بواسطة اميرة الشمال البعيد في المنتدى قسم النشاط
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2015-11-07, 10:32 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-02-15, 02:39 AM
  3. تعريف بالمتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر
    بواسطة اميرة الشمال البعيد في المنتدى قسم النشاط
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 2013-02-15, 01:24 AM
  4. حملة التشجير بالمدرسة المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر
    بواسطة اميرة الشمال البعيد في المنتدى قسم النشاط
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2012-12-31, 10:22 PM
  5. اختيار المدرسة المتوسطة الثانية عشر للبنات في عرعر لتطبيق برنامج تطوير المدارس
    بواسطة اميرة الشمال البعيد في المنتدى التنسيق الاعلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2012-12-17, 12:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •