التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


تعادل الاهلى مع الزمالك بمثابه الاحتفاظ بالدورى

مصر: علاء صادق: الزمالك كان الأفضل لكن لم يستطيع تحقيق الفوز.. والأهلي استدركه للتعادل لأنه فريق كبير جاء تحليل د.علاء صادق على إذاعة الشباب والرياضة بعد

تعادل الاهلى مع الزمالك بمثابه الاحتفاظ بالدورى


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تعادل الاهلى مع الزمالك بمثابه الاحتفاظ بالدورى

مصر: علاء صادق: الزمالك كان الأفضل لكن لم يستطيع تحقيق الفوز.. والأهلي استدركه للتعادل لأنه فريق كبير جاء تحليل د.علاء صادق على إذاعة الشباب والرياضة بعد

  1. #1
    الصورة الرمزية بندق
    بندق
    بندق غير متواجد حالياً

    من الاعضاء المؤسسين Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 4,146
    التقييم: 72
    النوع: Crimson

    Smile تعادل الاهلى مع الزمالك بمثابه الاحتفاظ بالدورى

    مصر: علاء صادق: الزمالك كان الأفضل لكن لم يستطيع تحقيق الفوز.. والأهلي استدركه للتعادل لأنه فريق كبير



    تعادل الاهلى مع الزمالك بمثابه الاحتفاظ بالدورى 453867.jpg

    جاء تحليل د.علاء صادق على إذاعة الشباب والرياضة بعد مباراة القمة 105 بين قطبي الكرة المصري الجمعة الموافق 16 إبريل السادس عشر من ابريل لعام 2010 وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز بأن الزمالك هو الأفضل في المباراة وتفوق كثيراً على الأهلي ولكنه لم ينجح في تحقيق الفوز، ولكن نجح الأهلي في استدراكه إلى التعادل، و الأهلي وهو سيء جداً تعادل والزمالك وهو أفضل كثيراً لم يستطيع تحقيق الفوز، وأضاف وفقاً لحسابات كرة القدم الفريق الأفضل يجب أن يفوز، ولكن الزمالك فرط في تلك الفرصة الذهبية ولذا فالكرة خائنة والأفضل لا يفوز دائماً
    وتابع صادق أن الزمالك فرط في تحقيق فوزاً مؤكداً في المباراة ونجح الأهلي في تحقيق التعادل لأنه فريق كبير جداً فيحسب له أنه عاد من الخلف ثلاث مرات وهذه شيمة الفرق الكبيرة، وأضاف أن ما فعله الأهلي اليوم هو روح فريق، وروح نادى كبير أكثر منه أداء فني فهو لم يكن في مستوى فني أفضل من الزمالك .

    وكان تعليق علاء صادق على تصرف حسام حسن المدير الفني للفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عندما حمل قميص النادي وتوجه به نحو جماهير الأهلي وسجد عليه بأن ما فعله حسام هو خطأ فادح وهى مخالفة يستحق عليها العقوبة من إتحاد كرة القدم ولجنة المسابقات فما فعله نوع من الاستفزاز ما كان يجب عليه أن يفعل ذلك حتى لو هاجمته جماهير الأهلي، وأضاف ما كنا نود مطلقاً حدوث مشاحنات بعد المباراة، كان يجب عليه أن يقوم بتحية جماهيره والخروج من ملعب المباراة، ولا مجال أمامه ليذهب لجماهير الأهلي علي الإطلاق..و استطرد صادق: ما فعله حسام هو نوع من أنواع الاستفزاز وبغض النظر عن أي هتافات من جماهير الأهلي فما فعله حسام حسن يستحق العقوبة عليه لأنه لا يجب أن يذهب نحو جمهور الأهلي ويلوح بهذه الطريقة أيا كان السبب .

    وجاء ختام تحليله عبر أثير الإذاعة بأنه ما كان على حسام حسن وهو المدير الفني الأفضل في مباراة وتغييراته كانت طيبة وكان يجب أن يكمل ذلك بالذهاب للجهاز الفني للأهلي عقب المباراة وتحيتهم، ولكن ما فعله بعد المباراة هو الأسوأ، وهو على عكس الروح الرياضية الممتازة من كل اللاعبين في الفريقين خلال المباراة والتي أشاد بها د.علاء.

    أما عن اغرب الأرقام المرتبط بالأهلي فأكد صادق بأن الأهلي إذا تعادل في الدور الأول سلبياً لا يخسر مطلقاً في الدور الثاني بل ويفوز بالدوري حيث حدث ذلك ثمان مرات وهي من المفارقات الغريبة، كما ذكر بأنها المرة الثانية في تاريخ كرة القدم المصرية أن يتأخر الأهلي ثلاث مرات ويعود مرة أخري للمباراة فقد سبق وفعلها في كأس مصر ولكنه فاز بهذه المباراة بأربعة أهادف مقابل ثلاثة للزمالك، وأضاف صادق بأن هذا يعطي للأهلي قيمة كمؤسسة كبيرة.

    أما كيف رأى حكم المباراة السويسري فأكد أنه لا مكن لأحد الطرفين أن يتحدث عنه بالسوء فلقد شاهد الجميع أستاذ تحكيم فالمباراة لم يخرج فيها سوى إنذارين فقط، وتابع التحكيم في هذه المباراة سمح للمشاهدين بالمتعة بعد الفترة غير القصيرة القبيحة من التحكيم المصري.

    وفي النهاية وجه د.علاء تساؤل.. متي يفوز الزمالك أمام الأهلي على الرغم من أنه الأفضل في كل شيء !!؟ ووضع هو الجواب بأن القلعة البيضاء لا تملك اللاعب صاحب اللمسة الأخيرة !!
    التعديل الأخير تم بواسطة بندق ; 2010-04-17 الساعة 05:22 PM

  2. = '
    ';
  3. [2]
    HaMaDa
    HaMaDa غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 1,156
    التقييم: 50
    النوع: Gray

    افتراضي


موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماحكم التصوير?? وماحكم الاحتفاظ بالصور
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى مسائل فقهية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-07-14, 01:57 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )